hits counter
Ceseil

مشاركات الملف الشخصي المنشورات معلومات

  • لكن بعد الديسكورد (ليس سيرفر تروجمنج بل انضمامي لسيرفرات اخرى ممتازة) صرت انظر نظرة جديدة؛ مثلا لما اتصفح موضوع بالمنتدى صرت اتساءل ايش كنت استمتع فيه بكتابة رأي معظم الوقت لا يبدأ محادثة و اذا بدأ محادثة فبتكون arguement غالبا.
    تذكرت اخر حلقة من ماد مين...
    Ceseil
    Ceseil
    بس وش المقصد من النكتة او التشبيه؟ جاني فضول
    abdullah-kh
    abdullah-kh
    هو يأخذ دورة حياة تطور البطل وكيف حياته السابقة بكل مصاعبها تغيرت يوم يقرر يتلقي بكلت مختلف، الشئ زي الحياة من جديد مع مجموعة مختلفة عن ما سبق عاشه قبل.
    Ceseil
    Ceseil
    كان قلت ذا من البداية :angry:
    كل عام وانت بخير

    مبارك عليكم الشهر والله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال
    Ceseil
    Ceseil
    و انت بخير ان شاء الله
    شكرا عبد الهادي
    @abdullah-kh

    *someone kidnapped the dad*

    Son: but dad, you promised you will play catch with me!!

    Dad: we will play it later my dear son


    Son: what about that song ypu told me to listen to

    Dad: don't

    Son: i think i have to

    Dad: no no son not now

    Son: too late, i am going to

    !!!!!!Dad: no, the song is too relevent

    Son: bye dad

    Dad: Noooooooooooo
    • Haha
    Reactions: abdullah-kh
    Ceseil
    Ceseil
    العجيب انك بوجود ال refrence تلقائيا و مع كونتكست المشهد تفهم ليش بوجاك انجذب للبوستر من الاساس

    جزء منه يبغى يكون راكض مثل سيكريتريات، نوع من السعادة و البهجة يجدها في متابعة الراكضين بالمشهد، في شيء في تعلقه في سيكرتيريات هو يبغاه

    هي في الحقيقة shot لبوجاك في اوضح انعكاس لحقيقته
    abdullah-kh
    abdullah-kh
    فارس افتح الموضوع بصراحة مش قادر الحق كل الرسائل ذي ^^
    Ceseil
    Ceseil
    لا تلحق الرسائل ... متى ما فضيت رد علي when i ask you a question مثلا

    بس التعليقات و الانطباعات مو لازم ترد عليها
    شخصية أبوي

    في وقت يقولك "انا ما فيه انسان ابغاه يطلع من حياتي اكثر منك".

    في وقت اخر ممكن يمسك يدك و يطمنك و يحاول يخفف ألمك.

    في وقت يكون على قد شعرة يبغى يضربك بس ماسك نفسه و يهددك انه بيطشك في الشارع.

    في وقت اخر ممكن يحضنك و يقولك انا اعرف انك تتألم بس انت مش لوحدك.
    Sultan/X
    Sultan/X
    هذا شي جدا toxic
    • Like
    Reactions: Ceseil
    Ceseil
    Ceseil
    يب

    العائلة لدي toxic
    • Sad
    Reactions: Sultan/X
    لا اتفق

    فيه عدد من الكلمات بالاضافة للمتعة مثل

    Engagement

    Immersion

    Empathy

    و هي امور مرغوبة في بعض الالعاب يساعد في تحقيقها ال photorealism.

    الالعاب لو هدفها فقط المتعة كان قلتلك ارمي كل هذه الاشياء. لكن بعضها هدفه متعة، بعضه هدفه صنع تجربة معينة في لعبة, بعضه هدفه immersion.
    حكيم بعدين يطلعلي الداج @Eye يقول لا تأخذ منه كلمة!
    • Like
    Reactions: Ceseil
    Ceseil
    Ceseil
    Duh، اكيد اني اسويها من اجل التسلية/enjoyement ايضا

    لكن الفرق ان لما تتكلم عن المتعة في السياق اللي تكلمنا في بالموضوع، فهو يدخل في عناصر اللعبة اكثر من انه تجربة فقط.
    Ceseil
    Ceseil
    اللي implicit في الموضوع ان لو الالعاب هدفها التسلية فبتتخلى عن ال photo realism؛ فاللعبة لو تبغى تركز على المتعة تركز على المحتوى و الفعاليات فيها اكثر من ال photo realism و هذا مش صائب في كل الاحيان خصوصا لو ابغى اسوي تجربة سباق دراجات immersive وواقعية.
    Eye
    Eye
    واللهي مابي افهم .. هرجتكم بيض ::laugh::
    فارس إذا قابلت @Eye وش أول شئ راح تسويه...
    Eye
    Eye
    واعطيها باري وفرونت ستاب ، وبعدها فورس عند الحفرة وتودعون يا منوب ::laugh::
    Ceseil
    Ceseil
    ما اعتقد انك لعبت تسلسل الاحداث صح

