hits counter

مشكلتي الأبدية مع هولو نايت

بوسيف39

True Gamer
سنة 2020 وحدة من السنين الي لعبت فيها عدد جيد من ألعاب المترويدفينا الي هو تصنيفي المفضل على فكرة، لعبت :
bloodstained ritual of the night
Carrion
momodora reverie under the moonlight
metroid fusion (إعادة)
metroid zero mission (إعادة)
castlevania order of ecclesia (dropped)
steamworld dig 2 (dropped)


وطبعا هولو نايت الي أشوفها تاخذ تقييم 6/10.

عن نفسي أحب هولو نايت واجد وأعتبرها السولز المفضلة عندي لا الأفضل، الجانب الفني فيها وبلورته للأتموسفير روعة، أحب واجد الستايل الي يكون شكله كيوت بس هو أصلا دارك مثل "خلف حائط الحديقة"، وهولو نايت فيها هذا الشي، غير الأنميشن الي على قولتهم تقليدي بس حلاوته وحلاوة الرسم بأنهم يستعملوا إفكتس بشكل جميل تعطي لكل مكان باللعبة رونق وروح، والتسكع بعالم هولو نايت لذيذ بشكل ما طبيعي، أذكر زين لما وصلت city of tears وسمعت الموسيقى مع المطر كانت لحظة ساحرة باللعبة وساعتها أدركت أن اللعبة مميزة.

اللعبة متقنة بشكل ما طبيعي، من حركة الشخصية والشعور إلى الوحوش وتنوعهم وجودة البوس فايتس كجودة وكمية، اللعبة من هذه الناحية متقنة وأريد اخص بالذكر mantis lords هذيلا والتناغم بينهم وبين ضرباتهم والجايزة الي تحصلها بعد ما تهزمهم شي ما طبيعي.

من الأشياء الجميلة باللعبة أنك بعد المرحلة الأولى فيه عدة مراحل تقدر تروح لها، شي مثل سوبر مترويد ودارك سولز1 بإن تصميم العالم غير خطي ويعطيك عدة طرق تروح لها، مع هذا أشوف اللعبة فيها عيوب كلها تندرج تحت فكرة تقديم الكمية على الجودة.

البداية الضعيفة: ألعاب المترويدفينا عادة طولها بين 7-8 ساعات بس هولو نايت طولها عادي يوصل 25+ وبالنسبة للبعض ممكن يكون هذا شي زين بس عن نفسي أشوف بدايتها ما تشجع، بعد 4 ساعات اللعبة شدتني أتوقع لما هزمت هورنت أول مرة، المشكلة بنفس هذا الوقت كان ممكن أكون لعبت نص لعبة مترويدفينا أخرى، ما عندي مشكلة تكون اللعبة طويلة بس مشكلة لما تكون طويلة وبدايتها ما تشدك بأي شكل من الأشكال.

الجوايز: أشوف اللعبة مبنية على ثلاث أشياء، كومبات/استكشاف/بلاتفورمنج، وتركز على البلاتفورمنج بشكل أقل وبنجي له بعدين، الكومبات وضعه تمام بس الاستكشاف لا، صح اللعبة فيها مراحل كبيرة وتصميم العالم غير خطي ويحثك تستكشف بس المشكلة الجوايز أكثر شي تحصله باللعبة هو الفلوس ثم التشارمز ثم القدرات، الفلوس باللعبة بعد فترة يصير مالها قيمة وتتسبح بفلوسك وهذيلا أكثر تلقاهم لأنهم يطيحوا من الوحوش، التشارزم مع أن فيهم تنوع جيد وتقدر تسوي بيلدز مختلفة وحركات بس تحصلهم على فترات متباعدة جدا، والقدرات على فترات أبعد بكثيير، فصاير الاستشكاف ما يعطيني جوايز محترمة وأكثر شي يصير إني ألقى وحوش والمزيد من الوحوش والفلوس.

