فيه تشابه بال UI بين FF16 و ذا لاست ريمينت خاصة من ناحية الحوسة.. طبعا السبب معروف المخرج واحد
شغل رائع القلعة تقطر والمملكة تقطر فانتزي ….اظن فكرة الmounts من فف١٤ بترجع هنا
حبيت شلون ترجموا الConcept الى 3D، شغلهم ممتاز
ولاحظت شيء، تحت على اليسار في الكوسنبت البطل ومعاه تنين صغير، يمكن هذا راح يكون Companion ويخلينا نتنقل بسرعة بعدين؟
حبيت شلون ترجموا الConcept الى 3D، شغلهم ممتاز
ولاحظت شيء، تحت على اليسار في الكوسنبت البطل ومعاه تنين صغير، يمكن هذا راح يكون Companion ويخلينا نتنقل بسرعة بعدين؟
بالضبط لأني لاحظت أن الدائرة تطلع حركة خاصة "جناح العنقاء" وماتغير الإستدعاء، ولكن تحليلك كان بطل عمومًا P:هممم L2 اللي تغير الايكونز مو دائرة. وأحلى شيء انك تقدر تغير وتكمل الكامبو بEikon Strike ثاني
يا أخي فوضى فوضى فوضى.
شنو هالEpicness؟ معركة مع وحش عادي ما بالكم الزعماء والSuperbosses. اللعبة بتكون Hype.
أيضا عندي كم ملاحظة، في الUI أيقونات "Perks"
وعن خريطة العالم
هذي نسخة 2020
وهذي نسخة 2022، ملاحظين السواد في الخريطة؟ أظن هذي المناطق اللي انتشر فيها مرض الBlight، هالمرض يهدد حياة الDomiants، الأشخاص اللي شايلين الEikons في داخلهم.
الخريطة مليانة Landmarks وهذا شيء جدا يحمس.
شباب هل القصة اللعبة مبنية على رواية والا قصة اصلية
Interview with Naoki Yoshida, producer of "FINAL FANTASY XVI (Final Fantasy 16)"!
Mr. Yoshida answered various questions such as the back side of development, the logo of this work, development with PS5 ™, and his favorite summoned beast!
Click here for details ⇒
مرة مبسوط إنهم ماراح يضحوا بحجم وجودة سرد القصة على حساب العالم المفتوح لأجل العالم المفتوح.. أبغى تجربة ورحلة كلاسيكية مُركّزة بعيدة عن قيود العالم المفتوح، شكرا“However, to bring a story that feels like it spans an entire globe and beyond, we decided to avoid an open world design that limits us to a single open world space, and instead focus on an independent area-based game design that can give players a better feel of a truly 'global' scale."
"area based"
ما راح اصدق إلى أن تنزل اللعبة و أشوف بنفسي ، سكوير بياعين كلام.
لازم تصدقه الآن.
الرابط العجيب ؟
الصراحة.
فكرة انك تقدر تنتقل لكل مكان هي اللي قاتلة او سالبة من الالعاب .. مو العالم المفتوحشكرا, فكرة العالم المفتوح راح تحد من القصة بشكل افضل مناطق منفصلة بينهم نقاط في الخريطة دلالة على المسافة وخلاص.
شي شبيه بفف10 او 14.
العالم المفتوح جالس يسلب مو جالس يقدم للالعاب, خطوة جريئة جدا ومبسوط بقرارهم.