hits counter

نقاش فيجوال نوفل Chaos;Head NoAH | مرحبا بك في عالم الفوضى

Ruvik

True Gamer
مسارات نانامي ويوا واياسي للاسف كلهم محبطين جدا. ماذكر ابدا ان كايوس تشايلد كانت كذا في مسارات الشخصيات، هنا المعلومات الجديده قليلة جدا و كان ممكن بسهوله تكون في المسار الاصلي، نهايات مستعجله وبوتنشال ضايع كثير وكان الهدف منها زيادة عدد النهايات فقط. وفوقها فيه حوارات مكرره ماتقدر تسوي لها سكيب ومغصوب تقراها خلت التجربه مؤلمه لول
بديت اخاف ان روتس الشخصيات المتبقية كلها نفس المعامله
هم امانة ما يبرعون في كتابة مسارات للشخصيات لا كـ لوف انترست ولا كإنفو دمب وتحس تواجدهم بس عشان يسكتوا فانز الايروجي فما راح اتفاجىء اذا كان محبط لهذه الدرجة بس ما كان فيه تعمق في الشخصيات على الأقل؟
 

OverHeaven

True Gamer
هم امانة ما يبرعون في كتابة مسارات للشخصيات لا كـ لوف انترست ولا كإنفو دمب وتحس تواجدهم بس عشان يسكتوا فانز الايروجي فما راح اتفاجىء اذا كان محبط لهذه الدرجة بس ما كان فيه تعمق في الشخصيات على الأقل؟
صراحه لا،مادري مدى اختلاف النسخه الاصلية عن نوا فيمكن كلامي فيه حرق؟ تعديل: من ردك في الصفحه الاولى يبدو ان كل المسارات جديده بالكامل فياه حرق بس مثلا مسار نانامي ما اعتبره مسار نانامي اصلا، الشيء الوحيد الجديد نوعا ما بخصوصها محادثه قصيره مع ريمي تبين كيف انها كانت ماتتذكرها في المسار الاول، بس حرفيا مانتعلم اي شيء اخر عنها مع انها اكثر وحده كانت تحتاج. اصلا اغلب وقتك اللي تقضيه مع نانامي هي في الواقع نانامي ثانية من صنع تاكومي لماو، مسار يوا كل اللي يسويه انه يجاوب على سؤال هل هي يوا او ميا بدل ماترك مفتوح في المسار الاصلي، غير كذا مونولوجها مع نفسها مشابه جدا للمشهد اللي في المستشفى
 
التعديل الأخير:

Ruvik

True Gamer
خلصت أول شابتر. الجو الخانق والأحداث الي بدورها تخنق تاكومي بعد لا زالت مثل ما اتذكرها paranoiafest جدا. ما ابالغ اذا اقول انه فلتر للناس الي فعلا مهتمة بالعمل او لأ ثو هالبلي ثرو قعدت اضحك عليه اكثر من كوني مشمئز من أفعاله وخصاله.
raw

تاكومي المسكين :/ هذا وذا الشابتر الأول فقط فـ لك ان تتخيل كمية المحن الي بيمر بها بنفسه بدون وجود اصدقاء النادي أو شلة المختبر.

توقعت هالمرة بقدر اتخطى قبح الخلفيات والعالم حول تاكومي بس ناه لا زالت قبيحة، الشي الوحيد الي يستحق الذكر بجانب التقديم هو صندوق النقل
الأرت : أكيدا مو المفضل عندي التصميم مجنرك وغريب لكن يمديك تتعود عليه مع الوقت. وبحق سيرا- تان من قرر ان الخلفيات والبيئة المحيطة تكون بـ أرت ثلاثي أبعاد رخيص ؟ ... لحظة ! ربما كان هذا دلالة وتلميح لسبب كره تاكومي لعالم الثلاثة أبعاد ؟! دن دن دنننننن ... ناه -_-, لكن ما ألوم تاكومي على كرهه ونفورهه من ذلك العالم.الفرق بين شغل ساساكي الأرتيست في هيد و تشايلد مرعب جدا.
اسف ساساكي شغلك نظيف في اي عمل ترسم فيه.
 

OverHeaven

True Gamer
اوكيه مسار سينا كان رائع وافضل بفارق عن البقيه، وكان فيه معلومات تأثر حتى على منظورك في كم شيء في تشايلد بشكل غير متوقع:frowning:
تبا، من نقاط ضعفي لما اشوف شخصيات تنحط في موقف كذا:

WzXSUKb.png


تاكومي المسكين :/ هذا وذا الشابتر الأول فقط فـ لك ان تتخيل كمية المحن الي بيمر بها بنفسه بدون وجود اصدقاء النادي أو شلة المختبر.

