hits counter

[ الــمــجـــلــــس ] - Japanese Stuff

MOSU

Another Side Another Story
عندي سؤال يدور في بالي من وقت …. الحين اذا انمي عنده تحريك نقول ممتاز جدا ومليان تفاصيل ليه الكل وانا منهم نقول اندفع فيه كثير يعني ميزانيته عالية ؟ موب يجوز انه يمكن اربع او خمس محركين ممتازين جدا فقط اشتغلوا عليه وماكلف الاستديو ذاك المبلغ.

شيء غريب ربط الميزانية

هو مزيج بين هذا وهذا حتى المحركين الممتازين يحتاجو ميزانية محترمة عشان يطلع شغلهم محترم لانه نسبة الاخطاء وواردة والتدقيق والمراجعة تكلف وكل مازاد الوقت يعني مال اكثر
 

Gavroche

World history is a court of judgment
عندي سؤال يدور في بالي من وقت …. الحين اذا انمي عنده تحريك نقول ممتاز جدا ومليان تفاصيل ليه الكل وانا منهم نقول اندفع فيه كثير يعني ميزانيته عالية ؟ موب يجوز انه يمكن اربع او خمس محركين ممتازين جدا فقط اشتغلوا عليه وماكلف الاستديو ذاك المبلغ.

شيء غريب ربط الميزانية

سؤال مثير للأهتمام، أذكر ون بنش مان الأول المخرج قال أن الميزانية كانت مثل أي مسلسل ثاني بس جابوا محركين على أعلى مستوى وأبدعوا جدا في شغلهم
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
عندي سؤال يدور في بالي من وقت …. الحين اذا انمي عنده تحريك نقول ممتاز جدا ومليان تفاصيل ليه الكل وانا منهم نقول اندفع فيه كثير يعني ميزانيته عالية ؟ موب يجوز انه يمكن اربع او خمس محركين ممتازين جدا فقط اشتغلوا عليه وماكلف الاستديو ذاك المبلغ.

شيء غريب ربط الميزانية


اقرأ هذا، الشيء ما راح تحس فيه الا اذا فعلا الميزانية قليلة جدا جدا، كفاءة ستاف العمل والاسماء الحاضرة والجدولة. رمي الاموال على وجه شخص ما راح يرفع جودة عمله بشكلٍ سحري لكن الميزانية مطلوبة اكيد
 

MaherMatrix

True Gamer
عندي سؤال يدور في بالي من وقت …. الحين اذا انمي عنده تحريك نقول ممتاز جدا ومليان تفاصيل ليه الكل وانا منهم نقول اندفع فيه كثير يعني ميزانيته عالية ؟ موب يجوز انه يمكن اربع او خمس محركين ممتازين جدا فقط اشتغلوا عليه وماكلف الاستديو ذاك المبلغ.

شيء غريب ربط الميزانية

لانك عم تفكر بالموضوع من ناحية buisness طبيعية وصحّيّة. شيء مثل: إذا الانيميتور شغله ممتاز فلازم يكون الدفع له اعلى، بالتالي اذا بدك أنمي بجودة انيميشن عالية لازم تدفع مال كثير لتحصل كثير انيميتورز بمهارات عالية.

بس هالشيء ما ينطبق على صناعة الانمي للاسف. العاملين بالصناعة جداً traditional تقدر تشبهها بشبكة علاقات. قليل تجد أنيميتورز يشتغلوا بهدف الدفع الأعلى. المشاريع الممتازة تجي لما شخص له علاقات قويّة أو استديو ببيئة صحيّة يصنع الانمي. لما شخص مثل شينيتشيرو واتانابي، هيدياكي اننو، شينغو ناتسومي .. الخ يعملوا مشروع جديد بتلاقي الانيميتورز كلهم يتسابقوا ليشتغلوا عليها حتّى بأقل دفع. بينما لما مشروع من مخرج جديد باستديو يعتمد على فريلانسينغ ومُنتج ماله علاقات قوية ليجيب فريق قوي فينتهي المشروع بانه يكون متواضع ويعتمد على الانيميتورز المتوفرين. مين ما بده يشتغل عند المخرج الاسطوري اللي عمل ايفا او اللي عمل كاوبوي بيبوب وهكذا؟ اغلب هالانيميتورز دخلوا الصناعة لانهم شافوا هالانميات فموضوع المال نفسه بالكاد مهم لهم. ببساطة الصناعة كلها تشتغل عالشغف وهذا اللي يجعل استغلالها جدا سهل.

