hits counter

رأي غير شائع لديك

FCB-Kratos

  
Genshin و Immortals و سونيك فرونتيرز ماملوا عينك (&) ؟ نحط ببالنا حاجة ان احيانا الاستلهام واضح ، واحيانا مش مباشر او حتى للجانرا نفسه "كوجيما الهمته ماريو العائلة في تطوير العاب الاكشن ، ميازاكي الهمته آيكو كمخرج .. الخ" :




---


---


---




---


---


---

كنت كاتب (غير الكلونز نفس Immortals و Genshin)، بس مسحت عن ينشبوا لي فانز Genshin (&) و الي سمعته Genshin مختلفة جدا عن BOTW، و من اللي شفته منها على الأقل كأنه الكومبات ممتع

و لاعب جوست لـ 100%، أساسنز كريد باليابان بكومبات أحسن، و إذا كانت مستلهمة من BOTW فهذا يفسر ليش كانت مملة معظم الوقت، و ما كأن BOTW اللي دخلت الفضول بتصميم ألعاب العالم المفتوح، نفس المبدأ مطبق من زمان، أذكر قريت حد من مطوري The Witcher و لا Skyrim أن فلسفتهم بتطوير عالم مفتوح ان يكون في شيء يثير انتباه اللاعب كل 30 ثانية و لا شيء نفس كذا

Telling Lies لعبة مشاهدة فيديوات؟ ما أعرف وش دخلها بالعالم المفتوح

شو استلهمت Horizon:FW من غير التسلق و الجلايدر (اللي ما أعرف كيف صار أصله من BOTW)، خلصت Horizon:FW للبلاتينيوم و هي مجرد سيكول للجزء الأول بنقاط تسلق أكثر و جلايدر، لو طوروها بأساس قدرة طيران بدل ما يضيعوا وقتهم بالتسلق كنا بنطلع بلعبة أحسن

Elden Ring هي Dark Souls بعالم مفتوح، و العالم المفتوح كان مجرد مساحات مملة لين أوصل للمناطق الممتازة، بالنسبة لي العالم المفتوح ما أضاف شيء الا مشاوير مملة و لو صممت بنفس أسلوب ألعابهم السابقة بس بسكيل أكبر كان بيكون أحسن بكثير

Hogwarts Legacy / Forspoken / Sonic Frontiers ما نزلوا، بس يب Sonic واضح جدا انها مستهلة من BOTW، و بالنسبة لفيديو Forspoken المقابل شكله فانبوي لـ BOTW و حب يرزها بالمقابلة

بغض النظر عن مستوى BOTW و عن رأيي فيها أنا كنت أتكلم عن الثورية، ألعاب العالم المفتوح حاليا نفس ما هي قبل ما تنزل BOTW، أشياء نفس جلايدر و تسلق كل شيء ما أشياء ثورية، و نفس ما قلت فوق ألعاب العالم المفتوح صارت أسوء مؤخرا (ول أنا اللي صرت ما أتقبل ألعاب العالم المفتوح)
 

Netero

True Gamer
- أكره تصميم المهام الopen ended المبالغ فيه خصوصاً لو ما تطبّق كويّس. سوي مسار او مسارين ممتازة لأداء مهمة أحسن من 50 مسار متوسطة المستوى بس عشان أجي هنا وامدح كيف كان يمديني انفذ المهمة ب49 طريقة متوسطة أخرى
 

Sky Walker

True Gamer
كنت كاتب (غير الكلونز نفس Immortals و Genshin)، بس مسحت عن ينشبوا لي فانز Genshin (&) و الي سمعته Genshin مختلفة جدا عن BOTW، و من اللي شفته منها على الأقل كأنه الكومبات ممتع

و لاعب جوست لـ 100%، أساسنز كريد باليابان بكومبات أحسن، و إذا كانت مستلهمة من BOTW فهذا يفسر ليش كانت مملة معظم الوقت، و ما كأن BOTW اللي دخلت الفضول بتصميم ألعاب العالم المفتوح، نفس المبدأ مطبق من زمان، أذكر قريت حد من مطوري The Witcher و لا Skyrim أن فلسفتهم بتطوير عالم مفتوح ان يكون في شيء يثير انتباه اللاعب كل 30 ثانية و لا شيء نفس كذا

