hits counter

و اخيرًا.. Yosuke Matsuda يترك رئاسة Square Enix!

Raulioo

Tarnished
حسيت الموضوع احتفالي اكثر منه ان اللي جاي يمسك سكوير انكس وضعه وماضيه مريب جدا ولا يدعو بالتفاءل سواء بتوجهاته او بنوعية الشركات اللي كان فيها او بعلاقته بالفيديوجيمز @@
يعني على كثر هفوات وعشوائيات ماتسودا..كنا نطلع ببعض النتايج المشرفة...ريميكات وريمسترات والعاب صغيرة بكواليتي عالي...اتمنى الرئيس الجديد ما يحول فف لكول اوف ديوتي للشركة، والباقي العاب موبايل @@
شكلها فورسبوكن كانت المسمار الاخير بنعش ماتسودا
او انه استقالته بعد طلب المحكمة من سوني عقودها مع الطرف الثالث ما كان صدفة ::happy::
 

هوتارو

صاهرةٌللعوالمِ،نورٌساطعٌ-في ظلمةِ الليلِ،شمسٌ بادع
FqTLJnaaQAA2d2t
 

dro

Versus XIII Epic
خلونا نستذكر شوي من أنجازات ماتسودا ع السريع :

عام 2015 ماتسودا صرح انه يبغى يرجع الشركة للعصر الذهبي ايامها كنا نحسبه يقصد الجيل الخامس (PS1) لكن بعد مرور السنين ادركنا انه كان يقصد العاب الجيل الرابع (SNES)... اوكي أيش عمل؟

أسس استوديو جديد اسمه Tokyo RPG Factory كشف عن لعبتهم بخاتمة مؤتمر الشركة في E3 2015 على انه شيء واو.. طلعنا بثلاث العاب من هالفريق الجديد :

I-am-Setsuna-Cover-Art-US.jpg


I am Setsuna

Lost Sphere

Oninaki

الفريق حاليا تقلص و صار عدده 11 مطور ولا رجعنا للعصر الذهبي وجوده كعدمه.

.
.

بعدها ماتسودا اسس استوديو Istolia و جاب هيدو بابا من نامكو بانداي المعروف بعمله على تيلز و اجزاء Xilia تحديدا.. تم الكشف عن لعبة الأستوديو في TGS 2018 :



ببداية 2019 تم الغاء اللعبة و اغلاق الأستوديو و خروج هيدو بابا.

.
.



تعاون مع Yuji Naka و أسس استوديو Balan و الهدف تقديم العاب بلاتفورم و كلنا شفنا النتيجة الكارثية و كيف وصلت للمحاكم :



.
.

في تاريخ مارس 2018 ماتسودا اسس لومينوس برودكشن من نفس مطورين FF15 و بقيادة هاجيمي تاباتا و هدف الأستوديو كان صنع عنوان جديد AAA يقارع فاينل فانتسي و دراجون كويست و ينجح عالميا و يواكب التطور في صناعة الألعاب و كانوا يستهدفون التعاون مع كتاب عالميين :

—Among your ongoing projects, would you say the largest production would be the development of the new AAA-scale game that will be a brand new IP?

Aramaki:
Yes. The team with the largest number of staff assigned is the development of the next-generation AAA-scale game title for a brand new IP. As we all know, Square Enix has a number of popular titles under their belt like Final Fantasy and Dragon Quest; Luminous Productions’ mission is to develop a new title that’s on the same playing field as those titles. Our objective is to deliver our audience a completely new IP that is marketable worldwide.



و النتيجة شفناها في يناير 2023 :



تاباتا استقال و تركهم في اكتوبر 2018 بعد سبع شهور من التأسيس و بعد ما صنع فيديو أن البشرية بدأت من قرود -و العياذ بالله- لصالح قناة NHK :

jinrui-005.jpg




الرد على تاباتا و امثاله بخصوص نظرية التطور :



الأستوديو نفسه بعد المستوى النقدي و التجاري للعبة Forspoken مباشرة تم اصدار قرار بأغلاقه و راح يتسكر في مايو 2023 :



.
.