بنفس الوقت اشوف التشديد على هالنقاط قلل كثير من نقطة ان المال فعلاً لسه له دور. الانيميتورز المشهورين مثل يوتاكا ناكامورا وغيره يندفعلهم اكثر من غيرهم وممكن ينتقلوا لاستديوهات ثانية بسبب عروض افضل. ممكن تشتري وقت وجدول افضل بمال اكثر. المشكلة الشيء نادر يحصل لهيك الافضل تنظر لفريق العمل وعلاقاتهم بدل مين الممول ومين الاستديو وكم اندفعلهم (معلومات تبقى سريّة). الانميات الوحيدة اللي بتقدر تتوقع جودة متماسكة منها ومستوى انتاجي معيّن تجي من استديوهات بنظام عقود مثل يوفوتيبل وكيوتو بس هدول نادرين.
 

S30D1999

True Gamer
لانك عم تفكر بالموضوع من ناحية buisness طبيعية وصحّيّة. شيء مثل: إذا الانيميتور شغله ممتاز فلازم يكون الدفع له اعلى، بالتالي اذا بدك أنمي بجودة انيميشن عالية لازم تدفع مال كثير لتحصل كثير انيميتورز بمهارات عالية.

بس هالشيء ما ينطبق على صناعة الانمي للاسف. العاملين بالصناعة جداً traditional تقدر تشبهها بشبكة علاقات. قليل تجد أنيميتورز يشتغلوا بهدف الدفع الأعلى. المشاريع الممتازة تجي لما شخص له علاقات قويّة أو استديو ببيئة صحيّة يصنع الانمي. لما شخص مثل شينيتشيرو واتانابي، هيدياكي اننو، شينغو ناتسومي .. الخ يعملوا مشروع جديد بتلاقي الانيميتورز كلهم يتسابقوا ليشتغلوا عليها حتّى بأقل دفع. بينما لما مشروع من مخرج جديد باستديو يعتمد على فريلانسينغ ومُنتج ماله علاقات قوية ليجيب فريق قوي فينتهي المشروع بانه يكون متواضع ويعتمد على الانيميتورز المتوفرين. مين ما بده يشتغل عند المخرج الاسطوري اللي عمل ايفا او اللي عمل كاوبوي بيبوب وهكذا؟ اغلب هالانيميتورز دخلوا الصناعة لانهم شافوا هالانميات فموضوع المال نفسه بالكاد مهم لهم. ببساطة الصناعة كلها تشتغل عالشغف وهذا اللي يجعل استغلالها جدا سهل.

بنفس الوقت اشوف التشديد على هالنقاط قلل كثير من نقطة ان المال فعلاً لسه له دور. الانيميتورز المشهورين مثل يوتاكا ناكامورا وغيره يندفعلهم اكثر من غيرهم وممكن ينتقلوا لاستديوهات ثانية بسبب عروض افضل. ممكن تشتري وقت وجدول افضل بمال اكثر. المشكلة الشيء نادر يحصل لهيك الافضل تنظر لفريق العمل وعلاقاتهم بدل مين الممول ومين الاستديو وكم اندفعلهم (معلومات تبقى سريّة). الانميات الوحيدة اللي بتقدر تتوقع جودة متماسكة منها ومستوى انتاجي معيّن تجي من استديوهات بنظام عقود مثل يوفوتيبل وكيوتو بس هدول نادرين.
الوضع حزين على مايبدوا لاغلب المحركين
 

Gavroche

World history is a court of judgment
أحد شاف طوكيو مياو مياو ؟

كيف مستوى المانجا والانمي القديم ::what::

فيه ريميك على ما اعتقد قادم في شهر يوليو واعجبتني تصاميم الشخصيات جدا :grin:
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
أحد شاف طوكيو مياو مياو ؟

كيف مستوى المانجا والانمي القديم ::what::

فيه ريميك على ما اعتقد قادم في شهر يوليو واعجبتني تصاميم الشخصيات جدا :grin:

شاهدت حلقتين منه وكانوا كويسين لكن نفس كل انمي ماجيكال جيرل موجود لسه يتشارك واجد معهم، قروب بنات مراهقات يحاربوا شرير الاسبوع ويتغلبوا عليه بمعارك تشيزي وكوميديا تشيزي لكن احنا نحب التشيز (&)

