نظام جديد لألعاب القتال مش للسلسة , و المشكلة هاذي كانت موجودة بsf4 الFOCUS من guilty gear والrevange meter من نص ألعاب ذاك الوقت (الأصل بsamurai showdown)
الصراحة السبب الرئيسي لكل إشتكائات الناس هو الأسم "STREET FIGHTER" كل الناس بيسوون صجة ويصيرون حساسين بإتجاه اللعبة حول اللعبة (نفس megaman) مع إن تقريباً كل ألعاب القتال يطلعن بنفس المحتويات بالماضي ما عدى ألعاب nether realm
و سبب أخر الgameplay ما فيه شيئ جديد بكل صراحة, بس الcrush system و...
odin sphere ما تغير مرة بالرسم (الرسم كان خيالي أصلاً) بس تغير الratio و حدة الرسم لكن غيروا ترتيب القصة و الgameplay
للي لعبوا نسخة الps2 هذا أحد أعظم التغييرات اللي ممكن تشوفهن لhd relese
و SPECIAL SHOUT OUT FOR MY BOYS
للSilent hill 2&3 hd remake
أحد أسرع القرارات بحياتي برمي اللعبة...
هذا أسرع فلم حسيت بالBULLSHIT اللي فيه, nightcrawler محبوس بقفص وما يقدر ينتقل برا !!
و فيه أشياء كثيرة مزعجة بالفلم وبالأخص mystique لكن على الأقل خلو لstorm فايدة بالحياة أخيراً
حركة ممتازة و تغيير جو للي يعطون اللعبة وقت كثير من يومهم.
killer instinct عدلو الأنارة بأكثر المراحل وأعطاهن شعور جديد , ونفس الشيء صار بskullgirls أضافو نظام إنارة جديد
ملخص لوضع SF V حالياً
-كل الإضافات والشخصيات للموسم الأول نازلة بالأخص القصة (تحمل القصة من الstore )
-أونلاين متوسط الجودة أفضل من sf4 و أشين من أي لعبة نازلة الحين و الranking system ممتاز
-الشخصيات كلهن موزونة من ناحية القوة (no more 3rd strike chun) لكن فيه شخصيات أضعف بكثير من الثانيات...
لو شخص قالي إن الgame cube دقته أعلى من الwii كان شكيت بنفسي للحظة, ,ولا ننسى إن ال3DS دقته 240p
الشيء الأكيد هنا هو الألعاب اللي مزينة من studio nintendo بيصير شكلهن أفضل من أي لعبة ثانية على الجهاز