hits counter

الموضوع الرسمي Metal Gear Solid V: The Phantom Pain | لا من أجل العدالة، و لا الحب، فقط من أجل…Hideo!

S30D1999

True Gamer
مو شرط يحبها... اللعبتين مختلفتين
فيها نفس لفل الحرية وترسانة الادوات الضخمة …. يمديك تخلص المهام بأكثر من طريقة فيه تشابه يمكن تعجبه اكثر بعد
 

Mute City

True Gamer
لهم نظام غريب، اليوم فتحت اللعبة وكانت 30، أذكر احيانا كنت افتح وارى 100، واحيانا فقط أعشاب وموارد بدون عملات..
هي زي نظام العاب الجوال كل يوم تسجل دخولك تجيك هدايا.
 

BETTER GAMER

Hardcore Gamer
لا تشتريها ولا تفكر تشتريها
تحصل عليهم داخل اللعبه مو متذكر صراحة الآلية
بس اللي اتذكره ان كونامي كل يوم او اسبوع يعطونك 10 عملات كانه .. ويسوون تحديات اسبوعية تحصل من وراها هالعملات

حتى لو اشتريتهم ما تقدر تستخدمهم الا بعد المهمة 22 كانه
يعني تقريبا بعد 3 ارباع اللعبه
شطحة: ثلاث أرباع وهي أقل من النصف حتى :sweatsmile:
 

Veeto

True Gamer
بعد تفكير عميق .. قررت ارفع الموضوع
السبب : سوني .. مخلين سالفة نقل التخزين للاكاونت المربوط بالبلاس .. اكاونتي الاصلي امريكي .. والبلاس اماراتي .. فعلشان لا امر بما امر به مع النقلة من بلاي 4 الى 5 قررت احول للاماراتي .. ومنها اعيد بعض العابي المفضلة بافضل صورة على البلاي 5 .. كنت انتظر نسخة محسنة من كونامي .. بس ما اعتقد انها بتصير .. لذلك استسلمت وبدات ملف حفظ جديد من الصفر .. من جراوند زيروز .. مرورا بفانتوم باين .. وصلت للمهمة 22 .. فتحت ال FOB وهذا انطباع رد .. نقاش حوار .. ايا ما كانت تسميته .. لتجربة ميتال جير 5 .. ببداية جديدة في 2022 !

=======

غريب .. بعد جيل جديد .. وفي 2022 .. لا زالت الفوكس انجن مبهرة .. مبهرة جدا .. خصوصا للمؤثرات البصرية.. الكشافات .. المصابيح الليلية .. الجرافيكس بشكل عام ما زال مبهر .. يبين لاي حد فعلا .. كوجيما برودكشن وقتها كان سباق بوقته

توقعت وانا اعرف بالغالب اهداف كل مهمة ان اللعبة بتكون سهلة .. مملة .. تفاجات .. ان ميكانيكيات الجيم بلاي ما زالت صلبة .. بل واكثر من ذلك .. صلبة .. متماسكة حيوية .. تخليك دائما متفاعل مع فعلك .. ردة فعل الاعداء .. ودائما انت في حالة تخطيط

التخفي والستيلث في اروع صوره .. مرة اخرى متفاجئ جظا اننا في 2022 .. ولا شيء يقترب منها .. مع سهولة تصميم المهمات .. كاهداف .. اقتل جندي .. ابحث عن سجين .. فجر دبابة وهكذا .. لكن خصوصا للاهداف الجانبية .. تجعلك دائما تخطط وتفكر خارج الصندوق وتحاول اللعب بطرق مختلفة

لنبدء بالتفاصيل اكثر
البداية .. كانت بالنسبة لي من اسوء البدايات .. وكانها نقيض جراوند زيروز التي ما زلت اعتبرها احدى افضل البدايات واكثرها ابداع فني .. في فانتوم باين .. كانت استعراض للمحرك .. لا اقل لا اكثر .. مع هذا واحقاقا للحق .. كانت شيقة .. مثيرة للحظة الاخيرة .. مجنونة فوق المتوقع !

بعدها تنتقل للعالم المفتوح .. طبعا باعتبارها اعادة لعب .. اكتشفت فارق كبير بينها وبين جراوند زيروز .. خصوصا في عناصر الRPG او النمو .. مثل الاحتفاظ او تطوير الاسلحة

نسيت ايضا كيف ان اللعبة تعلمك بعض انظمتها من خلال اللعب .. عائق اللغة والتحقيق كيف ازاحته من خلال المهمات الجانبية .. البداية وتعليمك على انظمة القاعدة التطوير ضم الجنود .. الادوات برايي كان الرتم مثاليا .. وللوافدين الجدد .. ركزوا على تطوير مسدس التنويم والادوات .. بقية المسدسات والرشاشات كلها اللعبه تعاقبك باستخدامهم فلا داعي لتطويرهم

اعجبني جدا ديناميكية المهمات وانها تتحور على افعالك .. مثلا هناك مهمة لقاء 3 قادة .. اخيرا استطعت ان اصل لمكان اللقاء واسمعهم يتحدثون .. عندما اخطات غيروا مكان اللقاء .. هناك مهمة اخرى سيجرى تحقيق لاحد المساجين .. وعليك ملاحقة المحقق .. قمت باستخراج المحقق .. ولاحقا وجدت وثيقة لمكانه .. هكذا امور صعب ان تشرح جماليتها الا بتجربتها

اللعبة حرفيا كانها صندوق للتجارب .. بدلا من ان تكون محطات لقطار وانت تنتقل من محطة لاخرى

