hits counter

هل حان الوقت لنتاقش حول جهاز ننتندو المنزلي القادم

قناص

Banned
شوف كلامك صحيح و مستحيل تجتمع الاشياء اللي ذكرتها في جهاز واحد و بسعر "واقعي"..
خاصة من طرف ننتندو اللي تتربح من أجهزتها و من أول شحنة .. "و هذا حقهم"
لكن وش الحل بنظرك لو أجهزة الجيل القادم قدمت هاردوير ممتاز و موشن
كنترولر أو "ناتال" "بشكل اساسي مع الأجهزة".. ما استبق الأحداث لكن
لو حدث هالشيء في الجيل القادم فأعتقد أن ننتندو في ورطة .. بحيث
لو حيدنا الألعاب الحصرية و العاب الطرف الأول بإفتراض أن "كل جهاز له حصرياته
الرائعة" فننتندو هي الخسرانة بالنهاية لأنها خسرت في المنافسة على صعيد
ألعاب الملتي بلاتفورم ..
يبقى رهان ننتندو أنها كيف تتفوق على المنافسين في جذب النن جيمرز من جديد
بأشياء مثيرة و جديدة و أنا كلي ثقة ..

جحجاح .. نشفت ريقي :grin: ..لكن حجتك منطقيه
 
التعديل الأخير:

Emirates

True Gamer
انا عندي وجهة نظر

فيما عدا ماريو جلاكسي 1 و2 ودونكي كونج ونيو سوبر ماريو ... ما لعبت بتعمق العاب الويي وكلها شوي وامل منهاا على عكس ايام الكيوب وال 64

اتعس جهاز من ناينتندو مر علي ولو انه الافضل مبيعاااا والسبب مثل ما تفضل حسين + رير اللي كان لها طابع خاص ايام ناينتندو

اتمنى ومن كل قلبي انه الجهاز القادم يواكب التطور ما نبي ال PSP2 يكون افضل منه تقنيا سواء بالاون لاين او حتى جرافيكسيا

وكثر الله خير ناينتندو تبي تسوي فيه اللي تسويه من افكار جديده ( اهم شي يكون معقول تقنيا )
 

G7Ga7

True Gamer
شوف كلامك صحيح و مستحيل تجتمع الاشياء اللي ذكرتها في جهاز واحد ..
خاصة من طرف ننتندو اللي تتربح من أجهزتها و من أول شحنة .. "و هذا حقهم"
لكن وش الحل بنظرك لو أجهزة الجيل القادم قدمت هاردوير ممتاز و موشن
كنترولر أو "ناتال" "بشكل اساسي مع الأجهزة".. ما استبق الأحداث لكن
لو حدث هالشيء في الجيل القادم فأعتقد أن ننتندو في ورطة .. بحيث
لو حيدنا الألعاب الحصرية و العاب الطرف الأول بإفتراض أن "كل جهاز له حصرياته
الرائعة" فننتندو هي الخسرانة بالنهاية لأنها خسرت في المنافسة على صعيد
ألعاب الملتي بلاتفورم ..

هنا فيه نقطة مهمة... الي خلى الوي والموشن كونترولز عليه حاجة كبيرة, لأنه لما نزل ما كان فيه شيء مثله في الكونسولز. كان شيء جديد. ولما نتكلم عن جيميكس, إحنا ما نتكلم عن موشن كونترولز.. إحنا نتكلم عن شيء جديد ماهو موجود في السوق الآن. لهذا السبب ناتال باع أكثر من الموف بشكل كبير على سبيل المثال, لأنه كان شيء جديد.

