hits counter

مشكلتي الأبدية مع هولو نايت

MH MD

Moderator
مشرف
هو قصدي وقتها ما كانوا يفكرو بجنرا بل بتقديم تجارب لعب جديدة هذه النقطة تغيب عن المتمسكين بقالب الجنرا ذا.
لأنه وقتها ما كان في جنرات...ببساطة، لسه الصناعة كلها بمرحلة التأسيس

فعادي تشوف يو سوزوكي يصنعلك جنرات باكملها يمين يسار بشكل كاجولي كذا، كانت الناس لسه تجرب وتأسس وتشوف وش تقدر تسوي وتبرمج بالادوات اللي عندها
 

Mute City

True Gamer
لاعب ألعاب كاسلفينيا GBA و ناوي أعيدهم مع الكلكشن اللي اشتريته أول ما نزل
الميترودفينيا من الجنرا المفضلة عندي، و على ما أظن لاعب معظم ألعاب الميترودفينيا الإندي الممتازة، يمكن بس لي Iconoclasts من الألعاب اللي تنمدح
بالنسبة لميترويد لاعب كل الأجزاء الا ساموس ريترنز و دريد و بلعب دريد قريبا :neutral: (كنت أريد ألعبها أول ما نزلت بس كنت مسافر و خليت السويتش بالبيت)
قلت آخر جملة من كم رد هنا يستنقصوا من اللي فانز هولو نايت و اونهم يمدحوها لانهم ما لعبوا ميترويدفينيا قبلها :expressionless:

العاب الاندي في المتروفينيا برأيي تفوقوا على العاب مترويد وبعض العاب كاسل فينيا وبفرق شاسع جدا.
صار من العيب نشوف العاب زي مترويد دريد تنزل بالمستوى الي نزلت فيه والي ما واكبت الالعاب الحالية بل تمسكت بسوبر مترويد بكل سذاجة,
ولازم المطور يترك الجذور هذا ويبتكر شي جديد تماما, نظام شجرة التطوير او شي مشابه للتشارمز في هولو نايت, ايضا نظام اللفل واضافة نظام الشراء.
والتحكم يتغير بشكل جذري ويواكب الالعاب مو معقول أضغط ثلاث ازرار + انالوج عشان اصوب واطلق بالصاروخ!!!!!

حديثك عن رايزنج زن ذاك اليوم خلاني افكر افتح موضوع بنفس الفكرة والله ::laugh::

مثير للاهتمام كيف بعض الالعاب راح تعجبك لو ما شفت تقييماتها

والله راح نطلع بكنوز واراء عجيبة غريبة ::laugh::
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
بل تمسكت بسوبر مترويد بكل سذاجة,
dee.jpg
 

Mute City

True Gamer

سوبر مترويد لعبة عظيمة ومن افضل العاب الجهاز, لكن الجانرا تطورت بشكل كبير جدا, التمسك بالقديم ما راح يقدم للسلسلة اي شي والعيوب واضحة جدا في دريد.
مو دايما اول جزء او الالعاب القديمة تكون هي الافضل ولازم من التغيير والجرأة, مو تمسكل اعتباطي عشان "السلسلة كانت كذا" او انه المطور جبان وما يبغى يغير شي.
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
سوبر مترويد لعبة عظيمة ومن افضل العاب الجهاز, لكن الجانرا تطورت بشكل كبير جدا, التمسك بالقديم ما راح يقدم للسلسلة اي شي والعيوب واضحة جدا في دريد.
مو دايما اول جزء او الالعاب القديمة تكون هي الافضل ولازم من التغيير والجرأة, مو تمسكل اعتباطي عشان "السلسلة كانت كذا" او انه المطور جبان وما يبغى يغير شي.
اللعبتين مش حول بعض معليش
Dread اقرب لFusion من ناحية تغير الاماكن مع التقدم عكس super الي تكون مفتوحة مثل ما هي من البداية
الفلسفة التصميمة مختلفه هنا بشكل كبير

فأنا ما ادري وين الشبة اصلا بين الجزئين
 

Mute City

True Gamer
اللعبتين مش حول بعض معليش
Dread اقرب لFusion من ناحية تغير الاماكن مع التقدم عكس super الي تكون مفتوحة مثل ما هي من البداية
الفلسفة التصميمة مختلفه هنا بشكل كبير

فأنا ما ادري وين الشبة اصلا بين الجزئين

القدرات هي نفسها بالضبط من جزء سوبر, كل افكار مترويد مأخوذة ومبنية على سوبر بالضبط, ودريد مشت على نفس النهج بدون اي شجاعة في التغير والمواكبة.
 