ياخي الحاله اللي جاته بعد هذاك الكشف وكل شيء بعدها بيك، سبام اقتلني في الشات وقريم ولا كانه يشوف او انا مو خيال والشخصيات تكلمه كان مؤلم جدا انك تقراه : (
 

Ruvik

True Gamer
اوكيه مسار سينا كان رائع وافضل بفارق عن البقيه، وكان فيه معلومات تأثر حتى على منظورك في كم شيء في تشايلد بشكل غير متوقع:frowning:
الكلام عن هالمسار كبير، متحمس اعرف مقصدك ومقصد الفانز وراء هالكلام @@.
 

OverHeaven

True Gamer
مسار ريمي جيد جدا لكن نهاية Blue Sky الحقيقية محبطه للاسف : (
يعني حرفيا هي كلها شابتر 10 الاصلي مثل ماهو اللهم الاغنيه وقت القتال تغيرت و اضافوا الحوار القصير في النهاية عن ان ريمي ماقدرت تقتله فقط!
بالمجمل اشوف الرواية وصلت قمتها في اواخر المسار الاول ومثل ماقلت سابقا كان ممكن يكتفوا بهذا المسار لحاله والمعلومات الجديده اللي تنعد على الاصابع في بقية المسارات تتجمع سوا،
اما كميه الساعات اللي تنجبر تضيعها بعد القمه على حوارات مكرره او اضافات قليله جدا تركت طعم مر جدا وضرت التجربه للاسف.
هو عشان اكون عادل، كل هذي المسارات ماكانت جزء من القصه الاصليه اصلا وانضافت لاحقا في نوا فهذا يفسر ليش حسيت كذا، بس مايعذر انهم كانوا يقدروا يسووا افضل

هو اكتشفت ان فيه رواية ثانيه كوميدية تكمله مباشره للقصه وتتعمق اكثر في الشخصيات بس مالها ترجمه رسميه للان ومادري لو صدق تسوى @ وتشايلد عندها نفس الشيء باي ذا وي :frowning:

وايه الحين فهمت ليش قبل سنوات قلتوا لي عادي اسحب عليها واخش على Child مباشره ::laugh:: الفرق في المستوى العام شاسع.
هيد لها لحظاتها العظيمه جدا لكن للاسف الشخصيات اغلبها حسيتها underutilized
 

Ruvik

True Gamer
مسار ريمي جيد جدا لكن نهاية Blue Sky الحقيقية محبطه للاسف : (
يعني حرفيا هي كلها شابتر 10 الاصلي مثل ماهو اللهم الاغنيه وقت القتال تغيرت و اضافوا الحوار القصير في النهاية عن ان ريمي ماقدرت تقتله فقط!
بالمجمل اشوف الرواية وصلت قمتها في اواخر المسار الاول ومثل ماقلت سابقا كان ممكن يكتفوا بهذا المسار لحاله والمعلومات الجديده اللي تنعد على الاصابع في بقية المسارات تتجمع سوا،
اما كميه الساعات اللي تنجبر تضيعها بعد القمه على حوارات مكرره او اضافات قليله جدا تركت طعم مر جدا وضرت التجربه للاسف.
هو عشان اكون عادل، كل هذي المسارات ماكانت جزء من القصه الاصليه اصلا وانضافت لاحقا في نوا فهذا يفسر ليش حسيت كذا، بس مايعذر انهم كانوا يقدروا يسووا افضل

هو اكتشفت ان فيه رواية ثانيه كوميدية تكمله مباشره للقصه وتتعمق اكثر في الشخصيات بس مالها ترجمه رسميه للان ومادري لو صدق تسوى @ وتشايلد عندها نفس الشيء باي ذا وي :frowning:

وايه الحين فهمت ليش قبل سنوات قلتوا لي عادي اسحب عليها واخش على Child مباشره ::laugh:: الفرق في المستوى العام شاسع.
هيد لها لحظاتها العظيمه جدا لكن للاسف الشخصيات اغلبها حسيتها underutilized
الفريق الريدي شغال على LCC ووصلوا 65% والتحرير بدأ مؤخرا. الرواية مثل ما قلت تعتبر سيكوال مباشر وكانون حالها حال C;C LCC بس حقت هيد تسوى اما تشايلد زبالة. وحقيقة هيد LCC تقدم مفهوم مهم لتشايلد Delusion Synchronization حسب الي فهمته. لأني اخذت وقت على ما استوعب تويست المسارات في تشايلد أو حقيقة ماهية المسار العام بالأساس.