تصميم المراحل بالبداية مافيه جيمكس: هذا يمكن يكون انتقاد غريب، بس بالبداية المراحل تكون كبيرة وتقدر تتمشى فيها وفيها عدة طرق وكذا بس ما فيها جيمكس أو شي يميزها، ما أقصد تكون المرحلة مثل مراحل ماريو فيها جيمكس وتصميم متقن، أقصد يكون فيها شي بسيط يميزها، وهولو نايت فيها مراحل كذا بس تجي بوقت متأخر نسبيا، يعني مرحلة مثل مرحلة crystal peak وأنك تلزق بالجدار ويرفعك أو الوحوش تطلق ليزر أفكار حلوة لمرحلة مترويدفينا، بس المراحل الي بالبداية ما فيها شي يميزها وأشوف هذا بشكل أو آخر ساعد على صنع بداية ضعيفة.

الشخصية محدودة: السالفة كالاتي اللعبة طويلة، واجد طويلة وبطبيعة الحال مع الوقت بتحصل أبجريدز تحسن شخصيتك، تشارزم قدرات ونحوها، مشكلتي هي على اخر اللعبة بديت أحس الشخصية محدودة وقدراتها ما تعطيه ذاك ال versatility بالمقارنة مع طول اللعبة، يمكن أكثر شي حسسني بهذا هو السيف، صح تقدر تحصل سبل موفز وكذا بس بعده تمنيت لو فيه سلاح اخر غيره ويمكن هذا أكثر شي محمسني لسكل سونج لأن شكل هورنت عندها قدرات أكثر من ذا نايت.

عموما، ممكن البعض يشوف أن تقييم 6/10 قاسي وصراحة ممكن بس الفكرة كالاتي: خمسة هو العادي أقل منه سلبي بدرجات وأكثر من الخمسة إيجابي بدرجات، بس تقييم الأرقام محض هراء وكل واحد وراسه المكعب، لو تشوف المفروض تكون سبعة خلاص هي سبعة لو ثمانية خليها ثمانية بس ما مهم الرقم النهائي المهم النقاط المذكورة وسلامتكم.
 
التعديل الأخير:

Invader Zim

TG’s Discord owner
اتوقع يحسنون ذي الاشياء في الجزء الجديد(اذا صدر)
 

بوسيف39

True Gamer
بدون تنمر لساتنا في شهر فضيل ::sweat::

ما زلت أرى 6 مجحفة كثير ونقاطك فيها مدح للعبة كثير ما توحي أنها 6 P:
راسه المكعب ما سبة تراه، المكعب شكل هندسي جميل والمقصد كل واحد وذوقه.

ترا ستة تقييم إيجابي وسلبيات اللعبة ما بسيطة يعني برايي بس كما قلت لو تشوفها ثمانية عادي ثمانية.
 
التعديل الأخير:

بوسيف39

True Gamer
ليش غيرت العنوان ؟

مشكلتي الأبدية مع تغيير العناوين
لأن الوضع كان كذا:
unknown.png


وكنت أكلم @Invader Zim وقلنا نغير العنوان وشكل الوضع كذا:
unknown.png
 

Othmane

VoidSprinter
الحياء فيها أراء وفيها حقائق... وطبعا الرأي هو كلامك الي فوق والحقيقة انو هولونايت ماستربيس.
 
  • Like
Reactions: Eye

Z E R O

True Gamer
هولو نايت لعبة اوفرريتد من ناس ماعمرهم لعبوا ميتروفيدينيا وكاجوالز كل الالعاب اللي لعبوها كانت توكلهم بالملعقة وبشكل خاطئ سموها "سولز" عشانها "صعبة" و خرجت عن السائد وقتها
 

بوسيف39

True Gamer
الحياء فيها أراء وفيها حقائق... وطبعا الرأي هو كلامك الي فوق والحقيقة انو هولونايت ماستربيس.
الحقيقة توصل لها بعد أن تطرح نقاط وتناقشها ثمن تعطينا الاستنتاج المطابق من ذهنك، ولا أراك فعلت هذا لذلك هذا القول محض رأي.
 

