hits counter

Biohazard/Resident Evil 5 | موضوع الديمو.

EPIC FAHAD

True Gamer
قسم بالله مهزله
مستوى اللعبه على اقل تقدير 8.5 وانت طالع اي شي اقل اشوفه مبالغة وفيه شي من التعصب
بصراحه ابغى اي واحد ينسى انها رزدنت ايفل اعتبروها شي جديد كليا هل بيكون بهذا السوء
انا من تجربتي للديمو فقط اشوف ان اللعبه قدمة لي الشي الجيد الي بيرضيني وبيمتعني في نفس الوقت
انا متئكد ان الي ما اعجبتهم اللعبه كلهم اول ما بداء في اللعبه يقولون شوف كيف عضلات كريس ببقس واحد يطير الزومبي الله يرحم ايام ريزيدنت 1 نسيو ان في زيدنت ايفل كود فيرونكا ويسكر كان يمشي على الجدار زي برنس اوف بيرشاء

انا عن نفس متئكد ان اللعبه بترضيني لان راضي عن مستواها صحيح اتمنى انها ترجع زي زمان بس ما زالت افضل لعبه عندي ريزدنت ايفل الاسطوره بنظري مستمره
 

emperor-UAE

True Gamer


لا حول و لا قوة إلا بالله :sarcastic: .. و الله اخوي اللعبة متغيرة من 5 سنين مش من يوم و لا اثنين ، ما دامك عارف انه ما فيها "زومبيات غبية" ليش تشتريها ؟ يعني مادري متى بنوقف عن هذا النقاش .. أنا أنصحك أولا تلعب اللعبة و انت مو حاط النظرة السلبية في راسك لأنها واضحة من اول ما جربت اللعبة ، و تترك عنك النتبكنج شوي .. وقتها صدقني بتستمتع فيها بشكل أفضل بكثير :) و على فكرة ..
المناطق الي انت مريت عليهم فيهم لحظات مرعبة لا بأس بها .

كمل اللعبة و أعطيها فرصة و انت مش زارع في بالك نظرة سلبية واضحة من قبل لا تبدأ حتى ، حاول تستمتع باللي تقدمه اللعبة بشكلها الجديد ، و بعد ما تسحب فيها منيح احكيلنا رأيك مرة ثانية :wink::

اخ حسين....بالعكس انا مب زارع اي نظره سلبيه للعبه....تمعن فى الكلام إلي انا كتبته فى ردي السابق....اللعبه ممتازه جدا و ممتعه و مستانس معاها عل آخر...بس ك رزيدنت إيفيل و لعبة رعب صدقني ما فيها اي لحظة رعب خوفتني و انا الحين واصل
شابتر 4,

تعديل: على فكره اخ حسين انت لعبت اللعبه؟ لأنه من كلامك مجربها و متأكد من إنطباعاتك
و اذا الزومبي(الكلاسيكي و الأسطوري) تشوفه غبي...ترى صدقني الأعداء هني راح تشوفهم (مهزله فى الغباء) الزومبي كان يجيك و يعضك على طول و هو من اسهل اعداء اللعبه اما هني الأعداء يجونك و عقب يوقف جدامك للحظه كأنه يقولك اضربني:xd:
 
التعديل الأخير:

i7asan

True Gamer
وصلت التشابتر 5 .. لعبة شوتر 98% مافيها شي من الرعب..
مرحلة تشابتر4 حسستني كاني في تومب رايد:laugh::
اممم .. انا لسه باقي شوي واخلصها ولو بقيمها ماتزيد عن 8.5
 

ASWD

True Gamer
من مراجعة CVG
We still remember the first time we played Resident Evil. The then-impressive live-action intro. Our first steps into the deserted mansion. The creaky door-opening sequences. The first sighting of a zombie chewing on some bloke's face. It was a masterpiece of tension and fear. While Resi 5 is a very good game, it's not the Resident Evil we've come to expect.

Like Killzone 2 it looks amazing and that's one of the reasons you'll love it. From dusty town roads, steaming swamps with moody tribesmen, temple ruins and obligatory research labs, every location has been lovingly crafted.

