hits counter

الموضوع الرسمي [تحدي انهاء 26 لعبة ريماسترد] ترو جيمر؟ أثبت ذلك!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

abdullah-kh

رجل من العامة
SIGNALIS
16\26
صحيح انكم وصلتوا فوق الخمسين لعبة لكني مع العابي القليلة استمتعت أكثر منكم، تعرفون ليش؟ لاني العب من قلب وهاردكور حقيقي ما تهمه الارقام ومطاردتها.
 

ahmed-xd

True Gamer
One piece pirate warriors 4
Yu-gi-oh world championship 2004
Yu-gi-oh saikyo card battle

Sonic frontiers
61/26
لعبة ممتعة بس مب ممتازة يعني مستواها 6 او 7 من 10
نظام التقدم في اللعبة انك في كل جزيرة تجمع تروس البوابة عن طريق قتال احد guardian او الميني بوسيس لتفتح مراحل cyberspace وبعد أن تنهي احد المراحل تأخذ المفاتيح لتجمع chaos emerald وايضا تجمع tokens عن طريق الاستكشاف والذهاب إلى السكك او الرايلز لتتقدم في المهام الاساسية وبعد ما تجمع ست chaos emerald وعدد tokens معين تواجه الرئيس الاساسي للجزيرة المعينة وبعد أن تهزمه تذهب إلى الجزيرة الأخرى

اللي عجبني في اللعبة:
-الزعماء مواجهتهم ممتعة وحماسية
-نظام القتال مع انه بسيط بس ممتع
-التجول والاستكشاف في العالم بسرعة سونيك ممتع
-اللعبة تعطيك طرق لجمغ التوكينز والمفاتيح نفس انك تصيد سمك وتسوي سبام لحركة cyclope بدون انك تستكشف والذهاب الى السكك و ان تلعب مراحل cyberspace

اللي ما عجبني في اللعبة:
- عالم اللعبة فاضي
-اللعبة فيها مشاكل تقنية نفس pop in
-فيها تكرار خصوصا في تجميع التوكينز وأحيانا اللعبة تطلب منك جمع عدد كبير عشان تتقدم في القصة شيء خايس نفس العاب يوبي سوفت العالم المفتوح
- الالغاز او التحديات في اللعبة سهلة حيل بس لازم تسويها عشان تفتح الخريطة
-ان الاماكن اللي فيها السكك او الرايلز محطوطة بشكل عشوائي واحيانا اذا رحت لهم منهم تبعدك من المكان اللي بديت فبه فتبعدك عن سكة ثانية فيها توكينز
-التحكم في سونيك السايبر سبيس والاماكن اللي تتطلب دقة في القفز مب ممتاز والكاميرا احيانا تكون مزعجة
-حركة cyclope تكسر اللعبة حتى على صعوبة هارد
- فيزيائية سونيك مضروبة
- بعض الميني قيمز المزعجة والمملة
- آخر جزيرتين بيئاتهم من بيئة الجزيرة الاولى

مع كل ذي العيوب استمتعت في اللعبة بس ما انصح شرائها بسعرها الكامل الافضل انك تنتظر ينزل لها تخفيض اذا مهتم باللعب
 
التعديل الأخير:

Fatani Heart

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
SIGNALIS
16\26
صحيح انكم وصلتوا فوق الخمسين لعبة لكني مع العابي القليلة استمتعت أكثر منكم، تعرفون ليش؟ لاني العب من قلب وهاردكور حقيقي ما تهمه الارقام ومطاردتها.
عارف أن ردك مزح يا عبدالله.

بس أنا قاطع مثلك سنين ما العب ودي السنة ما توقعت اخلص ٥ ألعاب (زي السنين اللي قبلها) والآن وصلت ال٥٠ لعبة!
اليوم لما سألوني قلتها للشباب ما حسيت أنها خمسين. دليل أني العب للمتعة وكانت الخمسين خفيفة على القلب (ما عدا ثقيلة الدم ياكوزا ٧)

برضه أنا كتبت الموضوع الأساسي الهدف منه يكون أرشفة وتشجيع بعض أكثر على اللعب من أنه مسابقة مين يخلص أكثر عدد وأعلى رقم، فمدري ليش النظرة السلبية أن اللاعبين اللي يلعبوا أعداد كبيرة من الألعاب ما عندهم حياة أو يلعبوا ألعاب قصيرة لإنهاء التحدي.
أصلاً مو الهدف من الألعاب أننا نلعبها وننهيها أكثر من أننا نتكلم عنها؟

اللاعبين اللي يشاركوا بالموضوع هنا pure يستمتعوا أكثر من اللاعبين اللي خلصوا لعبتين ويتضاربوا مع كل المواقع أنه ليش لعبتهم أفضل لعبة.

عموماً ان شاء الله تنضم السنة الجاية أيضاً ومبروك رجوعك للعب :grin:::involve::
 

ACE 47

True Gamer
إنضمام متأخر

١/بوكيمون ليجندز ارسيوس..تجربة جميلة ومختلفه عن باقي العاب البوكيمون وصيد الشاينيز جدا ممتع.

٢/تراينقل ستراتيجي ..استمتعت فيها وجبت النهايات الاربعة..انعدام الكويستمايزيشن يجبرك تنوع بين الوحدات وهذا شي جدا ايجابي.

٣/داركسايدرز..لابأس بها بها روح العاب الps2 بس توزيع الازرار جدا سيء.

٤/ كوزميك ستار هيرووين(إعاده) ..ممتازة والاحسن انها قصيرة.

٥/سايبيريا..كل شي حبيته فيها الاجواء والشخصيات وبساطه الالغاز بالراحة من افضل تجاربي للسنة ذي ولو ان التنقل مزعج حبتين.

٦/سايبيريا٢..تكمله للجزء الاول الالغاز هنا افضل بس لازلت بسيطه يمكن بس لغز الساعة الي عقدني شوي بس مجملا اللعبة بمستوى الاول لكن النهاية ماحبيتها.

٧/مونستر هنتر جينريشنز التميت...لعبة صيد الوحوش الشهيرة ومن الجزء ذا حبيت السلسلة..قضيت فيها ٢٧٠ ساعه حتى اخلص مهام القرية وانتهي من الهدف الاساسي. لي عوده لها بإذن الله.