بوسيف39

True Gamer
هولو نايت لعبة اوفرريتد من ناس ماعمرهم لعبوا ميتروفيدينيا وكاجوالز كل الالعاب اللي لعبوها كانت توكلهم بالملعقة وبشكل خاطئ سموها "سولز" عشانها "صعبة" و خرجت عن السائد وقتها
لحد ما أتفق بصراحة، ما عندي مشكلة مع الكاجولز بس تستغرب من الي يقول لك أحسن مترويدفينيا وما لعب غيرها، الموضوع كانه انتخابات تفوز فيها لأنها المرشح الوحيد.
 

ACE 47

True Gamer
بالنسبة لي اللعبة نووووم
 

AliAlwazzan

True Gamer
من الالعاب الاندي القليله الي لعبتها وخلصتها ومتحمس للجزء الجديد
وبالراحه اشوفها افضل من كل العاب الميترويدفينيا الحاليه وعلى راسهم ( bloodstained ritual of the night
Carrion)
 

Caelum

True Gamer
الميترويدفانيا من مفضلاتي في الألعاب جنب الاربيجي
ولعبت كثير منها عدة أجزاء لميترويد وكاسلفانيا وسلسلة السولز الي هي أساسا عبارة عن ميترويدفانيا 3دي
وأقول بكل ثقة هولونايت هي أفضل ميترويدفانيا لعبتها
في النهاية الموضوع عبارة عن آراء شخصية، لكن هولو نايت مقارنة بباقي الميترويدفانيا ال2دي الي لعبتها قدمت لي أعظم بوسز شفتهم
أنا ما اذكر الا بوس او اثنين من المليون جزء الي لعبته من كاسلفانيا وميترويد مافيه بوسز يعلقون بالذاكرة او باوست وساحة عظيمة، وعكس المشكلة الي انت ذكرتها انها طويلة انا بالنسبة لي كنت اعتبر قصر ألعاب كاسلفانيا وميترويد عيب كبيررر.. اذا وصلت 8 ساعات او حولها تنفتح شهيتي أكثر بكثير للاستكشاف لكن ما اكمل خطوتين الا واللعبة خالصة. من الأساس كنت مقتنع تصنيف الميترويدفانيا ينفع لألعاب طويلة مع اندجيم متعوب عليه يشجعك تستكشف وتحلل كل زاوية وتجرب قدرات مختلفة
هولو نايت في ذي الناحية تقارع السولز على أعظم بوس ديزاين واندجيم رائع جدا، غير انها جابت قصة عميقة ومشوقة وهالشئ مميز بالنسبة لميترويدفانيا 2دي
انا خلصتها 2018 ومازلت لليوم أرجع العبها كل فترة واحاول اتحدى نفسي بالبانثيون الاندجيم فيها ادماني وعظيم ومتأكد الجزء القادم بيصلح كل مشاكل الاول ويحسنها بدرجات مهولة
انصدمت يوم عرفت ان اللعبة اندي.. أعظم لعبة اندي لعبتها مع اندرتيل
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
castlevania order of ecclesia (dropped)
ممكن أعرف ليش ما اعجبتك؟ عاد كنت متشوق العبها ومنتظر كولكشن كونامي لدي اس علشان هذا الشئ بس شدني الدروب هذا ^^
 
  • Like
Reactions: dro

S30D1999

True Gamer
ممكن أعرف ليش ما اعجبتك؟ عاد كنت متشوق العبها ومنتظر كولكشن كونامي لدي اس علشان هذا الشئ بس شدني الدروب هذا ^^
من افضل اجزاء السلسلة ترا
 

Asura8

Tarnished
على العكس تمامًا اشوف هولو نايت من الالعاب القليلة الي تستحق 10/10

تستحقها أكثر من العاب AAA مثل RDR2 وGOW

اللعبة تقدم عدة أمور بشكل مثالي

عالم اللعبة
الانميشن
الموسيقى
تنوع الاعداء والمناطق
قتالات الزعماء (أكثر لعبة وصلت لمستوى العاب السولز من هذي الناحية)
محتوى ضخم