Telling Lies لعبة مشاهدة فيديوات؟ ما أعرف وش دخلها بالعالم المفتوح

شو استلهمت Horizon:FW من غير التسلق و الجلايدر (اللي ما أعرف كيف صار أصله من BOTW)، خلصت Horizon:FW للبلاتينيوم و هي مجرد سيكول للجزء الأول بنقاط تسلق أكثر و جلايدر، لو طوروها بأساس قدرة طيران بدل ما يضيعوا وقتهم بالتسلق كنا بنطلع بلعبة أحسن

Elden Ring هي Dark Souls بعالم مفتوح، و العالم المفتوح كان مجرد مساحات مملة لين أوصل للمناطق الممتازة، بالنسبة لي العالم المفتوح ما أضاف شيء الا مشاوير مملة و لو صممت بنفس أسلوب ألعابهم السابقة بس بسكيل أكبر كان بيكون أحسن بكثير

Hogwarts Legacy / Forspoken / Sonic Frontiers ما نزلوا، بس يب Sonic واضح جدا انها مستهلة من BOTW، و بالنسبة لفيديو Forspoken المقابل شكله فانبوي لـ BOTW و حب يرزها بالمقابلة

بغض النظر عن مستوى BOTW و عن رأيي فيها أنا كنت أتكلم عن الثورية، ألعاب العالم المفتوح حاليا نفس ما هي قبل ما تنزل BOTW، أشياء نفس جلايدر و تسلق كل شيء ما أشياء ثورية، و نفس ما قلت فوق ألعاب العالم المفتوح صارت أسوء مؤخرا (ول أنا اللي صرت ما أتقبل ألعاب العالم المفتوح)

هو تستلهام الالعاب لازم تكون شكلها "واضح جدا" واللعبة تكون BotW الا تكة علشان تكون مستلهمة من لعبة ثانية (&) ؟

نفس ماقلت بردي السابق :

نحط ببالنا حاجة ان احيانا الاستلهام واضح ، واحيانا مش مباشر او حتى للجانرا نفسه "كوجيما الهمته ماريو العائلة في تطوير العاب الاكشن ، ميازاكي الهمته آيكو كمخرج .. الخ"

دايما يكون الاقتباس او الاستلهام اما بشكل كبير او فقط عناصر مخصوصة وهالشي نشوفه من بداية الجيمنج ، ديد سبيس مستلهمة من ريزي4 وسلسلة ريزي بشكل كبير ، وبنفس الوقت انشارتد هي الثانية مستلهمة من ريزي4 بلسان المطورين بس اكثر شي نشوفه هو التصويب الكتفي ، اللي يحصل ان استلهام ادوات وعناصر وفلسفات بشكل او اخر على نطاق عالي ومش محصور على جانرا ، هذا اللي حصل مع ريزي ودارك وغيرهم واشوفه جالس يحصل مع BotW .

ونعم: ايلدن اشوفها متقبسة من BotW تحديدا بفلسفة الليجاسي دنجنز مالهم اي ترتيب معين وانت حر تختمهم بأي ترتيب يعجبك زي حالة الديفاين بيستس "بس تحمل فارق الصعوبة ببعض المناطق" .
 

Valtr

Master of The League
ونعم: ايلدن اشوفها متقبسة من BotW تحديدا بفلسفة الليجاسي دنجنز مالهم اي ترتيب معين وانت حر تختمهم بأي ترتيب يعجبك زي حالة الديفاين بيستس "بس تحمل فارق الصعوبة ببعض المناطق" .
ما اتفق معك، من زمان في العابهم وهم مو حادينك على ترتيب معين، شوف دارك سولز الأولى، تقدر تتقدم في القلعة أو تروح لمنطقة النار او منطقة السراديب.
مو بس دارك سولز، حتى قبلها في ديمونز سولز مع ان المناطق منفصلة لكن وقت تنتهي من اول زعيمين في بوليتاريا(المنطقة الأولى) كل المناطق الثانية تنفتح لك بشكل كامل وتقدر تروح لأي وحده منهم.
بشكل عام سالفة الترتيب موجودة قبلهم كلهم اصلا.
 