ننتندو وسوني ومايكروسوفت المفروض انهم عارفين هالنقطة ومدركينها. لذلك راح يحرصون بشكل كبير يقدمون تجربة جديدة للجيميرز. وما أتوقع راح تقتصر على الموشن كنترولز الي نشوفها حالياً. يعني لا تتوقع ننتندو راح تطلق جهازها القادم مع نسخة معدلة من ناتال والوي موت فقط. لأن الـImpact و الـNovelty لهالأشياء تلاشت خلال السنوات الماضية. إذا تبي تجذب انتباه الناس من جديد, لازم تسوي شيء جديد كلياً. عشان كذا أنا مثلك متحمس أشوف وش بتسوي ننتندو الجيل القادم. وبصراحة متحمس أشوف وش بيسوون سوني ومايكروسوفت. لكن لو كان التاريخ درس لنا, فنعرف انه ننتندو بتسبق المنافسين بجهازها القادم وراح تقدم شيء جديد كلياً, وبعدها بفترة راح تلحقهم مايكروسوفت وسوني بنسخة محسنة من الموجود.
جحجاح .. نشفت ريقي :grin: ..لكن حجتك منطقيه
لول المسألة ماهي مسألة إني أمشّي رأيي عليك واثبت اني الصح, لا أبداً. في النهاية أنا داخل المنتدى أتناقش مع الجيمرز, وأحاول أشاركهم إلي اعرفه بالإضافة إلى آرائي. حتى لو ظهر لك اني قاعد أحاول "أفوز" بنقاش بالقوة, صدّقني الوضع فلّة هنا, والنقاشات الممتازة ما فيها فائز وخسران ;)

*يقفّل المتصفّح أخيراً P:*
 
التعديل الأخير:

Mute City

True Gamer
مدري احس بدري شويه هالـE3 خصوصا زيلدا راح تنعش الجهاز شويه وماراح يروح الصندره بدري
 

Zoda

True Gamer
كان المفروض ينزل الجهاز بالفتره الحالية حتى ايوتا بالسابق باول تصور له لفكرة الجهاز القادم ان ثورته بتكون بالسوفت وير الجهاز ولمح بانه موعده قريب بس مايكروسوفت سوت قفزات جمبازيه بالمجال هذا بالتحديثات وحاولت تحسين جهازها بكل المجالات والـ wii يمشي مثل السلحفاه اتصور ان نينتيندو بسوق الاجهزه بمنافسه شرسه وبتطول على ما يطلع جهازها الجديد لان علقتها مع المطورين الغربيين سواء كانوا فرق كبيره او صغيره مش ولا بد وللاسف نينتندو عندها بالاساس تصدعات لفقدان مطورين مثل رير وسليكون نايت وفيكتور فايف وهيدسون تحتاج الى جبر والمطوريين اليابانين بالجيل الحالي فالحين بس بالمحمول وبعضهم اعلان الانقلاب وانضم لحزب الغرب Itagaki :p حاليا نينتيندو تحاول تحسين علاقتهم مع المطوريين الغربيين والامر اصبح واضح خصوصا بعد GDC نيتيندو زاد اهتمامها اكثر بشكل ملفت للمطورين الغربيين والسماح بالمطورين بالاتقاء بفريق ريترو الغربي وشرح علاقته الناجحه مع نينتيندو بمشروعهم الاخير ( حاليا اشوف ان سوني هي الشركه الاول بتعاونها مع المطورين واعطائهم نصائح ودعم ممتاز) يعني نيتيندو تحاول يمين يسار حتى تجذب المطورين الغربيين ما اعتقد بينزلون الجهاز الى ضامنين دعم كافي ويعيدون حساباتهم اكثر من مره لان مايكروسوفت عطتهم صفعات مب سهله
 

person-x

Gamer
آخر رد اليوم.... أوعدكم :p



طبعاً الأربع اشياء حطيته لو تجتمع في جهاز واحد راح تكون ضربة معلم. لكن فيه مشكلة تمنع ننتندو (أو في الواقع كل مصنعين الكونسولز) من تحقيقها كلها....



هذي مُسلّمة ان شاء الله. طالما ننتندو تحتفظ باستوديوات التطوير الداخلية حقتها, فإضمن جودة ألعاب مرتفعة مهما كان الجهاز.

أوكي هنا فيه نقطتين. أولاً خدمات الأونلاين. وهنا ننتندو ما عندها أي عذر لو جهازها الجاي ما كان فيه خدمات محترمة. ما أبغى شيء جديد أو جذري, أبغى الي كان ستاندراد قبل 6 سنوات على الأقل. سواءاً كان الجهاز أقوى شيء في الدنيا, أو مجرد نسخة طبق الأصل من الوي, خدمات الأونلاين الممتازة لازم تكون متواجدة!