طوال مدة لعبي .. لم اشعر لحظة واحدة ان اللعبه قديمة متخلفة عفى عليها الزمن .. عدا في اسوء سلبية لها .. تصميم العالم المفتوح الكبير .. وآلية التنقل فيه .. تضاريسه السيئة .. فصل المناطق بجبال غير قابلة للتسلق .. ويجب ان تلف وتدور لتصل بين القواعد .. هنا يظهر بوضوح تخلف وسوء التصميم للعالم المفتوح نفسه .. حتى لو فتحت التنقل السريع .. نعم يغير الكثير لكن ما زال تصميم العالم نفسه سيء

الكلام .. ذاته .. لا ينطبق على القواعد .. ولا المراكز او نقاط التفتيش الصغيرة .. القواعد متنوعه .. تصميميا .. متنوعه فنيا .. بما يتناسب مع البيئة .. بها نقاط دخول عديدة بها نقاط تنقل عديدة .. مصممة بعناية شديدة للتخفي والتسلل

حتى نقاط التفتيش الصغيرة كذلك .. تشعر انها mini puzzle .. بشكل بسيط .. ربما بسيط بزيادة

قصصيا .. برايي وقت ما يظهر مشهد سينمائي .. تشعر ان كوجيما متمكن قوي اخراجيا .. لكن ارتكب خطا شنيع جدا جدا .. بجنركة كل شي دون الشخصيات الرئيسية .. هذه الجنركة حولت كل المهمات .. بدلا من ان تكون مهمة (( ذات بعد انساني )) مثل مهمة انقاذ باز وتشيكو ..في جراوند زيروز وهم لك تاريخ معهم .. لا اعلم لماذا حول كل الجنود كل الجنرال كل قادة العدو كل السجناء .. لاشخاص مجنركين تحولوا لمجرد ارقام وستات .. فتهاوت اهمية المهمات قصصيا للهاوية وما دونها .. مع ان اغلبيتهم مكتوبين بشكل جيد لكن غياب تلك اللمسة الشخصية .. جعلها (( مجنركة ))
غريب ان كوجيما يقع بهذا الفخ .. وهو من صنع من جندي عادي مثل جوني .. شخصية مهمة بقصصه

اخيرا .. شدتني مهمة رقم 16 اعتقد احد الاخوة هنا وضع ردود الاعضاء .. وكيف ان كل واحد انهاها بشكل مختلف .. هذه المرة انهيتها بشكل مختلف عنهم وحصلت S
حتى في 2022 .. تستطيع ان تنهيها بشكل مختلف !!!

الخلاصة .. كانت عظيمة .. ما تزال عظيمة
 

Bestgamer-1st

True Gamer
البداية .. كانت بالنسبة لي من اسوء البدايات .. وكانها نقيض جراوند زيروز التي ما زلت اعتبرها احدى افضل البدايات واكثرها ابداع فني .. في فانتوم باين .. كانت استعراض للمحرك .. لا اقل لا اكثر .. مع هذا واحقاقا للحق .. كانت شيقة .. مثيرة للحظة الاخيرة .. مجنونة فوق المتوقع !
اختلف معك، البداية من أروع البدايات في عالم الألعاب بالنسبة لي
تطوير الاسلحة
نسيت أن تذكر نقطة؛ وهي أنه للآن لم نرى لعبة بعمق MGS V TPP في تطوير الأسلحة وخيارات تخصيصها (خاصة لمن أكمل مهام الأسلحة الجانبية وفتح خاصية التخصيص العميق)، العاب مثل tlou 2 و cp 2077 حاولوا تقديم عمق بالأسلحة لكنهم لا زالوا بعيدين بسنين ضوئية عن mgs v!

وأتفق مع أغلب كلامك، بالفعل لعبة جدًا مبهرة ورائعة، ومن الألعاب القليلة التي أحب العودة لها والاستمتاع فيها رغم حفظي للعديد من المعسكرات والمهام، ومع هذا استمتع بالعودة لهم وإنهائهم بطرق مختلفة!
 

شيطون

Fortnite Lover
. تصميم العالم المفتوح الكبير .. وآلية التنقل فيه .. تضاريسه السيئة .. فصل المناطق بجبال غير قابلة للتسلق .. ويجب ان تلف وتدور لتصل بين القواعد .. هنا يظهر بوضوح تخلف وسوء التصميم للعالم المفتوح نفسه .. حتى لو فتحت التنقل السريع .. نعم يغير الكثير لكن ما زال تصميم العالم نفسه سيء

عشان كذا اقول هي بالنسبة لي لعبة مهام وبس مهام
لما اتجول بالعالم مافيه اي شيء مثير يصير فلما العب اركز على المهام وماعندي مشكلة اعيد نفس المهمة 17 مرة دام اقدر اجرب بكل مرة شيء جديد

الكلام .. ذاته .. لا ينطبق على القواعد .. ولا المراكز او نقاط التفتيش الصغيرة .. القواعد متنوعه .. تصميميا .. متنوعه فنيا .. بما يتناسب مع البيئة .. بها نقاط دخول عديدة بها نقاط تنقل عديدة .. مصممة بعناية شديدة للتخفي والتسلل

لما رديت لها اخر مرة لاحظت لاي درجة تصميم القواعد كثير ممتاز وفوق كذا كل قاعده مختلفه عن الثانية بتصميمها
ومو بس كذا مرات تلعب مهمة الهدف فيها بنفس القاعدة اللي زرتها بمهمة سابقه لكن في المهمة الثانية الحراسة اشد وفيها عقبات جديدة ماكانت موجودة بالمهمة السابقه
وذا يخلي الدخول لها اصعب بكثير وانسى تكرر نفس استراتجيتك السابقه
 