والناس يحاولوا يغصبوك بترتيب معين وكأنك ارتكبت جريمة حرب، غير ادارة التوقعات ما اشوف فيه سبب يخلي قراءة هيد قبل تشايلد حاجة الزامية :v
 

Ruvik

True Gamer
338168306_756795495799566_3301595267145574310_n.jpg
نسيت قد وش الرواية قاعدة تضرب الجدار الرابع.
تقنية الVR وقضية ذاك الشخص حيال استخدام التقنية في الهجوم الذهني والفيزيائي عليه تخليك مستعد لحد هذه اللحظة تتقبل ان اللاعب قاعد "يأثر" عليه بإستخدام تقنية مشابهة لأننا تقنيا نأثر على حالته النفسية من خلال اظهار أوهام إيجابية/سلبية له. او يمكن واحد فاضي قاعد يستخدم الساتلايت الي انذكر عشان يتنمر على تاكومي، لول. الشي لعين لأن البلوت بوينت ذا جاء بعد أوهام الميتا حقت لعبة ESO والإنهيارات العصبية لتاكومي لما كانت مجرد تخيلات بس شوي شوي يقنعوك بأكثر من تفسير للي قاعد يصير. مان، الشي يدخلك في جو تاكومي لما تقعد تفكر كثير عشان تحاول تعرف الحقيقة من الكذب أو التفسير المنطقي من المجنون ::woot::
 

Ruvik

True Gamer
انهيت المسار العام بطلعة الروح مو لأنه ممل أو سيء بل لأني اكتشفت وللمرة الثانية قد وش أكره اعيد قراءة عمل مهما كان مستواه الا ما رحم ربي.
اكتشفت حاجة ثانية هي ان هيفنز فييل وكايوس هيد هم الي خلوني أحب رؤية الشخصية الرئيسية تتعذب نفسها قبل ما توصل لمرحلة الاستيقاظ.

الكومن رووت بحد ذاته كويس جدا بس تركيزه على الشخصيات الفرعية وخصوصا البنات كان مقتصر على اثارة الريبة والخوف لتاكومي ووضع ريد هيرينغز قد ما فيه نجوم في الكون المرئي لإضاعتنا في بحر المعلومات المغلوطة. ثو فيه بعض البريفيوز توضع توقعات لمسارات الشخصيات ذيك بس اذا فعلا كانت قمامة فمدري وش أقول صراحة. للآن ما أشوف مانع تكون لعبة مواعدة وقصة في نفس الوقت ولا كأن الشي ما بيكون متوافق مع واحد من ثيمز اللعبة وتمصخرها على عناصر المواعدة الثقيلة في الفيجوال نوفلز في تلك الفترة والي سبقتها. أيضا بما اني جبت طاري الريد هيرينغز، الشي مو ممتع تماما اذا كنت تحب قصص الغموض والتحقيق وداخل على العمل بنية حله. بالنسبة لي أبدا ماهو سلبية وما اطلب منها تسوي تفكيك للجنرا مثل طيبة الذكر لأني بالأساس اعتبرها قصة تطور شخصية تاكومي بالأساس وحب ذات أكثر من اخواتها في نفس السلسلة حتى. بدل حل اللغز ذاته أو بعض البلوت بوينتس الي نسيتهم، معظم متعتي حصلتها من تحديد وإيجاد التلميحات الحقيقية لحقيقة الأحداث الي تحصل وكثير من الأحيان ما تقدر الا تقول دااامن الشي كان امامي طول الوقت؟ او تبتسم لين تشوفهم. الشي أيضا يفتح عينك على أشياء أكبر بكثير على السلسلة بشكل عام.

الجواب الي حصله تاكومي لمشكلته كان مرضي جدا لأن "حب الذات" أو "تقبلها" في القصص صعب توصله كثيم بدون ما يكون كرينج، رشد جدا وحقيقة كمية العناء الي مرت به الشخصيات بدون وجه حق جعل جوابه ولو كان فيه flaws في نفس الوقت مو خالي من المنطق واهم شيء عاطفة.

بان مسكين ما كان يستحق الي يحصله، وش كان دوره اذا ما كان حتى موته بيساعد على التقدم نحو الحقيقة؟ كنه محامي من فلم سبعينات بعد ما يتبحث ويتعمق في صكوك و معاملات حكومية/تجارية عشان يكشف الغطاء عن الحقيقة وعقب ما يحصل دليل دامغ يقتلونه نهاية الفلم ويبدأ الكريديت :| -يب ذي نكتة من فاميلي قاي-
 

Ruvik

True Gamer
مسار نانامي Day dream:
images

محبط ان افضل استعمال لشخصية نانامي كان لإظهار تاكومي في دائرة ال escapism بدون اي فرصة للعودة للواقع على هيئة نهاية سيئة مع انه مسارها لدرجة ان لقطاتها قريب النهاية العادية للمسار العام افضل وأصدق بكثير.

