الـE3 بالنسبة الى الشركات مثل الـDeadline للطلاب, والسنة الماضية خير براهن, اعلانات ركيكة, حلقات فارغة ومملة, تجاهل تام من بعض الشركات.
عودة المعرض خبر سار والجميل انه بعد شهرين فقط!
ماأقصد ان تقارير بلومبرق متناقضة.
لكن تقارير الشبكات الثانية كانت كل واحد تقول كلام مختلف, واحده تقول ان الجهاز ماراح يقدم تحسن ملحوظ ومصدر ثاني كان يقول ان شاشة الجهاز بتكون 1080P.
الاستعراض اشوفه مبالغ وحرق اشياء كثيرة على لعبة بتنزل بعد شهر، على كل حال متحمس للعبة وبداية قوية لسنة مميزة للسويتش بعد سنة ٢٠٢٠ اللي كانت متوسطة من ناحية الاصدارات الممتازة.
البعض هنا يعتقدون ان ساكوراي يشتغل عند نينتيندو, ساكوراي مطور مستقل.
و من افضل اعماله خارج سوبر سماش كانت كيد ايكورس بطلب خاص من ايواتا (فريق بروجكت سورا كان مخصص للعبة وللاسف غلق بعد اكتمالها).
نعم.
1- الأنتاج الضعيف جداً للنسخ الخاصة بالالعاب.
2-خواص التواصل الركيكة (جهاز في 2020 ماتقدر ترسل فيه رسالة لصديقك!).
3- الدعم البطيء للاجهزة الكلاسكية (الجهاز في نهاية سنته الرابعة والى الان فقط يدعم NES&SNES من اجهزتهم)
2005: Shadow of the Colossus
2006: TLoZ: Twilight Princess
2007: Super Mario Galaxy
2008: Resistance 2
2009: Uncharted 2
2010: Super Mario Galaxy 2
2011: Portal 2
2012: Zero Escape: VLR
2013: Pikmin 3
2014: The Wolf Among Us
2015: Undertale
2016: Stardew Valley
2017: TLoZ: Breath of the Wild...
الفرق بينهم, الاول الشركة تلجأ له في الاوقات الصعبة.
والثاني زعل علشان الشركة حذفت "a hideo kojima game" من الغلاف.
وبعد كل البلبلة اللي سواها طلعنا بـ "لعبة" ....