لعبت مرتين وفي كل مرة أتقدم في اللعبة كثيرا لكن لا يقوم بعملية حفظ التقدم ..
هل الحفظ في اللعبة يدوي أم له وقت ممعين للحفظ؟
 

Veeto

True Gamer
لعبت مرتين وفي كل مرة أتقدم في اللعبة كثيرا لكن لا يقوم بعملية حفظ التقدم ..
هل الحفظ في اللعبة يدوي أم له وقت ممعين للحفظ؟
من يطلع لك هالايكون في الزاوية معناه ان اللعبه انحفظت

saving.png
 

shiro 8

夢のような生活
بعد تفكير عميق .. قررت ارفع الموضوع
السبب : سوني .. مخلين سالفة نقل التخزين للاكاونت المربوط بالبلاس .. اكاونتي الاصلي امريكي .. والبلاس اماراتي .. فعلشان لا امر بما امر به مع النقلة من بلاي 4 الى 5 قررت احول للاماراتي .. ومنها اعيد بعض العابي المفضلة بافضل صورة على البلاي 5 .. كنت انتظر نسخة محسنة من كونامي .. بس ما اعتقد انها بتصير .. لذلك استسلمت وبدات ملف حفظ جديد من الصفر .. من جراوند زيروز .. مرورا بفانتوم باين .. وصلت للمهمة 22 .. فتحت ال FOB وهذا انطباع رد .. نقاش حوار .. ايا ما كانت تسميته .. لتجربة ميتال جير 5 .. ببداية جديدة في 2022 !

=======

غريب .. بعد جيل جديد .. وفي 2022 .. لا زالت الفوكس انجن مبهرة .. مبهرة جدا .. خصوصا للمؤثرات البصرية.. الكشافات .. المصابيح الليلية .. الجرافيكس بشكل عام ما زال مبهر .. يبين لاي حد فعلا .. كوجيما برودكشن وقتها كان سباق بوقته

توقعت وانا اعرف بالغالب اهداف كل مهمة ان اللعبة بتكون سهلة .. مملة .. تفاجات .. ان ميكانيكيات الجيم بلاي ما زالت صلبة .. بل واكثر من ذلك .. صلبة .. متماسكة حيوية .. تخليك دائما متفاعل مع فعلك .. ردة فعل الاعداء .. ودائما انت في حالة تخطيط

التخفي والستيلث في اروع صوره .. مرة اخرى متفاجئ جظا اننا في 2022 .. ولا شيء يقترب منها .. مع سهولة تصميم المهمات .. كاهداف .. اقتل جندي .. ابحث عن سجين .. فجر دبابة وهكذا .. لكن خصوصا للاهداف الجانبية .. تجعلك دائما تخطط وتفكر خارج الصندوق وتحاول اللعب بطرق مختلفة

لنبدء بالتفاصيل اكثر
البداية .. كانت بالنسبة لي من اسوء البدايات .. وكانها نقيض جراوند زيروز التي ما زلت اعتبرها احدى افضل البدايات واكثرها ابداع فني .. في فانتوم باين .. كانت استعراض للمحرك .. لا اقل لا اكثر .. مع هذا واحقاقا للحق .. كانت شيقة .. مثيرة للحظة الاخيرة .. مجنونة فوق المتوقع !

بعدها تنتقل للعالم المفتوح .. طبعا باعتبارها اعادة لعب .. اكتشفت فارق كبير بينها وبين جراوند زيروز .. خصوصا في عناصر الRPG او النمو .. مثل الاحتفاظ او تطوير الاسلحة

نسيت ايضا كيف ان اللعبة تعلمك بعض انظمتها من خلال اللعب .. عائق اللغة والتحقيق كيف ازاحته من خلال المهمات الجانبية .. البداية وتعليمك على انظمة القاعدة التطوير ضم الجنود .. الادوات برايي كان الرتم مثاليا .. وللوافدين الجدد .. ركزوا على تطوير مسدس التنويم والادوات .. بقية المسدسات والرشاشات كلها اللعبه تعاقبك باستخدامهم فلا داعي لتطويرهم

اعجبني جدا ديناميكية المهمات وانها تتحور على افعالك .. مثلا هناك مهمة لقاء 3 قادة .. اخيرا استطعت ان اصل لمكان اللقاء واسمعهم يتحدثون .. عندما اخطات غيروا مكان اللقاء .. هناك مهمة اخرى سيجرى تحقيق لاحد المساجين .. وعليك ملاحقة المحقق .. قمت باستخراج المحقق .. ولاحقا وجدت وثيقة لمكانه .. هكذا امور صعب ان تشرح جماليتها الا بتجربتها

اللعبة حرفيا كانها صندوق للتجارب .. بدلا من ان تكون محطات لقطار وانت تنتقل من محطة لاخرى

طوال مدة لعبي .. لم اشعر لحظة واحدة ان اللعبه قديمة متخلفة عفى عليها الزمن .. عدا في اسوء سلبية لها .. تصميم العالم المفتوح الكبير .. وآلية التنقل فيه .. تضاريسه السيئة .. فصل المناطق بجبال غير قابلة للتسلق .. ويجب ان تلف وتدور لتصل بين القواعد .. هنا يظهر بوضوح تخلف وسوء التصميم للعالم المفتوح نفسه .. حتى لو فتحت التنقل السريع .. نعم يغير الكثير لكن ما زال تصميم العالم نفسه سيء