Sky Walker

True Gamer
القدرات هي نفسها بالضبط من جزء سوبر, كل افكار مترويد مأخوذة ومبنية على سوبر بالضبط, ودريد مشت على نفس النهج بدون اي شجاعة في التغير والمواكبة.

كان اتفق معك ان المفروض نشوف قدرات جديدة اكثر ومغامرة اكبر لو ان اخر ميترويد كلاسيك كانت قبل ٥ سنين ، نينتيندو ماتشجعت وقبلت في تطوير جزء كلاسيكي جديد الا لما شافوا الاقبال على الميترويدفينيات بساحة الاندي ، واقدر امشيها انها معتمدة على هالاساسات بما انها نهاية ساجا قصة "التشوزو والميترويد" ، دريد نزلت ولاقت استحسان واسع ونجحت بالمبيعات وناس جدد دخلوا على السلسلة وحبوها وختمت ساجا القصة الحالية فأدت المهمة اللي عليها ، نقول ان شاء الله ان الجزء الجاي يكون فعلا صفحة جديدة مع عناصر جديدة ، بس ارجوك ما ابغى التلفيل و شجرة قدرات تدخل على السلسلة ، العاب اندي كثيرة بالسوق عندها هالحاجات وبامكانها تتميز عنهم بدون التطرق لهالامور ، زي لو يتسلفوا بعض الافكار من العاب پرايم زي تعدد الاسلحة وكل سلاح له مزايا وعيوب ويتعمقوا بهالامور .. الخ
 

Mute City

True Gamer
كان اتفق معك ان المفروض نشوف قدرات جديدة اكثر ومغامرة اكبر لو ان اخر ميترويد كلاسيك كانت قبل ٥ سنين ، نينتيندو ماتشجعت وقبلت في تطوير جزء كلاسيكي جديد الا لما شافوا الاقبال على الميترويدفينيات بساحة الاندي ، واقدر امشيها انها معتمدة على هالاساسات بما انها نهاية ساجا قصة "التشوزو والميترويد" ، دريد نزلت ولاقت استحسان واسع ونجحت بالمبيعات وناس جدد دخلوا على السلسلة وحبوها وختمت ساجا القصة الحالية فأدت المهمة اللي عليها ، نقول ان شاء الله ان الجزء الجاي يكون فعلا صفحة جديدة مع عناصر جديدة ، بس ارجوك ما ابغى التلفيل و شجرة قدرات تدخل على السلسلة ، العاب اندي كثيرة بالسوق عندها هالحاجات وبامكانها تتميز عنهم بدون التطرق لهالامور ، زي لو يتسلفوا بعض الافكار من العاب پرايم زي تعدد الاسلحة وكل سلاح له مزايا وعيوب ويتعمقوا بهالامور .. الخ

كلام ماهو مقنع كونها مرتبطة بنفس الساجا, طفشت من كثر ما تعيد من الصفر في كل مرة وترجع تاخذ نفس القدرات على طول 4 اجزاء وجو كملوها بالخامس!
وبغض النظر عن طريقة التجديد سواء لفل او غيره بس السلسلة لازم تتغير وتاخذ خطوة جريئة في الشي هذا بالذات انه العاب الاندي سبقوها بسنوات.
 

I B R A

True Gamer
القدرات هي نفسها بالضبط من جزء سوبر, كل افكار مترويد مأخوذة ومبنية على سوبر بالضبط, ودريد مشت على نفس النهج بدون اي شجاعة في التغير والمواكبة.