ممكن العيب الوحيد هو أن اسلوب القتال بسيط شوي
 

Fatani Heart

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
لحد ما أتفق بصراحة، ما عندي مشكلة مع الكاجولز بس تستغرب من الي يقول لك أحسن مترويدفينيا وما لعب غيرها، الموضوع كانه انتخابات تفوز فيها لأنها المرشح الوحيد.
مدري، أنت بدأت موضوعك بتقييمك لها 6/10 بعدين في نهاية الموضوع كاتب التقييم مجرد هراء وما تهتم وما في مشكلة اللاعبين يقيموها بتقييم أعلى. كأنك تقول هذا تقييمي ومو مهم تقييمكم.
فين المشكلة معاك؟ تشوفها ما تستحق المدح؟ وإذا اللاعبين يشوفوها أحسن لعبة فين المشكلة برضه؟
فتح النقاش في هكذا حاجات والنقاط ممكن يكون في موضوعها الرسمي أفضل.
أما ذي النوعية من المواضيع "مشكلتي مع..." اعرف أنها بدأت بمزحة في القسم. لكن اصبحت مجرد جلب وخلق طاقة سلبية على جنرا أو لعبة مو عاجب صاحب الموضوع.
(أنا مو ضد فتح المواضيع بأي نوع لنشاط المنتدى بس اصبح الوضع ممل وتعالوا يا أعضاء اقنعوني برأيي المختلف)
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
أما ذي النوعية من المواضيع "مشكلتي مع..." اعرف أنها بدأت بمزحة في القسم. لكن اصبحت مجرد جلب وخلق طاقة سلبية على جنرا أو لعبة مو عاجب صاحب الموضوع.
من بين كل المواضيع هذا الموضوع أشوفه أعطى اسبابه بشكل كويس بغض النظر عن البهارات فيه الموضوع فعلا ببالي كواحد برضو استثقل اللعبة كثير بل ما كملتها حتى ::yuck::
 

Yashiro

True Gamer
تسمع هولونايت أفضل شيء بالكرة الأرضية والمجرات فقط من نفس الفئة التي اكتشفت الالعاب بـ2011 ::ton::

فانبويز هولونايت أغث فانبويز بالوجود ممكن تقع عليهم بالذات الجمهور الغربي لول
 

Fatani Heart

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
من بين كل المواضيع هذا الموضوع أشوفه أعطى اسبابه بشكل كويس بغض النظر عن البهارات فيه الموضوع فعلا ببالي كواحد برضو استثقل اللعبة كثير بل ما كملتها حتى ::yuck::
يب بوسيف نقاطه ممتازة ومريت بها في بداية هولونايت لكن طريقة الطرح ازعجتني قليلاً وفضلت تكون في موضوعها الرسمي. بيحصل ردود أفضل وما بتكون فيه ردود سطحية ما تركز على النقاط المطروحة.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
يب بوسيف نقاطه ممتازة ومريت بها في بداية هولونايت لكن طريقة الطرح ازعجتني قليلاً وفضلت تكون في موضوعها الرسمي. بيحصل ردود أفضل وما بتكون فيه ردود سطحية ما تركز على النقاط المطروحة.
هو بعيد عن اللغة الحدية أنا أشجع على هذه المواضيع الانطباعية الطويلة اللي عادي تنفصل عن الموضوع الرسمي وبتعطي نوع من المحتوى ما يضيع من مجرد انطباع بالموضوع الرسمي.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
عموما، ممكن البعض يشوف أن تقييم 6/10 قاسي وصراحة ممكن بس الفكرة كالاتي: خمسة هو العادي أقل منه سلبي بدرجات وأكثر من الخمسة إيجابي بدرجات، بس تقييم الأرقام محض هراء وكل واحد وراسه المكعب، لو تشوف المفروض تكون سبعة خلاص هي سبعة لو ثمانية خليها ثمانية بس ما مهم الرقم النهائي المهم النقاط المذكورة وسلامتكم.