الكلام .. ذاته .. لا ينطبق على القواعد .. ولا المراكز او نقاط التفتيش الصغيرة .. القواعد متنوعه .. تصميميا .. متنوعه فنيا .. بما يتناسب مع البيئة .. بها نقاط دخول عديدة بها نقاط تنقل عديدة .. مصممة بعناية شديدة للتخفي والتسلل

حتى نقاط التفتيش الصغيرة كذلك .. تشعر انها mini puzzle .. بشكل بسيط .. ربما بسيط بزيادة

قصصيا .. برايي وقت ما يظهر مشهد سينمائي .. تشعر ان كوجيما متمكن قوي اخراجيا .. لكن ارتكب خطا شنيع جدا جدا .. بجنركة كل شي دون الشخصيات الرئيسية .. هذه الجنركة حولت كل المهمات .. بدلا من ان تكون مهمة (( ذات بعد انساني )) مثل مهمة انقاذ باز وتشيكو ..في جراوند زيروز وهم لك تاريخ معهم .. لا اعلم لماذا حول كل الجنود كل الجنرال كل قادة العدو كل السجناء .. لاشخاص مجنركين تحولوا لمجرد ارقام وستات .. فتهاوت اهمية المهمات قصصيا للهاوية وما دونها .. مع ان اغلبيتهم مكتوبين بشكل جيد لكن غياب تلك اللمسة الشخصية .. جعلها (( مجنركة ))
غريب ان كوجيما يقع بهذا الفخ .. وهو من صنع من جندي عادي مثل جوني .. شخصية مهمة بقصصه

اخيرا .. شدتني مهمة رقم 16 اعتقد احد الاخوة هنا وضع ردود الاعضاء .. وكيف ان كل واحد انهاها بشكل مختلف .. هذه المرة انهيتها بشكل مختلف عنهم وحصلت S
حتى في 2022 .. تستطيع ان تنهيها بشكل مختلف !!!

الخلاصة .. كانت عظيمة .. ما تزال عظيمة
من أحبب واجمل التعليقات لدى تلك التي تضع العاطفة بمكان آخر وقت التجربة.
التمست مصداقيتك العالية بوصف التجربة بأدق التفاصيل.
اعتقد انك من أكثر الأشخاص الذين أعطوا اللعبة حقها... بحلوها ومرها.
 

Veeto

True Gamer
اختلف معك، البداية من أروع البدايات في عالم الألعاب بالنسبة لي

البداية مظهريا مبهرة ورائعه .. لكن حركات الزحف والمشي البطيء تخلي اعادة التجربة شيء نسبيا سيء .. مع ان جراوند زيروز الافتتاحية عرض ... لكن حرفيا ولا مرة (( طوفته او عملت ليه skip )) لحظة تشغيل الكاسيت فيها تجيب ليي قشعريرة وتذكرني باللحظة الاولى لما شفت العرض/التريلر ليها .. ما زلت افضلها واعتبرها افضل افتتاحية فنيا في عالم الالعاب
نسيت أن تذكر نقطة؛ وهي أنه للآن لم نرى لعبة بعمق MGS V TPP في تطوير الأسلحة وخيارات تخصيصها (خاصة لمن أكمل مهام الأسلحة الجانبية وفتح خاصية التخصيص العميق)

فعلا .. كمية التخصيصات ضخمة جدا جدا .. لحد انها لا تضاهى ولم نرى مثيل لها

عشان كذا اقول هي بالنسبة لي لعبة مهام وبس مهام

اللي قاهرني ان المكونات الاساسية موجودة .. يعني كل مهمة السيتينج ليها صح .. اطارها العام لو تم توظيفه بشكل اعمق واكثر (( شخوصية )) بتتحول لاشياء مهمة .. يعني مهمة انقاذ (( ملك )) مكتوبة صح .. الاطار صح .. الخلفية ليه ولاعتقاله مثيرة .. بعدين بالتطبيق .. سجين عادي تحرره وتالي كاز يتكلم عنه !
لما رديت لها اخر مرة لاحظت لاي درجة تصميم القواعد كثير ممتاز وفوق كذا كل قاعده مختلفه عن الثانية بتصميمها
ومو بس كذا مرات تلعب مهمة الهدف فيها بنفس القاعدة اللي زرتها بمهمة سابقه لكن في المهمة الثانية الحراسة اشد وفيها عقبات جديدة ماكانت موجودة بالمهمة السابقه

فعلا .. فوق الممتاز .. بجغرافية وتضاريس مختلفة وبتصميم عمراني مختلف .. وحتى الحراسة والعقبات تتطور مع تقدمك باللعبه
من أحبب واجمل التعليقات لدى تلك التي تضع العاطفة بمكان آخر وقت التجربة.
التمست مصداقيتك العالية بوصف التجربة بأدق التفاصيل.
اعتقد انك من أكثر الأشخاص الذين أعطوا اللعبة حقها... بحلوها ومرها.