Yet despite it being the most realistic-looking Resi game yet, it's just not scary like previous games. It won't make you feel uneasy in a dark room, or make you jump out of your seat with shock tactics. And that's part of the problem.

Chris Redfield aggressively kicks in doors, dives through windows, uppercuts enemies in the face, blows stuff up with rocket launchers and shreds mutants to bits using massive gun turrets.

You wander into a new area and one of the Los Ganados-style (RE4 'zombies') enemies spots you. He points your way, shouts some stuff and a group charges you. Scared yet? No. You've got a very loud shotgun that will explode heads.

Resident Evil 5 is an action game from start to finish. Whether or not that's the game RE fans want is a personal question. Ammo is plentiful, guns are powerful and enemies explode with so much gore that it never gets boring. It feels like Capcom's attempt at a Gears of War-style title.

The addition of a co-op partner, Sheva, only aids your sense of security. There's no-longer that feeling of being alone in a horrible place. She's always there to help you. You occasionally end up going down split paths where one player provides cover fire from afar as the other has to activate a switch.

Just before your character dies you enter a 'dying' state. It's a bit like the equivalent of being shot down in Gears of War. You can't shoot or perform any actions, only limp towards your partner who has to give you a revitalising thump in the chest.

Under CPU control Sheva can be a pain in the ass. She doesn't pick the right gun for the situation and often neglects to shoot the most threatening enemies. She'll waste long-range rifle ammo on close-up enemies while using her pistol to shoot long-range. She'll also use green herbs before you need to.

The second half of the game basically turns into a straight up Hollywood blockbuster. For no reason (that's made clear if there is one) enemies suddenly gain the ability to use guns just like you. The environments suddenly fill with cover points and you've got to grasp a cover system that's far inferior to Gears of War.

We don't get the logic behind these enemies either. They can run, leap over fences, pilot boats, shoot guns and do wheelies on motocycles. Yet when they get within a few feet of you they insist on shambling like zombies just waiting to be shot. It's inconsistent.

Keeping the restrictive controls that don't allow movement while aiming is silly. Capcom says this retains the tension and being able to strafe while shooting wouldn't be in the spirit of the Resi series. Right. So motorbike-riding, gun-shooting enemies, and duck-and-cover shooting is? Mmm...

Context-sensitive melee attacks are rubbish - you should be able to batter an enemy in the face whenever you want, but you can only do it when the game randomly says so. Paths are constantly blocked by obstacles that, in real life, would pose no problem to the average man, let alone muscle-man Chris Redfield.

It tries to be RE4 so desperately that it comes across as a suped-up version. Enemies act mostly the same, set pieces, animations and even some environmental assets look near identical. That's both good and bad. RE4 was awesome, but nothing in RE5 feels new.

Yes, we've bitched plenty, but don't get the wrong idea. RE5 is a good game. But when the sequel to one of the best games of the last generation fails to live up to its predecessor, it's hard to hide the disappointment.

It's like Capcom was undecided in what it wanted RE5 to be. It breaks many of the series' traditions, yet tries to hold onto elements of its heritage that are either dated or don't fit with the style.

Resi 5 is an action game that you'll enjoy. But Resident Evil 6 will have to do something very different to shake up the franchise, again. Luckily, Capcom seems to know this already.


















.
 

ASWD

True Gamer
انا متئكد ان الي ما اعجبتهم اللعبه كلهم اول ما بداء في اللعبه يقولون شوف كيف عضلات كريس ببقس واحد يطير الزومبي الله يرحم ايام ريزيدنت 1 نسيو ان في زيدنت ايفل كود فيرونكا ويسكر كان يمشي على الجدار زي برنس اوف بيرشاء

وااااااااااااو على المثال المسكت.متابع انت قصة السلسلة وتعرف ايش هو ويسكر اصلا؟
 

Lonely Heart

True Gamer
محد يحس ان هذا صار الموضوع الرسمي ؟
 

G7Ga7

True Gamer
تم أنهاء اللعبه , اللعبه تجردت من اسم ريزدنت ايفل؟ أعتقد الرابع غيرها بـ70% او أكثر بشوي بس الحين مع ريزي 5 صارت 95% .

تبي لعبه أكشن ممتعه ؟ وجيده جداً ؟ اللعبه لك .

