ماراح يأخذها الا الأوروبين لأن حسهم الفني عالي عكس الامريكان
الجزء الاول هو الذي يعرف تارو صدق لا نيير ولا طماطمة ولا بطيخ اللعبة مرة تركل مؤخرات ولحتى الحين ما في شئ قرب من كابوسية الاول.
ودي ادخل عالم الثلاثية ذي بس…….
هو انا عارف قصة الاول والى الان اشوفها من اغرب واجرء قصص الألعاب في التاريخ وتارو صاحبنا يحب ايفا كثير اعتقد :الجزء الاول هو الذي يعرف تارو صدق لا نيير ولا طماطمة ولا بطيخ اللعبة مرة تركل مؤخرات ولحتى الحين ما في شئ قرب من كابوسية الاول.
هو النهايات المتعددة وكيف كل وحدة تغير صدق غير ان بسبب واحدة من النهايات طلعنا بنير.هو انا عارف قصة الاول والى الان اشوفها من اغرب واجرء قصص الألعاب في التاريخ وتارو صاحبنا يحب ايفا كثير اعتقد :
تون الاول للامانة كان تو متش قتل اطفال وسوالف ايفا مع الاطفال العمالقة اللي تأكل البشر وكايم نفسهتارو بعدها كثير خفض من تون العابه
مش تو متش لانه كثيمتيك راكب مع العالم انت تعيش نهاية الدنيا وش تتوقع يعني؟ &تون الاول للامانة كان تو متش قتل اطفال وسوالف ايفا مع الاطفال العمالقة اللي تأكل البشر وكايم نفسه
اتوقع مخلوقات فضائية او نقول مثلًا تنانين او اذا بنروح Full eva نقول Angels موب اطفالمش تو متش لانه كثيمتيك راكب مع العالم انت تعيش نهاية الدنيا وش تتوقع يعني؟ &
هو أنت تسمع عنهم من بداية اللعبة تصور الصدمة يوم يطلعوا بالنهاية...اتوقع مخلوقات فضائية او نقول مثلًا تنانين او اذا بنروح Full eva نقول Angels موب اطفال
انت بس تخيل لو تصدر اللعبة الان وش بيصير ؟ تارو بيتكنسل لولهو أنت تسمع عنهم من بداية اللعبة تصور الصدمة يوم يطلعوا بالنهاية...
ليش تقلب المواجع
مسكت ربابة وأنشدت القصيد. ودمعي على خدي بين التجاعيد...إلخ &@MD3 وش كان شعورك يوم شفت المقطع ؟
"
We talked about touching people emotionally. I’m emotionally touched by many movies, and those are entirely linear. People think that linearity is supposed to be bad, but for me it’s the opposite. Both should exist. Not just open worlds. There shouldn’t be anything negative about saying “linear.” It’s a question of fits which game. People aren’t finishing open world games. Truly, they’re not. And when you’re making these games you end up having to copy and paste to make them that big
"
Josef Fares: How to build story into gameplay in video games
Josef Fares is an advocate for interactivity in video games, with linear story lines that direct the player to follow a certain course.venturebeat.com
أتفق معاه ممكن باقيلي نفس البرية اللي مش متفائل كثير صراحة، لكن العالم المفتوح ببساطة:
أول 20 ساعة...
اوه واو يالروعة أحسن لعبة بالتاريخ
من 20 إلى 30 ساعة
امم أوكي أسوي نشاط هنا وأسوي نشاط هناك لا فيه حركة
من 30 ساعة إلى النهاية
تكرار ملل تكرار ملل تكرار ملل تكرار ملل ضرب 10.