النقطة الثانية تتمثّل فيها المشكلة الي تكلمت عنها في بداية الرد. وهي منافس لأجهزة الألعاب الثانية تقنياً. طبعاً هالشيء يتطلب ان الجهاز يكون قوي تقنياً... وهنا المشكلة. عشان تحصل جهاز قوي جداً, فيه إحتمالية ضخمة انك تناقض النقطة الأخيرة في ردك يا القناص:


الجيميك راح يكون موجود في جهاز ننتندو القادم سواءاً كان قوي تقنياً أو لا. هذا احنا فارغين منه ومُتوقّع جداً.

لكن المهم في النقطة الأخيرة هذي هي الجزئية الثانية. من أهم العناصر إلي تجذب عامة الناس (جيمرز أو بالأخص نون جيمرز) هو السعر المناسب. فالعلاقة بين السعر و التقنية المتواجدة في الكونسول هي علاقة طردية. بمعنى انه كل ما كانت التقنية مرتفعة ومتكلّفة وقوية, سعرها راح يكون مرتفع وغالي, والعكس صحيح. هذا هو الـTrade-off أو الخيار الفاصل الأكبر الي أتوقع تواجهه مصنعين الكونسولز. الوي كان ممكن يكون جهاز جبار تقنياً. ما كان فيه مانع من ناحية نظرية. ننتندو ماهي جاهلة وساكنة في كهف منعزلة عن العالم. أجل وش هو السبب؟الجواب هو إنه كان غالي لأنه آياواتا ما بغى السعر يكون غالي برضو, لأنه يبغى الناس تدخل وتشتريه بدون تفكير كبير بالسعر حقه. وطبعاً هالشيء تحقق والوي صار الظاهرة الي نشوفها اليوم. خلني أعطيك مثال من الناحية الأُخرى. الأولوية عند سوني هي انها تصدر قطعة هاردوير من المستقبل. وتمكّنت تسوي هالشيء. الـPS3 كان جهاز خارق تقنياً أول ما نزل في السوق. لكن على حساب السعر. الجهاز كان يكلف 600$, وهالشيء ساهم بشكل كبير جداً انه يخفّض مبيعات البلايستيشن 3 خلال أول سنواته.

إنك توصل لجهاز يكون قوي تقنياً, لكنه بنفس الوقت سعره منخفض.. أو خلوني أقول مُناسب هو حُلم كل مصنّع جهاز إلكتروني على الأرض. لكن الحل لهالمشكلة ماهو بسيط أبداً خاصة في صناعة الجيمنج. لهذا السبب الوصول للنقاط الأربعة كلها الي حطيتها يا القناص صعبة جداً وقد تكون مستحيلة من دون فريق R&D أو بالعربي بحث وتطوير عبقري ومتمكّن.

أتمنى جوابي كان كافي/واضح لك؟

تعديل: بالمناسبة, حالياً الـ3DS هو الجهاز الي يبغى يحقق كل الأربع نقاط. ومبدئياً شكله بيسويها. الجهاز سعره مرتفع شوي, لكن مو مرتفع لدرجة مجنونة. وتقنيته ممتازة وماهي سيئة أو حتى متوسطة. السوفتوير موجود أكيد. وخدمات الأونلاين مبدئياً تبشّر بالخير. وآياواتا يقول لنا دعم الثيرد بارتي قوي. فننتظر الجهاز يصدر نشوف هل فعلاً قدر يحقق المُعادلة هذي بامتياز أو لا.
جحجاح لا تنسى ان التقنية الموجودة في الps3 مثلا انخفض سعرها وقلت تكلفتها بشكل كبير عن بداية الجيل ، فبالتالي ان نينتندو تنزل جهاز العاب تنطبق عليه الاربع نقاط الي تتكلمون عنها وبسعر معقول ممكن نظريا، خاصة وان المنافسين ما ابدو اي بوادر او تلميحات عن اجهزتهم الجديدة ، واصلا كونهم اصدرو الكنيكت والموف السنة الماضية (وبعد 5 سنوات من بداية الجيل) يعطي انطباع قوي انهم مستمرين على اجهزتهم الحالية لكم سنة قدام ، فاعتقد هذي فرصة ممتازة لنينتندو
 