لا مش نفسها بالضبط

اضافوا كثير قدرات جديدة في دريد او على الاقل ما كانت موجودة في سوبر ميترويد

FLASH SHIFT
PULSE RADAR
CROSS BOMB
Spider Magnet
Phantom Cloak
STORM MISSILE

هذه كلها قدرات جديدة ، بالاضافة للانزلاق والميلي كونتر او الداش الميلي الي تعملها وانت تركض ، كلها خدمت الحركة السريعة لساموس

اضافة الفلاش شيفت - الداش - وحدها تستحق الذكر ، كتغير رهيب بالقدرات

05b.jpg


فانز ميترويد ما اعتقد يبحثوا عن تغيير جذري باللعبه ، الفانز يبغوا يشوفوا اللعبه تتطور وتتحسن

مش كانه يعني قدرة السكرو اتاك والسبيد بوستر هي نفسها بالضبط من سوبر ميترويد ، حركة ساموس اختلفت ، صارت اكثر سلاسة ، السبيد بوستر شفنا كيف كان استخدامها جدا ممتاز بحل الالغاز

غير مواجهات الروبوتات ، مافي اي حاجة مثلها في سوبر ميترويد ، هذا مش تجديد ؟

بعدين ايش المغزى من شجرة القدرات ؟ بدونها طلعنا بواحدة من افضل العاب الاكشن ، اللعبه عندها قتال زعماء وتصميم مواجهات رهيب ، نقلة هائلة عن اي لعبة ميترويد اخرى

سوبر ميترويد فلسفة تصميمها مختلفة مثل ما قال زيم ، دريد لعبة خطية ، بينما سوبر ميترويد تشجعك على الاستكشاف بدون قيود ، سوبر ميترويد عالمها يتقارن بهولو نايت ، دريد خرجت كثير عن قواعد الميترويدفينيا ، لدرجة فيه فئة حتى ما تشوفها لعبة ميترويدفينيا من الاصل
 

Eye

السوسة
لا مش نفسها بالضبط

اضافوا كثير قدرات جديدة في دريد او على الاقل ما كانت موجودة في سوبر ميترويد

FLASH SHIFT
PULSE RADAR
CROSS BOMB
Spider Magnet
Phantom Cloak
STORM MISSILE

هذه كلها قدرات جديدة ، بالاضافة للانزلاق والميلي كونتر او الداش الميلي الي تعملها وانت تركض ، كلها خدمت الحركة السريعة لساموس

اضافة الفلاش شيفت - الداش - وحدها تستحق الذكر ، كتغير رهيب بالقدرات

05b.jpg


فانز ميترويد ما اعتقد يبحثوا عن تغيير جذري باللعبه ، الفانز يبغوا يشوفوا اللعبه تتطور وتتحسن

مش كانه يعني قدرة السكرو اتاك والسبيد بوستر هي نفسها بالضبط من سوبر ميترويد ، حركة ساموس اختلفت ، صارت اكثر سلاسة ، السبيد بوستر شفنا كيف كان استخدامها جدا ممتاز بحل الالغاز

غير مواجهات الروبوتات ، مافي اي حاجة مثلها في سوبر ميترويد ، هذا مش تجديد ؟

بعدين ايش المغزى من شجرة القدرات ؟ بدونها طلعنا بواحدة من افضل العاب الاكشن ، اللعبه عندها قتال زعماء وتصميم مواجهات رهيب ، نقلة هائلة عن اي لعبة ميترويد اخرى

سوبر ميترويد فلسفة تصميمها مختلفة مثل ما قال زيم ، دريد لعبة خطية ، بينما سوبر ميترويد تشجعك على الاستكشاف بدون قيود ، سوبر ميترويد عالمها يتقارن بهولو نايت ، دريد خرجت كثير عن قواعد الميترويدفينيا ، لدرجة فيه فئة حتى ما تشوفها لعبة ميترويدفينيا من الاصل

دريد مددسات بالفضاء ، وسوبر مددسات بالفضاء

نبي سيوف زي هيلو
 

Mute City

True Gamer
لا مش نفسها بالضبط

اضافوا كثير قدرات جديدة في دريد او على الاقل ما كانت موجودة في سوبر ميترويد

FLASH SHIFT
PULSE RADAR
CROSS BOMB
Spider Magnet
Phantom Cloak
STORM MISSILE

هذه كلها قدرات جديدة ، بالاضافة للانزلاق والميلي كونتر او الداش الميلي الي تعملها وانت تركض ، كلها خدمت الحركة السريعة لساموس

اضافة الفلاش شيفت - الداش - وحدها تستحق الذكر ، كتغير رهيب بالقدرات

05b.jpg


فانز ميترويد ما اعتقد يبحثوا عن تغيير جذري باللعبه ، الفانز يبغوا يشوفوا اللعبه تتطور وتتحسن