تبي ريزيدنت ايفل ؟ وشعور العزله ؟ ولحظات مفاجئه ومفزعه ؟ رد العب الاجزاء القديمه لانك ماراح تلقاها اهني .

ريزي 5 حلوه وروعه وممتعه بس ريزي 4 لا زالت تجربه أكمل وأفضل منها .

هذا الي ابيه (أتوقعه). أتمنى ما تخذلني RE5.
 

Jizasu

True Gamer
قطعت شوط كبير باللعب، اللعبه تحت مسمى رزدينت ايفل العناصر الاساسيه في الأجزاء السابقه و المتوارثه الى الجزء الخامس هي الشخصيات و القصه فقط.

الجيم بلاي ممتع، بس رزدينت ايفل 6 لازم تتغير بطريقة تلائم الفانز و الجدد على السلسلة، ما اعتقد اني راح اكون مغرم في 6 اذا كانت على خطى 4 و 5 .

Resi 5 is an action game that you'll enjoy. But Resident Evil 6 will have to do something very different to shake up the franchise, again. Luckily, Capcom seems to know this already

صحيح! كابكوم أطلقي العنان..
 

G7Ga7

True Gamer
صحيح! كابكوم أطلقي العنان..

نقول ولكم باك؟


الغريب في الموضوع, ان بالستايل القديم, قدرنا نلعب 5 أجزاء بنفس الاسلوب تقريباً. أما اسلوب ريزي4 زهقنا منه ونطالب انه يتغير بعد ثاني لعبة له.
 

The.Boss

Banned
بالله عليكم يعني جيرز 2 اللي اكثر المواقع معطينها 9 افضل من ريزي5 في السنجل بلاير ؟!! .. سنجل بلاير جيرز2 كان اي كلام و ما يوصل مستوى ريزي5 .. يعني ريزي5 افضل من جيرز2 بـكثيير و حراام الـ9.5 من tg عليها .. ريزي5 اقل شي تستحقه 9
و اتمنى من الأعضاء انهم ما يقارنونها بالأجزاء السابقه و يعتبرونها كـ لعبه جديده على الأقل كابكوم انتجتوا لعبه اكشن ممتازه جداً :grin:
 

MAX9009

True Gamer
هذا الي ابيه (أتوقعه). أتمنى ما تخذلني RE5.

ابووو الجحاااجيح .. دااام انك حاط في بالك خلاص انهاااا لعبة اكشن صدقني ما راح تخذلك ابداااا :happy:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أحس حالة اللعبة هذي مشابهة تماما لبانجو كازوي نتس اند بولتس ، مواقع تقبلت اللعبة بشكلها الجديد و قيمتها على الي بتحاول تقدمه و أعطتها تقييم عالي ، و مواقع ما تقبلت التغيير الجذري الي صار لها و أعطتها تقييم منخفض .
 

The.Boss

Banned
أحس حالة اللعبة هذي مشابهة تماما ل ، مواقع تقبلت اللعبة بشكلها الجديد و قيمتها على الي بتحاول تقدمه و أعطتها تقييم عالي ، و مواقع ما تقبلت التغيير الجذري الي صار لها و أعطتها تقييم منخفض .

يا حلاات بانجو كازوي نتس اند بولتس بس :inlove: :inlove: :rockon: .. و نفس الحاله كانت اقل شي تستحقه 9 لأنه رير ابذلوا فيها مجهود كبيير من ناحيه الأفكار و تصميم البيئه و المراحل
 

matso

Gamer
العجيب ان في اعضاء لسه ما خلصوا اللعبة و جايين يقولون أيش هاللعبة تغيرت و مافيها شيء مرعب !! انت ما شفت المراحل كلها بعد كيف تحكم من الحين ؟!

فعلا عجيب ..
 

MAX9009

True Gamer
العجيب ان في اعضاء لسه ما خلصوا اللعبة و ما لعبوا اللعبه و جايين يقولون أيش هاللعبة تغيرت و مافيها شيء مرعب !! انت ما شفت المراحل كلها بعد كيف تحكم من الحين ؟!

فعلا عجيب ..

:crying: .....
 