D1rk-Knight

True Gamer
يمكن جهازها بيكون مبني على الـ Vitality Sensor. :laugh::
هو صحيح إن الواحد يأخذ جهاز نينتيندو علشان ألعابها لكن ما فيه غنى عن ألعاب الطرف الثالث خاصة إن كانت سلسلة لها وزنها وسمعتها بين الجيمرز، لكن ما أشوف فيه داعي الواحد يحكر نفسه بجهاز واحد طوال الجيل طالما إنه قادر على شراء واحد آخر وبالتالي يوسع من الخيارات المتوفرة له من الألعاب والخصائص.
بغض النظر عن كون الوي فيه ألعاب ممتازة لنينتيندو مثل جالاكسي - تويلايت برينسيس - ميترويد برايم 3...إلخ، هو يملك أيضًا منجم الـ Virtual Consoles هذا لوحده ممكن يعيش محبي البلاتفورمز والأدفنشرز على وجه الخصوص شهور وشهور أو على الأقل يعيشني أنا خاصة إنه من أفضل الميزات للوي بالنسبة لي علشان ألعب الألعاب الرهيبة اللي فاتتني فرصة تجريبها "Super Castlevania 4" وبعض الألعاب الممتازة الثانية اللي كانت على سيجا ميجا درايف وتربو جرافيكس...إلخ.
يمكن الجرافيكس مهم للبعض لكنه مو كل شيء وإلى الآن فيه ألعاب كانت ممتازة المظهر أول ما ظهرت وما زالت محافظة على هذا اللقب وعلى رأسها ميترويد برايم 1 وكل هذا بسبب الآرت ستايل المميز للغاية (اللعبة هذه تحفة فنية هي وأختها سوبر ميترويد).
 

Sky Walker

True Gamer
^
اما لو هالفكرة + 3D .. يعني 3D بدون شاشة :wow::wow::wow: !!!! "كنت اقولها لاخواني من نوع الاستهبال ان نينتيندو بتسويها :laugh::"
يوم ايواتا قال : make the impossible .. possible .. صرت اتوقع اي حاجة من نينتيندو لول
 

"a7mad"

True Gamer
اتوقع جهازها القادم راح يكون متوجه اكثر لل 3d

و يارب الاونلاين يكون id مو فريند كود =(

هل تتوقعون ان نينتندو راح تعلنه في ال e3 القادم ؟
 

D1rk-Knight

True Gamer
^
المشكلة نينتيندو هي أصعب شركة ممكن إنك تتوقع تحركاتها أو إعلاناتها. :sweat:
 

G7Ga7

True Gamer
جحجاح لا تنسى ان التقنية الموجودة في الps3 مثلا انخفض سعرها وقلت تكلفتها بشكل كبير عن بداية الجيل ، فبالتالي ان نينتندو تنزل جهاز العاب تنطبق عليه الاربع نقاط الي تتكلمون عنها وبسعر معقول ممكن نظريا
تقنية البي اس 3 الآن تعتبر بنفس/ضعيفة نسبياً مقارنة بالبي سي, و على الوقت الي بينزل فيه الجهاز الجديد, راح تكون آوت ديتيد لأنها متأخرة أكثر من 5 سنوات. وهالشيء بيبان على طول لما نشوف اجهزة سوني و مايكروسوفت بعدها بكم شهر.

لما نقول تقنية عالية, نتكلم عن تقنية حديثة الآن موجودة في السوق, أو حتى ممكن ماهي موجودة في السوق, ممكن جهازك يكون أول جهاز يقدم التقنية هذي في منتج. ما أتكلم عن تقنية عالية بمعايير 2005. وهالتقنية العالية بتكلف كثير. لذلك أنا أقولها من الآن: لحد يتوقع جهاز يتفوق على البي اس 3 بقرق كبير. أحسن سيناريو نحصله من ننتندو, انها تسوي جهاز نفس قوة البي اس 3 تقنياً أو اقوى بفرق شعرة.
هل في احتمال تكون الإشاعة المجازفة هذي صحيحة ولو واحد بالمية ؟

http://n4g.com/news/714260/wii2-deta...action-example

لا حاجة للتلفزيونات بعد الآن !