    لو ركلناك على **ايينك بتكون في حالة stun طويلة و كونها ضربة مزدوجة يعني دبل

    و بعدين بينما تتصورع؛ انا و عبدالله بنشرب شاي و ناكل كوكيز، و لما نخلص و انت لسا تتصورع بنكمل عليك ركل قبل ما نروح البيت لزوجاتنا الحلوات.
    • Haha
    Reactions: Eye
    Eye
    Eye
    parry يا نووب .. ضربتك ما راح توصل مثل ما انك ما راح توصل لزوجة حلوة ::laugh::
    فارس ، ايش أكثر جملة أو حكمة سنجاب قرأتها في حياتك ؟
    • Wow
    Reactions: AzureFlame
    Ceseil
    Ceseil
    ناس طيبين و احبهم

    لكن ياخي

    فن المحادثة قليل اللي يفهمه.
    • Like
    Reactions: Cinnamon
    Cinnamon
    Cinnamon
    اوه ، سألتك لأني في الفترة الأخيرة وجدت حكم سنجابية على الشبكة العنكبوتية مثل هذه :

    Cinnamon
    Cinnamon
    هذي من الحكم السنجابية المفضلة لدي أيضًا :

    مثلا الام التي تركت اولادها في قصة لعبة لن اذكر اسمها تجنبا للحرق
    اثرت فضولي ايش هي اللعبة؟
    Ceseil
    Ceseil
    بالنسبة اذا الحلقة الاولى مجانية .. ما ادري
    بندول
    بندول
    شيكت والحلقة الاولى مجانية فعلا احملها اللحين، سمعت الانطباعات تقول ان الجزء الثاني اقل من الاول
    Ceseil
    Ceseil
    اقل من الاول يعني افضل من اغلب القصص في الالعاب . تذكر ان هذه لايف از سترينج
    • Sad
    Reactions: Ceseil
    Cinnamon
    Cinnamon
    بالنسبة للواتس مثلا فما أطيق أطول في المحادثة والرسائل .. وإذا كنت بسولف مع واحد من الأصحاب بالجامعة فالاتصال أفضل.

    انك عندك اعتقاد بانك شخص غير مسلي في التيكستنج
    ربما @@ المنتدى يعطيك مجال تفكر برد وكونتكست مضحك ، الواتس لازم ترد ردود سريعة ولازم تكون متفرغ في وقتها وإلا الطرف الثاني بيسحب عليك وتصبح المحادثة أوكوارد (&)
    • Like
    Reactions: Ceseil
    Cinnamon
    Cinnamon
    "خلني اقولك، جرب معي التيكستنج مرة واحدة و بأثبتلك انك شخص مسلي"

    تبُا عرض سخي بس ،، خلنا هنا أفضل P:
    أعتذر منك
    • Like
    Reactions: Ceseil
    Ceseil
    Ceseil
    على راحتك.

    لكن افكارك عن التيكستنج يبغالها تغيير

    اذْ ان هي ممكن تكون تجربة مسلية او مملة على حسب من تتكلم معه و على حسب كيف علاقتكما. صحيح انك لازم تكتب اسرع، لكن هذا ما يمنعها تكون مسلية مثل المنتدى باختلاف كيف يشتغلان.
    • Like
    Reactions: Cinnamon
    أهلا فارس الظلام أخبارك ؟

    ما توقعتك متابع للأنمي للأمانة o:
    وزيادة على هذا متابع انمي شوجو مثل ore monogatari *يب أدري في جانب كوميدي* بس ستيل تصنيفه رومنسي كانت صدمة بالنسبة لي xD

    شفت aot ؟ أحسه فريندلي مع المهوسين بهوليود (&)

    معليش عالقليتج الي صار طوفها d:
    • Like
    Reactions: Ceseil and Cinnamon
    Ceseil
    Ceseil
    انا لدي اكتئاب و قلق، يب

    لكن هناك مزاج اضافي يتوسط الاثنين و هو مزعج جدا جدا - اسميه مزاج العجز (الاحساس بان ليس لك قوة)

    نوفرا خلتني ادرس كتاب mind over mood و لسا في التشابتر ٣ و من هنا قدرت افهم المزاج الثالث هذا.