سلمت .. احاول .. مع انه صعب جدا عليي ترك العاطفة مع ميتال جير وكوجيما .. هم اللي خلوني استمر مع العاب الفيديو
 

Bestgamer-1st

True Gamer
البداية مظهريا مبهرة ورائعه .. لكن حركات الزحف والمشي البطيء تخلي اعادة التجربة شيء نسبيا سيء .. مع ان جراوند زيروز الافتتاحية عرض ... لكن حرفيا ولا مرة (( طوفته او عملت ليه skip )) لحظة تشغيل الكاسيت فيها تجيب ليي قشعريرة وتذكرني باللحظة الاولى لما شفت العرض/التريلر ليها .. ما زلت افضلها واعتبرها افضل افتتاحية فنيا في عالم الالعاب
فعليًا كلامك فيه وجهة نظر، واحترم رأيك:blush:
 
من يطلع لك هالايكون في الزاوية معناه ان اللعبه انحفظت

saving.png
جزاك الله خير ..
طلعلي كثير بس للأسف ما يحفظ وعجزت أفهم شالمشكلة بالضبط

أنا ألعب بنسخة الاكس فممكن فيها مشاكل بالحفظ والله اعلم
 

FCB-Kratos

  
جزاك الله خير ..
طلعلي كثير بس للأسف ما يحفظ وعجزت أفهم شالمشكلة بالضبط

أنا ألعب بنسخة الاكس فممكن فيها مشاكل بالحفظ والله اعلم
تلعب أوفلاين؟ بحثت و طلع ان ذي المشكلة تستوي إذا تلعب أوفلاين و ساعة الاكس تتغير لتاريخ قديم
لو بتظل تلعب أوفلاين غير الوقت و التاريخ من إعدادات الاكس لتاريخ اليوم أو العب و انت أونلاين
 
تلعب أوفلاين؟ بحثت و طلع ان ذي المشكلة تستوي إذا تلعب أوفلاين و ساعة الاكس تتغير لتاريخ قديم
لو بتظل تلعب أوفلاين غير الوقت و التاريخ من إعدادات الاكس لتاريخ اليوم أو العب و انت أونلاين
فعلا ألعب اوفلاين

الله يجزيك خير ويرفع قدرك ... أخيرا أستطيع حاليا لعبها وإنهائها لأن فعلا اللعبة جاذبتني جدا لكن مشكلة الحفظ كانت تفسد علي كل شي

ألف شكر
 

Bestgamer-1st

True Gamer
عدت للعبة من جديد ولا زلت على كلمتي، لا يوجد لعبة بمستواها من ناحية الذكاء الاصطناعي وعمق الاسلحة والادوات، وفيزيائيات الحركة وقوة وتميز وصقل الميكانيكس
 
التعديل الأخير:

Bestgamer-1st

True Gamer
نظام تطوير الاسلحة والادوات واستخدامه للوقت أعطى قيمة كبيرة لكل ما تفعله من تنفيذ متطلبات المهام وإكمالها رانك S وتجميع الجنود ذوي المهارات الخاصة أو مخططات التطوير (Blueprint)، وكذلك اقتنعت أكثر أن كسر اللعبة ليس بالامر السهل إطلاقًا وبحاجة للتضحية بوقت كبير من أجل كسرها مما يجعلها متوازنة بنظري.

للآن لا أعلم ما إذا كنت استطيع الحصول على البلاتنيوم أم لا لكني سأحاول تكريم هذه التحفة الفنية، تم الإكمال:63% (للعلم لي 5 أو 6 سنوات منذ أن بدأتها لكني لم أكن اعطي إهتمام للمتطلبات وإكمال اللعبة 100% وكنت العب للمتعة فقط لكن الآن تغيرت أفكاري واهتماماتي وكل شيء واصبحت أريد أن احللها)
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
لي ثلاثين ساعة...
أعتقد موصل حالة ادمانية أني من زود الطناخة أعيد مهمة والعبها بشكل مختلف 180 درجة عن الذي قبل. المهمات تأخذ قوالب معروفة؛ انقذ اسير، أقتل قائد، دمر دبابة ويمكن تكون هذه كلها مع بعض، نعم اللعبة قوالب لكن الفرق اللعبة تعطيك كمية مجنونة من الخيارات تخليها بلا مبالغة 4 العاب مجس مجتمعة مع بعض!
اول عشر ساعات كنت مندهش من كمية الخيارات معي لانهي المهمات ويا دوب الحق بعدين اللعبة تقعد تضيف من الميكانيك تلو الميكانيك تجعلها لا تقهر لدرجة بيكون شئ جنوني لو فيه لعبة تتخطى هذا (للحق ديث سترادنج كذا لكن فانتوم باين باضعاف!).

الذي يعجبني باللعبة انها تحاول تطبق القصة بالجيمبلاي فما تحس الميكانيكز هذه شاطحة، كل ما تتقدم وتبني القاعدة كل ما تصير المهمات منوعة بالتنفيذ، مهمة معينة كنت أقضيها تسلل وتخفي لا الحين ضربة جوية واحد من الطيارة يخلصها او يسهلها، اروح مهمة أحصل جرو وارسله للقاعدة بعدها يكبر ويصير ساعدي الايمن ويضيف طرق لعب جديدة، أواجه كوايت وأهزمها وتصير حليف واكبر قناص معين لي وتكشف الاعداء وتسهل المهمات. المهمات نفسها تتطور مع تتطورك ويكون لها اكثر من فيز فكل هذه الخيارات ما تروح هباء لان اللعبة تحفزك عليها. بفانتوم باين انت المهندس والمبرمج انت الذي تقدر تخلي لعبك ممتع او ممل.

الحين ممكن حسمت امري هي أفضل مجس لعبتها؛ راح أفضل جيمبلاي متقن مثله على أي شئء ثاني لي بالسلسلة.