الي يسمي نفسه المصدر فاتح مدونة مجانية في لايف جورنال إلي على حد علمي أثري + كل تدويناته بالروسي, لكن سبحان الله فجأة صار عنده مصدر عن أكثر شركة تحتفظ بسريتها في هالصناعة, وصار يكتب انجليزي :laugh::. N4G اسوأ موقع في تاريخ مواقع الألعاب على هالقشرة الأرضية. أي واحد يحط خرابيط من أي مكان بس عشان يعيش لحظة رهابة لما يشوف عدد زوار مدونته زاد.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
لأ , أريد ان يستمر الويي للأبد , اقدر اتفهم رأي اي شخص يعتبر الويي كـ "مكمل" او "أسوء" جهاز إشتراه بحياته , و اتفهم كذلك من يقول انه اقل جهاز شغله هذا الجيل و معهم كل الحق , لكن بالنسبة لي الويي اكثر جهاز شغلته هذا الويي و هو ثاني افضل جهاز اشتريته بحياتي , و لهذا أسباب

1- الويي قدم افضل العاب لعبتها هذا الجيل :- SMG 1-2 , TLOZ:TW بالنسبة لي هم افضل العاب التاريخ كاملا ! أفضل لعبة رعب هذا الجيل هي Fatal Frame 4 , أفضل لعبة بلاتفورم 2 دي هذا الجيل هي DKCR , افضل لعبة ادفانشر هذا الجيل هي TLOZ:TW , افضل لعبة 3 دي بلاتفورم هذا الجيل هي SMG2 , أفضل لعبة هاردكورية قدمت تجربة الموشن هي Red Steel 2 , أفضل لعبة جماعية هي SSB Brawl , افضل لعبة ريل اون شوتر هي RE: DSC , و افضل لعبة بيتإيم أول هي Mad World , إلخ
2- خدمة ال VC التي جعلتني اجرب عشرات الألعاب التي فاتتني , سلسلة TLOZ كاملة و عدة العاب ل Mario و جيل ال N64 كامل
3- العاب الجيم كيوب الكثيرة التي فاتتني
4- الالعاب الجماعية و انظمة الموشن فيها قمة المتعة مع الأسرة .
5- رخص ألعابه مقارنة بباقي الأجهزة , بالنسبة لشخص محدود الدخل مثلي هذه ميزة مهمة للغاية :D

بإختصار , لو استمر الويي "للأبد" و بكل سنة له هناك 3 العاب من سلاسل نينتيندو المعروفة "فقط" , فانا راضي تمام الرضى عنه و يبقى جهازي المفضل هذا الجيل 3>
 

Netero

True Gamer
^

أسير الهلال,

اتفق معاك في كل شيء ما عدا

أفضل لعبة بلاتفورم 2 دي هذا الجيل هي DKCR

شوف اللعبة ممتازة وجدا ممتعة وصعوبتها حلوة ومناسبة لكن الافضل؟, حسناً وبكل صراحة لعبة littlebigplanet هي الافضل.!(طبعا في الـ2دي بلاتفورم).

كل ابغاه لقيته في الكومنتي , ميت بوي,ماريو,زيلدا,الخ.., هذا غير طور القصة الاسطوري رغم انه قصير لكن جداً ممتع . (اتحدث عن الجزء الثاني).
خدمة ال VC

ايش هذه الخدمة ,شكلها بتفيدني:evil::
 

Sky Walker

True Gamer
^
تحميل الالعاب القديمة اللي نزلت على الاجهزة السابقة " NES او العائلة كما اشتهر (&) - السوبر نينتيندو- نينتيندو 64 - سيجا جينسس - سيجا ماستر سيستم - توربو جرافيكس - نيوجو - .. "
 

MALDINI

True Gamer
نينتندو من اكبر الشركات بالعالم لكن للاسف ما امتعتني بالجيل هذا الا مع العاب تنعد مع الاصابع.
بالنسبه لي افضّل العاب الفيرتشوال كونسول بالوي على الالعاب اللي نازله عليه.
 