Nintendo

TG editor-in-chief
العجيب ان في اعضاء لسه ما خلصوا اللعبة و جايين يقولون أيش هاللعبة تغيرت و مافيها شيء مرعب !! انت ما شفت المراحل كلها بعد كيف تحكم من الحين ؟!

فعلا عجيب ..

انا ماجربت اللعبه ولكن ماعتقد انه شئ عجيب ..

يعني خلونا نكون واقعيين اللعبة اذا ماتخوف بالبداية فبتظل بنفس الاسلوب لنهايتها .. العاب ريزدنت ايفل القديمه من اول ماتمسك اليد وانت تشعر بالقلق الين تخلص اللعبه ..

العاب الاكشن اجمالا ماتخوف مهما ايش صار فيها .. ماراح تفرق بمنطقة من اللعبة مع منطقة ثانيه ..
 

squall leonhart

True Gamer
حسين مثالك ابدا مو موفق .. تقارن بين لعبة تغير اسلوبها كليا تغيرت من نوع لنوع اخر تقريبا بلعبة ما تغير عليها من اخر جزء غير تغيرات بسيطه .. ما اعتقد هذا السبب في خسف التقايم .. السبب الرئيسي برأيي ان نوع الثريد بيرسون شوتر تطور كثييييييير من وقت اصدار رزدنت 4 الى الان و العاب مثل جيرز اوف ورر 1+2 اضافت الكثير الى هذا النوع صار الشي الي قدمته ستاندر للجينرا كلها ..


الغريب في الموضوع, ان بالستايل القديم, قدرنا نلعب 5 أجزاء بنفس الاسلوب تقريباً. أما اسلوب ريزي4 زهقنا منه ونطالب انه يتغير بعد ثاني لعبة له.

ردي على جحجاح هو نفس ردي على حسين تقريبا .. رزدنت 1-كود فيرونكا كانت ماشيه على طريق فريد من نوعه و كانت قمة هذا النوع .. 4 على وقتها و الى الان ممتازه جدا بس طلعت العاب كثيره تتفوق عليها من نفس النوع خصوصا مع اتجاهها اكثر فاكثر انها تكون شوتر .. عشان كذا الناس تشوف حاجه لتطوريها
 

MAX9009

True Gamer
عمر من ناحية القلق فاااا راح تشعر فيه طول وقت اللعب السبب .... قلة الذخيره + قائمة الادوات راح تستخدمهااا بنص اللعب واحيانا تكون تبغى تعالج نفسك او شيفا وقدامك زحمة قرويين ... فعلا راح تحس بالقلق .
 

matso

Gamer
انا ماجربت اللعبه ولكن ماعتقد انه شئ عجيب ..

يعني خلونا نكون واقعيين اللعبة اذا ماتخوف بالبداية فبتظل بنفس الاسلوب لنهايتها .. العاب ريزدنت ايفل القديمه من اول ماتمسك اليد وانت تشعر بالقلق الين تخلص اللعبه ..

العاب الاكشن اجمالا ماتخوف مهما ايش صار فيها .. ماراح تفرق بمنطقة من اللعبة مع منطقة ثانيه ..


صحيح اتفق معك بان الواحد يقدر يكون أنطباع نوعا ما عن اللعبة من خلال المعلومات و العروض و انطباعات غيره لكن أتوقع بأن يصدر حكمه على هاللعبة من خلال هذه المصادر يبخس حق اللعبة قليلا .. بالإضافة إلى اختلافي معك في النقطة الأخيرة .. ريزي 4 معظمنا يعتبرها أكشن .. لكن محد ينكر بأن المنطقة اللي تلعب فيها بآشلي كانت مرعبه !! خصوصا ان الظلام عام و الهدوء و ماعندك سلاح تدافع فيه عن نفسك .. يذكرنا بشيري بريزي 2 ..
 

Nintendo

TG editor-in-chief
مادري يمكن بس انا ولكن ريزدنت ايفل4 ماكانت مرعبه ابداااااااااااااا باي وقت فيها ..