لما لعبت ديث سترادنج كنت أقول كوجيما كيف وصل هذه المرحلة الذي يكون فيها تركيزه الشامل على اللعب ويضحي حتى بطرقه السابقة بتوجهات خطية مع سيت بيسز واللحظات السينمائية الشهيرة، لكن فانتوم باين هي البداية لهذا التوجه من ابو السينمائية بالالعاب، وهذه المفارقة كيف اللعبتين يتشاركوا بDNA رغم ان طرق لعبهم مختلف كجنرا! الذي اتحدث عنه هنا هذه الثورة المجنونة بالتحول إلى الميكانيكز المعقدة وبناء لوب جيمبلاي ادماني.
 

S30D1999

True Gamer
لي ثلاثين ساعة...
أعتقد موصل حالة ادمانية أني من زود الطناخة أعيد مهمة والعبها بشكل مختلف 180 درجة عن الذي قبل. المهمات تأخذ قوالب معروفة؛ انقذ اسير، أقتل قائد، دمر دبابة ويمكن تكون هذه كلها مع بعض، نعم اللعبة قوالب لكن الفرق اللعبة تعطيك كمية مجنونة من الخيارات تخليها بلا مبالغة 4 العاب مجس مجتمعة مع بعض!
اول عشر ساعات كنت مندهش من كمية الخيارات معي لانهي المهمات ويا دوب الحق بعدين اللعبة تقعد تضيف من الميكانيك تلو الميكانيك تجعلها لا تقهر لدرجة بيكون شئ جنوني لو فيه لعبة تتخطى هذا (للحق ديث سترادنج كذا لكن فانتوم باين باضعاف!).

الذي يعجبني باللعبة انها تحاول تطبق القصة بالجيمبلاي فما تحس الميكانيكز هذه شاطحة، كل ما تتقدم وتبني القاعدة كل ما تصير المهمات منوعة بالتنفيذ، مهمة معينة كنت أقضيها تسلل وتخفي لا الحين ضربة جوية واحد من الطيارة يخلصها او يسهلها، اروح مهمة أحصل جرو وارسله للقاعدة بعدها يكبر ويصير ساعدي الايمن ويضيف طرق لعب جديدة، أواجه كوايت وأهزمها وتصير حليف واكبر قناص معين لي وتكشف الاعداء وتسهل المهمات. المهمات نفسها تتطور مع تتطورك ويكون لها اكثر من فيز فكل هذه الخيارات ما تروح هباء لان اللعبة تحفزك عليها. بفانتوم باين انت المهندس والمبرمج انت الذي تقدر تخلي لعبك ممتع او ممل.

الحين ممكن حسمت امري هي أفضل مجس لعبتها؛ راح أفضل جيمبلاي متقن مثله على أي شئء ثاني لي بالسلسلة.

لما لعبت ديث سترادنج كنت أقول كوجيما كيف وصل هذه المرحلة الذي يكون فيها تركيزه الشامل على اللعب ويضحي حتى بطرقه السابقة بتوجهات خطية مع سيت بيسز واللحظات السينمائية الشهيرة، لكن فانتوم باين هي البداية لهذا التوجه من ابو السينمائية بالالعاب، وهذه المفارقة كيف اللعبتين يتشاركوا بDNA رغم ان طرق لعبهم مختلف كجنرا! الذي اتحدث عنه هنا هذه الثورة المجنونة بالتحول إلى الميكانيكز المعقدة وبناء لوب جيمبلاي ادماني.
يعني كم لنا وحنا نقولك فانتوم بين بتكون الultimate experience لك ؟


بالمناسبة شرايك بالذكاء الاصطناعي ؟ اشوفه ثوري
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
يعني كم لنا وحنا نقولك فانتوم بين بتكون الultimate experience لك ؟
خخخ صعقني ابو الكجم يخي ويلومونا فيه ::involve::

بالمناسبة شرايك بالذكاء الاصطناعي ؟ اشوفه ثوري
مدهش والعجيب انه حتمي مع الخيارات المجنونة معاك فصاير التجانس رهيب بين هذا ولعبك.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اول عشر ساعات كنت مندهش من كمية الخيارات معي لانهي المهمات ويا دوب الحق بعدين اللعبة تقعد تضيف من الميكانيك تلو الميكانيك تجعلها لا تقهر لدرجة بيكون شئ جنوني لو فيه لعبة تتخطى هذا (للحق ديث سترادنج كذا لكن فانتوم باين باضعاف!).

زيلدا دموع المملكة هي الساندبوكس الوحيد الذي يوضع بمقام فانتوم بين

لعبة جبارة و لا يمكن أن تتكرر

هذا الموضوع يحمل نقاشات ثمينة كثيرة عن اللعبة.
 

Bestgamer-1st

True Gamer
لي ثلاثين ساعة...
أعتقد موصل حالة ادمانية أني من زود الطناخة أعيد مهمة والعبها بشكل مختلف 180 درجة عن الذي قبل. المهمات تأخذ قوالب معروفة؛ انقذ اسير، أقتل قائد، دمر دبابة ويمكن تكون هذه كلها مع بعض، نعم اللعبة قوالب لكن الفرق اللعبة تعطيك كمية مجنونة من الخيارات تخليها بلا مبالغة 4 العاب مجس مجتمعة مع بعض!
اول عشر ساعات كنت مندهش من كمية الخيارات معي لانهي المهمات ويا دوب الحق بعدين اللعبة تقعد تضيف من الميكانيك تلو الميكانيك تجعلها لا تقهر لدرجة بيكون شئ جنوني لو فيه لعبة تتخطى هذا (للحق ديث سترادنج كذا لكن فانتوم باين باضعاف!).

