hits counter

آخر محتوى من قبل الأصيل الجميل

  1. الأصيل الجميل

    اسعار بناء المنازل تخطت مرحلة الجنون

    اِبني مساحة صغيرة، وقلل مساحة البنيان للضيوف، لأن في الغالب مساحة الدور الأرضي تكون للضيوف. و البعض يفكر ان يبني للأولاده عندما يتزوجون ( إذا عندك فلوس ليش لا ! ) ولكن إذا قرض و لا عندك دخل كبير ليش تبني لعيال عيالك ؟ مشروع البيت مثله مثل أي مشروع تجاري إذا ما كان أعظم ! لذلك يجب دراسته بذكاء...
  2. الأصيل الجميل

    مرور ٢١ سنة على قناة سبيستون

    أرى أن سبيس تون كانت مميزة جِدا في دبلجة الأعمال ( الرياضية ) كإنمي سلام دانك و كابتن ماجد و شوت و غيره و الأفضل في ذلك هو اختيار الأسماء العربية المناسبة سلام دانك لا أستيطع مشاهدته إلا عربيا و اضحك في كل مرة أراه. إختيار أصوات موفق بشكل كبير، الأصوات تلائم الشخصيات، الكوميديا في اختيار...
  3. الأصيل الجميل

    الموضوع الرسمي العطر او العطور هذا الشئ الجميل اللي يلطف يومنا

    ايش محلات العطور اللي تشترون منها ؟ لأن اللي أعرف هو 1- درعة 2- عبد الصمد القرشي فهل العطور المذكورة تباع في هذي المحلات أم غيرها ؟
  4. الأصيل الجميل

    نقاش فلم [أبي فلم] - نقاش الأفلام 2021

    5 Minutes Of Heaven اللي يحب الأكشن النفسي، يتابع هذا الفلم، اللي يبي قصة فيها هدف يتابع هذا الفلم، اللي يبي تمثيل صح يتابع هذا الفلم
  5. الأصيل الجميل

    نقاش أنمي خريف 2020| Dragon Quest Remake ضربة وولفي داي القاضية

    حلقة جميلة، ولكنني سأستمتع بها إن كانت بنفس الأصوات العربية ! ولكن اللي ماعجبني
  6. الأصيل الجميل

    تحديد موعد عرض انمي My Hero Academia الجزء الخامس

    الانمي هذا عجبني فيه شخصية اوول مايت وقصة حياته. وكيف من قوي تحول إلى ضعيف. اللي ماعجبني كثرة الشخصيات في الآركات الاخيرة.
  7. الأصيل الجميل

    استعراض جديد لـ Mario Kart Live: Home Circuit

    فكرة رهيبة جدا و تخلط بين العالم الواقعي والحقيقي وتنمي القدرة الإبداعية لدى الاطفال الشيء المبدع يخليك مبدع . لا أشك أن من يلعب أجهزة نيتنتدو متعطش للابداع ومبدع مثلهم !
  8. الأصيل الجميل

    ما سبب تهميش سوني لبعض عناوينها

    أُفضل الألعاب الجديدة على عمل أجزاء جديدة. و يقول المثل قديمك نديمك لو الجديد أغناك. الحنين للماضي طبع فينا.
  9. الأصيل الجميل

    الموضوع الرسمي للمواضيع العشوائية (2) | الرجاء مراجعة الرد الاول

    شكرا لكم والله يوفقكم ويبارك فيكم ويفتح عليكم ابواب الخير
  10. الأصيل الجميل

    الموضوع الرسمي للمواضيع العشوائية (2) | الرجاء مراجعة الرد الاول

    موضوع جميل وحاب أشارك معكم هذا الفيديو اللي صنعته في فترة الكورونا ولكن ورى هالفيديو قصة انا شخص أحب كتابة القصص ولكن لم أجد شخصاً ( جاد ) لتمثيل الفيديو و عندما وجدت أحدا قال إنه ( خيالي ) مرة ومايصلح. فقبل الكورونا قلت ليش ما اشتري ( انمي فيقرز ) و ابدي امثلهم بهالدمى، تركتهم فترة واستصعبت...
أعلى