hits counter

آخر محتوى من قبل Guyver

  1. Guyver

    مقال كيف رسم الإرث التاريخي ايقونة النينجا... Ninja Gaiden نموذجاً

    عفوا. الجزء الاول صنع فارق كبير في كل شي تقريبا، وكأن معظم الافكار استهلكوها في جزء واحد ::happy::
  2. Guyver

    مقال كيف رسم الإرث التاريخي ايقونة النينجا... Ninja Gaiden نموذجاً

    تسلم. لا تنتظر، الريماستر موجود، اما انا ذاك الوقت كان متاح الجهازين وحللتها ::smug:: والرهيب ان مافقدت متعتها الى اليوم ! اي منافس كان يكرهه. يضل مخرج له بصمته.
  3. Guyver

    مقال كيف رسم الإرث التاريخي ايقونة النينجا... Ninja Gaiden نموذجاً

    الله يعافيك واشكرك على كلامك الطيب. للاسف بعض الشركات ما تستغل احداث مثل ذي، اقلها ينزلون black ::sad:: (اتذكر اني قريت خبر ان نيتهم كانت يحطونها بالريماستر بس الملفات الاصلية مو موجودة) وفعلا سلسلة ماتتعوض. يعافيك. بالراحة من top 5 العاب الاكشن.
  4. Guyver

    مقال كيف رسم الإرث التاريخي ايقونة النينجا... Ninja Gaiden نموذجاً

    لمحة تاريخية النينجا (او شينوبي مع وجود بعض الفوارق) هو مصطلح يستخدم تاريخيا لمجموعة من المقاتلين الذين برزوا قبل عدة قرون في حقبة اليابان الإقطاعية استخدمت أسلوب التخفي لنقل المعلومات او للاغتيالات كبديل عن المواجهة المباشرة لتحقيق الأهداف. لا يعرف على وجه الدقة متى نشأ هذا الأسلوب القتالي...
  5. Guyver

    الكشف عن METAL GEAR SOLID △ Snake Eater يلا بينا نعدي نهر الدلتا

    واضح ان حتى الصوتيات ما اعادوا تسجيلها واكتفوا بالاصلي.
  6. Guyver

    الكشف عن METAL GEAR SOLID △ Snake Eater يلا بينا نعدي نهر الدلتا

    اذا نفس الاصوات بالجزء الاصلي والصور اللي انعرضت: شكله بيكون نفس "ريميك" TLOU الاول، تحسين الجرافيكس والموديلز مع تحسين الميكانيكس. التصوير في بداية التريلر نفس عروض DS ::happy::
  7. Guyver

    مقال متغيرات السوق وآثاره ... سلسلة Resident Evil نموذجاً

    صدقت... طبعا هو وتاكيوشي (مخرج onimusha ومنتج RE2R و lost planet) وكذلك المهمشة دينو كرايسس ما ذكرتهم ::sweat:: لأن يحتاجون موضوع مفصل اكثر عن العابهم والعاب كابكوم عموما.
  8. Guyver

    مقال متغيرات السوق وآثاره ... سلسلة Resident Evil نموذجاً

    عاد السلسلة وفرت كل شي ... اكشن رعب تصويب ::grin:: ... اظن افضل دخول للسلسلة هو الثاني لانه مرتبط بالرابع.
  9. Guyver

    مقال متغيرات السوق وآثاره ... سلسلة Resident Evil نموذجاً

    طيب ليه ساحب على السلسلة كلها ::happy::
  10. Guyver

    مقال متغيرات السوق وآثاره ... سلسلة Resident Evil نموذجاً

    شكرا عزيزي لوقتك. بس ما تشوف ان بالنهاية ميازاكي انجر شوي وصنع لعبة عالم مفتوح (الدن رنق) اللي هي الهبة الحالية
  11. Guyver

    مقال متغيرات السوق وآثاره ... سلسلة Resident Evil نموذجاً

    "Remake" المعاد صنعه او انتاجه هو مصطلح شائع في صناعة الالعاب لكنه بدأ بمدة طويلة في صناعة السينما، حيث يتم اقتباس عمل سينمائي على الارجح قد حضي بنجاح فني او جماهيري او حتى فكرة كان يمكن ان حقق نتيجة ايجابية بيد ان التقنية لم تخدم صناع العمل، وهنا يتعين على شركات الانتاج استثمار هذه الفرصة...
  12. Guyver

    الموضوع الرسمي Resident Evil 4 Remake : غور يا لاس بلاجاس.

    يسعد صباحكم الريميك الرابع تفوق على النسخة الاصلية بفارق كبير اهمها الجانب الفني، في كل مكان ومنعطف تشوف لوحة ابداعية متقنة وللمرة الثالثة ، الخلطة في نظام اللعب تنجح بشكل مبهر وراح تعمّر مدة طويلة، وبرأيي راح تحل مكان الاصلية بعد ما نشوف باقي الاطوار مثل طور ايدا والمرتزقة اللي كان ادماني...
  13. Guyver

    الموضوع الرسمي God of War: Ragnarök | وشومُ العار لن تَمّحي، فاكسر مطرقة البرق بفأس الغضب!

    God of War Ragnarök - مراجعة - بدأ فريق Santa Monica يلملم شتات نفسه بعد مجموعة كبيرة من التسريحات التي طالت الفريق ماحداه الى الغاء احد مشاريعه المهمة التي عرفت بمشروع Internal 7 كمحاولة للخروج من عباءة سلسلة GOW لكن وجد الفريق نفسه يعود لشبح سبارطة الذي رافقهم لأكثر من 15 عاما كمحاولة اخرى...
  14. Guyver

    رأي غير شائع لديك

    سيكيرو أفضل شيء قدمه ميازاكي.
  15. Guyver

    هو المنتج هذا بالصلاة ع النبي ريميك أو ريماستر؟؟؟؟؟!!!!!

    صحيح، لكن حسب الاخبار المتداولة ان اللعبة عليها مجهود ضخم ولها قصتها الخاصة وغالبا نيل لاعب دور كبير في عالمها.
أعلى