قريب كثير من سايلور مون في عناصر شتى. طوكيو مياو لسه كويس وعنده ترانسفورميشنز جميلة وانتاجية حلوة
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED

مرت ثلاثين سنة على عرض الحلقة الاولى أمس! عشاق السلسلة صاروا شيبان
 

Gavroche

World history is a court of judgment

متحمس جدا للمسلسل مع موعد عرضة غدا::mad::

بيكون حاجة بريئة ودافئة وجميلة ::involve::
 

Gavroche

World history is a court of judgment
@abdullah-kh
@بندول

عندي طلب بسيط ممكن من حضرات المشرفين يحطون مواضيع نقاشات افلام الانمي و الاوفات والمانجا (المواضيع العامة) في الفهرس، كل ما ابحث عنهم أأخذ وقت اطول من اللازم علشان ألقاهم ::sad::

مرات تكون مدفونة في الصفحات واداة البحث في المنتدى ما تساعد كثيرا ::whistle::
 

abdullah-kh

رجل من العامة
عندي طلب بسيط ممكن من حضرات المشرفين يحطون مواضيع نقاشات افلام الانمي و الاوفات والمانجا (المواضيع العامة) في الفهرس، كل ما ابحث عنهم أأخذ وقت اطول من اللازم علشان ألقاهم ::sad::
موجودة ومثبتة بعد
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
@abdullah-kh
@بندول

عندي طلب بسيط ممكن من حضرات المشرفين يحطون مواضيع نقاشات افلام الانمي و الاوفات والمانجا (المواضيع العامة) في الفهرس، كل ما ابحث عنهم أأخذ وقت اطول من اللازم علشان ألقاهم ::sad::

مرات تكون مدفونة في الصفحات واداة البحث في المنتدى ما تساعد كثيرا ::whistle::

@AM152 قلبه يتفطر بعد قراءة ردك
 

Gavroche

World history is a court of judgment
موجودة ومثبتة بعد
@AM152 قلبه يتفطر بعد قراءة ردك

معليش بس ما انتبهت للموضوع، فكرت بأن الفهرس في موضوع واحد مش أكثر من موضوع ::sweat::

شكرا عبدالله وآسفين على الازعاج ::happy::
 

FCB-Kratos

  
PV الموسم الثاني من Machikado Mazoku، بيبدأ 7 أبريل

 
التعديل الأخير:

همسا

fire walk with me
اكيد راح يفرق. انت مستوعب مكتبة فنميشن الي ما كانت متوفر لنا ابدا راح تجي تحت براند كرانشي المتوفر عندنا؟ راح تلقى لك عناوين كثيرة فجاة تضاف لمنطقتنا والخبر جدا ممتاز وبيخلي جاذبية الخدمة قوية


ولا حسيت اي فرق €
 
  • Haha
Reactions: Tia

STARDUST

Gurenyuu
حلقات الانمي الثلاث ايام الماضية ممتازة جدا
انمي الكوسبلاي وترتيب الملك وتختتم ب 86 اللي كانت حلقة ماستربيسية. ::involve::
 

Arashi

Dragon of Heaven
العناوين خداعه، لما اقرا Demon Lord اتخيل بحصل شي بالهستايل:

b3fe335389e8d9d120e12765a666ed95.jpg


ولما اقرا Paladin او اي فايتر في عالم فانتاسي اتخيل شي بهالستايل:

06ff8f98d055030b87269a08ed81055c.jpg



وتكون التوقعات قصص ملحميه قويه ومواقف لا تنسى


لكن دايما انصدم بشخصيات بوجوه وطبايع طفوليه:

للأمانه هذا اهون شي لقيته والا الباقي اتعس
the-greatest-demon-lord-is-reborn-as-a-typical-nobody-1080x609.jpg


واغلب الشخصيات في العمل بنات طبعا محوطين البطل وكل وحده kawaii أكثر من الثانيه

anime-girl.gif

هالمخلوق بالذات دمار لكل حوار، ممله بشكل لا يطاق وكلامها دايما مكرر، ليش مسوينها بطله عاد؟ >_<

والاحداث وما ادراك ما الاحداث، لما تجي مواقف تقول "اوففففف epic" على طول يخترب المود بنكته مب وقتها، او شخصية تقول "اوفففففف يالها من شخصيه قويه وراكزه" فجأه تسوي لك حركه هبله ما تناسبها تكسر الشخصيه في لحظه (أدري في ناس تحب جذي وتضحك).