اكبر أنجاز لماتسودا هو كيف نقلنا

من هذه العظمة :



إلى هذا التحريف و العشوائية :





davespector-mz-ceo-gabriel-leydon-alexis-ren-square-enix-co-ltd-ceo-yosuke-matsuda-peko-and.jpg
 
التعديل الأخير:

Dark_N11

True Gamer
و تصدق FF16 و بالذات Cid البريطاني الي صوته كأن بفمه بلغم ينفع يصير مسلسل نيتفلكس؟ أنت بالذات حط مليون خط على نيتفلكس لأنك راح تعرف وش اقصد بالمستقبل القريب هع تقول لي مرجلة اجل ::fdoly::
نعم مرجلة
انت خليك على صاحب الفساتين

 

dro

Versus XIII Epic
نعم مرجلة
انت خليك على صاحب الفساتين



ارجع لموضوع الريميك و راح تشوف من ورا جزئية الفستان باللعبة الأصلية و الريميك.

اما نومورا يعني واحد صمم لك Cloud و خلى بنتين يتعلقون فيه و صمم شخصيات أناث ولا اجمل زي Tifa و Lulu و Aya و ابو شنب ساكاجوتشي نفسه كان مُعجب بتصاميمه للأناث و صمم لك شخصيات رجولية زي Auron و Jecht ولا ننسى Jack بن جارلند (&) و يكفي نومورا فخرا انه ما صمم شعار الملونين ( رسام FF9 صممه ) وش تبي مرجلة اكثر من كذا؟ و عموما كلها مسئلة وقت و نشوف مرجلة FF16...

stephen-a-smith-first-take.gif
 

mario0o

True Gamer
عل وعسى ترجع سكويراينكس للسوق بقوة
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
تتشمتون على داج وبجيكم ادجج منه
 

Ria

True Gamer
ما تدرون أن الCEO الجايه وراه كوارث من شغله بالشركة اللي قبل لول


دمر البزنس الغربي للشركة كاملا بعد أن كان قوي في عهد الرئيس الذي سبقه بسوء إدارة فظيع
القسم الغربي كان خسران من زمان فما يعتبر غلطة أساساً
 

Bounty

رحمه الله
اهم شي يحجمون دور نومورا ويخلونه يرسم فقط،، لأن فعلا مافي احد فنان يرسم نفسه.

سبب خروج متسودا اتوقع فورسبوكن،، سكوير ولسبب غريب كانت مؤمنه بنجاحها الساحق،، أو ممكن السبب يكون صفقة تومب ريدر الغريبه العجيبه.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
القسم الغربي كان خسران من زمان فما يعتبر غلطة أساساً

هذه هي النظرة العامة لكن قيمة القسم الغربي كانت تتمثل الIPs الي عنده، مو معقول عندك IP تومب رايدر و مش قادر تطلع فلوس

هيتمان نجحت أكثر بعد ما انفصلت عنهم

Embracer باعت حقوق تومب رايدر التلفزيونية لأمازون ب600 مليون و طلعت ضعف فلوسها مباشرة

بعدين الكلام عن تراجع البزنس الغربي كاملا للشركة و نشاطها في نشر العناوين الغربية و ليس فقط آيدوس

بانداي نامكو عندك مثال قوي على publisher نجح في إدارة عناوين كثيرة في السوق العالمي ككل

و لذلك قيمته السوقية حاليا أكثر من ضعف سكوير إينكس.
 