عمر من ناحية القلق فاااا راح تشعر فيه طول وقت اللعب السبب .... قلة الذخيره + قائمة الادوات راح تستخدمهااا بنص اللعب واحيانا تكون تبغى تعالج نفسك او شيفا وقدامك زحمة قرويين ... فعلا راح تحس بالقلق .

هي المشكلة انها طالما لعبة اكشن فماراح تفرق .. تقدر تجري لمكان بعيد من جنب الزومبيز وتضبط نفسك وترجع بكل حماس .. عشان كذا مافي اي قلق

ردي على جحجاح هو نفس ردي على حسين تقريبا .. رزدنت 1-كود فيرونكا كانت ماشيه على طريق فريد من نوعه و كانت قمة هذا النوع .. 4 على وقتها و الى الان ممتازه جدا بس طلعت العاب كثيره تتفوق عليها من نفس النوع خصوصا مع اتجاهها اكثر فاكثر انها تكون شوتر .. عشان كذا الناس تشوف حاجه لتطوريها

رد جميل جدا وكنت اكلم جو عليه اليوم .. انا لعبت ديد سبيس وبعدها لعبت ريزدنت ايفل4 على الوي وحسيت بداونقريد اليم بالجيم بلي .. ديد سبيس طبعا تعطيك حرية اطلاق الرصاص وانت تجري وايضا سرعة تحديد المكان اللي تبغى تطلق عليه ..

من ديمو ريزدنت ايفل5 افتقدت بقوه لذا الشئ لدرجة انه صار غيابه شئ غير منطقي صراحة .. يعني ريزدنت ايفل ودها تصير لعبة اكشن ماقلنا شئ ولكن المفروض كان استفادوا من العاب اكشن موجوده بالسوق وهنا المشكلة ..

الاسلوب القديم مثل ماقال فيصل كان الافضل ومافي لعبة جات وتفوقت على ريزدنت ايفل فيه فعشان كذا البعض راح يحس انه ريزدنت ايفل5 فيها مشاكل لانه فيه العاب اكشن تقدم الاكشن بطريقة افضل ..
 

Super Shadow

True Gamer
الي عطوا اللعبة 7 أو 8

أنتو لعبتوا الديمو بس ولا اللعبة الكاملة؟؟

لأن فرق كبير بينهم :w00t:
 

Niessu7

True Gamer
فعشان كذا البعض راح يحس انه ريزدنت ايفل5 فيها مشاكل لانه فيه العاب اكشن تقدم الاكشن بطريقة افضل ..

مثل ؟ [ غير جيرز ] ..
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أيام ريزدنت ايفل ريميك و زيرو كان في كثير ألعاب بتقدم تحكم لعبة ثيرد بيرسون بشكل أفضل منهم و كانوا أوتديتد باعتراف الجميع ،لكن كلنا كنا نحب ريزدنت ايفل أكثر من البقية ، بالنهاية ألعاب ريزدنت ايفل دائما تقدم مستوى خاص من الجودة و نكهة خاصة سواء بتصميم المراحل أو الأعداء او معارك الزعماء الخ الخ .. لذلك .. كثير رح يحبوا ريزدنت ايفل5 بالرغم من كل شيء و ممكن أكثر من أي لعبة أكشن أخرى موجودة بالسوق :) ، اصبروا لحد ما تجربوا اللعبة قبل ما تتكلموا عنها يا شباب .. و خلينا ننتظر باقي التقييمات .

بس كابكوم فعلا تحتاج تسوي شي مختلف مع الجزء السادس ، و شي جميل انه جون تاكيتشي بنفسه ذكر الشي هذا .
 

Nintendo

TG editor-in-chief
حسين نحنا نتكلم عن لعبه بنفس الاسلوب .. مافي العاب كانت مثل ريزدنت ايفل غير سايلنت هيل وذيك برضوا التحكم فيها كان صعب جدا ..
 

Solid Snake

True Gamer
للأسف غالبية الانطباعات محبطة للغاية .. اللعبة جيدة لكنها أبداً ما وصلت للتوقعات (جوتي 09، لول يصير خير) ..

معظم الانطباعات تقول ان الكو-اب كان المنقذ الاساسي للعبة .. لولاه لكانت اللعبة مجرد لعبة آكشن أخرى!