مستاءه من وضع عالم الانيمي الحالي لأني مب قادره أحصل شي مناسب نفس نهايات التسعينات وبدايات الألفين "العصر الذهبي" (":

اخر انيمي تابعته كان Re;Zero الموسم الثاني
وتحمست لظهور الساحرات انها بتكون شخصيات دارك وثقيله كونها مسببه رعب لخلق الله، لكن لما ظهروا تمنيت اني ما جفتهم، طلعوا typical stupid anime girls لا ساحرات ولا شي =.="
من الاحباط حتى ما فكرت اتابع البارت الثاني من الموسم لأني لما سألت لو فيه نفس الاستهبال قالوا ايه نفس الشي.

هل هذا مستوى الانيمي بشكل عام؟ ولا ان هانلوع من الاعمال هي اللي صارت تشتهر فقط لأن صار لها جمهور اكبر؟

ملاحظه: ما انتقد جمهور هالاعمال لكن مستاءه من كثرتها ومستغربه وين راحت الاعمال اللي تناسب الاذواق الاخرى؟
 

AM152

True Gamer
العناوين خداعه، لما اقرا Demon Lord اتخيل بحصل شي بالهستايل:

b3fe335389e8d9d120e12765a666ed95.jpg


ولما اقرا Paladin او اي فايتر في عالم فانتاسي اتخيل شي بهالستايل:

06ff8f98d055030b87269a08ed81055c.jpg



وتكون التوقعات قصص ملحميه قويه ومواقف لا تنسى


لكن دايما انصدم بشخصيات بوجوه وطبايع طفوليه:

للأمانه هذا اهون شي لقيته والا الباقي اتعس
the-greatest-demon-lord-is-reborn-as-a-typical-nobody-1080x609.jpg


واغلب الشخصيات في العمل بنات طبعا محوطين البطل وكل وحده kawaii أكثر من الثانيه

anime-girl.gif

هالمخلوق بالذات دمار لكل حوار، ممله بشكل لا يطاق وكلامها دايما مكرر، ليش مسوينها بطله عاد؟ >_<

والاحداث وما ادراك ما الاحداث، لما تجي مواقف تقول "اوففففف epic" على طول يخترب المود بنكته مب وقتها، او شخصية تقول "اوفففففف يالها من شخصيه قويه وراكزه" فجأه تسوي لك حركه هبله ما تناسبها تكسر الشخصيه في لحظه (أدري في ناس تحب جذي وتضحك).

مستاءه من وضع عالم الانيمي الحالي لأني مب قادره أحصل شي مناسب نفس نهايات التسعينات وبدايات الألفين "العصر الذهبي" (":

اخر انيمي تابعته كان Re;Zero الموسم الثاني
وتحمست لظهور الساحرات انها بتكون شخصيات دارك وثقيله كونها مسببه رعب لخلق الله، لكن لما ظهروا تمنيت اني ما جفتهم، طلعوا typical stupid anime girls لا ساحرات ولا شي =.="
من الاحباط حتى ما فكرت اتابع البارت الثاني من الموسم لأني لما سألت لو فيه نفس الاستهبال قالوا ايه نفس الشي.

هل هذا مستوى الانيمي بشكل عام؟ ولا ان هانلوع من الاعمال هي اللي صارت تشتهر فقط لأن صار لها جمهور اكبر؟

ملاحظه: ما انتقد جمهور هالاعمال لكن مستاءه من كثرتها ومستغربه وين راحت الاعمال اللي تناسب الاذواق الاخرى؟

بخصوص Re Zero

بالنسبة لإيميليا فأقدر افهم إحساسك تجاهها بس فى البارت الثانى بالذات هايحصل تطور قوى و حقيقى لشخصيتها و بشكل خلى بعض كارهى الشخصية يغير إنطباعه تجاهها أما بالنسبة لإيكيدونا فهى أخطر بكثير مما تبدو عليه بس العمل ما بيقولش ده بشكل واضح و إنما عن طريق تلميحات ممكن تكون صعبة الملاحظة أما نقطة الساحرات فبالرغم من التصميم اللى ممكن يبقى محبط ليكى ففى شخصية فى البارت الثانى أظن إنها قريبة جدا من فكرتك و ثقيلة فعلا بغض النظر عن تصميمها أما بالباقى فأظن إن ده مقصود باعتبار إنهم مختلفين عن القصص اللى اتقالت عنهم و الحقيقة حاجة تانية، ده مش معناه إن البارت الثانى خالى من المشاكل و فى جزئيات أظن إنها مش هاتعجبك بس على الأقل ممكن تديله فرصة