S30D1999

True Gamer
ما اتفق معك، من زمان في العابهم وهم مو حادينك على ترتيب معين، شوف دارك سولز الأولى، تقدر تتقدم في القلعة أو تروح لمنطقة النار او منطقة السراديب.
مو بس دارك سولز، حتى قبلها في ديمونز سولز مع ان المناطق منفصلة لكن وقت تنتهي من اول زعيمين في بوليتاريا(المنطقة الأولى) كل المناطق الثانية تنفتح لك بشكل كامل وتقدر تروح لأي وحده منهم.
بشكل عام سالفة الترتيب موجودة قبلهم كلهم اصلا.
الشبه انك موب مجبر تنهي كل ليغاسي دنجن في اللعبة عشان تنهيها فقط اثنين زي ماتقدر تروح لغانون وتهزمه بدون الوحوش
 

Sky Walker

True Gamer
ما اتفق معك، من زمان في العابهم وهم مو حادينك على ترتيب معين، شوف دارك سولز الأولى، تقدر تتقدم في القلعة أو تروح لمنطقة النار او منطقة السراديب.
مو بس دارك سولز، حتى قبلها في ديمونز سولز مع ان المناطق منفصلة لكن وقت تنتهي من اول زعيمين في بوليتاريا(المنطقة الأولى) كل المناطق الثانية تنفتح لك بشكل كامل وتقدر تروح لأي وحده منهم.
بشكل عام سالفة الترتيب موجودة قبلهم كلهم اصلا.
انا اقصد في تطبيقها "كعالم مفتوح" ، والا سالفة "التريب موجودة قبلها كلهم اصلا" بتدخلنا في دوامات غريبة عجيبة (&) العاب المنظور الاول انوجدت قبل دووم والسايد سكرولر بلاتفورم انوجد قبل Mario العائلة والعاب الاكشن ادفنشر انوجدت قبل زيلدا العائلة والتصويب الكتفي انوجد قبل ريزي٤ والتجسس انوجد قبل ميتل جير ، بس اللي يجمع بينهم كلهم هو كيف تم تطبيق هالعناصر في قالب قوي ومتناسق ، وهذا اللي يخلي المطور يناظر هالالعاب كمصدر الهام ومش الالعاب اللي سبقتها.
 

Valtr

Master of The League
انا اقصد في تطبيقها "كعالم مفتوح" ، والا سالفة "التريب موجودة قبلها كلهم اصلا" بتدخلنا في دوامات غريبة عجيبة (&) العاب المنظور الاول انوجدت قبل دووم والسايد سكرولر بلاتفورم انوجد قبل Mario العائلة والعاب الاكشن ادفنشر انوجدت قبل زيلدا العائلة والتصويب الكتفي انوجد قبل ريزي٤ والتجسس انوجد قبل ميتل جير ، بس اللي يجمع بينهم كلهم هو كيف تم تطبيق هالعناصر في قالب قوي ومتناسق ، وهذا اللي يخلي المطور يناظر هالالعاب كمصدر الهام ومش الالعاب اللي سبقتها.
طيب حتى كعالم مفتوح موجودة ::raz::
اوبليفيون تطلب منك تقفل مجموعة بوابات اوبليفيون موزعه حول العالم وعادي تبدأ من اي وحده منهم.

صح ايلدن رينق عالم مفتوح على عكس دارك سولز، ولكن ميازاكي قال عنها انها التطور الطبيعي وحرفيا ايلدن رينق هي دارك سولز عالم مفتوح ومو كأنها حاجة مختلفة مره، غير هذا إذا المطور طبق نفس الفكرة من قبل وطبقها في تصنيف ثاني فهو تعلم من نفسه وهذي فلسفتهم ومو شرط يكونون استلهموا من غيرهم.
 

