غياب القوانين التي تحمي الموظفين ، مثلا في اليابان توجد قوانين صارمة لذلك تجد الاقالات شبه معدومة و كثير موظفين يقضون كامل حياتهم العملية في شركة واحدة
صحيح ، سكوير ذهبت إلى سوني بسبب تعنت ننتندو و تخلف أجهزتها التي أصبحت عائق أمام تقدم السلسله و ليس فقط ركضا خلف المال ، حتى لو لم تكن سوني كانت السلسلة ستذهب للاكس بوكس، كونامي و كابكوم أيضا نقلوا سلاسلهم الرئيسية في ذلك الوقت لسوني
تراجع السلسلة في اليابان بسبب تذبذب إصداراتها من ناحية الجودة و...
ما مصير الجزء الثالث ؟ هل ستقوم سكوير بتغيير أسلوب اللعب مره أخرى أو تحدث تغييرات كبيرة في القصة
هل ستتقلص ميزانية الجزء القادم
و الأكثر أهمية ما تأثير هذا على جزء فف الرئيسي القادم
أنا شايف أن سكوير وصلت لأفضل أسلوب لعب مع هذا الجزء فقط تستمر على هذا الأساس مع بعض التحسينات
الافضل لسكوير أن...
خطأ مبرمجي يوزو الكبير ان كانوا يتربحوا من المحاكي عبر حساب باتريون و الخطأ الثاني أن في صفحتهم دليل لتثبيت المفاتيح اللازمة لعمل اللعبة في المحاكي ، ثغرة كبيرة استغلتها ننتندو
الخسارة الأكبر هي محاكي citra
كون أن يوزو أول محاكي لجهاز ننتندو في السوق يقدر يشغل ألعاب السويتش الحالية من اليوم الاول للاصدار و مع ذلك السويتش و ألعابه يحققون أرقاما قياسية يثبت ان ننتندو لم تتضرر ماديا باي شكل من الاشكال بل بالعكس يوزو استطاع يصل لجماهير لم يعرفوا ننتندو قط و جعلهم يجربوا سلاسلها لاول مرة و زاد من...
موجة الإستحواذات أخيرا انتهت و بدأت موجة عكسية من استقلالية استديوهات الألعاب saber و toys for bob
فترة الاستحواذات لم تجلب شيئا جيدا للصناعه بل بالعكس دمرت العديد من العناوين و الاستديوهات و حياة المطورين العمليه
استديو مستقل أفضل من استديو مغلق
نفذوا بجلدهم قبل أن يطالهم مقص سبنسر ، الخبر ممتاز للطرفين الاستديو سيكون لديه استقلالية إبداعية و محافظ على وظائف موظفيه و مايكرو ستقلل من مصروفاتها
الفريق بدأ العمل على لعبة سبايرو جديده من فترة لكن مع أحداث الاستحواذ و الاقالات و غيره أعتقد المشروع في حالة...