dro

Versus XIII Epic
هم شي يحجمون دور نومورا ويخلونه يرسم فقط


واحد يخرج عروض CG من بعد افتتاحية FF8 و ياما اخرج تريلرات مبهرة حتى لو ما كان هو المخرج و مبتكر النظام الهجين في الريميك و مبتكر الفانتزي الواقعي الي بدأ مع FF8 و تطور مع AC و انتشر بألعاب الشركة و نضج مع Versus و طبقه في KH4 و حريص يرجع اشياء قديمة بالسلسلة زي الورلد ماب و حتى الكريدتس له لمساته و يشرف على اختيار مؤدين الأصوات و اصواتهم و اثبت نفسه انه اشتغل على اجهزة مختلفة بنفس الوقت و طلع العاب تقاييمها ما تقل عن 8 عليهم و الزعماء السريين معروفة صعوبتها للمحترفين و دخل ارباح للشركة عن طريق المنتجات و الأكسسورات و يكفي أن نومورا معروف بجودة الريماسترات عندنا كولكشين KH و ريماستر كرايسس كور المبهر الي تدخل فيه و اعاد تصوره و صار مبهر و ممتع هات لعبة PSP عملت ريماستر زي شغله هنا؟ يا رجل سكوير نفسها تأثرت منه تتوقع اني ما لاحظت غرفة الكريستالة في افتتاحية FF4 ريميك DS ما تشبه غرفة الكريستالة في Versus XIII الي تصممت في 2005؟ وش هالصدفة البايخة.. الا ما قلت أيش رأيك بتورياما تبيهم يعطونه القوة المطلقة؟

سبب خروج متسودا اتوقع فورسبوكن،، سكوير ولسبب غريب كانت مؤمنه بنجاحها الساحق،، أو ممكن السبب يكون صفقة تومب ريدر الغريبه العجيبه.

سبب الخروج هو تراكمات الفشل بقراراته راجع ردي فوق و راجع تقاييم الألعاب الحمراء يمين و يسار الي ما صارت الا بعهده ( مع ذلك العاب نومورا بعهده كلها خضراء لكن اوه لازم يحجمونه & ) ثم ماتسودا جلس 10 سنين من 2013 لحد 2023 لمتى تبيه يجلس يعني؟ وادا جلس من 2003 الأندماج لحد 2013 تقريبا نفس المدة الزمنية
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
حرفيا.. الموضوع تعريف "رئيس زفت لانه سوا قرارات ما اعجبتني و ما سوا اللي بالضبط ابغاه"
 

MOSU

Another Side Another Story
حرفيا.. الموضوع تعريف "رئيس زفت لانه سوا قرارات ما اعجبتني و ما سوا اللي بالضبط ابغاه"

واضح انك ماتدري عن الدنيا الرئيس هذا فكك الشركة اغلق القسم الغربي واستديو ياباني وغير الخساير الكبيرة فيعني الموضوع مش مقياس شخصي هذا مقياس عام وخصوصا اخر كم سنة كانو كوارث على سكوير وفشل خلف فشل حرفيا كان قطار لا يتوقف واساسا اكبر دليل هو ان تنحى عن المنصب
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
واضح انك ماتدري عن الدنيا الرئيس هذا فكك الشركة اغلق القسم الغربي واستديو ياباني وغير الخساير الكبيرة فيعني الموضوع مش مقياس شخصي هذا مقياس عام وخصوصا اخر كم سنة كانو كوارث على سكوير وفشل خلف فشل حرفيا كان قطار لا يتوقف واساسا اكبر دليل هو ان تنحى عن المنصب

اقصد رأس الموضوع، كتابة درو.
 

dro

Versus XIII Epic
@Bounty بس بضيف حاجة :

أنا عارف أنك تبي نومورا يتحجم لأنه بنظرك انه مجرد Kingdom Hearts Guy لكن خلني انورك على الحقيقة.. في احتفالية السلسلة بمرور 35 سنة نومورا قال أن FF تمثل الهواء الي يتنفسه ( بحاول اجيب التصريح ) و لما تقرأ هالوصف ترجع للوراء و راح تدرك أن نومورا صادق بكلامه و لاحظ انه قال FF ما قال KH!!