OSMIUM

يلعب بوكيمون Y
مازلت أظن الخير من المطور العربي

مازلت انتظر من 2014
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
نقاش زيلدا نفس البرية هنا يضحك لان هذا اول انطباع قلته ل @Valtr اللعبة لعبة يوبي سوفت من ورى التريلات! على ان الجملة بولد وكذا تتطلعك فلة ومحنك لكن للاسف غلط، هي تأخذ فورملة موجودة بالفعل؛ سكايرم وانفتاح العالم بزيارة أي شبر فيه، يوبي سوفت الابراج والمعابد والمعسكرات لكن التطبيق فارق ضخم، نعم بتشوف نفسك برحلة البحث عن برج بس الطريق للوصول له يا لغز بحد ذاته ويحتاج سعي وتفكير، نعم فيه معابد لليل وعددها فوق 100 لكن فيه أكثر من 40 معبد فقط احصيته يحتاج تفكير وطرق متعددة للوصول له. وقيس العالم نفسه والتجول فيه اللي مصمم بطريقة أشوفها الافضل بأي عالم مفتوح لعبته هذه السنة، فيه أثار كثيرة تخليك منتبه؛ من بداية اللعبة تشوف فوهة بركان وتقول راح أزورها، من بداية تسمع عن تنين ما في العالم، بعدين هوبا تتفاجأ فيه، هذه العناصر البسيطة هي التي فرقت بالتجربة، لتكون بجد أفضل لعبة عالم مفتوح لعبتها، غير يعني التوجه الفني الجبار وحتى قرارات زي تكسر الاسلحة اخذتها بايجابية كونه فعلا يزيد عزلتك بالعالم ويخليك متفاعل معاه. اللعبة فيها محاكاة جبارة لو هي بستايل كارتوني، رتمها بطئ بس تعرف تستغل ذا صح وتخلق تجربة مريحة ما لها مثيل بالعوالم المفتوحة التي لعبتها.
 

Bestgamer-1st

True Gamer
نقاش زيلدا نفس البرية هنا يضحك لان هذا اول انطباع قلته ل @Valtr اللعبة لعبة يوبي سوفت من ورى التريلات! على ان الجملة بولد وكذا تتطلعك فلة ومحنك لكن للاسف غلط، هي تأخذ فورملة موجودة بالفعل؛ سكايرم وانفتاح العالم بزيارة أي شبر فيه، يوبي سوفت الابراج والمعابد والمعسكرات لكن التطبيق فارق ضخم، نعم بتشوف نفسك برحلة البحث عن برج بس الطريق للوصول له يا لغز بحد ذاته ويحتاج سعي وتفكير، نعم فيه معابد لليل وعددها فوق 100 لكن فيه أكثر من 40 معبد فقط احصيته يحتاج تفكير وطرق متعددة للوصول له. وقيس العالم نفسه والتجول فيه اللي مصمم بطريقة أشوفها الافضل بأي عالم مفتوح لعبته هذه السنة، فيه أثار كثيرة تخليك منتبه؛ من بداية اللعبة تشوف فوهة بركان وتقول راح أزورها، من بداية تسمع عن تنين ما في العالم، بعدين هوبا تتفاجأ فيه، هذه العناصر البسيطة هي التي فرقت بالتجربة، لتكون بجد أفضل لعبة عالم مفتوح لعبتها، غير يعني التوجه الفني الجبار وحتى قرارات زي تكسر الاسلحة اخذتها بايجابية كونه فعلا يزيد عزلتك بالعالم ويخليك متفاعل معاه. اللعبة فيها محاكاة جبارة لو هي بستايل كارتوني، رتمها بطئ بس تعرف تستغل ذا صح وتخلق تجربة مريحة ما لها مثيل بالعوالم المفتوحة التي لعبتها.
لاحظت أن البعض يأخذ الفكرة الخارجية فقط وبناءًا عليها يخكم ويقارن بدون أن يتعمق ويرى طريقة التجسيد وطريقة التطبيق (والتي بالمناسبة أهم من الفكرة نفسها) أعمال كثير رأيناها أفكارها عادية ومكررة لكن تطبيقها رائع جدًا، على العكس أعمال تملك أفكار مبتكرة ومثيرة لكن تطبيقها اعتيادي ومكرر.
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
- Yooka-Laylee and the Impossible Lair
من الألعاب المنصات 2d الجميلة بالجيل الثامن التي لم تأخذ حقها من صيت اللاعبين.
اعتقد بأن سمعت الفريق السيئة بجزئها الأول، لم تغفر لهم سر ابداعهم بجزئهم الثاني.
اللعبة ممتازة لكن كان لازم لها more polish
 