اكره التويستات هذه كره تاكومي لعالم الثري دي بس عداه حبيته للأمانة. تعذيب يوا النفسي-لفظي لتاكومي من خلال تكرار كلامها بطريقة مختلفة في كل مرة مع اختلاف نبرتها او التبديل بين الشرطي الطيب والشرير disturbing و بيكون مخيف اكثر اذا يوا بنفسها ما تعي بالأفعال الي تقوم بها. النهاية كويسة للشخصيات بس كواحد يبي يستمتع ناه فـ حاس بتناقض. مع هذه النهاية وفي أحسن الأحوال يوا بتحاول تحسن من وضعها ووضع تاكومي الصحي لأن الاهتمام كان موجود من البداية بس ذا الشي بلاند و في نفس الوقت الثيرد ميلت حصل الريدي فخطة نوروسي نجحت وما هيبقى عالم يعيشوا فيه الاثنين لمدة طويلة، فبعد كل شيء النهاية هذه سيئة هي الأخرى.
قاعد الاحظ نمط يتكرر ومو عاجبني الشي ب_ب
 

Ruvik

True Gamer
5wp1p5.png

ذيك اللقطة في مسار سينا، وصلت لها للتو واتمنى من كل قلبي تكون وهم.
 

Ruvik

True Gamer
اوكيه مسار سينا كان رائع وافضل بفارق عن البقيه، وكان فيه معلومات تأثر حتى على منظورك في كم شيء في تشايلد بشكل غير متوقع:frowning:
الي جاء في بالي حاليا هو رعاية مومو لـ سيركا. اتوقع مثل ما ادارت النظر عن الطفل راح تدير بالها عن سيركا لين ما تصير ايرور. تاكورو مسكين مو قادر يحصل بريك ابدا :cry:
وميو ايضا. مع تقصيها للحقائق وبحثها عن مجلس ال300 في النهاية واحدة من الديبقرز التابعين لهم مباشرة هي ولية أمرها ::confused::
فيه حاجة ثانية؟

====
باقي علي نهاية ريمي و الترو ايند بس hands down مسار سينا يفوز بأفضل مسار، تحيزي نابع من المعلومات الي حصلناها منه. المعلومات هذي تأثر السلسلة كلها! مو مصدق ان أكبر بلوت تويست للسلسلة يكون في مسار فرعي وتكون اول رواية هي العمل الوحيد الي تتقدم فيه القصة الoverarching بحق. شيء محبط ان النقطة هذه موجودة من زمان وما حاولوا يتوسعوا فيها بجدية وماهي النقطة الي بتكسر الدنيا أو المعقدة الي تستاهل تخليها حبيسة عبر كل هالسنوات :confused::.
الحين قاعد اتذكر الافتتاحيات المختلفة والثيم البرمجي فيها والليركس تشير لحاجة مشابهة أو أكبر شاك فيها من زمان والحين ذا تأكيد قد وجهي. الوضع ماهو عاجبني وكان في بالي تفسير ثاني عشان لا ارتكب في جريمة في تشيومارو بس مع تواجد ذاك العمل الحين I'm not so sure.
 
التعديل الأخير:

Ruvik

True Gamer

انهيتها اخيرا ::rock::
على انها هي نهاية سايلنت سكاي بس منطقية أكثر ولها ثقل قصصي تفتقده النهاية الأولى. يعني كمية الكاثاريسس الي حصلته من اختيار الأجوبة الي تطرحها اللعبة على القارىء وتاكومي بعد رحلة الأخير لتقبل نفسه واثبات وجوده الوهمي بدون استنتقاص لحقيقته ما يوصف خاصة اذا كنت متعلق بتلك الرحلة وقدرت تجيب الأجابات من أول مرة. ثو كونه نوع من ال validation للعب اللعبة ذي والمشاعر المصاحبة لها مع سياق مسار سينا تضل حاجة تستحق التأمل فيها حتى يثبت العكس. وعلى ذكر العكس. يبدو أن كل المسارات بما فيها العام عبارة عن سيناريوهات مستقبلية تتفاوت صحتها وحدوث حيثياتها من عدمها لأنها نابعة من قدرة -precognition- يمتلكها تاكومي الأصلي بجانب العديد من القدرات الي استعملها عشان يكون فيه حلقة وصل ما بين بداية اللعبة والنهاية المناسبة الي تحقق هدفه في القضاء على مشروع نواه. فـ يبدو اني تسرعت شوي في ردي السابق.
لي رجعة مع رانت اطول ومرتب أكثر اذا عرفت اصيغ افكاري بشكل افضل. بس يعني الزبدة its gud
 
أعلى