    هذا المزاج يجعلك تشعر انك مسجون
    و يجعلك تصدق بأن خوفك و قلقك سيتحكم بك و غيره من الاوهام و ال self doubt مرتبط به

    هو عذاب يومي.
    Ceseil
    Ceseil
    الكل من الامكان ان يطور مشاكل نفسية مثل الاكتئاب و القلق

    لكن عندما تشعر بأنك عاجز و ضعيف و افكارك يملأها الشك بقدراتك؛ هذا يجعل تخطي الامراض اصعب
    Ceseil
    Ceseil
    لكن سأتخطى هذا المرحلة ان شاء الله : (
    احس اني داخل على الديب ويب ::laugh::::laugh::

    اشكرك انك اتحت لي فرصه بمشاهده ملفك قبل لا اموت d:
    • Like
    • Haha
    Reactions: Cinnamon and Ceseil
    بندول
    بندول
    أول ولد على ابوي ثاني ولد على والد زوجتي ثالث ولد على صاحب لي توفى الله يرحمه رابع ولد يوسف.. اذا قدرنا الله وكتبه لنا ما يندرى عن احوال الدنيا
    Ceseil
    Ceseil
    ياخي دايما ينكتون علي انا في العائلة و يقولولي اسم فارس مو راكب على شخصيتيك
    Ceseil
    Ceseil
    و بعدين أختلي مع نفسي و اقول "i am the right kind of man"
    ماكملت وسحبت عليه
    الطريف اني شفت موسمين من مسلسلات ثانية بعده ::confused::
    Ceseil
    Ceseil
    يعني ما شفت الحلقة السابعة... وحدة من أفضل الحلقات
    @SOUMAR
    نزلت تحت في ملفك و لقيت إن بيننا محادثات كثيرة أخرها في منتصف 2018. بصراحة لم أتذكر إلا الأن أننا كنا نتكلم
    • Like
    Reactions: SOUMAR
    Ceseil
    Ceseil
    انت ممكن تتفق مع ال underline premises لحركة النسوية لكن تختلف مع بعض الاراء لبعض النسويات هنا و هناك. لكن فيه اشياء متفق عليها من الكل.
    Ceseil
    Ceseil
    ال me too movement ليست لإضعاف الرجال ، بل لتشجيع الضحايا على الحديث عن الاعتداءات التي حصلت لهم (هو هاشتاق في الأصل) و كما راينا فيه كثير من الرجال الي ممكن بعضهم نحبهم، ينخرطون فيه و يستحقون عليه المحاكمة و العقاب.

    و يالفعل فيه منهم اللي نال الجزاء و مسألة العدل فيهم تاتي مسؤوليتها للقضاء لديهم.
    Ceseil
    Ceseil
    مسألة "believe all women" مهمة
    لكن هي لا تعني ان تزج الرجل في السجن مباشرة

    هي تعني ان في طبيعة قضايا ااعتداء الجنسي لا يمكن ان تكون دليل قاطع عنها ، ما فيه دليل عيني او صوتي يأكد الصحة

    فاللي ينفع هو انك تفترض صحة الإعتداء اولا و تبدا التحقيق في ادلة ، مثل مقابلة ضحايا اخرين اعتدى عليهم من نفس الرجل و غيره
    مادري ليه بس مو قادر اكمل الموسم الرابع @@
    Ceseil
    Ceseil
    أي حلقة واصل
    شيطون
    شيطون
    الثالثة
    Ceseil
    Ceseil
    رغبتك بإكمال الموسم بتزداد ... بس كمل
    مافي شخصية مسائية :)

    ما فيه. شخصية.. مسائية ... :)

    انا وش اجل!!!!!!!!!!!!!!!!! table flip.meme
    • Like
    Reactions: Eye
    Ceseil
    Ceseil
    ليش
    abdullah-kh
    abdullah-kh
    رأيك عن دركمان ^__^
    Ceseil
    Ceseil
    ما أحب أخلي شخص بمكانة صنم ... إذا شفت أحد خربها أعترف إنه خربها

    غير إن الأهم و الأولوية هي القضية الفلسطينية و اللي يقف ضدها أقف ضده ... لعبة .. أو حجر ... أو حيوان ... أو صهيوني قذر ... اللي يكون.
    سبويلر ايش خيو؟ ذا كلام الشقيري ::laugh::