Veeto

True Gamer
ذكرتني أول ما نزلت معظم الفانز و المواقع و المطورين اللي ركبوا موجة الهايب يقولوا انها ثورية و بتغير ألعاب العالم المفتوح للأبد، بنكمل 6 سنين و ما شفنا أي شيء للحين (غير تسلق كل شيء الممل اللي بعض الألعاب سوت نفسه)
إذا استوا شيء لألعاب العالم المفتوح مؤخرا فبيكون انها صارت أسوء

6 سنين هي فعلا فترة تطوير لعبة عالم مفتوح من الصفر تقريبا .. فاي استلهام حقيقي المفترض تقيسه من هالفترة لان الالعاب اللي صدرت في الست سنوات القرارات التصميمية الاساسية تكونت وانبنت .. واتفق معاك غالبا ما صار تجديد بالفورمولا .. الا مع ايلدن رينج

Elden Ring هي Dark Souls بعالم مفتوح، و العالم المفتوح كان مجرد مساحات مملة لين أوصل للمناطق الممتازة، بالنسبة لي العالم المفتوح ما أضاف شيء الا مشاوير مملة و لو صممت بنفس أسلوب ألعابهم السابقة بس بسكيل أكبر كان بيكون أحسن بكثير

اختلف .. العالم المفتوح اضاف كثير لتجربة ايلدن رينج
على الاقل بالنسبة ليي .. فلسفتهم في صناعه العالم المفتوح ممتعه .. تشجع على الاستكشاف .. حببتني بكل شبر باللعبه خلتني ادور باليوتيوب عن كل الاسرار المهمات الجانبية .. مجرد فكرة ان كان فيه قلاع كاملة كمناطق سرية شيء يخلي البحث والاستكشاف ممتع و (( مجزي ))
بغض النظر عن مستوى BOTW و عن رأيي فيها أنا كنت أتكلم عن الثورية، ألعاب العالم المفتوح حاليا نفس ما هي قبل ما تنزل BOTW، أشياء نفس جلايدر و تسلق كل شيء ما أشياء ثورية، و نفس ما قلت فوق ألعاب العالم المفتوح صارت أسوء مؤخرا (ول أنا اللي صرت ما أتقبل ألعاب العالم المفتوح)


شو استلهمت Horizon:FW من غير التسلق و الجلايدر (اللي ما أعرف كيف صار أصله من BOTW)، خلصت Horizon:FW للبلاتينيوم و هي مجرد سيكول للجزء الأول بنقاط تسلق أكثر و جلايدر، لو طوروها بأساس قدرة طيران بدل ما يضيعوا وقتهم بالتسلق كنا بنطلع بلعبة أحسن

اذا بنجي للحق .. هورايزون يمكن عملوا كولي بيست للجلايدر .. التسلق ما غيروه .. بالعكس اختاروا شيء لا يشابه الاول ولا يشابه زيلدا .. بالنص .. بس عاد بتطبيق فاشل سيء ممل مضجر ..

مشكلة هورايزون الاساسية .. بالنسبة ليي .. الكومبات .. غيروه من شيء مبني على التخطيط .. الى مجرد موائمة لانواع الرصاص .. خسف بكل شي فيها .. وبقية المشاكل خصوصا في تصميم العالم .. سببها الاساسي الغبي فكرة التسلق الجديدة الغبية .. ووجود الجبال كعوائق تمنع التقدم والاستكشاف

والا كقصة اساسية جيدة .. مهمات جانبية ممتازة جدا
 

shiro 8

夢のような生活
ألعابي المفضلة جالسة تتهزأ في الموضوع يا جماعة
يا رجال متا لحالك.
ألعاب نينتدو للأطفال