تعديل :

الحمدلله حصلت التصريح بعد بحث طويل :

We asked Tetsuya Nomura to share a few words about the 35th anniversary of Final Fantasy.
Throughout the series, what have you aimed for when creating new characters?


In a way, I try not to adhere too closely to the latest fads. I want my characters to look unique, and they need to have appealing backstories too. My goal is to make at least some part of their background or personality resonate with players.

What do you think makes FF so appealing?

I’ve been involved in FF for 30 of its 35 years. You could say the series has been with me for more than half of my life. After three decades together, I can’t imagine life without FF —it’s almost like air to me. One reason I’ve been able to stick with it for so long is because each game has its own world and story, its own characters and systems. Everything gets reset, so we can create something new. Since each numbered title has its own little quirks, I can approach them fresh and so can players. I think that’s what draws people back.

Every title from Final Fantasy I to XVI is represented in this T-shirt collection. What do you think? Do you have a favorite?

Since this was a collaboration—and a pretty bold one, considering it covered every numbered title—I ended up overseeing quite a few of the shirts. While I was reviewing the designs, I found myself reminiscing about working on the games. As you can see, the shirt designs haven’t been streamlined. Each design stands on its own, just like the games themselves. In true FF form, they are part of a whole but also rivals. I was personally touched by the T-shirt design for FFVI. It reminds me of when some of my coworkers gathered at my home. We talked through the night, writing up a proposal for how the game’s opening was going to look. I remember that night fondly.


الترجمة :

السائل : طلبنا من Tetsuya Nomura مشاركنا ببعض الرأي حول الذكرى مرور 35 سنة على سلسلة Final Fantasy. ما الذي كنت تهدف إليه عند إنشاء شخصيات جديدة؟
نومورا : بطريقة ما ، أحاول عدم الالتزام بشكل وثيق بأحدث الصيحات. أريد أن تبدو شخصياتي فريدة من نوعها ، وأن تكون لديهم قصص خلفية جذابة أيضًا. هدفي هو أن أجعل على الأقل جزءًا من خلفيتهم أو شخصيتهم تلقى صدى لدى اللاعبين.

السائل : برأيك مالذي جعل FF جذاب للغاية؟
نومورا : لقد شاركت في FF لمدة 30 عامًا من 35 عامًا. يمكنك القول أن السلسلة كانت معي لأكثر من نصف حياتي. بعد ثلاثة عقود معًا ، لا يمكنني تخيل الحياة بدون FF إنها تقريبًا مثل الهواء بالنسبة لي. أحد أسباب التمسك بها لفترة طويلة هو أن لكل لعبة عالمها الخاص وقصتها وشخصياتها وأنظمتها. تتم إعادة صنع كل شيء حتى نتمكن من إنشاء شيء جديد. نظرًا لأن كل عنوان مرقم له مراوغاته الصغيرة الخاصة به ، يمكنني الاقتراب منهم بشكل جديد وكذلك يمكن للاعبين. أعتقد أن هذا ما يعيد الناس إلى الوراء.

السائل : يتم تمثيل كل عنوان من Final Fantasy I إلى XVI في مجموعة من التي شيرت.. ماهو رأيك عنهم و أي التصميم اعجبك؟

نومورا : نظرًا لأن هذا كان تعاونًا - و مكثف جدًا ، نظرًا لأنه يغطي كل عنوان مرقم - انتهى بي الأمر بالإشراف على عدد غير قليل من التي شيرت. أثناء مراجعة التصميمات ، وجدت نفسي أتذكر العمل على الألعاب. كما ترى ، لم يتم تبسيط تصميمات التي شيرت. كل تصميم قائم بذاته ، تمامًا مثل الألعاب نفسها. في شكل FF الحقيقي ، هم جزء من الكل ولكنهم أيضًا منافسون لبعضهم. لقد تأثرت شخصيًا بتصميم القميص الخاص بـ FFVI. يذكرني ذلك عندما اجتمع بعض زملائي في العمل في منزلي. تحدثنا طوال الليل ، وكتبنا اقتراحًا لكيفية ظهور افتتاح اللعبة. أتذكر تلك الليلة باعتزاز.


