ما ادري ليش تتكلم عن هذي الاشياء كانها سلبية في قصة ما,عديد القصص المشورة و الناجحة مرتكزة مرتكزة على اشياء مثل هذه و اذا تم تطبيقها بشكل جيد تكون ايجابية.
و ايضا شتقصد "متمثل بالجنس"؟ ما اعرف اتذكر اي شيئ بهذا الخصوص في هذه اللعبة.تقصد الرومانسية اللي عنصر اساسي في جميع الاجزاء او انت تقصد مشهد...
الكثير يعتبر هالشيئ سلبية و ان القصة ماعندها هدف
المشكلة بالنسبة لشخص يشاهد ون بيس اول مرة تلك الامور تتوضح في نهاية الارك بس الكثير يوصل حده في النص
بالنسبة لي شخصيا الارك ماحبيته بالبداية بس بالنهاية عجبني و بالتقدم بالقصة توضحت اهميته اكثر و اكثر (و في قصة الاغلفة الخاصة باينيل اللي اعتقد...
حسب ماشفت من نقاشات فعدة منتديات البعض مايحب سكايبيا لهذي الاسباب:
-مكان الارك و شخصياته منعزل تماما عن بقية العالم (البحرية,القراصنة,حكومة العالم) و عنده احساس فلري,خصوصا بعد ارك اراباستا
-الارك بدايته ماتجذب و في نصه (المعارك مع اتباع اينيل) صار حيل ممل خصوصا ساتوري وماتحسن الا في النهاية
-...
انا قلت بيرسونا كمجرد مثال بس اعترف انه ماكان مثال جيد,نقطتي هي ان نوعية الجمهور تشكل فارق في الreception حق المنتج و لو كانت السلسلة فيها نفس الفان سرفيس من اول لعبة ما كنا شفنا نفس عدد الشكاوي لان الناس اللي ماتعجبهم تلك الاشياء ما كانو رح يكونو جزء من الجمهور اصلا,في انميات و VNs الفان سيرفس...
العاب بيرسونا فيها عناصر اغراء (مشاهد الحمام/الشاطئ/ريسي...ect.) و اغلب سن الشخصيات صغير و مع ذلك اغلب تقييمات الثلاث العاب اخيرة 89% فما فوق.اعتقد ان المشكلة نوعية هي الfanbase,زينوبليد الاولى ماكانت لعبة انمي 'بزيادة' فجزء من جمهورها ما كان محب للانمي و tropes ماله, فلما صدرت xc2 ذاك الجزء كره...