٨/مونستر هنتر رايز...اسهل بكثير من اي مونتسر هنتر سابقة لكن الجيم بلاي اسرع وكومبوهات اكثر اتمنى الجزء القادم يكون تطور من جزء رايز.

٩/قاد اوف وور غوست اوف سبارتا(إعاده) مايحتاج وصف اللعبة ممتازه جدا

١٠/فاينل فانتسي ١٢ زودياك ايج..الكاست سيء والقصة متوسطه بس الجيم بلاي ادماني بالبدايه ماحبيته بس لما تعمقت به وفهمته اكثر اعجبني.

١١/ماريو اند لويجي سوبر ستار ساغا(إعاده) ماينمل منها بصراحة الجيم بلاي ادماني بشكل

١٢/ريزيدنت ايفل ريفيليشنز (إعاده) جزء جيد جدا عيبه قله تنوع الاعداء + جزىية السباحة جدا ممله

١٣/ميغامان ١١..أول لعبة ميغامان انهيها بدون نفس..كمستوى جيده جدا لكن اللعبة نفسها تخلوا من روح العاب ميغامان


١٣/٢٦
 
التعديل الأخير:

بوسيف39

True Gamer
نسيت أنشر كلامي عنهم

Lisa the Painful RPG


unknown.png




العالم صار له شي اسمه the flash قلبه لعالم post apocalyptic والحريم كلهم ماتوا، البطل لقى طفلة وقرر يربيها ومرت السنين وبدون سابق انذار انخطفت البنت ويروح برحلة عشان يلقاها.

لما أسمع شي كهذا أتوقع القصة تتخذ منحنى سوداوي، بس اللعبة فيها لحظات سوداوية وفيها لحظات تضحك وفيها لحظات غريبة بشكل متوازن، شي صعب يصير صح؟ ليسا تخليك تحس أنه شي سهل واجد.


من الحين أريد أقول أن ليسا وحدة من أحسن الألعاب الي لعبتها، ونفس الوقت وحدة من الألعاب الي صعب أنصح بيها لأنها ألعن/أسود لعبة لعبتها حتى الان.

اللعبة مبنية على ثلاثة أشياء، الكومبات/الاستكشاف/القصة أو الكتابة او الي يكون، الكومبات ترن بيسد فيه كل السوالف الي نعرفها عن الترند بيسد، صد هجوم سبشل موفز ايتز، شخصيات تركز على السبشل موفز أخرى تانك الخ الخ

بس عاجبتني سالفة أن بعض الشخصيات مركزة على الكومبوات عشان تسوي سبشل موفز وعاجبني شح الايتمز فيخليني استعملها بحذر شديد، واللعبة فيها عدد شخصيات كبير ونفس الوقت تنوع كبير.

عندك الشخصيات الي تكون support وعندك الي تعتمد على الكومبوز، وعندك الي تستعمل lp بدل sp هذيلا لازم تخليهم يزيدوا البار مالهم عشان تستعمل السبشل موفز مالهم، وفيه طرق واجد عشان تحصل بارتي ممبر، ممكن تسوي له شي بسيط أو تكلمه أو تسوي سايد كوست كامل.

وحدة من أحلى النكت باللعبة بالنسبة لي لها دخل ببارتي ممبر تكلمه ويخبرك قصة طويلة واجد عن علاقته مع زوجته والعالم وغيرته من جاره وزوجة جاره واخر شي ينضم لك.

عندك واحد يحتاج تدفع له عشان ينضم لك، وعندك بعضهم لازم تسوي شي معين مثل أنك تخلص Russian roulette عشان يجي معك، وترا عادي البارتي ممبرز مالك يموتوا فيها للأبد، تحسب اللعبة post apocalyptic على الفاضي يعني؟


حتى أماكن النوم الي تزيد الهلث فكرة استعمالها مقامرة، مرة نمت بمكان وكل البارتي تسموا لأن فيه حشرة لدغتهم، وعادي تلقى واحد منهم انخطف عشان شي عصابة تريد فدية عشان ترجعه حالك.


واللعبة متروسة خيارات قاسية الي هو منطقي قصصيا ولعبيا، ببداية اللعبة يصير شي ويعطوك خيارين تقتل بارتي ممبر معك أو تسلم كل أغراضك العجيب بعد شوية لقيت مكان ارتاح فيه وشخصية عندها سوب، لكن احتاج قاروة عشان أشربه ولأني اخترت أعطيهم أغراضي ما قدرت اخذ السوب

مشكلة البارتي ممبرز شخصياتهم ما بارزة بس فيه شخصيات معينة بارزة تتعرف عليها بالقصة شوية شوية وأنت تتستكشف هذا العالم الغريب.


خلينا أخبرك عن أشياء عشوائية ممكن تلقاها بهذا العالم، مدينة أسماك برمائية، باور رنجرس، عمال يشتغلون، مختبر فيه تجارب بشرية، دوجو المدرب ماله ضعيف وتافه ويخاف من النمر المقنع الي جاي يقتله، إتحاد مصارعة، وأهم شي صالة رياضية عشان نعرف جواب أهم سؤال: من الوحش مال الصالة؟

عالم اللعبة غريب ومثير نفس الوقت، يعرف متى يكون يضحك ويعرف متى يكون ملعون، ذكرت أشياء تضحك قبل بس فيه أشياء ملعونة، مثل الشي الي تشوفه حاليا هذا أحد المهجنين باللعبة، صارهم كذا لأنهم كانوا يستعملوا مخدرات واجد
unknown.png




رسم اللعبة واضح تأثره بإرثباوند وبساطتها بس استخدام الألوان هو الي يميزها عن إرثباوند بجانب كونها فيها أشياء ملعونة مثل ذيلا، وما يحتاج أقول إني واجد أحب رسمها.


بصراحة يعني ما أريد أتكلم عن القصة واجد لأني ما أريد أحرق خاصة أنها روعة، لكن فيه شي أعتقد لازم أذكره بالختام عشان تعرف ليش صعب أنصح باللعبة.


[يمكن حرق]

برحلة بحثك عن البنت بتلقى جماعة يخبروك البنت عند الجروب الفلاني، وتسمع عدة شخصيات يقولوا البنت هناك بس قبيحة، توصل عند البوس يطلعوا ثلاث عندهم شعر مندمج ويضحكوا عليك لأنك أصلع، بس لما تهزمهم تلقى واحد متين يقول أنا رجال ما بنت.