وأقول ان كود فيرونكا وزيرو هم اسوء جزىين لعبتهم بذي السلسلة
ايوه حتى السادس والخامس افضل منهم واجزاء الريفليشنز بين ::spy::

زيلدا نفس البرية لعبة سبعات ، لعبة منفوخة بشكل لا يصدق
نينتندو الملهمة بالصناعة صارت طفولية!
وكود فرونيكا الطموحة لعبة منفوخه!
و زيلدا لعبة سبعات!
687618174.jpeg
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
لا

فقط لأن الموضوع عن الآراء الغير شائعة

نقلتها هنا

في النهاية هذا ماهو حسابي حتى

هههه ::laugh::

الموضوع عن رأي غير شائع لديك أنت، والتغريدة هذي مالها علاقة فيك، فالنقل هذا ماله داعي بصراحة.
 

game for new

True Gamer
سلسلة ياكوزا افضل سلسلة العاب في الصناعة افضل من انشارتد وماريو وزيلدا و لاست اووف اس او اي سلسلة اخرى موجودة

جوست اووف تسوشيما افضل حصرية لسوني اخر 10-15 سنة

لاست اووف اس 2 افضل من لاست اووف اس 1 من جميع النواحي فنيا وقصصيا واجوائيا وكل شيء .. فقط الناس كرهتها بسبب الشذوذ المقرف الي فيها وليس بسبب القصة .
 

بوسيف39

True Gamer
سلسلة ياكوزا افضل سلسلة العاب في الصناعة افضل من انشارتد وماريو وزيلدا و لاست اووف اس او اي سلسلة اخرى موجودة

جوست اووف تسوشيما افضل حصرية لسوني اخر 10-15 سنة

لاست اووف اس 2 افضل من لاست اووف اس 1 من جميع النواحي فنيا وقصصيا واجوائيا وكل شيء .. فقط الناس كرهتها بسبب الشذوذ المقرف الي فيها وليس بسبب القصة .
لاست أوف أس بارت 2 كل فيديو أجنبي شفته يسفّل باللعبة يسفّل بالقصة اللعبة، محد منهم جاب طاري الشذوذ لأنهم متقبلينها هناك، كره الناس كان عشان القصة.
 

FCB-Kratos

  
هو تستلهام الالعاب لازم تكون شكلها "واضح جدا" واللعبة تكون BotW الا تكة علشان تكون مستلهمة من لعبة ثانية (&) ؟

نفس ماقلت بردي السابق :



دايما يكون الاقتباس او الاستلهام اما بشكل كبير او فقط عناصر مخصوصة وهالشي نشوفه من بداية الجيمنج ، ديد سبيس مستلهمة من ريزي4 وسلسلة ريزي بشكل كبير ، وبنفس الوقت انشارتد هي الثانية مستلهمة من ريزي4 بلسان المطورين بس اكثر شي نشوفه هو التصويب الكتفي ، اللي يحصل ان استلهام ادوات وعناصر وفلسفات بشكل او اخر على نطاق عالي ومش محصور على جانرا ، هذا اللي حصل مع ريزي ودارك وغيرهم واشوفه جالس يحصل مع BotW .

ونعم: ايلدن اشوفها متقبسة من BotW تحديدا بفلسفة الليجاسي دنجنز مالهم اي ترتيب معين وانت حر تختمهم بأي ترتيب يعجبك زي حالة الديفاين بيستس "بس تحمل فارق الصعوبة ببعض المناطق" .
الفرق بين RE4 و BOTW ان تقريبا كل ألعاب الثيرد بيرسون صارت تستعمل منظور الكتف بعد صدورها بـ 3-4 سنين

و الحين بعد 6 سنين تقريبا أشوف أن ألعاب العالم المفتوح نفس ما هي تقريبا، إذا كم لعبة استلهمت عنصر من لعبة ما معناه ان اللعبة المستلهم منها ثورية، في كم لعبة اقتبست من GOW، ما معناه انها ثورية