مش كانه يعني قدرة السكرو اتاك والسبيد بوستر هي نفسها بالضبط من سوبر ميترويد ، حركة ساموس اختلفت ، صارت اكثر سلاسة ، السبيد بوستر شفنا كيف كان استخدامها جدا ممتاز بحل الالغاز

غير مواجهات الروبوتات ، مافي اي حاجة مثلها في سوبر ميترويد ، هذا مش تجديد ؟

بعدين ايش المغزى من شجرة القدرات ؟ بدونها طلعنا بواحدة من افضل العاب الاكشن ، اللعبه عندها قتال زعماء وتصميم مواجهات رهيب ، نقلة هائلة عن اي لعبة ميترويد اخرى

سوبر ميترويد فلسفة تصميمها مختلفة مثل ما قال زيم ، دريد لعبة خطية ، بينما سوبر ميترويد تشجعك على الاستكشاف بدون قيود ، سوبر ميترويد عالمها يتقارن بهولو نايت ، دريد خرجت كثير عن قواعد الميترويدفينيا ، لدرجة فيه فئة حتى ما تشوفها لعبة ميترويدفينيا من الاصل

الاضافات الي انت ذكرتها ما تقدم شي للجيم بلاي ابدا, بستثناء الداش.
السبايدر ماجنيت من برايم.

الاختفاء يوزليس ومدته كانت قصيرة جدا.

دريد ما اختلفت عن الاجزاء السابقة ابدا ولسا مامسكة بالجذور والتغيرات الموجودة فيها ما تعطي اي تجديد في الجيم بلاي.
 

X-SRI-X

True Gamer
اي واحد يقول هولونايت اوفررايتد فهو جيمر جيل الالفينات ... قرار نهائي
من شخص محب لالعاب ميترويدفينيا على راسهم ميترويد وكاسلفينا وغيرها من الالعاب الي سواء تقدم لك استكشاف جميل او نظام قتال ممتاز او غيره
هولونايت بلا شك احد افضل الالعاب في هالجنرا وتتفوق بالراحة على الكثير من الالعاب الاخرى ..
لعبة تستحق كل الثناء
 

شيطون

Fortnite Lover
تسمع هولونايت أفضل شيء بالكرة الأرضية والمجرات فقط من نفس الفئة التي اكتشفت الالعاب بـ2011

اي واحد يقول هولونايت اوفررايتد فهو جيمر جيل الالفينات ... قرار نهائي

obama-why.gif
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
ما انجذبت لتصماميم هولو نايت وخفة الجيمبلاي اللي فيها، بس هي لعبة ممتازة بلا شك.

أنا جوي Castlevania و Metroid، التصاميم، الاوست وثقل الجيمبلاي. يمكن مو متقن في بعض أجزائها كثر هولو نايت، لكن ما همني هالشيء.

وآخر لعبة عجبتني جدا بهالأسلوب كانت Monster Boy And the Cursed Kingdom. لعبتها وما لي أي خبرة سابقة في السلسلة، جت على جوي ومستواها 10/10 بالنسبة لي.
 

Sky Walker

True Gamer
فانز ميترويد ما اعتقد يبحثوا عن تغيير جذري باللعبه ، الفانز يبغوا يشوفوا اللعبه تتطور وتتحسن

انا دائما وابدا مع الشطحات والتجديد ، العابي المفضلة عادة ماتكون شاطحة او مختلفة لحد ما عن سلاسلها الاصلية بشكل مبدع وعبقري"ريزي٤-بريث-يوشيز آيلاند" ، بس ياخي وكأن العاب ميترويد خصوصا ال2دي تنزل كل 4-5 سنين زي العاب زيلدا ال٣دي (&) اخر ميترويد 2دي جديدة حقيقية كانت من 19 سنة ، تتوقع بيكون اكبر همي ليش السلسلة لازالت على خطاها القديمة ؟ قريت انطباعات المواقع و تابعت انطباعات الفانز القدامى بالنت ، نااااااادراً ما اشوف احد يذكر هالنقطة ، على العكس اغلب الفان بيس مبسوط جدا منها وان السلسلة رجعت اخيرا ، يكفي ان @Colorization على ذوقه الصعب عجبته اللعبة (&) والاهم انها عجبت الفانز الجدد وصارت مدخل للسلسلة لهم ، والحين اللعبة صارت اكثر جزء مبيعا بالسلسلة خلال وقت قياسي ، والا لو اعتمدنا على الفانز فقط كان حصلنا المبيعات المعهودة للسلسلة خخخخخخح ، دريد جابت تجديد مقبول خصوصا لسلسلة غابت اجزائها الجديدة لحوالي عقدين وعدد اجزائها قليل في المقام الاول ، ولازالت متفردة باسلوبها بين باقي الالعاب اللي طلعت بساحة الاندي .