بعدها تقدر تساعده ويجي معك يساعدك توصل الطريق للمنطقة الي بعدها، لما يصير بارتي ممبر يكون يعاني من الاكتئاب طول الوقت، وأنت تعرف السبب بدون عن اللعبة تقول لك.

يمكن هذا المثال يكون من أقوى الأشياء الملعونة الي اللعبة توصل لها بس أعتقده مثال جيد لويش تتوقع منها.[/يمكن حرق]

الدلس بعد كان فنان وقصير، تراه اللعبة مال 15 ساعة أو حولها، والدلس 3 ساعات وتلعب بشخصية وحيدة ويوضح أشياء بالقصة وفيه صعوبة لأنك تلعب بشخصية وحدة، كان دلس موفق بصراحة.



Pokémon FireRed
unknown.png

مع إني ما أحب الفان ارتس واجد بس بعض أعمالهم صعب ما تخليك تحس بشي، كيربي يمكن أحسن مثال الفان ارت ماله شي مجنون بكل ما تعنيه الكلمة، وحسيت بشي مشابه لما شفت رسمة سكورتل ذيه،



لما شفتها خليتها خلفية تلفوني وقلت خلاص، لازم ألعب بوكموين فاير رد وأخليه الستارتر مالي وأوديه الإليت فور وأصفعهم، وبديت ألعبها وتذكرت شي كنت ناسنه تماما، هذي لعبة بوكيمون.

ماعرف ليش ألعب ألعاب بوكيمون، صاير لما ألعبها أحس بالعدم وأكون مطفي عقلي، دايما لما ألعبها أشغل بودكاست وأسرع اللعبة ضرب أربعة، فاير رد خلصت 13 حلقة بودكاست مسرّعة وأنا ألعبها، ألعاب بوكيمون بسيطة واجد بالنسبة لي الكومبات والدنجز=-الجيمز- والقصة وكل شي بسيط واجد، ما أنكر أن فيه لذة بسيطة للغاية بالنسبة لي لما أجمع البوكيمونات الي تصميمها يعجبني سواء اللي مثل حيوانات أو شكلها لطيف أو شكلها كول بس هذا ما يكفي، من الأجزاء الثلاثة الي خلصتها فاير رد وسول سلفر وبلاك1، بلاك الوحيدة الي خلتني أحس بشي، وفاير رد خلتني صدق أحس بالعدم.


فيه سؤال مرات يطرح ويش أسوأ أنواع الأعمال الفنية؟ هل هي السيئة؟أو المملة؟أو ويش بالضبط؟ كنت بالعادة أقول المملة وعادة الأعمال العادية للغاية تجيب لي الملل، بس الأشياء الي تحسسني بالعدم مثل بوكيمون ممكن تكون أسوأ، ما تخليني فرحان ما تخليني زعلان ما تخليني أفكر بأي شي بس أشعر بالعدم، اللاشيء، ويش الفايدة؟





Planescape: Torment

unknown.png

بلينسكيب تورمنت من الألعاب الي كنت أتمنى أحبها، لو تبحث عن قوائم أحسن ألعب الcrpg بتلقاها دايما موجودة، ودايما تسمع كلام عن كونها وحدة من أحسن الألعاب كتابيا أو أحسن لعبة كتابيا، والأهم من هذا بالنسبة لي كونها اللعبة المؤثرة على ديسكو إليزم الي هي لعبتي المفضلة على فكرة، وكتبت عنها موضوع أعتبره أحسن شي كتبته لين الحين، يحتاج يوم من الأيام أحوله فيديو.


واحد من فيديوهاتي المفضلة بالنت الي بين فترة وفترة أفكر فيه وأحب أراويه الناس لما تجييني فرصة، فيديو مستر بيتونج عنها يطرح فكرة "يمكن أنا ما إنسان زين" بشكل مذهل.

فيه سؤال أحب أطرحه للناس وهو ويش ممكن يغير الإنسان؟ وهذا سؤال سارقنه من اللعبة ولما تطرح لك هذا السؤال تعطيك 15 خيار، أشياء مثل الحب الفلوس الخيانة العمر وغيرها وغيرها، سؤال ما يؤثر على اللعبة بس تطرحه عشان السؤال يستحق يطرح، سؤال عشان تفكر، سؤال جوابه يخبرك أشياء عن نفسك، وواضح النمط الفلسفي باللعبة وهذا شي أقدره واحترمه، بس لسبب ما، ما قدرت أحب اللعبة.

أكيد السبب ما كان الكومبات حتى لو خايس ما أثر على تجربتي، ولا كان أن ستايل اللعبة فنيا ما حالي، يمكن يكون ميل قلبي أكثر من أي شي ثاني، لكن لو فيه شي فنان باللعبة فأكيد أنه الحوار وكمية الخيارات الي فيه، والأشياء الغريبة الي تلقاها بالعالم من قصص وشخصيات.


اللعبة تبدا بمكان تقوم وتلقى جمجمة متحركة تخبرك أن هذا المكان فيه زومبيز وفيه ديستمن يجمعوهم، هذيلا الجماعة لما تبدا تكلمهم بتعرف أنهم يعبدوا الموت الحقيقي وهدفهم يوصلوا للعدم، ونفس الوقت بتكتشف أنك ناسي اسمك وفاقد الذاكرة بس فيه خريطة على ظهرك على شكل وشم، قبل ما تطلع بتلقى شبح حبيبتك السابقة وبتخبرك أنك مت عدة مرات والموت لعنك، وصرت خالد وفيه عدة نسخ منك، بتلقى النسخة الشريرة، بتلقى النسخة الطيبة، وبتلقى النسخة المحايدة، وهذيلا مبنيين على البوصلة الأخلاقية مال DND ، وخليني أقول من الحين أن لقائك لهم كان واحد من أحسن الأشياء باللعبة فما كانت مجرد فكرة خطيرة.


اللعبة طبعا تارسة أشياء وحوارات غريبة، منها أنك تلقى دستمان ملان من الحياة والوجود، ولما تجلس تسولف معه تقدر تقنعه أن يقدر ينتظر وصلوه للعدم الحقيقي كهدف عشان يلقى سعادة في الحياة أو شي كذا، واحد من الأشياء الي انصدمت أنها موجودة باللعبة هو أنك تقدر تقنع شخصية أنها تقتل نفسها بطريقة ما، وهذا كله بالحوار، لأنه عمود اللعبة وأساسها.


بس يمكن واحد من أكثر الأشياء المثيرة باللعبة تاريخ شخصية داكون، داكون عنده دائرة تقدر تستعملها عشان تقرا أشياء وتتعلم سحر معين، لما تقراهم بتعرف تاريخ عرق الشخصية هذي وكيف تم استعبادهم وكيف كان فيه واحد خاين بينهم خلاهم يخضعوا لعرق اخر، ونفس الوقت تعرف عن البطل المناضل الي بدأ ثورة عشان يحررهم من العبودية، أشياء مثل هذي هي الي تخلي بلنيسكيب مميزة، وهذه مجرد شذرات من اللعبة، اللعبة الي احترمها جدا وأتمنى لو حبيتها جدا.











Yu-Gi-Oh! Master Duel
unknown.png

الفترة الماضية كنت أتابع أنمي يوجي ودخلت جو معه لدرجة صرت أريد ألعب اللعبة ولحسن الحظ ماستر دول موجودة، فعليا هي نفس لعبة الأوراق الحالية بس مجانية ورقمية وسويت لي مجموعة heros وجدا جدا مستمتع فيها، أتعلم كومبوات أعدل مجموعتي أضيف أوراق أخرى عشان أحسن اللعب ونحوها من أمور، بالنسبة لي تجربتها من أمتع ما يكون.
11-Crash 1
12-Crash 2
13- Crash 3
14-Death's Door
15- Donkey Kong country 2
16- Donut County
17- Final Fantasy 4
18- Flynn son of crimson
19- Goragoa
20- Omori
21- Scorn
22- Spyro the dragon
23- Mario 64
24- TMNT Shredder's revenge
25- The looker
26- Tunic

وبكذا خلصت التحدي، باقي أكتب عن الألعاب.
 
التعديل الأخير:

Invader Zim

TG’s Discord owner
11-Crash 1
12-Crash 2
13- Crash 3
14-Death's Door
15- Donkey Kong country 2
16- Doubt Country
17- Final Fantasy 4
18- Flynn son of crimson
19- Goragoa
20- Omori
21- Scorn
22- Spyro the dragon
23- Mario 64
24- TMNT Shredder's revenge
25- The looker
26- Tunic

وبكذا خلصت التحدي، باقي أكتب عن الألعاب.
نسيت Crash twinsanity
 

بوسيف39

True Gamer
11-Crash 1
12-Crash 2
13- Crash 3
14-Death's Door
15- Donkey Kong country 2
16- Doubt Country
17- Final Fantasy 4
18- Flynn son of crimson
19- Goragoa
20- Omori
21- Scorn
22- Spyro the dragon
23- Mario 64
24- TMNT Shredder's revenge
25- The looker
26- Tunic

وبكذا خلصت التحدي، باقي أكتب عن الألعاب.
27-Crash twinsanity
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
Devil may cry

98/52

It takes two
Crash bandicoot 4: Its about time
Final fantasy 7 remake
Captain toad treasure tracker
Final fantasy 15
Final fantasy 1
Resident evil 4
Gradius 3
Megaman 1
megaman 2
Megaman 3
megaman wily tower
Dragon ball advanced adventure
Wario land 4
Sonic adventure
Sonic adventure 2
Bowser's fury
Sonic lost world
sonic Mania
Ghosts 'n Goblins Resurrection
Sonic CD
Sonic the hedgehog 4 episod 1
Castlevania
Sonic the hedgehog
super Mario bros
Batman arkham city
Batman Arkham origins
Batman Arkham knight
Batman Arkham Asylum
Daxter
Megaman Mavrick hunter X
Destroy all humans
Tower of guns
Four Side fantasy
Sonic the hedgehog 2
Ninja Gaiden 2 Sigma
Borderlands 2
Sonic colors ds
Final fantasy 2
Demon Turf:Neon Spalsh
Sonic Rush
Kirby star Allies
VB Wario land
Metal slug 2
Diablo 2 resurrected
Diablo
Diablo 3 collection
SoulCalibur
Street fighter 5
Overwatch
Nicklodeon all stars brawl
GTA san andreas
Samurai Showdown 2
GTA 4
TMNT Shredder's Revenge
GTA 4 Ballad of gay tony
GTA5
999
The flinstones Genesis
Mighty Morphing power rangers the movie
Puzzle Bobble
killer instinct
Kirby’s Dreamland 3
Garou mark of the wolves
Final fantasy 7
Final fantasy 4
Soul Blazer
Streets of rage 4
Kirby and the forgotten land
SuperHot
Pumpkin Jack
Pac-Man World Re-Pac
Resident evil 4 Vr
Megaman Dr.Wily's revenge
Megaman II GB
Megaman III GB
Megaman IV GB
Megaman V GB
Kirby's Dream land
Donkey kong Land
Donkey kong Land 2
Kirby’s Pinball land
Donkey kong land 3
Castle Crashers
Strider ps1
Kirby's Adventure
Sonic And The Fallen Star (Fan game)
Ultimate Chicken Horse
Overwatch 2
Team Fortress 2
Klonoa 2:Lunatea’s veil
Resident Evil Village: Shadow of Rose
Spark the electric Jester 2
For the king
REmake 3
Devil may cry
Yugioh Master Duel (عشرين ساعة)
Devil may cry 3

100/100

واختمتنا 100 لعبة بلعبة عظيمة مثل dmc3 للحظة كنت بغامر واخليها تكون dmc2
 

بوسيف39

True Gamer

It takes two
Crash bandicoot 4: Its about time
Final fantasy 7 remake
Captain toad treasure tracker
Final fantasy 15
Final fantasy 1
Resident evil 4
Gradius 3
Megaman 1
megaman 2
Megaman 3
megaman wily tower
Dragon ball advanced adventure
Wario land 4
Sonic adventure
Sonic adventure 2
Bowser's fury
Sonic lost world
sonic Mania
Ghosts 'n Goblins Resurrection
Sonic CD
Sonic the hedgehog 4 episod 1
Castlevania
Sonic the hedgehog
super Mario bros
Batman arkham city
Batman Arkham origins
Batman Arkham knight
Batman Arkham Asylum
Daxter
Megaman Mavrick hunter X
Destroy all humans
Tower of guns
Four Side fantasy
Sonic the hedgehog 2
Ninja Gaiden 2 Sigma
Borderlands 2
Sonic colors ds
Final fantasy 2
Demon Turf:Neon Spalsh
Sonic Rush
Kirby star Allies
VB Wario land
Metal slug 2
Diablo 2 resurrected
Diablo
Diablo 3 collection
SoulCalibur
Street fighter 5
Overwatch
Nicklodeon all stars brawl
GTA san andreas
Samurai Showdown 2
GTA 4
TMNT Shredder's Revenge
GTA 4 Ballad of gay tony
GTA5
999
The flinstones Genesis
Mighty Morphing power rangers the movie
Puzzle Bobble
killer instinct
Kirby’s Dreamland 3
Garou mark of the wolves
Final fantasy 7
Final fantasy 4
Soul Blazer
Streets of rage 4
Kirby and the forgotten land
SuperHot
Pumpkin Jack
Pac-Man World Re-Pac
Resident evil 4 Vr
Megaman Dr.Wily's revenge
Megaman II GB
Megaman III GB
Megaman IV GB
Megaman V GB
Kirby's Dream land
Donkey kong Land
Donkey kong Land 2
Kirby’s Pinball land
Donkey kong land 3
Castle Crashers
Strider ps1
Kirby's Adventure
Sonic And The Fallen Star (Fan game)
Ultimate Chicken Horse
Overwatch 2
Team Fortress 2
Klonoa 2:Lunatea’s veil
Resident Evil Village: Shadow of Rose
Spark the electric Jester 2
For the king
REmake 3
Devil may cry
Yugioh Master Duel (عشرين ساعة)
Devil may cry 3

100/100

واختمتنا 100 لعبة بلعبة عظيمة مثل dmc3 للحظة كنت بغامر واخليها تكون dmc2
الحمدلله إني نصحتك أنك تترك دمك2 والحمدلله انك انتصحت.
 

Othmane

VoidSprinter
15 - Weird West

اللعبة الٱولة من مبتكر Dishonored و Prey بعد مغادرته استيديو اركين.. تجربة رائعة في عصر الغرب المريكي الخيالي، مع عدة شخصيات الي تملك قصص منها المثير ومنها العادي. اللعبة ذكرتني كثير بلعبة Prey في الحرية المعطاة للاعب، هي من افضل العاب الي جربتهم هذي السنة بالتأكيد.

9/10

16 - Papers, Please

اللعبة الغنية عن التعريف، اللعب كمفتش اوراق في الحدود كان ممتع جدا ! والقصص الي كانت تمر بها الشخصية الرئيسية والجانبية مثيرة. من يحتاج ميزانية هائلة لصنع لعبة ممتاز؟

9/10

17 - Baba is you

لعبة الغاز ممتازة ! المعنى الحقيقي لتفكير خارج الصندوق. للحين ارجع العبها بين فترة وفترة. اي حدى يحب الغاز لازم يجربها.

8/10

18 - Loot River

اللعبة خيبت املي للاسف، مع انو اجواء وقصة اللعبة مثيرة للاهتمام لكن الغيمبلاي كان اقل من عادي بالنسبة للعبة روغ لايك، وفي نص تختيمتي الفريمات تصير 10fps في مرحلة لبوس ما ! والمطور للحين ماصلحها...

5/10

19 - Omori

كتبت رايي الكامل عنها في موضوعها الرسمي

9/10

20 - Fall Guys

اخيرا قدرت اجرب اللعبة الي سوت ضجة كبيرة في وقتها ! وبعد تجربة اول غيمين... مليت منها.

-/10

21 - Zero Escape : 999

كتبت رايي عنها في موضوعها الرسمي.

10/10

22 - Matchpoint: Tennis Championships

لعبة تنس ممتعة، فيها محاكاة واقعية للرياضة. عشاق التنس راح ينبسطون عليها.

7/10

23 - Teenage Mutant Ninja Turtles

لعبة سلاحف النينجا الجديدة ! كانت تجربة خفيفة وممتعة. خلصتها على الصعوبة الكاملة وكان تحدي ممتاز، لكن في لحظات جاني منها ملل للاسف.

7/10

24 - Escape Academy

كتبت رايي عنها في هذا الموضوع.

9/10

25 - Road 96

لعبة قصصية ممتازة، تأخذك في رحلة ممتعة مع عدة شخصيات الرائعة. اجواء اللعبة و سوندراكاتها كانت شي خيالي لكن للاسف في بعض السلبيات منها النهاية.

8/10

26 - Subnautica

كتبت رايي عنها في هذا الموضوع. بالمناسبة هذي افضل لعبة لعبتها في هذي القائمة الجديدة بجانبة Zero Escape.

9.5/10
_______________________

وخلصنا التحدي..

vP3NtO1.gif

27 - Ashen
هو انا كاتب رايي عنها في موضوع ما بس نسيته Xd.. على العموم لعبة جيدة في كل الأحوال، عوالمها وقصتها كانت احسن ما فيها لكن يعيبها الذكاء الاصطناعي ولازم تلعبها Co-op غصب.

7/10

28 - Two Point Campus
لعبة جديدة من سلسلة تسيير الموارد والاستراتيجية Two Point، والي بالطبع كانت جيدة جدا ! الحيوية الي تتمتع بها اللعبة والمناطق المتنوعة تخليك ما تمل منها.

8.5/10

29 - AI: The Somnium Files
كتبت رايي عنها في موضوعها الرسمي من هنا

9.5/10

30 - Hades
لعبة الروغ لايك الي سمعت عنها كثير من المدح... لكن للاسف ماعجبتني لذيك الدرجة !. اللعبة جيدة صحيح واعطتني تجربة ممتعة لكن اجباري على تختيم اللعبة 10 مرات خلاني انفر منها وتمللت غصب.. وفكرة انك تعطيني القصة بالقطراة رغم قوتها لا احبذها.

8/10

31 - Chivalry 2
لعبة قتال بالجيوش في العصور الوسطى اونلاين. دخلت على لعبة وانا مخفض توقعاتي لانو العاب اونلاين ماصارت تجذبني لكن هذي فاجئتني ! فيها متعة كبيرة وسهل احترافها وادمنتها لعدة ايام... المهم يجي منها.

8/10

32 - Midnight Fight Express
كتبت رايي عنها في هذا الموضوع من هنا

8.5/10

33 - Overwatch 2
متوقعت تعجبني لعبة اونلاين لهذي الدرجة.. حتى اني سحبت على Chivalry 2 الي كنت مستمتع معاها Xd. اوفروتش 2 للعبة ممتازة جدا وتسوي كثير اشياء صح واحترافها سهل جدا وتكافئك على اي جهد تسويه وهذا شي يحسب لها جدا. فيه سلبيات مثل التوازن لكن ماتستحق الذكر لانهم يحدثونها عالطول.

9/10

34 - Opus: Echo of Starsong
كتبت رايي عنها في هذا الموضوع من هنا

9/10

35 - SIGNALIS
مزالت العبها حاليًا ومابقي شي واخلصها... راح ارجع واكتب رايي عنها بعدين

.. /10
 

used2Bcat

True Gamer
Black Mesa
ريميك مرة ممتاز. طبعًا دامه على محرك قديم جدًا فلابد من العيوب المتوقعة مثل نظام لودينق المناطق و الجرافيكس لا يقارن مع جيل السابع حتى لكن فرق كبير جدًا جدًا عن اللعبة الأصلية لذلك أعتبره ريميك ممتاز لأنه للعبة عظيمة، قصة و لعب و حتى الليفل ديزاين لما تفكر إنها لعبة ما قبل ال2000. كل شخص يحب الشوتر لازم يلعبه!
الالعاب الحالية؛
Day of the tentacles remastered
The Pedestrian

قائمة التحدي الألعاب اللي خلصتها [23/26] :
The Gunk - XSX
Star Wars Squadron - XSX
Yakuza 6 - XSX
Guardians of The Galaxy - XSX
Record of Lodoss War: Deedlit in Wonder Labyrinth - XSX
TUNIC - XSX
Kirby and The Forgotten Land - Switch
Lego Skywalker Saga - PC
TMNT - XSX
Spec ops The Line - PC
Yakuza 7 - PC
Cuphead DLC - XBX
Dragon Dogma Dark Aries - PC
Alien Isolation - PC
OMNO - PC
Horizon FW- PS5
Hades - XBX
RE4VR -Meta Quest2
The Artful Escape - XBX
Ghostwire Tokyo -PS5
Telling Lies - XBX
Donut County - XBX
Black Mesa - PC
الالعاب الموقفة:
The Great Ace Attorney
 
التعديل الأخير:

used2Bcat

True Gamer
The Pedestrian
لعبة ألغاز حلوة، انصح فيها بقوة دام عالقيمباس. اللعبة لازم تفكر بالحلول إنها مسار معين راح تأخذه من البداية للنهاية و انت قاعد تشبك عشان تفهم المرحلة ولا لو بتقعد تسوي trial and error اللعبة بتطوّل معك وبتصير منرفزة شوي. أخذت مني قريب ال5 ساعات عشان أختمها.

الالعاب الحالية؛
Day of the tentacles remastered
Metal Hellsinger

قائمة التحدي الألعاب اللي خلصتها [24/26] :
The Gunk - XSX
Star Wars Squadron - XSX
Yakuza 6 - XSX
Guardians of The Galaxy - XSX
Record of Lodoss War: Deedlit in Wonder Labyrinth - XSX
TUNIC - XSX
Kirby and The Forgotten Land - Switch
Lego Skywalker Saga - PC
TMNT - XSX
Spec ops The Line - PC
Yakuza 7 - PC
Cuphead DLC - XBX
Dragon Dogma Dark Aries - PC
Alien Isolation - PC
OMNO - PC
Horizon FW- PS5
Hades - XBX
RE4VR -Meta Quest2
The Artful Escape - XBX
Ghostwire Tokyo -PS5
Telling Lies - XBX
Donut County - XBX
Black Mesa - PC
The Pedestrian - XBX

الالعاب الموقفة:
The Great Ace Attorney
 

Invader Zim

TG’s Discord owner

It takes two
Crash bandicoot 4: Its about time
Final fantasy 7 remake
Captain toad treasure tracker
Final fantasy 15
Final fantasy 1
Resident evil 4
Gradius 3
Megaman 1
megaman 2
Megaman 3
megaman wily tower
Dragon ball advanced adventure
Wario land 4
Sonic adventure
Sonic adventure 2
Bowser's fury
Sonic lost world
sonic Mania
Ghosts 'n Goblins Resurrection
Sonic CD
Sonic the hedgehog 4 episod 1
Castlevania
Sonic the hedgehog
super Mario bros
Batman arkham city
Batman Arkham origins
Batman Arkham knight
Batman Arkham Asylum
Daxter
Megaman Mavrick hunter X
Destroy all humans
Tower of guns
Four Side fantasy
Sonic the hedgehog 2
Ninja Gaiden 2 Sigma
Borderlands 2
Sonic colors ds
Final fantasy 2
Demon Turf:Neon Spalsh
Sonic Rush
Kirby star Allies
VB Wario land
Metal slug 2
Diablo 2 resurrected
Diablo
Diablo 3 collection
SoulCalibur
Street fighter 5
Overwatch
Nicklodeon all stars brawl
GTA san andreas
Samurai Showdown 2
GTA 4
TMNT Shredder's Revenge
GTA 4 Ballad of gay tony
GTA5
999
The flinstones Genesis
Mighty Morphing power rangers the movie
Puzzle Bobble
killer instinct
Kirby’s Dreamland 3
Garou mark of the wolves
Final fantasy 7
Final fantasy 4
Soul Blazer
Streets of rage 4
Kirby and the forgotten land
SuperHot
Pumpkin Jack
Pac-Man World Re-Pac
Resident evil 4 Vr
Megaman Dr.Wily's revenge
Megaman II GB
Megaman III GB
Megaman IV GB
Megaman V GB
Kirby's Dream land
Donkey kong Land
Donkey kong Land 2
Kirby’s Pinball land
Donkey kong land 3
Castle Crashers
Strider ps1
Kirby's Adventure
Sonic And The Fallen Star (Fan game)
Ultimate Chicken Horse
Overwatch 2
Team Fortress 2
Klonoa 2:Lunatea’s veil
Resident Evil Village: Shadow of Rose
Spark the electric Jester 2
For the king
REmake 3
Devil may cry
Yugioh Master Duel (عشرين ساعة)
Devil may cry 3


Devil may cry 4
101/100
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
It takes two
Crash bandicoot 4: Its about time
Final fantasy 7 remake
Captain toad treasure tracker
Final fantasy 15
Final fantasy 1
Resident evil 4
Gradius 3
Megaman 1
megaman 2
Megaman 3
megaman wily tower
Dragon ball advanced adventure
Wario land 4
Sonic adventure
Sonic adventure 2
Bowser's fury
Sonic lost world
sonic Mania
Ghosts 'n Goblins Resurrection
Sonic CD
Sonic the hedgehog 4 episod 1
Castlevania
Sonic the hedgehog
super Mario bros
Batman arkham city
Batman Arkham origins
Batman Arkham knight
Batman Arkham Asylum
Daxter
Megaman Mavrick hunter X
Destroy all humans
Tower of guns
Four Side fantasy
Sonic the hedgehog 2
Ninja Gaiden 2 Sigma
Borderlands 2
Sonic colors ds
Final fantasy 2
Demon Turf:Neon Spalsh
Sonic Rush
Kirby star Allies
VB Wario land
Metal slug 2
Diablo 2 resurrected
Diablo
Diablo 3 collection
SoulCalibur
Street fighter 5
Overwatch
Nicklodeon all stars brawl
GTA san andreas
Samurai Showdown 2
GTA 4
TMNT Shredder's Revenge
GTA 4 Ballad of gay tony
GTA5
999
The flinstones Genesis
Mighty Morphing power rangers the movie
Puzzle Bobble
killer instinct
Kirby’s Dreamland 3
Garou mark of the wolves
Final fantasy 7
Final fantasy 4
Soul Blazer
Streets of rage 4
Kirby and the forgotten land
SuperHot
Pumpkin Jack
Pac-Man World Re-Pac
Resident evil 4 Vr
Megaman Dr.Wily's revenge
Megaman II GB
Megaman III GB
Megaman IV GB
Megaman V GB
Kirby's Dream land
Donkey kong Land
Donkey kong Land 2
Kirby’s Pinball land
Donkey kong land 3
Castle Crashers
Strider ps1
Kirby's Adventure
Sonic And The Fallen Star (Fan game)
Ultimate Chicken Horse
Overwatch 2
Team Fortress 2
Klonoa 2:Lunatea’s veil
Resident Evil Village: Shadow of Rose
Spark the electric Jester 2
For the king
REmake 3
Devil may cry
Yugioh Master Duel (عشرين ساعة)
Devil may cry 3

Devil ay cry 4

Devil may cry V


102/100
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
It takes two
Crash bandicoot 4: Its about time
Final fantasy 7 remake
Captain toad treasure tracker
Final fantasy 15
Final fantasy 1
Resident evil 4
Gradius 3
Megaman 1
megaman 2
Megaman 3
megaman wily tower
Dragon ball advanced adventure
Wario land 4
Sonic adventure
Sonic adventure 2
Bowser's fury
Sonic lost world
sonic Mania
Ghosts 'n Goblins Resurrection
Sonic CD
Sonic the hedgehog 4 episod 1
Castlevania
Sonic the hedgehog
super Mario bros
Batman arkham city
Batman Arkham origins
Batman Arkham knight
Batman Arkham Asylum
Daxter
Megaman Mavrick hunter X
Destroy all humans
Tower of guns
Four Side fantasy
Sonic the hedgehog 2
Ninja Gaiden 2 Sigma
Borderlands 2
Sonic colors ds
Final fantasy 2
Demon Turf:Neon Spalsh
Sonic Rush
Kirby star Allies
VB Wario land
Metal slug 2
Diablo 2 resurrected
Diablo
Diablo 3 collection
SoulCalibur
Street fighter 5
Overwatch
Nicklodeon all stars brawl
GTA san andreas
Samurai Showdown 2
GTA 4
TMNT Shredder's Revenge
GTA 4 Ballad of gay tony
GTA5
999
The flinstones Genesis
Mighty Morphing power rangers the movie
Puzzle Bobble
killer instinct
Kirby’s Dreamland 3
Garou mark of the wolves
Final fantasy 7
Final fantasy 4
Soul Blazer
Streets of rage 4
Kirby and the forgotten land
SuperHot
Pumpkin Jack
Pac-Man World Re-Pac
Resident evil 4 Vr
Megaman Dr.Wily's revenge
Megaman II GB
Megaman III GB
Megaman IV GB
Megaman V GB
Kirby's Dream land
Donkey kong Land
Donkey kong Land 2
Kirby’s Pinball land
Donkey kong land 3
Castle Crashers
Strider ps1
Kirby's Adventure
Sonic And The Fallen Star (Fan game)
Ultimate Chicken Horse
Overwatch 2
Team Fortress 2
Klonoa 2:Lunatea’s veil
Resident Evil Village: Shadow of Rose
Spark the electric Jester 2
For the king
REmake 3
Devil may cry
Yugioh Master Duel (عشرين ساعة)
Devil may cry 3

Devil ay cry 4

Devil may cry V


102/100
@شيطون
عرفت ليش تحب اللعبة الان
خلصتها بجلسة وحده
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
It takes two
Crash bandicoot 4: Its about time
Final fantasy 7 remake
Captain toad treasure tracker
Final fantasy 15
Final fantasy 1
Resident evil 4
Gradius 3
Megaman 1
megaman 2
Megaman 3
megaman wily tower
Dragon ball advanced adventure
Wario land 4
Sonic adventure
Sonic adventure 2
Bowser's fury
Sonic lost world
sonic Mania
Ghosts 'n Goblins Resurrection
Sonic CD
Sonic the hedgehog 4 episod 1
Castlevania
Sonic the hedgehog
super Mario bros
Batman arkham city
Batman Arkham origins
Batman Arkham knight
Batman Arkham Asylum
Daxter
Megaman Mavrick hunter X
Destroy all humans
Tower of guns
Four Side fantasy
Sonic the hedgehog 2
Ninja Gaiden 2 Sigma
Borderlands 2
Sonic colors ds
Final fantasy 2
Demon Turf:Neon Spalsh
Sonic Rush
Kirby star Allies
VB Wario land
Metal slug 2
Diablo 2 resurrected
Diablo
Diablo 3 collection
SoulCalibur
Street fighter 5
Overwatch
Nicklodeon all stars brawl
GTA san andreas
Samurai Showdown 2
GTA 4
TMNT Shredder's Revenge
GTA 4 Ballad of gay tony
GTA5
999
The flinstones Genesis
Mighty Morphing power rangers the movie
Puzzle Bobble
killer instinct
Kirby’s Dreamland 3
Garou mark of the wolves
Final fantasy 7
Final fantasy 4
Soul Blazer
Streets of rage 4
Kirby and the forgotten land
SuperHot
Pumpkin Jack
Pac-Man World Re-Pac
Resident evil 4 Vr
Megaman Dr.Wily's revenge
Megaman II GB
Megaman III GB
Megaman IV GB
Megaman V GB
Kirby's Dream land
Donkey kong Land
Donkey kong Land 2
Kirby’s Pinball land
Donkey kong land 3
Castle Crashers
Strider ps1
Kirby's Adventure
Sonic And The Fallen Star (Fan game)
Ultimate Chicken Horse
Overwatch 2
Team Fortress 2
Klonoa 2:Lunatea’s veil
Resident Evil Village: Shadow of Rose
Spark the electric Jester 2
For the king
REmake 3
Devil may cry
Yugioh Master Duel (عشرين ساعة)
Devil may cry 3
Devil ay cry 4
Devil May cry 5