و يب ما أشوف ER مقتسبة من BOTW، نفس ما قال Valtr ميازاكي قال انها التطور لـ DS (و بالنسبة لي تطور ما زين)، ER هي تقريبا DS بعالم مفتوح، الليجاسي دنجنز هي المناطق الرئيسية بـ DS و الميني دنجنز هي التشاليس دنجنز من بلودبورن
و بخصوص الترتيب بألعاب العالم المفتوح، BOTW ما أول لعبة تسويه في قالب قوي و متناسق

6 سنين هي فعلا فترة تطوير لعبة عالم مفتوح من الصفر تقريبا .. فاي استلهام حقيقي المفترض تقيسه من هالفترة لان الالعاب اللي صدرت في الست سنوات القرارات التصميمية الاساسية تكونت وانبنت .. واتفق معاك غالبا ما صار تجديد بالفورمولا .. الا مع ايلدن رينج


اختلف .. العالم المفتوح اضاف كثير لتجربة ايلدن رينج
على الاقل بالنسبة ليي .. فلسفتهم في صناعه العالم المفتوح ممتعه .. تشجع على الاستكشاف .. حببتني بكل شبر باللعبه خلتني ادور باليوتيوب عن كل الاسرار المهمات الجانبية .. مجرد فكرة ان كان فيه قلاع كاملة كمناطق سرية شيء يخلي البحث والاستكشاف ممتع و (( مجزي ))
و بالنسبة لي بس جلب سلبيات العالم المفتوح للسولز، كنت أفضل لو حافظوا على أسلوب تصميم المراحل في ألعابهم السابقة بس بسكيل أكبر
الاستكشاف موجود بألعاب السولز السابقة، القلاع الكاملة كمناطق سرية موجودة في ألعابهم السابقة نفس Cainhurst في بلودبورن و Hirata Estate في سيكيرو
اذا بنجي للحق .. هورايزون يمكن عملوا كولي بيست للجلايدر .. التسلق ما غيروه .. بالعكس اختاروا شيء لا يشابه الاول ولا يشابه زيلدا .. بالنص .. بس عاد بتطبيق فاشل سيء ممل مضجر ..

مشكلة هورايزون الاساسية .. بالنسبة ليي .. الكومبات .. غيروه من شيء مبني على التخطيط .. الى مجرد موائمة لانواع الرصاص .. خسف بكل شي فيها .. وبقية المشاكل خصوصا في تصميم العالم .. سببها الاساسي الغبي فكرة التسلق الجديدة الغبية .. ووجود الجبال كعوائق تمنع التقدم والاستكشاف

والا كقصة اساسية جيدة .. مهمات جانبية ممتازة جدا
يب التسلق في H:FW سيء، بس التسلق بكل الألعاب ممل (&) الفرق بين ZD و FW أن التسلق صار أكثر، المفروض الألعاب تترك التسلق الممل و تحصل طريقة أمتع للتنقل... سبويلر HFW: لين ما يوصل نيمسس المفروض يتطوروا وايد، لو يضيفوا jetpack و يصمموا اللعبة عليها بيكون أحسن من التسلق

بس أختلف معك بخصوص الكومبات، أشوفه أبجريد عن الأول، مشكلته أن كثير من الخصائص تكون من الـ Skill tree الأكبر من اللازم و أنا كواحد ما أحب كثرة القوائم طوفتها و لعبتها تقريبا بنفس الأسلوب اللي لعبته بالأول + كون الوحوش صاروا هجوميين أكثر حسن التجربة عندي

القصة الرئيسية جيدة جدا. المهمات الجانبية أشوفها عادية، نفس تصميم المهمات الرئيسية بس بقصة ثانية، و عندي ذي القصص مجرد فيلر، و بحالة FW كان سيء لان يدخلوا أجندهم البايخة بالقصص
و ذي مشكلة المهمات الفرعية بأغلب ألعاب العالم المفتوح، يستعملوا المهمات الجانبية كوسيلة لسرد قصة بس ما يركزوا على الجيمبلاي في هذه المهمات، بالنسبة لي السايد كويستس تكون بالوصول لمكان جديد أو قتال زعيم جديد بتحدي قوي (مثل السايدكويتس بسولز)
 
أعلى