المصدر :



نومورا يقولك فوق :

- السلسلة عمرها 35 سنة وهو عمل عليها من 30 سنة
- السلسلة بالنسبة له تمثل نصف حياته و ما يتخيل حياته بدونها وهي مثل الهواء الي يتنفسه
- اشرف على تي شيرتات الأحتفالية و قال ان اكثر تي شيرت اثر به هو تي شيرت FF6 لأن ايامها مطورين اللعبة اجتمعوا في بيت نومورا و جلسوا كلهم يتناقشوا بطريقة المقدمة وهي ذكرى بالنسبة له ما ينساها :



.
.


سؤال : سلسلة KH من كان خلفها؟

جواب : مطورين سلسلة FINAL FANTASY!

حتى التسويق للجزء الأول كانوا يستخدمون هالمعلومة مثلا عندك دقيقة 01:38 و فيه صور كثيرة غيرها :



يعني مطورين FF7 و FF8 اشتغلوا على KH1 و KH2 لجيل كامل ( PS2 ) ....طيب... نومورا أيش عمل؟ هل كان راضي ان فريق FF يجلس على KH طول عمره؟ هل كان يبيهم يشتغلون على KH3 و KH4 و KH5 و مليون سبين اوف؟؟ لا!! الي عمله نومورا انه اخذ هالفريق الأساسي (((( و رجعه لمكانه الأصلي )))) لسلسلة فاينل فانتسي من جديد بعد غياب جيل كامل! هذا كان تصريح نومورا عن Versus XIII في اغسطس 2008 :

Since this game is base on reality. What does it feel
like to play?

Nomura :
The characters live in a world based on Shinjuku (A district in Tokyo) But the appearance of the world is based on Italy. There will also be a lot of natural scenary in this game. FF Versus XIII will have the usual feel of a Final Fantasy game. It feels like I'm creating FF7 again. The team I'm working with includes many members from the KH, FF7 and FF8 teams.

المصدر :



الترجمة :

السائل : بما أن هذه اللعبة مبنية على الواقع.. ما هو شعور اللعب؟
نومورا : تعيش الشخصيات في عالم ماخوذ من Shinjuku (حي في طوكيو) لكن مظهر العالم ككل مأخوذ من إيطاليا. سيكون هناك أيضًا الكثير من المشاهد الطبيعية في هذه اللعبة. سيكون لدى FF Versus XIII الإحساس المعتاد بلعبة Final Fantasy. يبدو الأمر وكأنني أقوم بإنشاء FF7 مرة أخرى. يضم الفريق الذي أعمل معه العديد من الأعضاء من فرق KH و FF7 و FF8.


نومورا يقولك أن احساس Versus XIII اشعره انه جالس يشتغل على FF7 مرة ثانية لأن الفريق الي معه هم نفسهم الي اشتغلوا على FF7 و FF8!!!

ثم يجيك واحد و يقول let it go.. رئيس زفت سوا قرارات ما اعجبتني.. حجموا نومورا و خلوه رسام! هات لي لعبة واحدة بس من سكوير أنيكس من 2003 إلى 2023 اعطتني ربع هيبة هالتصريح!؟

واضح انك ماتدري عن الدنيا الرئيس هذا فكك الشركة اغلق القسم الغربي واستديو ياباني وغير الخساير الكبيرة فيعني الموضوع مش مقياس شخصي هذا مقياس عام وخصوصا اخر كم سنة كانو كوارث على سكوير وفشل خلف فشل حرفيا كان قطار لا يتوقف واساسا اكبر دليل هو ان تنحى عن المنصب

حرفيا.. رد فارس تعريف "أنا مهتم لدرو اكثر من وضع و مستقبل سكوير أنيكس" (&)