بالنسبة للأعمال الأخرى فأظن إنها مازالت موجودة بس بدرجة أقل و محتاجة بحث ، للأسف هى مش من النوعية اللى بتابعها عادة فماقدرش أرشح أعمال محددة
 

Arashi

Dragon of Heaven
قاعد اعبر عن رأي بخصوص الكيوت يلي في ردك ::laugh::

بل انك تتطنز، لأن ردي يخلو من الكواته ::an::

بخصوص Re Zero

بالنسبة لإيميليا فأقدر افهم إحساسك تجاهها بس فى البارت الثانى بالذات هايحصل تطور قوى و حقيقى لشخصيتها و بشكل خلى بعض كارهى الشخصية يغير إنطباعه تجاهها أما بالنسبة لإيكيدونا فهى أخطر بكثير مما تبدو عليه بس العمل ما بيقولش ده بشكل واضح و إنما عن طريق تلميحات ممكن تكون صعبة الملاحظة أما نقطة الساحرات فبالرغم من التصميم اللى ممكن يبقى محبط ليكى ففى شخصية فى البارت الثانى أظن إنها قريبة جدا من فكرتك و ثقيلة فعلا بغض النظر عن تصميمها أما بالباقى فأظن إن ده مقصود باعتبار إنهم مختلفين عن القصص اللى اتقالت عنهم و الحقيقة حاجة تانية، ده مش معناه إن البارت الثانى خالى من المشاكل و فى جزئيات أظن إنها مش هاتعجبك بس على الأقل ممكن تديله فرصة

بالنسبة للأعمال الأخرى فأظن إنها مازالت موجودة بس بدرجة أقل و محتاجة بحث ، للأسف هى مش من النوعية اللى بتابعها عادة فماقدرش أرشح أعمال محددة

ايكيدنا تبين الاخطر من بين الجميع فعلا وواضح كانت تمثل الظرافه، اما الباقي .... فهمت قصدك الحين ):
اذن بعطيه فرصه واخليه انيمي رمضان باذن الله ^^
حتى لو فيه مشاكل عالاقل تحسن المستوى يشجع اكمله ::mad::
 

Gavroche

World history is a court of judgment
مستاءه من وضع عالم الانيمي الحالي لأني مب قادره أحصل شي مناسب نفس نهايات التسعينات وبدايات الألفين "العصر الذهبي" (":

هالجملة حزينة بشكل :persevere:

فيه حاجات ولو انها قليلة لكن قريبة من الاعمال القديمة وتستحق المشاهدة مثل بلو بيريود الي رفضتي تشوفينه :rage:

ايضا عمل من مادهاوس جاء العام ممتاز جدا، و Odd Taxi

اشوف حنينج راجع لستايل رسم اكثر من القصص صح ؟
 

Arashi

Dragon of Heaven
هالجملة حزينة بشكل :persevere:

فيه حاجات ولو انها قليلة لكن قريبة من الاعمال القديمة وتستحق المشاهدة مثل بلو بيريود الي رفضتي تشوفينه :rage:

ايضا عمل من مادهاوس جاء العام ممتاز جدا، و Odd Taxi

اشوف حنينج راجع لستايل رسم اكثر من القصص صح ؟

بلو بيريود بعيد عن الاعمال القديمه، اصلا السلايس اوف لايف شي يديد XD
ولا Odd Taxi كلش ... =.=

مب بس رسم، قصص وشخصيات واخراج واغاني والحان ... كل شي (":
 

Gavroche

World history is a court of judgment
بلو بيريود بعيد عن الاعمال القديمه، اصلا السلايس اوف لايف شي يديد XD
ولا Odd Taxi كلش ... =.=

مب بس رسم، قصص وشخصيات واخراج واغاني والحان ... كل شي (":

بعض الناس يعلقون في الماضي ولا يستطيعون تجاوزة (&)
 

Arashi

Dragon of Heaven
بعض الناس يعلقون في الماضي ولا يستطيعون تجاوزة (&)

انا اتجاوز الماضي بسهوله لما احصل شي افضل في المستقبل ووايد سويتها، لكن مع الانيمي meh ما لقيت شي XD
 
أعلى