أيام ريزدنت ايفل ريميك و زيرو كان في كثير ألعاب بتقدم تحكم لعبة ثيرد بيرسون بشكل أفضل منهم و كانوا أوتديتد باعتراف الجميع ،لكن كلنا كنا نحب ريزدنت ايفل أكثر من البقية ، بالنهاية ألعاب ريزدنت ايفل دائما تقدم مستوى خاص من الجودة و نكهة خاصة سواء بتصميم المراحل أو الأعداء او معارك الزعماء الخ الخ .. لذلك .. كثير رح يحبوا ريزدنت ايفل5 بالرغم من كل شيء و ممكن أكثر من أي لعبة أكشن أخرى موجودة بالسوق :) ، اصبروا لحد ما تجربوا اللعبة قبل ما تتكلموا عنها يا شباب .. و خلينا ننتظر باقي التقييمات .

بس كابكوم فعلا تحتاج تسوي شي مختلف مع الجزء السادس ، و شي جميل انه جون تاكيتشي بنفسه ذكر الشي هذا .

حسين دفاعك عن اللعبة بصراحة شي غريب وانت ما جربتها الى الآن !!

بعدين ريزدنت ايفل ريميك وزيرو كانوا من نوعية ثانية، وبنفس الاسلوب الكلاسيكي القديم .. مو ثيرد بيرسون شوتر بحتة مثل ريزدنت ايفل 4 !!

ريزدنت ايفل تغيرت بشكل كبير، وانا شخصيا اشوف النقلة اللي صارت في السلسلة ثورية .. لكن للأسف هالشي حط اللعبة مع عمالقة جدد (العاب الTPS) واللي مقدمين شغل جبار في الجيل هذا ..

ببساطة، ريزدنت ايفل 5 هي سيكول بحت لRE4 مع ابجريد في الجرافكس وتغيير القصة والمناطق فقط لا غير .. اما الجيم بلاي، كابكوم قدامها مشوار طويل حتى تنافس البقية (جيرز والبقية حطوا معايير جديدة لازم كابكوم تواكبها وتتفوق عليهم)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
صحيح انه الأسلوب كان فريد من نوعه ، لكن في النهاية هو أسلوب أوتديتد تماما باعتراف شينجي ميكامي نفسه ، الي كان يقول انه السبب الوحيد لاستخدام أسلوب التحكم هذا و الخلفيات الثابتة هو ضعف جهاز بلاي ستيشن1 في مقابلاته مع فامتسو ، النتيجة النهائية انه العدو الي قدامك ما كان يقدر يسوي أي شي غير انه يمشي ناحيتك ببطء ، و الحقيقة انه التصويب كان أوتوماتيكي ، الالتفاف كان سيء جدا ، و الكاميرا الثابتة ( رغم جمال الخلفيات ) كانت تعيق الرؤيا ، هذي الأشياء بتظل حقائق مهما كان الأسلوب مميز ، الألعاب الثانية ما كان فيها هذي المشاكل ، بس كنا نحبها أكثر منهم .

و التحكم الان ممكن يكون أوتديتد ، لكن مو لهالدرجة ، لسه بتقدر تتعود عليه بعد فترة من اللعب و تستمتع باللعبة بدرجة كبيرة ، و لسه فيها شي مميز و نكهة خاصة فيها .. ولو اننا بالتأكيد نطمح للأفضل لما نتكلم عن لعبة اسمها "ريزدنت ايفل" .. و خاصة انك جبت لعبة أسطورية اسمها ريزدنت ايفل4 و مو سهل بعدها تتقبل أي شي مو بنفس المستوى .

حسين دفاعك عن اللعبة بصراحة شي غريب وانت ما جربتها الى الآن !!

انا خلصت نصها ، انت جربتها ؟
 

Nintendo

TG editor-in-chief
المشكلة حسين

[YOUTUBE]2J7_8irvZp8[/YOUTUBE]

بالله عليك مو شئ اسطوري يجمع مابين اللعب الحديث والاسلوب القديم .. يعني كابكوم كان تقدر تحل المعادله ولكن هم اختاروا الاكشن ..
 

Niessu7

True Gamer
^
اسطوري قليل عليه . :crying:
 
أعلى