الذي يعجبني باللعبة انها تحاول تطبق القصة بالجيمبلاي فما تحس الميكانيكز هذه شاطحة، كل ما تتقدم وتبني القاعدة كل ما تصير المهمات منوعة بالتنفيذ، مهمة معينة كنت أقضيها تسلل وتخفي لا الحين ضربة جوية واحد من الطيارة يخلصها او يسهلها، اروح مهمة أحصل جرو وارسله للقاعدة بعدها يكبر ويصير ساعدي الايمن ويضيف طرق لعب جديدة، أواجه كوايت وأهزمها وتصير حليف واكبر قناص معين لي وتكشف الاعداء وتسهل المهمات. المهمات نفسها تتطور مع تتطورك ويكون لها اكثر من فيز فكل هذه الخيارات ما تروح هباء لان اللعبة تحفزك عليها. بفانتوم باين انت المهندس والمبرمج انت الذي تقدر تخلي لعبك ممتع او ممل.

الحين ممكن حسمت امري هي أفضل مجس لعبتها؛ راح أفضل جيمبلاي متقن مثله على أي شئء ثاني لي بالسلسلة.

لما لعبت ديث سترادنج كنت أقول كوجيما كيف وصل هذه المرحلة الذي يكون فيها تركيزه الشامل على اللعب ويضحي حتى بطرقه السابقة بتوجهات خطية مع سيت بيسز واللحظات السينمائية الشهيرة، لكن فانتوم باين هي البداية لهذا التوجه من ابو السينمائية بالالعاب، وهذه المفارقة كيف اللعبتين يتشاركوا بDNA رغم ان طرق لعبهم مختلف كجنرا! الذي اتحدث عنه هنا هذه الثورة المجنونة بالتحول إلى الميكانيكز المعقدة وبناء لوب جيمبلاي ادماني.
والبلاتنيوم باللعبة أو إكمالها 100% تحدي كبير، خاصة أن نظام التقييم بالمهام رائع ومتقن.
 

MOSU

Another Side Another Story
لي ثلاثين ساعة...
أعتقد موصل حالة ادمانية أني من زود الطناخة أعيد مهمة والعبها بشكل مختلف 180 درجة عن الذي قبل. المهمات تأخذ قوالب معروفة؛ انقذ اسير، أقتل قائد، دمر دبابة ويمكن تكون هذه كلها مع بعض، نعم اللعبة قوالب لكن الفرق اللعبة تعطيك كمية مجنونة من الخيارات تخليها بلا مبالغة 4 العاب مجس مجتمعة مع بعض!
اول عشر ساعات كنت مندهش من كمية الخيارات معي لانهي المهمات ويا دوب الحق بعدين اللعبة تقعد تضيف من الميكانيك تلو الميكانيك تجعلها لا تقهر لدرجة بيكون شئ جنوني لو فيه لعبة تتخطى هذا (للحق ديث سترادنج كذا لكن فانتوم باين باضعاف!).

الذي يعجبني باللعبة انها تحاول تطبق القصة بالجيمبلاي فما تحس الميكانيكز هذه شاطحة، كل ما تتقدم وتبني القاعدة كل ما تصير المهمات منوعة بالتنفيذ، مهمة معينة كنت أقضيها تسلل وتخفي لا الحين ضربة جوية واحد من الطيارة يخلصها او يسهلها، اروح مهمة أحصل جرو وارسله للقاعدة بعدها يكبر ويصير ساعدي الايمن ويضيف طرق لعب جديدة، أواجه كوايت وأهزمها وتصير حليف واكبر قناص معين لي وتكشف الاعداء وتسهل المهمات. المهمات نفسها تتطور مع تتطورك ويكون لها اكثر من فيز فكل هذه الخيارات ما تروح هباء لان اللعبة تحفزك عليها. بفانتوم باين انت المهندس والمبرمج انت الذي تقدر تخلي لعبك ممتع او ممل.

الحين ممكن حسمت امري هي أفضل مجس لعبتها؛ راح أفضل جيمبلاي متقن مثله على أي شئء ثاني لي بالسلسلة.

لما لعبت ديث سترادنج كنت أقول كوجيما كيف وصل هذه المرحلة الذي يكون فيها تركيزه الشامل على اللعب ويضحي حتى بطرقه السابقة بتوجهات خطية مع سيت بيسز واللحظات السينمائية الشهيرة، لكن فانتوم باين هي البداية لهذا التوجه من ابو السينمائية بالالعاب، وهذه المفارقة كيف اللعبتين يتشاركوا بDNA رغم ان طرق لعبهم مختلف كجنرا! الذي اتحدث عنه هنا هذه الثورة المجنونة بالتحول إلى الميكانيكز المعقدة وبناء لوب جيمبلاي ادماني.

فانتوم باين هي النقلة الثورية من بعد ريزي ٤
والمفترض تخليك تشوف ديث ستراندينج لاشيء امام فانتوم باين
وللحين ما شفنا لعبة بجودة ميكانيكس فانتوم باين ولاحتى الذكاء الاصطناعي حقها العبة معجزة على لبلاي ٣ !
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
فانتوم باين هي النقلة الثورية من بعد ريزي ٤
والمفترض تخليك تشوف ديث ستراندينج لاشيء امام فانتوم باين
وللحين ما شفنا لعبة بجودة ميكانيكس فانتوم باين ولاحتى الذكاء الاصطناعي حقها العبة معجزة على لبلاي ٣ !
الاختلاف بينهم نوع لكنهم نفس الفلسفة بالجيمبلاي اللي يعتمد على ميكانيكز تتطور معاك على طول اللعبة غير تطبيق التفاعل مع البيئة هي النقلة عن فانتوم باين.
 

