الجيمبلاي لا خوف على SNK، لكن هل اللعبة ستقدر تجاري المستوى الفني والبصري للسلسلة بالتسعينات...والله خبر تفجيري! ولو اني خايف مره من المستوى (&)
طيب احلم نشوف حرب الخنازير ٢سبحان الله
قبل يومين حملت Mark of the wolves واليوم أشوف خبر الإعلان عن الجزء الجديد
(&)
فلوسنا قاعدة تشتغل يا عيال &
They had a deeper connection with fighting games than I expected," said Oda. "It seems like they are really into all of SNK's older IPs. We're thinking about how we should handle that."
الجيمبلاي لا خوف على SNK، لكن هل اللعبة ستقدر تجاري المستوى الفني والبصري للسلسلة بالتسعينات...
لكن أظن أنهم سيتكلفون باللعبة نظرا للـLegacy وسمعة Garou بهذا الجانب.
كان في مقابلة اجراها Harada قبل أسبوعين مع Yasuyuki Oda (منتج KoF15)، وفيها قال Oda بأنه قام بمقابلة كبار مؤسسة محمد بن سلمان (مسك / MISK).
قال بأنهم كانوا على صلة بألعاب القتال أكثر، وزاد بأنهم (المؤسسة) من المعجبين بعناوين SNK القديمة. وقال "نحن نفكر كيف سنتعامل مع هذا".
فبعد هذا الخبر تذكرت هذه المقابلة.
بدأت تخرف يا درو (@)فوق هذا لعبة هاردكورية بحتة عكس KoF
مجرد توجه فني مختلف، الشخصيات في kof أكثر بكثير من أي لعبة فاتال فيوري وبالتالي كمية السبرايتس والانيمشين ثقيلة على هاردوير النيوجيو، ستضحي من هنا لتزيد من هناك.اصلا KoF بالنسبة لذلك الجيل تعتبر داونجريد (&)
فاتال فيوري garou تبقى ستريت فايترية وليست شيء يونيك أصلاً مقارنة مع سامشو أو kof أو last blade، بل Garou نفسها هي ماينستريم و أكبر مدخل لجمهور كابكوم نحو ألعاب SNK القتالية لأنها موجهة لجمهور ستريت فايتر وتحاول تستقطبهم
والله خبر تفجيري! ولو اني خايف مره من المستوى (&) @MD3 أين أنت؟
سلسلة فاتال فيوري garou كلها كانت رد مباشر على كابكوم ومحاولة منافسة ومعاندة ستريت فايتر وخطف جمهورها، طبعا كان هناك عدة فرق في SNK وقتها كل فريق متخصص بسلسلة معينة يتنافسون بينهم وخرجنا بألعاب قتالية تجريبية متنوعة الشكل و التوجه.صحيح حتى في الجزء الثاني حاولوا يقلدوا SF2 لما حطوا أربعة زعماء أسوة ببايسون و الزعماء الي معاه وفي نسخة Fatal fury special خلوا الزعماء قابلين للعب زي ما عملت كابكوم مع النسخة المحسنة من Street Fighter 2 لووول
جاني فلاش باك لما بعض الاجانب العنصريين تباكوا من قرار الاستحواذ، آن الأوان أنهم يعتذرون الحين (&)كان في مقابلة اجراها Harada قبل أسبوعين مع Yasuyuki Oda (منتج KoF15)، وفيها قال Oda بأنه قام بمقابلة كبار مؤسسة محمد بن سلمان (مسك / MISK).
قال بأنهم كانوا على صلة بألعاب القتال أكثر، وزاد بأنهم (المؤسسة) من المعجبين بعناوين SNK القديمة. وقال "نحن نفكر كيف سنتعامل مع هذا".
فبعد هذا الخبر تذكرت هذه المقابلة.
@dro
@The President Satamoni
ايش المميز في جزء real bout ؟؟؟
ما جربت هذا الجزء بس لعبت الأول والتاني وعلامة الذئاب
الغت المسارين و صارت مسار واحد
وجود الring outs والdestructable enviornment كما أن اللعبة تمثل الحلقة الأخيرة من ناحية القصة مع Geese@dro
@The President Satamoni
ايش المميز في جزء real bout ؟؟؟
ما جربت هذا الجزء بس لعبت الأول والتاني وعلامة الذئاب
حلو