عموما لا نغير مسار الموضوع اكثر من كذا ، رجعوا لهولونايت .
 
التعديل الأخير:

Gavroche

World history is a court of judgment
فانز هولونايت راح يتهمونك بالهرطقة اذا تكلمت عنها بشيء ::happy::

صاروا اسوء من فانز اندرتيل (&)
 

Nostalgic

ᴛʜᴇ REMINISCER
منطقة الناس في موضوعها الرسمي مطلعينها معجزة فالديزاين، بسبب الضياع.
لا، معجزة عشان تركيبها الهندسي الرأسي المتفرع والضخم القريب من فلسفة ليفل ديزاين دارك سولز الأولى.
تعرف ايش الطريف؟ لما واحد بدأ يلعب من أوائل التسعينيات وجرب وحلل أغلب ألعاب الميترويدفينيا بالسوق لأنها المفضلة له ومع ذلك يعتبر هولو نايت قمة التصنيف وأفضل لعبة إندي بدون منازع... يحتاج يذكر إنه يفضل ألعاب الإندي على الـAAA برضو؟ :tearsofjoy:

هي تفضيلات شخصية بالأخير واللي ما يعجبك مش بالضرورة سيئ (والعكس صحيح) عشان خلينا نكون واقعيين، الذوق أو الرأي الشخصي مش المسطرة اللي تقاس بها الجودة.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
أنا أختلف بشدة مع بعض الشباب هنا بخصوص الاضافات زي شجرة التطوير والتلفيل وتعقيده أو حتى معارك الزعماء بصراحة أتمنى ألعاب مترويدفينيا أكثر تسحب على ذا! لأن ببساطة تشتتني تمامًا عن العنصر المهم بهذه الألعاب بنظري الاستكشاف، أنا قبل فترة لاعب كنترول وهي لعبة اطلاق نار من المنظور الثالث تمشي على هذا النسق بالجنرا الحالية الحين مع عناصر تطوير كثيرة، عند نقطة معينة وقفت اهتم لأنها ما تضيف كثير على اللعبة بل تخلق عبئ أني احتاج اركز على شئ هامشي بس موجود من أجل الاضافة.

لو بيدي أخلي ميترويد تكون تجربة نقية تمامًا تبعد عن كل عناصر المترويدفينيا الحالية وتقدم الاستكشاف لوحده كعنصر اساسي فذا عز الطلب.
 

X-SRI-X

True Gamer
هههههههه حلوة
بس الربط غلط ... انا قلت اذا اي شخص يعتقد ان هولونايت اوفرريد ولا يستحق الثناء الي يجيه هو من جيل الفينات .. ولا يا رجل الالعاب اعرفها من 25 سنة ... من ايام العائلة وكنت حتى اكتب حلول كاملة لالعاب في احدى المنتديات قديما ( جيم ماستر )
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
أنا أختلف بشدة مع بعض الشباب هنا بخصوص الاضافات زي شجرة التطوير والتلفيل وتعقيده أو حتى معارك الزعماء بصراحة أتمنى ألعاب مترويدفينيا أكثر تسحب على ذا! لأن ببساطة تشتتني تمامًا عن العنصر المهم بهذه الألعاب بنظري الاستكشاف، أنا قبل فترة لاعب كنترول وهي لعبة اطلاق نار من المنظور الثالث تمشي على هذا النسق بالجنرا الحالية الحين مع عناصر تطوير كثيرة، عند نقطة معينة وقفت اهتم لأنها ما تضيف كثير على اللعبة بل تخلق عبئ أني احتاج اركز على شئ هامشي بس موجود من أجل الاضافة.

لو بيدي أخلي ميترويد تكون تجربة نقية تمامًا تبعد عن كل عناصر المترويدفينيا الحالية وتقدم الاستكشاف لوحده كعنصر اساسي فذا عز الطلب.
يب العناصر ذي بتخرب ميترويد
 

X-SRI-X

True Gamer
لا، معجزة عشان تركيبها الهندسي الرأسي المتفرع والضخم القريب من فلسفة ليفل ديزاين دارك سولز الأولى.