Unknown

Fake Gamer
انا ضد سياسه nintendo من جيلين (wii ماشريته / cube شريته بسبب capcom فقط RE0/RE1/RE4)
عاد اتمنى هالمره تكون جريئه مثل جرئتها قبل بالموشن كنترول .. وتصدر جهاز توجهه هاردكوري .. "ادري احلم" :laugh::
 

awadnin

True Gamer
همم أعتقد أن الخبر ما جاء من فراغ أعتقد أن ننتندو أستخدمت تقنية البروجكتر الثلاثي الابعاد أو بالأصح تقنية (Holography) في معرض 3ds ببريطانيا وكان لعرض تقنيات الـ3d الموجودة بـ3ds

الفيديو

[video=youtube;5Cc59DTfldQ]http://www.youtube.com/watch?v=5Cc59DTfldQ&feature=player_embedded[/video]

يمكن يكون هذا جزء بسيط من التقنية الي راح تستخدمها ننتندو في جهازها القادم ولكن بشكل مطور أكثر.

تعديل: صاحب القناة شاف العدد الكبير لمشاهدي المقطع وقام بأضافة هذا الفيديو وفيه شرح أكثر

[video=youtube;rixMRFpuD10]http://www.youtube.com/watch?v=rixMRFpuD10&annotation_id=annotation_687389&feature=iv[/video]
 
التعديل الأخير:

awadnin

True Gamer
لما قمت أبحث بقوقل عن هذه التقنية لقيت أن شركة ننتندو تتعاون مع شركة أسمها InPhase Technologies من عام 2008 لهم فيديو على اليوتيوب

[video=youtube;GMoxb79FxQk]http://www.youtube.com/watch?v=GMoxb79FxQk[/video]

وهذا موقعهم

http://www.inphase-tech.com/about/default8a8d.html?tnn=8

صفحة الويكيبيديا

http://en.wikipedia.org/wiki/InPhase_Technologies

شكل ملامح جهاز ننتندو الجديد بدأت تتضح ملامحه شيئاً فشيئاً :]
 
التعديل الأخير:

hemo memo

True Gamer
بس حبيت اعطي فلاش باك لمعلومه جديده علي صراحه إن هذي مو اول تجربه لجهاز 3D لننتندو ,,
في النهايه الشركه ذكيه وانا متفائل بالجهاز الجديد ودائما ننتندو تذهلك وهذا ماهو تقليل لباقي الشركات
 

أوكازو

True Gamer
ننتندو يجب إنها تغير سياستها للأجيال القادمة و إلا راح تفشل فشل ذريع بسبب دخول المنافس الجديد اللي يستهدف نفس سوقهم المعتاد و بسعر أقل بنسبة كبيرة جداً!

الجيل هذا عموماً على مستوى أجهزة الكونسول ننتندو ما قدمت شيء كبير إطلاقاً.. لحد ينقز و يجيب لي أرقام المبيعات و الأرباح أنا ماجالس اناقش بملجس إدارة الشركة عشان اهتم بدخلهم و فلوسهم!
دخلهم و فلوسهم لهم .. و التجربة لي بالنهاية.

جهاز يقدم تجربة online فاشلة جداً + مو HD = فشل ذريع.
 

G7Ga7

True Gamer
ننتندو يجب إنها تغير سياستها للأجيال القادمة و إلا راح تفشل فشل ذريع بسبب دخول المنافس الجديد اللي يستهدف نفس سوقهم المعتاد و بسعر أقل بنسبة كبيرة جداً!

يؤ انت رحت للمستقبل وشفت أسعار أجهزة النيكست جين :O .