ستة تقييم جيد مش سيء ابداً وسبعة كويس مدري ليه الناس تنفر منها #لعبتي_المفضلة_تقييمها_68
 

Othmane

VoidSprinter
الحقيقة توصل لها بعد أن تطرح نقاط وتناقشها ثمن تعطينا الاستنتاج المطابق من ذهنك، ولا أراك فعلت هذا لذلك هذا القول محض رأي.
طيب، نمشي حسب كلامك.. بالمناسبة انا لاعب اللعبة 80 ساعة وخلصتها بالنسبة 112%.

شي الوحيد الي "كنت" اشوفه سلبي في اللعبة هو الضياع.. لكن مع الوقت قدرت اعرف انو هذا شي هو جوهر اللعبة. انا جربت كثير العاب مترويدفينيا، لكن هولونايت اعطتني شي سبيشل والإيفاكت بعد ماتخلصها كان اكبر.

اللعبة مليانة مميزات مثل القصة، المراحل، البوسز، الموازنة، سوندتراكات، أجواء.... الخ. انا حاليا ماعرف وش الشي السلبي فيها؟ انت نقاطك كلها تفضيلات، مافي شي سلبي موجود فعلا في اللعبة او يأثر عن التجربة الكاملة.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
هو بعيد عن اللغة الحدية أنا أشجع على هذه المواضيع الانطباعية الطويلة اللي عادي تنفصل عن الموضوع الرسمي وبتعطي نوع من المحتوى ما يضيع من مجرد انطباع بالموضوع الرسمي.
احسن من اي موضوع استحواذ او اشاعات داينو كرايسس او سايلنت هيل جديدة
 

White Soul

Moderator
مشرف
يعطيك العافية. أخيرا موضوع "مشكلتي مع" بمحتوى نقاشي كويس.

طبعا أختلف معاك وأشوف هولونايت من أفضل ألعاب الميترويدفينيا وتقديري لها يزداد مع مرور الوقت.

رد على بعض النقاط:

المشكلة الجوايز أكثر شي تحصله باللعبة هو الفلوس ثم التشارمز ثم القدرات، الفلوس باللعبة بعد فترة يصير مالها قيمة وتتسبح بفلوسك وهذيلا أكثر تلقاهم لأنهم يطيحوا من الوحوش، التشارزم مع أن فيهم تنوع جيد وتقدر تسوي بيلدز مختلفة وحركات بس تحصلهم على فترات متباعدة جدا، والقدرات على فترات أبعد بكثيير، فصاير الاستشكاف ما يعطيني جوايز محترمة وأكثر شي يصير إني ألقى وحوش والمزيد من الوحوش والفلوس.
همممم ما أتفق. تصميم عالم هولونايت مترابط جدا ومن الإجحاف القول بأن أغلب استكشافه يكافئك بنقود. لا تنظر للاستكشاف في هولونايت على أنه مجموعة خطوط مستقيمة في نهاية كل واحد منها جائزة، بل انظر له كدائرة انت مركزها. كل ما استكشفت في عالم اللعبة أكثر كل ما توسعت دائرتك وبالتالي كل ما صار عندك access على مساحات أكبر تحتوي على جوائز مختلفة. ممكن تسلك طريق جانبي ويكون مليء بالوحوش والنقود لا أكثر، لكنه بنفس الوقت يفتح لك طريق مختصر ويفتح لك بوابة طرق أخرى بجوائز مختلفة. هذا في حد ذاته مكافئة وإن لم تكن فورية.

أيضا بجانب الأنواع الي ذكرتها من الجوائز، فيه الجوائز القصصية. اللعبة أحيانا تكافئك في نهاية طريق جانبي بلقاء مع شخصية جانبية تسرد لك قطعة من Lore اللعبة. هذا توظيف ذكي للقصة في نظام مكافأة اللاعب.