BETTER GAMER

Hardcore Gamer
لي ثلاثين ساعة...
أعتقد موصل حالة ادمانية أني من زود الطناخة أعيد مهمة والعبها بشكل مختلف 180 درجة عن الذي قبل. المهمات تأخذ قوالب معروفة؛ انقذ اسير، أقتل قائد، دمر دبابة ويمكن تكون هذه كلها مع بعض، نعم اللعبة قوالب لكن الفرق اللعبة تعطيك كمية مجنونة من الخيارات تخليها بلا مبالغة 4 العاب مجس مجتمعة مع بعض!
اول عشر ساعات كنت مندهش من كمية الخيارات معي لانهي المهمات ويا دوب الحق بعدين اللعبة تقعد تضيف من الميكانيك تلو الميكانيك تجعلها لا تقهر لدرجة بيكون شئ جنوني لو فيه لعبة تتخطى هذا (للحق ديث سترادنج كذا لكن فانتوم باين باضعاف!).

الذي يعجبني باللعبة انها تحاول تطبق القصة بالجيمبلاي فما تحس الميكانيكز هذه شاطحة، كل ما تتقدم وتبني القاعدة كل ما تصير المهمات منوعة بالتنفيذ، مهمة معينة كنت أقضيها تسلل وتخفي لا الحين ضربة جوية واحد من الطيارة يخلصها او يسهلها، اروح مهمة أحصل جرو وارسله للقاعدة بعدها يكبر ويصير ساعدي الايمن ويضيف طرق لعب جديدة، أواجه كوايت وأهزمها وتصير حليف واكبر قناص معين لي وتكشف الاعداء وتسهل المهمات. المهمات نفسها تتطور مع تتطورك ويكون لها اكثر من فيز فكل هذه الخيارات ما تروح هباء لان اللعبة تحفزك عليها. بفانتوم باين انت المهندس والمبرمج انت الذي تقدر تخلي لعبك ممتع او ممل.

الحين ممكن حسمت امري هي أفضل مجس لعبتها؛ راح أفضل جيمبلاي متقن مثله على أي شئء ثاني لي بالسلسلة.

لما لعبت ديث سترادنج كنت أقول كوجيما كيف وصل هذه المرحلة الذي يكون فيها تركيزه الشامل على اللعب ويضحي حتى بطرقه السابقة بتوجهات خطية مع سيت بيسز واللحظات السينمائية الشهيرة، لكن فانتوم باين هي البداية لهذا التوجه من ابو السينمائية بالالعاب، وهذه المفارقة كيف اللعبتين يتشاركوا بDNA رغم ان طرق لعبهم مختلف كجنرا! الذي اتحدث عنه هنا هذه الثورة المجنونة بالتحول إلى الميكانيكز المعقدة وبناء لوب جيمبلاي ادماني.
لحظة إنصاف تستحق التحيّة!

رأيك بالقصة نفسها وفلسفة سردها عبر أشرطة التسجيل؟ شخصيًّا وجدتها موفقة جدًا وفقط قلّة من الأشرطة تمنيت لو كانت مشاهد.

والبلاتنيوم باللعبة أو إكمالها 100% تحدي كبير، خاصة أن نظام التقييم بالمهام رائع ومتقن.
فعلًا، كما أن إكمال التحديّات يجعلك تتنبه إلى كميّة العمق والتفاصيل في كل مهمة -من سيناريوهات مختلفة وغيره-، وإلى أي مدى هي لعبة مثاليّة ومتكاملة!
زيلدا دموع المملكة هي الساندبوكس الوحيد الذي يوضع بمقام فانتوم بين

لعبة جبارة و لا يمكن أن تتكرر

هذا الموضوع يحمل نقاشات ثمينة كثيرة عن اللعبة.
تصدق من زمان ودي أمر على كل ردود الموضوع؛ أحس في تحف مفوتها، عشت كم فترة مختلفة هنا لكن أحس فاتني الكثير -بما أنني وقتها كنت عايش في الموقع ثم في موضوعها في البوابة الرقميّة-، شكلي بعد كلامك بحاول أبدأ ذي المرة وأصمل ::sar::
 
كل الألعاب صفر على الشمال مقارنة بميتال جير هذا الأمر مفروغ منه بالنسبة لي.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
رأيك بالقصة نفسها وفلسفة سردها عبر أشرطة التسجيل؟ شخصيًّا وجدتها موفقة جدًا وفقط قلّة من الأشرطة تمنيت لو كانت مشاهد.
بين كل مهمة كبيرة اخذ وقت استمع لها، كوجيما شكله دارس الحقبة كويس لان المعلومات غزيرة والتفاصيل صعب يكفيها مشهد فالخيار موفق غير ان مع حجم الجيمبلاي هذا تكون ممتازة علشان ما تقتل الرتم نفسه.

القصة حتى اخر نقطة غامضة لكن اللور والعالم اكبر توسعة بسلسلة مجس على الاطلاق الحين تحس جد بحرب جاسوسية وصراع مصالح بين اطراف متناقضة اللي اشوفه نقل معارك الحروب وكيف فلسفتها قائمة على الامدادات والاعدادات وادارة الموارد والخطوط خلف المعركة بامتياز.
 
أعلى