في سوق الكاجوال فيه 3 أمور مهمة:
1) تنزل شيء يجذب اهتمام الناس.
الجيل هذا كان الموشن كونترولز. الجيل القادم وش بيكون؟ الله اعلم. لكن لازم يكون شيء مختلف اذا بغيت النون جيمرز ينتبهون لجهازك. إلى الآن ما ندري وش بتسوي ننتندو. وإلى الآن ما ندري وش بتسوي مايكروسوفت او سوني. كون سوني ومايكروسوفت دخلوا 4 سنوات متأخرين لسوق الموشن كنترولز, هذا ما يعني ان فجأة, الجيل القادم ننتندو خسرت المنافسة لأن فيه ناس غيرها يستهدفون نفس السوق.

2) انك تكون السبّاق.

أول واحد ينزل السوق بفكرة جديدة, يعني انه راح يربح منها بشكل شبه حصري. ومن خلال متابعة السوق وأوضاع السوفتوير على الأجهزة, ننتندو شكلها مستعدة تنزل جهازها القادم قبل البقية. فمهما كان الجيميك الي بتستخدمه ننتندو -وقررت سوني ومايكروسوفت نسخه في أجهزتها متى ما نزلوا- إذا كانت السباقة في السوق, فمستحيل "تفشل فشل ذريع" على قولتك.

3) السعر.

إحنا اصلاً ما ندري عن التقنية الي بتستخدم الجيل الجاي. فكيف نعرف السعر؟

أمانةً ردّك متسرع ومستبق نفسه بكثير ومليان افتراضات.

الجيل هذا عموماً على مستوى أجهزة الكونسول ننتندو ما قدمت شيء كبير إطلاقاً.. لحد ينقز و يجيب لي أرقام المبيعات و الأرباح أنا ماجالس اناقش بملجس إدارة الشركة عشان اهتم بدخلهم و فلوسهم!
دخلهم و فلوسهم لهم .. و التجربة لي بالنهاية.

جهاز يقدم تجربة online فاشلة جداً + مو HD = فشل ذريع.

من متى نحكم على أجهزة (ألعاب), من دون ما نتكلم عن الـ(ألعاب) الي نزلت عليه؟ ننتندو كانت متخلفة تقنياً في الأونلاين وغيرها, محد يختلف. لكن العبرة دائماً وأبداً في الألعاب الي تنزل عليه. البي اس 2 ما كان أفضل جهاز ذاك الجيل لأنه كان جهاز قوي ومتمكن. لا, الاكس بوكس والجيم كيوب كانوا أفضل منه في كل شيء. لكنه كان الجهاز الأفضل, لأنه نزلت عليه الألعاب الأفضل ذاك الجيل.
ملاحظة: أنا ماني قاعد أقول ان الوي أفضل جهاز هالجيل. لا. لكن الإشكال هنا هو انك توصفه بالـ"فشل الذريع" لأن الهاردوير ما كان منافس لغيره, ومن دون تجيب أهم عنصر يمثّل أي كونسول, وهي الألعاب الي تنزل عليه.

عموماً هذا رأيي, وانت حر برأيك في نهاية اليوم.
 

قناص

Banned
بالنسبة لننتندو و أشاعة الثري دي الحقيقي "الطيفي" أعتقد أنها فكرة صعبة .. إذا كانت أجهزة البروجكتر
على ألفين و ثلاثة و أربع فما بالك بجهاز بروجكتر ثري دي طيفي !

لكن لو صحت فـ واو
 

BioMario

مصمم
الـ Hologram تقنية تم أكتشافها من زمان لكنها متقدمة و مكلفة جداً !
إذا البلوراي كانت تكلفة متطورة لكن تندرج تحت التطور المعقول و سوني طاحت في خسائر كبيرة سابقاً (يوم طبقتها في أرض الواقع مع السنتسن الأول للبلاي3) عاد كيف ننتندو مع الهولوجرام إلي أشوفه تندرج تحت التطور الخيالي هممم لا تعليق ننتظر و أتوقع لازم لازم لازم E3 نشوف شيء عن جهاز ننتندو القادم كفاية ان مافي العاب طرف اول للوي خلاص غير زلدا, فرق ننتندو الرئيسية أكيد تطور لجهازها القادم.