حرفيا.. الموضوع تعريف "رئيس زفت لانه سوا قرارات ما اعجبتني و ما سوا اللي بالضبط ابغاه"

غلط الموضوع بجانب الخبر هو كيف دارت الدنيا و كيف أن الله يمهل ولا يهمل.. يمكن عشان كذا ما اعجبك؟ بالنهاية الموضوع من كتابتي و ما اكتفيت بنسخ لصق و حطيت لك مصادر و معلومات زيادة و عندك رد #33.. أيش تبي اكثر؟؟
 
التعديل الأخير:

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
غلط الموضوع بجانب الخبر هو كيف دارت الدنيا و كيف أن الله يمهل ولا يهمل.. يمكن عشان كذا ما اعجبك؟ بالنهاية الموضوع من كتابتي و ما اكتفيت بنسخ لصق و حطيت لك مصادر و معلومات.. أيش تبي اكثر؟؟

هو لو اخذناه ك venting ما عندي مشكلة معه بالتأكيد. مشكلتي معه ك arguement, ما تقدر تأخذ قراراته مع فيرسس و ١٥ على انها سيئة فقط لانها ما اعجبتك او تحسها ظالمة، لازم يكون عندك تحليل للنتائج عشان تعرف اذا قراراته في هذا الصوب سليمة.
قرار سليم ممكن يكون ايضا قرار ما يعجبك و ما يعجبني.
 

Ria

True Gamer
هذه هي النظرة العامة لكن قيمة القسم الغربي كانت تتمثل الIPs الي عنده، مو معقول عندك IP تومب رايدر و مش قادر تطلع فلوس

هيتمان نجحت أكثر بعد ما انفصلت عنهم

Embracer باعت حقوق تومب رايدر التلفزيونية لأمازون ب600 مليون و طلعت ضعف فلوسها مباشرة

بعدين الكلام عن تراجع البزنس الغربي كاملا للشركة و نشاطها في نشر العناوين الغربية و ليس فقط آيدوس

بانداي نامكو عندك مثال قوي على publisher نجح في إدارة عناوين كثيرة في السوق العالمي ككل

و لذلك قيمته السوقية حاليا أكثر من ضعف سكوير إينكس.
النظرة العامة أنها كلها IPs ميته نصها بدون مشاريع جديدة من عقد أو أكثر؟ بدل ما نعاتب سكوير أنه باعت ايدوس بـ300 مليون ليش ما نشوف امازون اللي اشترت تومب رايدر لوحده بـ600 مليون ونشوفه قرار غبي؟



هيتمان مثال واحد فقط ومحد كان متوقع أنه ينجح لكن جنون تتوقع كل عنوان يصير مثل هيتمان لو خرج من سكوير.
 

Ria

True Gamer
واضح انك ماتدري عن الدنيا الرئيس هذا فكك الشركة اغلق القسم الغربي واستديو ياباني وغير الخساير الكبيرة فيعني الموضوع مش مقياس شخصي هذا مقياس عام وخصوصا اخر كم سنة كانو كوارث على سكوير وفشل خلف فشل حرفيا كان قطار لا يتوقف واساسا اكبر دليل هو ان تنحى عن المنصب
وأنت حكمت على مسيرة المهنية من سنة وحده؟ الشخص ظل شغال بالمنصب له عشرين سنين ما حكمت بفشله ألا من سنة وحده؟



ثم ليش تنظر لفشل لعبتين وتنسى البقية؟ السنة الماضية لوحدها سكوير اصدرت ألعاب كثير لعبتين ما حصلوا انطباع إيجابي بينما ألعاب كثير بينهم Harvestella و DioField Chronicle حصلوا انطباع ممتاز ومبيعات جيدة لهم وغير Centennial Case A Shijima Story وكثير.
 