تصميم المراحل بالبداية مافيه جيمكس: هذا يمكن يكون انتقاد غريب، بس بالبداية المراحل تكون كبيرة وتقدر تتمشى فيها وفيها عدة طرق وكذا بس ما فيها جيمكس أو شي يميزها، ما أقصد تكون المرحلة مثل مراحل ماريو فيها جيمكس وتصميم متقن، أقصد يكون فيها شي بسيط يميزها، وهولو نايت فيها مراحل كذا بس تجي بوقت متأخر نسبيا، يعني مرحلة مثل مرحلة crystal peak وأنك تلزق بالجدار ويرفعك أو الوحوش تطلق ليزر أفكار حلوة لمرحلة مترويدفينا، بس المراحل الي بالبداية ما فيها شي يميزها وأشوف هذا بشكل أو آخر ساعد على صنع بداية ضعيفة.
أغلب ألعاب البلاتفورمنج والميترويدفينيا كذلك، لأنها ببساطة تريدك تتعود على نظام اللعب الأساسي في البداية قبل رمي ميكانكيات جديدة.

الشخصية محدودة: السالفة كالاتي اللعبة طويلة، واجد طويلة وبطبيعة الحال مع الوقت بتحصل أبجريدز تحسن شخصيتك، تشارزم قدرات ونحوها، مشكلتي هي على اخر اللعبة بديت أحس الشخصية محدودة وقدراتها ما تعطيه ذاك ال versatility بالمقارنة مع طول اللعبة، يمكن أكثر شي حسسني بهذا هو السيف، صح تقدر تحصل سبل موفز وكذا بس بعده تمنيت لو فيه سلاح اخر غيره ويمكن هذا أكثر شي محمسني لسكل سونج لأن شكل هورنت عندها قدرات أكثر من ذا نايت.
ومع هذا بشهادتك اللعبة تحتوي على قتال زعماء رائع وهذا يثبت أن اللعبة وظفت نظام كومبات بسيط بشكل متقن. مش هذا يناقض كلامك هنا:

كلها تندرج تحت فكرة تقديم الكمية على الجودة.
لأن الي شايفه بالعكس اللعبة فضلت الجودة في اتقان سلاح واحد على إضافة كمية من الأسلحة.
 

Lohseofizalith

Tarnished
البداية الضعيفة: ألعاب المترويدفينا عادة طولها بين 7-8 ساعات بس هولو نايت طولها عادي يوصل 25+ وبالنسبة للبعض ممكن يكون هذا شي زين بس عن نفسي أشوف بدايتها ما تشجع، بعد 4 ساعات اللعبة شدتني أتوقع لما هزمت هورنت أول مرة، المشكلة بنفس هذا الوقت كان ممكن أكون لعبت نص لعبة مترويدفينا أخرى، ما عندي مشكلة تكون اللعبة طويلة بس مشكلة لما تكون طويلة وبدايتها ما تشدك بأي شكل من الأشكال.

أتفق معك في الحقيقة، اللعبة بظيئة نسبيا بالبداية لكن الPayoff عظيم جدا لدرجة أنني لا أرى مشكلة في ذلك، إضافة ما المشكلة في طول اللعبة إن كانت تقدم طيلة عمرها أفكار و مناطق جديدة دون تكرار.

الجوايز: أشوف اللعبة مبنية على ثلاث أشياء، كومبات/استكشاف/بلاتفورمنج، وتركز على البلاتفورمنج بشكل أقل وبنجي له بعدين، الكومبات وضعه تمام بس الاستكشاف لا، صح اللعبة فيها مراحل كبيرة وتصميم العالم غير خطي ويحثك تستكشف بس المشكلة الجوايز أكثر شي تحصله باللعبة هو الفلوس ثم التشارمز ثم القدرات، الفلوس باللعبة بعد فترة يصير مالها قيمة وتتسبح بفلوسك وهذيلا أكثر تلقاهم لأنهم يطيحوا من الوحوش، التشارزم مع أن فيهم تنوع جيد وتقدر تسوي بيلدز مختلفة وحركات بس تحصلهم على فترات متباعدة جدا، والقدرات على فترات أبعد بكثيير، فصاير الاستشكاف ما يعطيني جوايز محترمة وأكثر شي يصير إني ألقى وحوش والمزيد من الوحوش والفلوس.