شباب بخصوص الهولوجرام مب شرط ان التقنية هذي تكون في جهاز ننتندو القادم يمكن تكون في جهاز ننتندو المنزلي بعد القادم او في جهاز ننتندو المحمول إلي بعد الـ 3DS
 
التعديل الأخير:

Zoda

True Gamer
من متى نحكم على أجهزة (ألعاب), من دون ما نتكلم عن الـ(ألعاب) الي نزلت عليه؟ ننتندو كانت متخلفة تقنياً في الأونلاين وغيرها, محد يختلف. لكن العبرة دائماً وأبداً في الألعاب الي تنزل عليه. البي اس 2 ما كان أفضل جهاز ذاك الجيل لأنه كان جهاز قوي ومتمكن. لا, الاكس بوكس والجيم كيوب كانوا أفضل منه في كل شيء. لكنه كان الجهاز الأفضل, لأنه نزلت عليه الألعاب الأفضل ذاك الجيل.
ملاحظة: أنا ماني قاعد أقول ان الوي أفضل جهاز هالجيل. لا. لكن الإشكال هنا هو انك توصفه بالـ"فشل الذريع" لأن الهاردوير ما كان منافس لغيره, ومن دون تجيب أهم عنصر يمثّل أي كونسول, وهي الألعاب الي تنزل عليه.
جحجاح احس انك دايم تعطي الوي اكبر من حجمه تراه اسوء جهاز طلع من نينتيندو بالالعاب سواء كانت من طرف اول او ثالث وبداياته جاب العيد العاب غريبه من نيتيندو تكنسلت واسماء مشهوره مختفيه بيكمين اف زيرو ستار فوكس والالعاب الاخرى كان مستواها اقل جوده ومتعه من الاجزاء السابقه واذا كنت تبي تقارن ان وضع الالعاب فية افضل من الجيم كيوب فانت مخطئ وعموما الجيم كيوب بالاساس النينتيندو فانز كانوا يعتبرونه تصبيره حتى يطلع الجهاز القدم وللاسف طلع وضعه اسوء
 

G7Ga7

True Gamer
جحجاح احس انك دايم تعطي الوي اكبر من حجمه تراه اسوء جهاز طلع من نينتيندو بالالعاب سواء كانت من طرف اول او ثالث وبداياته جاب العيد العاب غريبه من نيتيندو تكنسلت واسماء مشهوره مختفيه بيكمين اف زيرو ستار فوكس والالعاب الاخرى كان مستواها اقل جوده ومتعه من الاجزاء السابقه واذا كنت تبي تقارن ان وضع الالعاب فية افضل من الجيم كيوب فانت مخطئ وعموما الجيم كيوب بالاساس النينتيندو فانز كانوا يعتبرونه تصبيره حتى يطلع الجهاز القدم وللاسف طلع وضعه اسوء
المسألة أذواق. ما فيه أحد مخطئ أو صح :laugh::. أنا شخصياً أشوف الوي أفضل من الجيم كيوب بكثير. والألعاب الي عليه أعلى مستوى من الي كانت على الجيم كيوب.
 
^
^
بالعكس , الجيل هذا مستوى العاب نينتندو الهاردكورية جدا ممتاز .. جالاكسي 1 و 2 و دونكي كونغ و زيلدا و نيو سوبر ماريو و سلاسل نينتندو عموما كلها كانت افضل ما عدا ميترويد و فاير امبلم
 

Zoda

True Gamer
^
كنت اقصد الالعاب الفرعية مثل واريو وير نسخة الجيم كيوب اربع لاعبين بنفس الوقت ادمان واذكر احد المراجعين قال اللعبة هذي الانسان يقدر يعيش فقط بخبز وماي واللعبة هذي بسعاده :p اما الان تبديل الوي موت فكره غبيه ومستوا اللعبة نزل ماريو بارتي طلع لها جزئين متوسطين من دون اون لاين والي اصبح ظروره واختفت من بعدها طلعة لعبة عبيطه : ( سماش تحتاج اون لاين ممتاز وماريو كارت تحتاج تحسين ما ودي اتحلطم واجد بس للامانه نيتيندو جابت العيد كثير بفترة الوي
 
أعلى