MH MD

Administrator
Administrator
النظرة العامة أنها كلها IPs ميته نصها بدون مشاريع جديدة من عقد أو أكثر؟ بدل ما نعاتب سكوير أنه باعت ايدوس بـ300 مليون ليش ما نشوف امازون اللي اشترت تومب رايدر لوحده بـ600 مليون ونشوفه قرار غبي؟
ليش ما نعاتب سكوير اللي تركت المشاريع ذي تموت عشان خاطر لعبة افينجرز وانه مطورينها يكونوا مشغولين فيها

مش بس كذا، لكن خلوا افينجرز بكبرها تفشل، كيف تخلي اكبر عنوان بالعالم يفشل؟

هنا مكمن الخلل.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
النظرة العامة أنها كلها IPs ميته نصها بدون مشاريع جديدة من عقد أو أكثر؟ بدل ما نعاتب سكوير أنه باعت ايدوس بـ300 مليون ليش ما نشوف امازون اللي اشترت تومب رايدر لوحده بـ600 مليون ونشوفه قرار غبي؟



هيتمان مثال واحد فقط ومحد كان متوقع أنه ينجح لكن جنون تتوقع كل عنوان يصير مثل هيتمان لو خرج من سكوير.

قرار غبي لأمازون؟ أكيد لأ، لارا كروفت من أشهر شخصيات عالم الألعاب، وأي عمل قادم مبني عليها عنده قابلية reach عالية جدا

لكن الأهم: Embracer حطوا فلوسهم في الجيبة، وطلعوا ضعف قيمة الاستحواذ فقط من صفقة واحدة لسلسلة تومب رايدر وحدها

ثم، سواء الIPs حاليا active أو لأ، هذا ما يمنع انها تملك قيمة كبيرة و ممكن ترجع بأي وقت، زي ما رجعت كراش بانديكوت و باعت 10 مليون نسخة مع الريميكات، أو زي ما رجعت كينجدوم هارتس 3 بعد غياب جيل كامل عن الأجزاء الرئيسية

فيه سبب أن الشركات ما تبيع علاماتها التجارية، و تضحي حتى بفرق التطوير و لا تضحي بالأسماء التجارية

قيمة الشركة ككل تتمثل في قيمة الأسماء التي تملكها.
 

retha

from a parallel universe

ودي أشتريها هدية لدرو.
 

May-Be-Zig

Administrator
Administrator
@dro
شوف صاحبك طالع في بث FFXIV

nISvNXu.png


وهذا ال CEO الجديد


OzbNRVg.png
 
التعديل الأخير:

Primal

( ̄ー ̄)
6uifauH.jpg

CEO الجديد فان لفف14 معه جيتار اللعبة اشتراه شخصيا (سعره 3500 دولار)
و زوجته hardcore player بفف 14 وتحبها جدا جدا
 

dro

Versus XIII Epic
@dro
شوف صاحبك طالع في بث FFXIV

nISvNXu.png


وهذا ال CEO الجديد


OzbNRVg.png

كلهم يقلدون صاحبي الحقيقي يوتشي وادا.. هو اول واحد طلع في البث مع يوشيدا في 2012 اظن... يمديك تجيب الفيديو (&) ؟
 

Yula

Hardcore Gamer
hgh
كلهم يقلدون صاحبي الحقيقي يوتشي وادا.. هو اول واحد طلع في البث مع يوشيدا في 2012 اظن... يمديك تجيب الفيديو (&) ؟
الان تحدث اونلاين في قناة فف14 تويتش ويوتيوب
قبل شوي طلعوا
 

dro

Versus XIII Epic
6uifauH.jpg

CEO الجديد فان لفف14 معه جيتار اللعبة اشتراه شخصيا (سعره 3500 دولار)
و زوجته hardcore player بفف 14 وتحبها جدا جدا

حيخص

hgh

الان تحدث اونلاين في قناة فف14 تويتش ويوتيوب
قبل شوي طلعوا

لا اقصد فيديو ARR لما يوتشي وادا حضر بالبث.. هو اول واحد بداها و كان شيء كبير وقتها
 
أعلى