ربما، لكن إستكشاف المناطق كان جائزه كافية في حد ذاته بالنسبة لي، باقي الميترويدفانيا التي تحس بها مجزأة عندما تمنعك الولوج إلى منطقة ما إلا بعد أن تحصل على قدرة معينة، في هولونايت تتجول بلا هدف في عالم اللعبة ثم تكتشف فجأة منطقة جديدة أو طريقا يمكنك من ولوج منطقة كنت تحتاج قدرة معينة لدخولها أو إختصار لمنطقة سبق و أنهيتها، كل ذلك يجعل الإستكشاف في Hollow Knight عظيما جدا.

تصميم المراحل بالبداية مافيه جيمكس: هذا يمكن يكون انتقاد غريب، بس بالبداية المراحل تكون كبيرة وتقدر تتمشى فيها وفيها عدة طرق وكذا بس ما فيها جيمكس أو شي يميزها، ما أقصد تكون المرحلة مثل مراحل ماريو فيها جيمكس وتصميم متقن، أقصد يكون فيها شي بسيط يميزها، وهولو نايت فيها مراحل كذا بس تجي بوقت متأخر نسبيا، يعني مرحلة مثل مرحلة crystal peak وأنك تلزق بالجدار ويرفعك أو الوحوش تطلق ليزر أفكار حلوة لمرحلة مترويدفينا، بس المراحل الي بالبداية ما فيها شي يميزها وأشوف هذا بشكل أو آخر ساعد على صنع بداية ضعيفة.

أتفق معك و لكن عند التقدم في اللعبة تكتشف مناطق جد متنوعة بشكل لم أره في أي ميترويدفانيا، مثلا Deepnest و White Palace و Colosseum of fools كلها مناطق بها غيمكس مميزة و تضيف تنوعا في اللعبة.


الشخصية محدودة: السالفة كالاتي اللعبة طويلة، واجد طويلة وبطبيعة الحال مع الوقت بتحصل أبجريدز تحسن شخصيتك، تشارزم قدرات ونحوها، مشكلتي هي على اخر اللعبة بديت أحس الشخصية محدودة وقدراتها ما تعطيه ذاك ال versatility بالمقارنة مع طول اللعبة، يمكن أكثر شي حسسني بهذا هو السيف، صح تقدر تحصل سبل موفز وكذا بس بعده تمنيت لو فيه سلاح اخر غيره ويمكن هذا أكثر شي محمسني لسكل سونج لأن شكل هورنت عندها قدرات أكثر من ذا نايت.

أتفق جزئيا، اللعبة لا تعطيك الCharms إلا على فترات متباعدة، لكن بها تنوع كبير جدا و إختيارك لها يحدث فرقا كبيرا في أسلوب لعبك، كل boss ضعيف لتشكيلة معينة من الcharms، ربما لا تشجعك اللعبة على التعمق فيها، لكن الDlc و خاصة البانثيون يتطلب إستراتيجية في إختيار الCharms.
 
التعديل الأخير:

KH_m

True Gamer
لعبة ممتازة لكن اندقيم حقها ما قدرت اتحمله ووقفت على ٦٩٪
ما ابغى اشوف في أغنية الحرير محتوى مخفي زي كذا.
 

Nostalgic

True Gamer
ما ابغى اشوف في أغنية الحرير محتوى مخفي زي كذا.
محتوى مخفي؟

مشكلتي الوحيدة مع اللعبة هي الصعوبة التطفيشية في المحتوى الجانبي، ولكنه زي اسمه... "جانبي" يعني لا يؤثر على التجربة الأساسية أو يخربها واللي كانت بالمناسبة دسمة ومصقولة أكثر من ألعاب كثيرة اشتغلوا عليها فرق (بالجمع) وبأضعاف سعرها. للي ما يدري، هولو نايت سعرها الرسمي 15 دولار واشتغلوا عليها 4 بس.
 
أعلى