تعرف ايش الطريف؟ لما واحد بدأ يلعب من أوائل التسعينيات وجرب وحلل أغلب ألعاب الميترويدفينيا بالسوق لأنها المفضلة له ومع ذلك يعتبر هولو نايت قمة التصنيف وأفضل لعبة إندي بدون منازع... يحتاج يذكر إنه يفضل ألعاب الإندي على الـAAA برضو؟ :tearsofjoy:

هي تفضيلات شخصية بالأخير واللي ما يعجبك مش بالضرورة سيئ (والعكس صحيح) عشان خلينا نكون واقعيين، الذوق أو الرأي الشخصي مش المسطرة اللي تقاس بها الجودة.

هو مو كل شي مشهور يعني بالضرورة سيء واوفرريتد

نعم لعبة هولونايت فيها نواقص وعيوب غير منطقية بس انك تقول انها لعبة لا تستحق السمعة الطيبة الي جابتها فانت اجحفت بحق اللعبة ... نعم ما تعجبك او انك تشوف عادية امر طبيعي ( الخطاب مش لك بالتحديد )
ودائما الالعاب تحكم على وقت تجربتك لها مش بعد 15-20 سنة ... مثل لعبة اوكرينا اوف تايم اتفهم محبة الناس لها بس انا لعبتها متأخر وكانت تجربتي عادية ( لعبتها اعتقد حول 2007 ... بعكس ماجورا ماسك رغم اني لعبتها قبل سنتين كانت افضل كلعبة وناسبتني اكثر ... التجارب تختلف حسب الشخص وحسب تاريخه في اللعب ...
 

I B R A

True Gamer
الاضافات الي انت ذكرتها ما تقدم شي للجيم بلاي ابدا, بستثناء الداش.
السبايدر ماجنيت من برايم.

الاختفاء يوزليس ومدته كانت قصيرة جدا.

دريد ما اختلفت عن الاجزاء السابقة ابدا ولسا مامسكة بالجذور والتغيرات الموجودة فيها ما تعطي اي تجديد في الجيم بلاي.

كيف ما تقدم شي للجيمبلاي ؟ تقصد بالقتالات او ايش بالضبط ؟ ، لانه بدون القدرات هذه ما راح تقدر تتقدم باللعبه ، كل قدرة من القدرات المذكورة تعتبر اساسية لتجاوز العوائق باللعبه

بعدين كيف القنبلة لما تتكور من سوبر ميترويد تعتبر قدرة مهمة ولما نشوف الرينج عندها اعلى ويوصلك لاماكن ابعد زي CROSS BOMB ما تتصنف تكون مهمة ؟

Spider Magnet مش موجودة نهائيا في ميترويد برايم مع انه موضوعنا سوبر ميترويد مادري ليش نطيت على برايم هنا ، بس يمكن تقصد Storm Missile انت الي تخليك تطلق اكثر من صاروخ دفعة وحدة ، مش هذه من القدرات الي تخليك اوفرباورد ضد الزعماء ؟ والا لازم تقدم ضمن شجرة قدرات عشان تكون واو يعني ؟

اعتقد انت ما خلصت اللعبه لانه احد مواجهات الروبوتات مستحيل تخلصها بدون قدرة التخفي ، وهذه من الاشياء الي سهلت من عامل التجسس ضد الروبوتات ، الانزلاق مثلا تخيل لو مش موجود وبدل منها اعتمدوا على خاصية التكور ، الهروب من الروبوتات راح يكون ابطئ بكثير

الكونتر من الاشياء الي ارتكزت عليها قتال الزعماء ما كانت موجودة في سوبر ميترويد ، اللعبه قدمت فكرة مطاردة الروبوتات ، عامل الاستكشاف اقل والخطية زادت مع جزئيات اكبر من الاكشن ، كل هذا ما يعتبر تجديد لكن لما يعطوك شجرة قدرات ، وبائع تتكلم معاه هنا الظاهر بتصير لعبة ميترويد بالمعايير الحديثة
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
جيل الالفينات = ٢٠٠٠-٢٠١٠ يشوفوها اوفرريتد
وبعدها من ٢٠١١ يشوفوها افضل لعبة
حليت المعضلة
ماذا عن جيل التسعينيات ؟
 
أعلى