    هو المقولة لها عدة اوجه .. احدها مثل ما تفضلت .. وبرضو انك ما تخلي التجربة السيئة تعميك عن الامور الزينة .. حتى في اصعب المواقف هناك امل وابتسامة .. لكن حنا نختار نتجاهلها باعتقادنا انها inappropriate
    Ceseil
    Ceseil
    تعال تعال خلني أبكي معك ، العزلة هي حياتي حرفياً ، و ما أقصد إن ما فيه أحد أشوفه او أتفاعل معه يومياً، لكن ما فيه أحد يفهمني إلا القليل جداً. أنا فضائي.
    Ceseil
    Ceseil
    أبوي يقول : "إلا أنا أفهمك .... إنت سربوت"
    • Haha
    Reactions: Eye
    Eye
    Eye
    اذا انت فضائي انا يقولون عني من بعد موازي ::sad::

    انا محد يفهمني .. ما قد احد فهمني .. ابغى مرة ارتاح وانا اتكلم مع شخص بدون ما يسلك لي .. وبدون ما اجلس اصارع وانا اشرح له الفكرة

    وش يقول المثل يا فروس ؛ لا تشكي لي ابكي لك

    الوالد الله يحفظه لكم عاد ما نقدر نقول شي ، هو ابخص بك ::whistle::
    ولد الموسم الثالث حريقة
    Ceseil
    Ceseil
    إيش رأيك بالحلقة 8؟
    شيطون
    شيطون
    عظيمة
    عجبني كيف ان بعد تصاعد الاحداث الكبير وانفجارها بالحلقات اللي قبل
    تشوف حلقة بطيئة وبتركيز على جوانب ثانية
    • Like
    Reactions: Ceseil
    Ceseil
    Ceseil
    يا ولد قدامك سيزون رابع ممتع جداً
    كل عام وأنت بخير يابو النسخة الهوليوودية
    بشر كم صارت نسبة أسهمك عند @Black Wolf ؟ (&)
    تذكرت سالفة صارت لي معا فورتنايت
    كنت قاطعها لسنة ولما رجعت العبها لقيت سكنات كثيرة مافتحتها انا
    وفجاة اللعبة طردتني وقالت ان فيه واحد دخل حسابي من جهاز ثاني
    ولما بحثت لقيت حسابي في ايبك جيمز مربوط بجهاز اكس بوكس معا اني ماستخدم غير البلاي ستيشن وال pc
    انا مادري كيف الشخص ذا لعب بحسابي بس عملت له استعادة وكل الاشياء اللي اشترها ضاعت عليه للابد
    اهلا فارس

    كيف حالك

    مو كانك صاير رسمي الفترة الاخيرة @@
    Ceseil
    Ceseil
    المشكلة اللي عندي حالياً، غن إلى الأن فيه إثنين أكدوا إنهم فهموها على أني أظن إنهم ما يتقبلوا الإختلاف. لإن الأسلوب مرة مختلف عن أسلوبي المعتاد. و هذا ليس مقصدي و يبغالي أغير في الطريقة.
    abdullah-kh
    abdullah-kh
    يا ابن الحلال ما يحتاج تكتب كل هذا الشرح على سؤال بسيط ::ann::
    • Haha
    Reactions: Ceseil
    Ceseil
    Ceseil
    لكن هذا هو الجواب الحقيقي ::sweat::
    الحلقة التاسعة جابت لي صداع
    المسلسل للحين عاجبني على فكرة @@
    • Like
    Reactions: Ceseil
    Ceseil
    Ceseil
    لسا ما شفت شيء
    إنت ممكن تعتقد إنك فهمت إليوت في الحلقة هذه، لكن كمل كمل يا حبيبي، لإنك ما إكتشف شيء.
    إليوت حتى الحلقة الأخيرة بالموسم الأخير بتكتشف عنه أشياء جديدة. الأسرار ما تتوقف بهذه السرعة.
    هاي كيفك؟ من زمان عنك ^__^
    abdullah-kh
    abdullah-kh
    كلامك زي الفل وأتفق معاك.
    • Haha
    Reactions: Ceseil
    I B R A
    I B R A
    اتوقع نهاية النقاش مهمد راح يوقف محمد ويفتك

    لانه مافي طريقة توقف محمد الا كذا XD
    Ceseil
    Ceseil
    يستاهلوا ترشيح دراما السنة في جوائز المنتدى
    • Like
    Reactions: I B R A
    الجو العام للعبة وثيماتها راكبة على ذوقك
    Ceseil
    Ceseil
    أنا عشقت the outer world .. و عندي إحساس إن اللعبة هذه بتعطيني تجربة شبيهة و ممتازة إن شاء الله.
    بندول
    بندول
    عطنا انطباعات بعدين @@
    • Like
    Reactions: Ceseil
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى