Omni-Doom
The Last Quincy
شاركتنا سكوير بتريلر جديد و سبعة أسباب ليش كرايسيس كور مش ريماستر :
1- جرافيكس جديد كلياً : تم بناء كل شيء من الصفر باستخدام محرك الأنريل إنجن 4
2- تعديل النظام القتالي بالكامل : تم تعديل الأنميشن و جعله أكثر دقة و إستجابة من أجل مواكبة بقية ألعاب الجنرا الحديثة و زيادة سرعة رتم اللعبة.
3- تعديل ميكانيكية الـDMW : ميكانكية الـdigital mind wave ( أو نظام الموجات الذهنية الرقمية بالعربي) هي مكيانيكية تتميز بها لعبة كرايسيس كور الأصلية و لكن كان يعيب عليها كسر رتم المعارك و عدم القدرة على التحكم بمتى يتم تفعيلها أو حتى تجاوز المقاطع السينمائية ، كل هذا تم تعديله بهذي النسخة لضمان انسيابية المعارك و إعطاء اللاعب التحكم الكامل في كل الأوقات.
4- تعديل الاستدعائات : وحوش الاستدعاء تمتلك أنميشن و عروض استدعاء جديدة كلياً.
5- لا مزيد من الصعوبة الرخيصة : باللعبة القديمة كانت هناك هجمات (بالغالب عند الزعماء) لا يمكن تجنبها و حتى لو كان بإمكانك فاللعبة لا تخبرك بشكل جيد متى راح ينطلق هذا الهجوم ، هذا الشيء تغير هنا و أصبح بإمكانك تفادي ، صد أو حتى كنسلة الهجمة لو لعبت بشكل ممتاز ، هذا الشيء سيشجع اللاعبين على صقل مهاراتهم لإيجاد هذي الحلول.
6- أداء صوتي كامل : اللعبة تمتلك أداء صوتي كامل لجميع حوارات شخصياتها.
7- توزيع جديد للألحان : ألحان اللعبة الأصلية كانت من عمل الملحن المبدع Takeharu Ishimoto ، و هاهو يعود من جديد لإعادة توزيعها بنفسه لإضفاء حلة جديدة لها مع الاحتفاظ بنفس الشعور القديم.
رابط المقالة :
https://www.square-enix-games.com/e...inal-fantasy-vii-reunion-more-than-a-remaster
ملحوظة أخيرة للاعبي الPC : اللعبة ما راح تحتوي على Denuvu زي بقية ألعاب الشركة.