God of war 3


103/100
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
It takes two
Crash bandicoot 4: Its about time
Final fantasy 7 remake
Captain toad treasure tracker
Final fantasy 15
Final fantasy 1
Resident evil 4
Gradius 3
Megaman 1
megaman 2
Megaman 3
megaman wily tower
Dragon ball advanced adventure
Wario land 4
Sonic adventure
Sonic adventure 2
Bowser's fury
Sonic lost world
sonic Mania
Ghosts 'n Goblins Resurrection
Sonic CD
Sonic the hedgehog 4 episod 1
Castlevania
Sonic the hedgehog
super Mario bros
Batman arkham city
Batman Arkham origins
Batman Arkham knight
Batman Arkham Asylum
Daxter
Megaman Mavrick hunter X
Destroy all humans
Tower of guns
Four Side fantasy
Sonic the hedgehog 2
Ninja Gaiden 2 Sigma
Borderlands 2
Sonic colors ds
Final fantasy 2
Demon Turf:Neon Spalsh
Sonic Rush
Kirby star Allies
VB Wario land
Metal slug 2
Diablo 2 resurrected
Diablo
Diablo 3 collection
SoulCalibur
Street fighter 5
Overwatch
Nicklodeon all stars brawl
GTA san andreas
Samurai Showdown 2
GTA 4
TMNT Shredder's Revenge
GTA 4 Ballad of gay tony
GTA5
999
The flinstones Genesis
Mighty Morphing power rangers the movie
Puzzle Bobble
killer instinct
Kirby’s Dreamland 3
Garou mark of the wolves
Final fantasy 7
Final fantasy 4
Soul Blazer
Streets of rage 4
Kirby and the forgotten land
SuperHot
Pumpkin Jack
Pac-Man World Re-Pac
Resident evil 4 Vr
Megaman Dr.Wily's revenge
Megaman II GB
Megaman III GB
Megaman IV GB
Megaman V GB
Kirby's Dream land
Donkey kong Land
Donkey kong Land 2
Kirby’s Pinball land
Donkey kong land 3
Castle Crashers
Strider ps1
Kirby's Adventure
Sonic And The Fallen Star (Fan game)
Ultimate Chicken Horse
Overwatch 2
Team Fortress 2
Klonoa 2:Lunatea’s veil
Resident Evil Village: Shadow of Rose
Spark the electric Jester 2
For the king
REmake 3
Devil may cry
Yugioh Master Duel (عشرين ساعة)
Devil may cry 3
Devil ay cry 4
Devil May cry 5
God of war 3

God of war Ragnarok

104/100
 

ACE 47

True Gamer
إنضمام متأخر

١/بوكيمون ليجندز ارسيوس..تجربة جميلة ومختلفه عن باقي العاب البوكيمون وصيد الشاينيز جدا ممتع.

٢/تراينقل ستراتيجي ..استمتعت فيها وجبت النهايات الاربعة..انعدام الكويستمايزيشن يجبرك تنوع بين الوحدات وهذا شي جدا ايجابي.

٣/داركسايدرز..لابأس بها بها روح العاب الps2 بس توزيع الازرار جدا سيء.

٤/ كوزميك ستار هيرووين(إعاده) ..ممتازة والاحسن انها قصيرة.

٥/سايبيريا..كل شي حبيته فيها الاجواء والشخصيات وبساطه الالغاز بالراحة من افضل تجاربي للسنة ذي ولو ان التنقل مزعج حبتين.

٦/سايبيريا٢..تكمله للجزء الاول الالغاز هنا افضل بس لازلت بسيطه يمكن بس لغز الساعة الي عقدني شوي بس مجملا اللعبة بمستوى الاول لكن النهاية ماحبيتها.

٧/مونستر هنتر جينريشنز التميت...لعبة صيد الوحوش الشهيرة ومن الجزء ذا حبيت السلسلة..قضيت فيها ٢٧٠ ساعه حتى اخلص مهام القرية وانتهي من الهدف الاساسي. لي عوده لها بإذن الله.

٨/مونستر هنتر رايز...اسهل بكثير من اي مونتسر هنتر سابقة لكن الجيم بلاي اسرع وكومبوهات اكثر اتمنى الجزء القادم يكون تطور من جزء رايز.

٩/قاد اوف وور غوست اوف سبارتا(إعاده) مايحتاج وصف اللعبة ممتازه جدا

١٠/فاينل فانتسي ١٢ زودياك ايج..الكاست سيء والقصة متوسطه بس الجيم بلاي ادماني بالبدايه ماحبيته بس لما تعمقت به وفهمته اكثر اعجبني.

١١/ماريو اند لويجي سوبر ستار ساغا(إعاده) ماينمل منها بصراحة الجيم بلاي ادماني بشكل

١٢/ريزيدنت ايفل ريفيليشنز (إعاده) جزء جيد جدا عيبه قله تنوع الاعداء + جزىية السباحة جدا ممله

١٣/ميغامان ١١..أول لعبة ميغامان انهيها بدون نفس..كمستوى جيده جدا لكن اللعبة نفسها تخلوا من روح العاب ميغامان


١٣/٢٦

Lion king GBC. (إعادة) ممتعة اللعبة.لعبة ترجعني لايام البساطة.

Digimon world 2 (إعادة) المرة ذي لعبتها ع الجوال كانت رفيقي في الدوام واستمتعت بتجربة فريق جديد من الديجيمونات ما اخترته سابقا.

15/26
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى