hits counter

الموضوع الرسمي لل Manhwa // Manhua // Webtoons

はる

。お話の続きは、また明日
FFcNQJ8XEAECTk0


مانهوا هي المعنى العام الكوري لصور الرسوم المتحركة (Comics), خارج كوريا هذه المفردة على الغالب يقصد بها الرسوم المتحركة من كوريا الجنوبية, كوريا الجنوبية حاليا هي واحدة من اكبر الناشرين للرسوم المتحركة, المانهوا قد تأثرت بدراما تاريخ العصر الحديث الكوري, مما ادى الى تنوع في الأشكال و الانواع, تشمل الاسلوب الاعتيادي الشبية للمانجا و غيرها, ممكن ان تجد المانهوا على نهاية المجلات, في طبعات خاصة, او على شكل سلاسل قصصية مصورة على الانترنيت.

ترشيحات اعمال المانهوا:


bx144957-h0qIwRwxOEdg.jpg
FJDeb55WUAME5Yq
FFcjQhIXwAgaOhT

´•´••._.••`¯ (The World After the Fall) ´´•´••._. ••`¯´´• Skeleton Soldier Couldn't Protect The Dungeon ••._.••´ The Return of the Crazy Demon


FFcNRSUXwAcy4A5


مانوا
هي المعنى العام الصيني للصور المتحركة الناشئة في الصين و منطقة الصين الكبرى, الرسوم المتحركة و الرسوم المروية كان لها وجود في الصين بشكل او بأخر على طول التاريخ الامبراطوري, عبارة مانوا ضهرت لأول مرة سنة 1904 في رسوم متحركة كانت بعنوان *الرسوم المتحركة للشؤون الحالية* في مجلة لشانغهاي بأسم جينغ تشونغ.

ترشيحات اعمال المانوا:


FGhHhSXXwAEu1oT

´¯`••._.••`¯´´• Your Talent is Mine ••._.••´´¯`•


FFcNQxIX0AQS_Rz


ويبتون هو نوع من الرسوم المتحركة الرقمية انبثق من كوريا الجنوبية, بينما الويبتونس كانت في بداياتها غير شهيرة بشكل عام خارج الدولة الأم, لاحقا حدث ارتفاع في شهرتها عالميا و الفضل عائد بشكل كبير لكون اغلب اعمال الويبتون قابلة للمتابعة على الجوال و الحاسب الشخصي, في حين القصص المصورة الرقمية بدأت تبرز ك وسط شهير, نشر مطبوعات المانهوا في كوريا الجنوبية قل, كمية المحتوى الذي ينشر على شكل ويبتون وصل كمية مكافئة الى الذي ينشر على شكل فيزيائي, ممكن حاليا ان تجد ويبتونس من جميع دول العالم.

ترشيحات اعمال الويبتون:


FFnDetMXsAwisFn

._.••´´¯`••._.••`¯´´• Hero Killer •._.••´´¯`••._.•​



هذا الموضوع رح يكون المكان العام لنقاشات المانهوا,مانوا,ويبتونس.
سواء انطباعات, اي نقاش يعجبكم, اخبار او تساؤل و ترشيحات لأعمال تنصحون بها, اي ترشيح عن عمل معين يكون وافي له رح ادخله الى اللستة حتى تكون مرجع عام.
رح اكون سعيد اني اسمع اي نوع من الملاحظات, الاقتراحات و التعديلات الممكنة للموضوع.​
 
التعديل الأخير:

はる

。お話の続きは、また明日
FFcjQhIXwAgaOhT


Skeleton Soldier Couldn't Protect the Dungeon

النوع:
مانهوا

تاريخ الاصدار: 2018

المصدر الاصلي: رواية - مستمرة

الحالة: مستمر

الكاتب: Sosori , Wolhet

الرسام: Ant Studio للموسم الاول و الثاني, Kangye Seu للموسم الثالث

الناشر: Kakao

التصنيف: اكشن، مغامرات، دراما، خيال، سحر، خارق للطبيعة

القصة

هدفه الوحيد كان حماية سيده، لكنه كان ضعيف القوى لحمايته, لكن القدر كان يخبأ له ما لم يكن في الحسبان اذ هو يحصل على فرصة ثانية ليحمي سيده مرة اخرى و ليغير قدره.

الشخصيات

No-Name (Skeleton)

FFddwx7XIAwhtYc


هيكل عظمي مجهول الهوية، لديه القدرة على العوده للماضي عند موته و تغيير مجرى احادث العالم

Rubia

FFddxvnXMA8p-Np


فتاة قامت باحياء الهيكل العظمي مجهول الهوية لكي يساعدها من اجل ان تتخطى مصاعب حياتها

Rena

FFddyPlXsAAdSc6


فتاة غريبة الاطوار يلتقي بها بطلنا في اثناء ترحالة



هذا العمل هو المانهوا المفضلة عندي، بطل العمل السكيليتون شخصيتة تبنى بشكل جيد، تصرفاته معقوله بالنسبة لمخلوق يعتبر من اضعف الأعداء البدائيين في اغلب القصص, حتى مع قدرته ال Cheat ما رح يكون البطل ال OP الي ما في عائق قدامه ما يقدر يتخطاه بذكائة و طن ال Plot armor, واحدة من الشخصيات الجانبية رح تجي بعدين في العمل هي المفضلة عندي في تفاعل جدا Comical بينها و بين البطل من افضل ما رأيت.
اكثر عنصر مبهر عندي في العمل هذا هو القصة، هي ما تطرح بالشكل التقليدي هنا اشوفها اقرب لفيديو جيم، شبيهه بال Rouge like نشوف اسئلة كثيره و في كل run *تختيمة* الشخصية تكشف لنا اجوبة و اسئلة اكثر الى ان تصبح معالم العالم واضحة اكثر، الشعور الي يجي مع اكتشاف العالم و اسباب و دوافع الشخصيات و التغييرات الي تطرأ عليهم عظيم، هو هنا عادي يرمي لك run يركز على شخصية معينة و بعدها ما نسمع اي ذكر لها لفتره طويلة و مستقبلا نكتشف فائدة هذا الحدث.

هنا بخلي رأيي عن العمل بشكل مختصر:
سكيلي - شخصية أشبة بوعاء فارغ مع كل Run يمتلئ بسائل مختلف و تبقى شوائب من عند ذاك السائل مع كل Reset تحصل للشخصية, اشوف هذا شيء جدا يميزه و يخلي تطوره ممتع للمتابع و مشوق.

روبيا- هي يفترض انها كانت مستدعية سكيلي, و اول مرافق له, ممكن على بدايات القصة ما اهتميت لها و زعلت بعد ما اخذت مكان رينا بعد ما تعودت عليها في اغلب العمل, بس مع كونها الوجه الرئيسي لفترة طويلة جدا حاليا صرت احبها اكثر, حصلت على بناء جيد, تغيرت شخصيتها الضعيفة الى شخصية اقوى مع مرور ال Runs, كرهت كيف صارت *جذابة* زيادة عن اللزوم مع تغيير الرسم في السيسن الثاني, بس بشكل عام لا زلت احب رينا اكثر.

رينا- ثاني مرافق لسكيلي, اول سيناريو ينهيه بشكل صحيح, رينا هي افضل شخصية انثوية و الثانية بشكل عام على العمل عندي, جدا حبيت بنائها و اشوفه Perfect, كانت جدا Faithfull بشكل غريب لسكيلي ممكن لكون اكثر شخص تثق فيه هو سلايم رئيس ملجئ الأطفال و الي هو مخلوق مش بشري ثاني و بنفس الوقت هي تكره البشر بشكل جدا كبير بسبب ماضيها ف كانت سعيدة انها تلقى وحش ممكن تتعاون معاه, ضحت بنفسها في كثير مواقف من اجل البطل و كنت اعتبرها The most the matter في القصة لوقت طويل الى ان انتهى سيناريوها و صارت Side Character :"(


حبيت كيف بعد علاقتها مع سكيلي ممكن تعتبر في البداية حب من طرف اول بس من دون ما تكون مزعجة له و حاليا معطية وضعيه تسونديري على خفيف.

اسحاق- هو و سكيلي هم اعظم ثنائي، جدا لايقين مع بعض، تنافر شخصياتهم و كون واحد أشبه ب وعاء فارغ يحوي على هدف واحد و هو انقاذ رفيقة الحالي و يحتاج للأجوبة و القوة لفعل ذلك, بينما اسحاق يمتلك الكثير من الاجوبة و القوة الي يحتاجها الأول لكن يفتقر لوعاء يحقق فيه مسعاه و هدفه في نهايه سنين حياته و الي هو ايجاد الجواب لأسرار كيفن اشتون و نظام التبويب, خلا هذا الثنائي يعمل مع بعض بشكل ممتاز.

كارين- ثالث مرافق لسكيلي, لسه الي شفناه من عندها قليل و ما خشت مزاجي للان لكن اقدر اشوف شخصيتها تكبر فينا مع الوقت و واضح انها بتكون الشخصية الرئيسية مع سكيلي بعد ما يجي الوقت الي بينوي فيه انه يروح لامبر.

هنا رح اتكلم عن اركات العمل بشكل جدا مختصر, تصفحت بعض الشابترات من كل ارك و على الغالب الكلام رح يكون اغلبة من ذاكرتي المتواضعة:

اول ارك كان ارك تعريفي للعمل- اهم شيء فيه هو هذا البانل التاريخي, واحدة من اكثر البانلات الي رح تتكرر في العمل و كل مرة يخلي فينا ردة فعل مختلفة.

FFcNf6HXoAM_7Sp


ارك السكيليتون دنجن- تعرفنا فيه على رينا, هنا نتعرف على افضل شخصية مرافقة لسكلكل بطريقة جدا ممتازة, هنا قاتل ليوناردو لأول مره و شهدنا عجز و ضعف بطلنا بابشع الطرق.

FFcNc4fXMAICoS3


سبايدر دنجن- ارك رهيب و شخصية سكيلي كانت رائعة, Man اشتقت لل Vibe الي كنت احصله مع بدايات العمل و جودة الرسم ذيك بعد اشتقت لها و الاهم تصرفات رينا البريئة الي رح تتغير علينا 180 درجة
FEx2LZYXsAE_WoV


FFcNfAdWYAAld8j


ارك مقابلة سلايم- المزيد من البناء للشخصيات ما اتذكر الكثير عن هذا الارك

FFdrJGkWUAQcxjT


مسابقة ايرست, ارك ممتع, في الحقيقة هذا العمل احب اغلب احادثة و ما في ارك احس انه مللت فيه.

FFcNygVXsAA9Oo_


ارك الجوبلن دنجن, احداثة رح تاثر على احداث مستقبلية في العمل حتى لو ما حسينا باهميتها اثناء متابعتها للارك, حصلنا على اول Pet للبطل, صراحة سعيد انه ما حصل Screen time, ممكن كان بيكون بثر و مزعج لو تكرر وجوده كثيرو الوقت الي حصلة كان جيد, حاليا ما عندي مانع لو نشوفه مستقبلا.

FFcNzPyWUAMwl_M


طائفة بورسون, هذا الارك بعد بيلعب كثير في مستقبل العمل, مثير للاهتمام.

FFcN0WHWYA80Aw1


ارك لقاء جيل ارك, هنا سكيلي حصل على اهم قدرة له في العمل, هي اشبه بال Cheat بس كانت ضرورية على اعداء Dark souls الي القصة رايمتهم على بطلنا, شخصية جيل نيكرومانسر امبر لسه جدا غامضة و اقدر اشوفهم يركزون عليها زيادة في مستقبل العمل, حصلنا على اول ظهور للفارس المدرع الغامض, سكيلي هنا سوى اكبر Fuck up في حياته القصيرة و اخذ درع حبيبة ليوناردو و الي بيدوينا لواحد من افضل اركات العمل.

FFcNx6-XwAMPEda


ارك مطارده ليوناردو, اوك هو نحن نعرف انه ليوناردو قوي جدا, بس في هذا الارك كان وحش, Mr. X on Steroids, و هنا اول ظهور للراهبة المستدعية,
إلوين إيساو من نقابة القتلة, السلاح و الدراجة الي كانت تستخدمهم كانت متقدمة بمئات السنين عن كل الي شفناه في المملكة و الي يوحي لك انهم في العصور الوسطى, يحمسك تشوف كيف مملكة امبر بتكون متطورة بعده عصور, نرجع لليو, صحاري غابات بحار و في نص بطن الكراكن, Mr. X بس من دون Save room انت هنا ميت ميت, و يوم تشوف هذا الوجه يطاردك u know u fucked up.

FFcOCDZXMAA4AZH


يبدأ السيسن الثاني و الي انا على وقتها ما حسيت فيه لانه كان من نفس الرسام و كمان كنت بادي متأخر في العمل ف الشابترات كانت مجتمعة عندي

اول ارك كان قصير و اشبه بال Speedrun, نقدر نعتبره تحضير للارك الموعود الي بيقدم افضل شخصية في العمل.

FFcNwW7XwAk6YAu


ارك خادم مالفاس, اسحاق هو احسن شخصية عندي في العمل, في هذا الارك في بداية ضهوره ممكن كقراء نكرهه خصوصا مع كمية المرات الي نصب فيها على سكيلي و ادى لموته, لكن رح يحصل بناء مرضي و رح نقدر نشوفه رفيق ذو اهمية بالغة للبطل.

FFcNjmHXEAIGHOk


ارك اليرقة, ارك جدا غريب, ضاف كثير اسئلة, شفنا ال Dawn Eater Serpent و الي بنتعرف على شخصيته الحقيقية بعد فترة طويلة في القصة, تعرفنا فيه على ال Ghosts و *Its MA'AM*, التويست في نهاية الارك مع الهارد ريسيت الي حصل و عودته لروبيا كان جدا مفاجئ بعد كل الي مرينا فيه.

FFcNul8XwA8A4cm


الارك الي بعده ما في كثير اتكلم عنه, سكيلي تعرض للتعنيف الشبحي مجددا :"(

FFcNkRbXEAclnxF


ارك الغراب المتحدث, هنا رح يرجع البطل لاسحاق و بنحصل على مظهره الايقوني في تمثال الغراب and History was made :")

FFcNtnlXEAIGe0b


ارك اجزاء الرسل, عدى و حنى في شوق نرجع نشوف رينا

FFcNsSYXMAUPV7W


ارك حياة رينا الجديدة, اوه هي في مرحلة التمرد و مش نفس الرينا البريئة الي كنا نعرفها من بداية القصة :"(

FFcNrjEWYAUMPeY


ارك الصحراء - ارك ثاني قصير بيحضرنا لارك قادم مهم قريبا

FFdvXs-WQAArhp3


ارك عاصمة الامبراطورية - هنا اخر مره رح نشوف طلة روبيا البهية لفترة طويلة و بعدها رح نشوف العذاب الي بتمر في الشخصيات...

FFcNq8VXMAEuy1d


ارك السطو على اللو-ليوم - خطة مفقعة, كويس انه في ريسيت ولا كان هذا الارك بينهي الكثير من الشخصيات الي حبيتها في العمل, بس اعترف انه كان كسر رتم ممتاز و جاب معه احداث جديدة ما كنا نحصلها سابقا في العمل.

FFcNp39XMAQhaie


ارك بعد مرور السنتين - افضل اركات العمل, رحلة عظيمة, شخصية اسحاق كانت في قمتها, حصلنا على كثير تطورات للعالم و شفنا تقنيات زيادة لمملكة امبر, مستحيل انسى الصدمة الي كنت فيها بعد ما انتهى هذا الارك, اخر 3 شابترات في العمل كانت cliffhanger من الطراز الرفيع, كل شيء تفجر و انغصبنا ننتضر عده شهور الى ان اقدرنا نشوف تكملة للعمل :"(

FFcN9EFXoAADiYJ

FFcN-MYXMAIOwAS

FFcOAQ0WUAAKxYC


بعد ما انتهى السيسن الثاني هنا كانت لحظة الحقيقه، هل رح يتغير الرسم ؟ هل بينعدم العمل زي ما حصل لي مع او انه رح يكون افضل؟ هنا و احب اذكر الرسم في الجزء الاول وصل مرحلة ممتازه على نهايته و كان جدا عاجبني.

FFcN7KIX0AIMH8s


بعد ما تابعت اول شابتر من الجزء الثاني طلعت في البداية غير راضي, جوده الرسم ما كانت سيئة و ممكن ناس يشوفوها افضل و تتفوق في بعض الجزئيات على الاول, عن نفسي لا زلت افضل رسم السيسن الاول بكثير بس ما اشوف التغيير يستاهل انه اترك العمل و اقدر اشوفه يكبر فيني بعد فترة

خادم بوتيس, في البداية, رجعوا الارت القديم Pleas =(
ارك اخر ممتاز, تعرفنا على قس بوتيس الاول, فيبيرو, او ال Dawn Eater Serpent اللعين الي قابلناه في ارك اليرقة, طبعا حبيت النطقة انه ال Nerfs الي رماها ذي المره على سكيلي كانت اضعف بفارق ملحوظ من اول لقاء, تشوفنا انه في فرق في قوته عن اللقاء السابق بس لسه هو اضعف بكثير من انه يواجه كذا نوع من الاعداء, هنا شفنا جانب جديد من شخصية سكيلي, هو كان اقرب لل Darkness من ال Grey area الي كانت يمشي فيها طول القصة حتى بعد ما انضم ل مالفاس كنت اشوفه لسه شخصيتنا المعتاده, بالمناسبة فيبيرو جدا Mentally Fuck Up و مستحيل يتسامح على الي سواه بروبيا, ما اقدر اشوف اي تعاون مستقبلي مجددا معه.

FFcNoJIXoAg4CD_


الارك الحالي - رجعنا لاسحاق :") بعد نهاية الموسم الثاني, كالعادة شخصيته مع سكيلي جدا ممتازين مع بعض و يضيفون نكهه كوميديه يحتاجها العمل, اتمنى انه يقدر يحصل سيناريو خاص فيه و ممكن في ال Runs القادمة يبدأ يتذكر احداث من الRuns السابقة زي ما حصل مع رينا و روبيا, الارك حاليا ماشي بوتيره ممتازه و ممكن اكثر ارك مهم قصصيا, اسحاق كشف الممرات السرية الي تربط 6 مدن مهمة ممكن نعتبرها Fast Travel, ال Infinite inventory الي حصلها رجعتنا على خامس ارك, ارك الجوبلن و الي اضاف له قيمة كبيره الان لمستقبل العمل.

FFcN8IUX0AAJnJK



في النهاية التسائلات زادت حول كيفن اشتون, من هو هذا الشخص الي قدر يغير مجرى التاريخ لعدة شخصيات بكل سهولة، يوم اسحاق بكل تعجرفه يعتبر كيفن ساحر افضل منه هنا تعرف انه Mastermind على مستوى مختلف.

بعد كل هذه الاحداث و ال فاكت اننا لسه ما شفنا و نعرف جدا القليل عن العائلة الملكية يخليك تتحمس لنهاية قصة الامبراطورية, هم دوافعهم نحن نعرف انها رح تبوء بالفشل بس من يدري ممكن التغييرات للي عملها سكيلي تغير شيء لمستقبل الامبراطورية.

شخصية سكيلي كانت غريبة في العمل, حسيت انها في بعض الاوقات قوية و عندها افعال و طريقة كلام مثيرة للأعجاب خصوصا في بدايات العمل, لكن حاليا اغلب الوقت شخصيتة فارغة و نادرا يقول شيء خارج اطار التساؤل المتواصل تبعه يستاهل الاشاده, ممكن تكون حركه من الكاتب و رح نعرف سبب تبعثر شخصيتة لاحقا في العمل ؟
تمنياتي للعمل انه يكمل على الشكل الي هو فيه حاليا, معجب في بناء الشخصيات و نحو سير القصة, الرسم حزين انه تغير و صار على الشكل الي هو فيه حاليا لكن اقدر اشوفه يكبر فيني و يصير مقبول بشكل اكبر في المستقبل لكني لا زلت افضل رسم الموسم الثاني و بقوة, ما اتمنى اشوف نهاية العمل غير على اقل تقدير 10 سنين زيادة.
 
التعديل الأخير:

はる

。お話の続きは、また明日
FFnDetMXsAwisFn


Hero Killer

النوع:
ويبتون - كورية

تاريخ الاصدار: 2021

المصدر الاصلي: ---------------

الحالة: مستمر

الكاتب: Kkulbeol

“قاتل الابطال“, هي قصة مصورة ملئتها بالكثير من الحب, لذا انا اتمنى ان قرائتها ستنال اعجابكم كذلك! انا اخطط ان اتناول عدد من الأنواع (genres) المختلفة في المستقبل, لذا كونوا واثقين ان تتابعوني! حتى اليوم الذي اموت فيه!

الرسام: Beolkkul

اهلا, انا Beolkkul, في اللغة الكورية, “beolkkul” تعني ”عسل النحل”. انا احب الدجاج و الراحة(؟), لذا انا اعمل بجدا على هذه القصة المصورة لهذين السببين, شكرا لكم.

الناشر: Jaedam Media , Naver

التصنيف: اكشن، خارق للطبيعة, كوميديا, دراما, خيال

تستطيعون متابعتة رسميا كل ثلاثاء من على موقع Webtoons

FFnbBNAWQAsRzBc

Webtoon


القصة

العالم هو في اضطراب مستمر, مع حروب دائمة تحدث بين الأخيار و الأشرار. وهبوا بقدرات خارقة للطبيعة, فتاة وحيدة تبدأ رحلة على طريق مليء بالدماء من اجل الانتقام من ظلم العالم الذي تعيش به. مع الاشتباكات الدائمة بين العمالقة, لا احد بأمان. اذا لم يقم اي احد بالأخذ على عاتقة حماية الأبرياء, من هم الأخيار الحقيقيون, و من هم الأشرار الحقيقون؟ ما هو الفارق الحقيقي بينهما؟


الشخصيات

Ihwa

FFnUwPPWYAQwl4O


ايوا هي قاتلة الابطال, قدرتها تنموا من خلال سرقة قدرات الاخرين.

Chaos

FFnDWIoWYAERMEI


جيرمي بيرنشتاين هو جزء من عصبة الابطال, مضطرب عقليا و سادي, مجنون لكن بقوى لا يستهان بها.

Engen

FFnDZ-RWUAMYkIP


اينجين يعرف بالرجل الضاحك و هو زعيم مجموعة عديمي الأسم, قاتل في حرب الابطال ضد الاشرار قبل مئات السنين.

Rachel Sinclair

FFnDb_sXEAsN04y


ريتشل هي عضو من مجموعة عديمي الأسم, تستعمل سلاح شبية بسكين الجزار و هي ذات قدرات غامضة.

Vector

FFnDXxHXEAEHCe1


فيكتور هو طبيب مجموعة عديمي الأسم, يرتدي قناع غازي يغطي وجهه في اغلب الاوقات.

John Nash

FFnDayDWQAE0X9B


جون هو جون



اكشن ويبتون ممتازة, بطلة القصة شخصيتها قوية, مش من النوعية المزعجة الي يحاول ياخذ نقاط فقط لكونها انثى, من ناحية تصميم قالب الشخصية اقدر اقول انها تذكرني كثيرا ب اكامي من Akame ga Kill, لو هو فكرة شوي شاطحة بس تذكرني ايضا ب John Wick, خصوصا مع ذا الاقتباس يلوق لها كثير: (.John is a man of focus, commitment, sheer will) هي شخصية ذات ارادة عالية, خلت لها هدف معين و رح توصل له بأي وسيلة, في العمل هي رح تستخدم اكثر من اسلوب قتالي و اسلحة مختلفة بكفائة عالية, شيء يضيف الكثير لها خصوصا مع نوعية القوة الخاصة الي عندها.

الرسم جيد بشكل عام ممكن يعيبة قلة الاهتمام بالخلفيات, تصميم الشخصيات يعطيني شويتين احساس من رسم Chainsaw Man خصوصا مع وضع العيون.

FFnDGB0XMA0D580
FFnDZ-RWUAMYkIP

FFnWfapX0AI64aB
FFnUL43XEA86PGR


قدرات الشخصيات متوازنة بشكل ممتاز, في قدرات جدا Straight و في قدرات تكون لها نوع من ال Gimmick, كذا المتابع ما رح يحس انه القتالات سطحية و واضحة نتائجها.

القصة لها بوتنشل كبير, كل شخصية لها نضرة للحرب بين ال Heroes و ال Villains, في منهم ما يهتم هو في اي جبهه هو طالما يقدر يقاتل الى ان يشبع قلبة, في من يحاول اصلاح جبهته حتى لو كان العالم كله ضده و في من مستعد انه يضحي بكل شيء من اجل تحقيق مراده.نهاية واحد من الاركات رفعت حماسي للعمل عده اضعاف و رفعت بار توقعاتي.

هنا بخلي رايي عن العمل بشكل مختصر:

الارك الأول *قاتل الأبطال* - ارك تعريفي ممتاز, ال Heroes في القصة ما يعني انهم أخيار, هم فقط راسمين صورة للعالم انهم العدالة لكن بكل بساطة ممكن تاخذ انهم Villains بس اختاروا هذه الجبهه فقط كونها المنتصرة و الأسهل لتلبية رغباتهم, رح نشوف بطلة القصة مع واحدة من افضل ال introductions, اسلوبها القتال جدا يعجبني و شخصيتها To the point, بداية مبشرة للعمل و تعطي دافع انه الواحد يتابعها.

FFnDHPHXEAEhROM


ارك عديمي الأسم - يبدأ الارك بقتال بين Chaos و Viper ضد ايوا, ما حسبت حساب صحيح لهذا القتال و كان ممكن تخسر حياتها فيه لكن شكرا للقرار الي اتخذه مرشدها قدرت تعدي هذه الازمة. جماعة عديمي الأسم, شخصياتهم كانت كلها عادية ك Introduction ما عدى اينجين, قدرتة جدا تعجبني, احب فكرة السيطرة على ال Darkness و ال Boost الي يحصله في الليل, هو عبارة *The Smiling Man is back* توضح انه كان كابوس للأبطال و رح يكون قدر ال Hype الي ينعمل له. هذا الارك حصل اول ضهور ل فيكتوريا, عاد هذه الشخصية قوية بزيادة ما اقدر اشوف اي شخصية في العمل تقدر تهزمها :")

FFnDJP2WQAstHKn


ارك البطل المتقاعد - انحطت بطلة قصتنا في مهمة, لازم تهزم بطل متقاعد من الفرقة 17, هي في اي 1v1 تأدي بشكل ممتاز, كان القتال من طرف واحد و النصر واضح ل ايوا, يعجبني انها ما ترمي اعتمادها بشكل كبير للقدرات الي معها و هذا بفضل نضام ال EST الي تعتمتد عليه استخدام القدرات, هو اشبه بال Mana power.

FFnDJ9oWYBQZFXP


هنا بعد حصل اول لقاء بين ايوا و فيكتوريا, حتى و ايوا تعرف انها مش ند لها لسه ما هربت و حبت تعبث معها شويتين, جدا احب هذا الجانب الجريء في شخصيتها.

FFnDK1CXIAgh0Q-


ارك شركة التوصيل- ما في كثير اشياء مهمه حصلت فيه غير المزيد من البناء للشخصيات, هو نقدر نعتبره تحضير للارك الكبير الي بعده.

FFnDLTtXEBIXMK3


ارك الهجوم على الفرقة 17- افضل ارك عندي في العمل, يبتدأ بالتعريف عن الابطال الجدد البديلين للي انقتلوا على يد ال Nameless, و الي بنفس الوقت ما رح يعيشون كثير =)

القتالات في هذا الارك كانت اساليبها متنوعة, بس اكيد البطولة كانت ل اينجين و ريتشل, شفنا ماضي ريتشل و الي عرفنا انه في عالم القصة عادي نشوف منطقة تحس انها لسة متأخرة 100 قرن بنفس عصرنا الحالي, اكثر شيء عجبني في قتالها هو الجثة الي موجوده في عالمها و ال *Kill Me* ذكرتني بواحدة من تريلرات TF2, جدا wholesome :")

FFnDSbbX0AIpKEv


اينجين لسة ما قدرنا نشوفه يقاتل في الليل و الي هو وقت تألقة بس قتاله ضد Chaos كان جدا رائع, سعيد ان Chaos لسه ما مات بالرغم من انه الطريق الي انقذوه بها شويتين Bull Shit, يعني ال Timing مستحيل كان يكون Perfect اكثر من كذا.

FFnDM4GXIAA46Vv

FFnDOKfXwAMwVDF


فيكتوريا مخربة الحفلات وصلت, كانت بتكون نهاية كارثية للكل لوما تدخل Yushin مرشد البطلة, هو ضحى في حياته عشان يخلصهم بس تضحيته ما رح تكون هباء, هو عنده ثقة عمياء ان ايوا رح تنقتم له ^^

FFnDRS1WUAAH3S4
FFnDTAlXoAoYZV_


هو اشوف هذا الارك فتح بوتنشال كبير للعمل, نيه اينجين من هذه البلبلة انه يشعل روح الحرب في داخل كل الاشرار و اي شخص عنده هدف انه يقاتل الابطال, رح تكون حرب على مقياس اكبر بكثير و ايوا و اينجين هم الامل لدى الاشرار لقيادة العالم بمناصيب قوى مختلفة.

FFnZG15WYAodENl


ارك القطار - الارك الحالي, اظن اننا حاليا على نهايات الارك, ايوا في مهمة انها تتخفى على هيئة مجند جديد مع الأبطال, لكن تحصل عملية سطو على القطار الي هي فيه حاليا من قبل مجموعة من ال Villains, اخر فصل كان Cliffhanger للفصل القدام الي واضح انه بيكون Hype :")

FFnDTe4WQAsLhxm


اتمنى العمل يتوسع في الشخصيات اكثر, خصوصا فكرة انه في Elders لل Villains يعتبرون مماثلين ل Yushin الي ما شفنا منه الكثر في العمل, و في شخصيات مثل فيكتوريا عند الابطال. ممكن بعد ارك القطار نشوف ارك مدرسي و هي تتدرب مع المجندين الجدد من اجل ان تصبح بطلة, رح يكون ممتع, اتمنى ايضا ان هوية اخت البطلة ما تكون الساحرة الحديدة الي تكلم عنها اينجين, كل الي نعرفه انه لون شعرها مشابه لايوا, رح يكون تويست ممل.

FFnDPxaWQA4gUQX
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
مفروض يكون فيه تنبيه على كل موضوع جديد ينزل لأن فاتني هالموضوع تماماً ولا كنت متحمس كثير لأن السنتين الماضية خلصت مانهوات اكثر من مانجات وفي بالي كلام كثير عن مانهوات كثيرة.

اكثر عنصر مبهر عندي في العمل هذا هو القصة، هي ما تطرح بالشكل التقليدي هنا اشوفها اقرب لفيديو جيم، شبيهه بال Rouge like نشوف اسئلة كثيره و في كل run *تختيمة* الشخصية تكشف لنا اجوبة و اسئلة اكثر الى ان تصبح معالم العالم واضحة اكثر، الشعور الي يجي مع اكتشاف العالم و اسباب و دوافع الشخصيات و التغييرات الي تطرأ عليهم عظيم، هو هنا عادي يرمي لك run يركز على شخصية معينة و بعدها ما نسمع اي ذكر لها لفتره طويلة و مستقبلا نكتشف فائدة هذا الحدث.

انهيتها قبل كم يوم كاملة لين ما وصلت الترجمة 165 فصل ومش قادر اتفق معك اكثر هنا. مش بالضرورة اشوفها روجلايك اكثر منه يكتشف نواحي القصة كل وحدة على حدى نفس النقطة في منتصف الدائرة وكل Reset يروح لمكان اخر في الدائرة ويستفيد بخبراته السابقة فيه. الشيء الي مضايقني شوية ان سكيلي البطل مرات احسه مغفل وما يستخدم مخه وبط كبدي تماماً في حياته لما التقى الثعبان لأن حتى لو سلمنا ان الثعبان وسيده تحكموا بذهن سكيلي لسه الشيء مريب والمفروض ما وثق فيهم من اول ما التقى فيهم وطلب منهم يساعدوا روبيا.

اكثر مشهد أثر فيني في كامل الرواية هو من هذه الحياة بالذات وبحطه في سبويلر.

bM7h3Nu.png


روبيا تبكي دم هنا لأنها تدرك وش صار فيها وبعد ما سكيلي وعدها راح يحميها منهم في الحياة اللاحقة. وهي بجسدها الهش الي فتحوه في كل حتة فجعل وقع المشهد قوي جداً بالنسبة لي رحمتها كثيراً هنا ::cry::

تبقى شخصيتي المفضلة في العمل هي اسحاق.

VyCwsO4.png


بجانب انه كوميك ريليف رهيب جداً الا انه ذكي وممكن اذكى شخصيات القصة للحين حتى لو قماره انه راح يتذكر سكيلي في الحياة اللاحقة فشل (&) والكيمستري بينه وبين البطل رهيب مره!

كنت بعقب على ردك في السبويلر لكن يا انه طويل واتفق مع كل حاجة فيه فيعني اوفر عليك وعلي الجهد ^^"

بالمناسبة عندي نظرية ان سكيلي ممكن يكون اشتون الكيان الغامض جداً الي يقولون انه دائماً يسوي arrangements يحصلها البطل كل شوية في كل رن. لأن شاهد قبر البطل ممسوح واشتون يولي اهتمام كبير مره بالبطل ويحسسني انه ربما يسوي كل هذا لنفسه المستقبلية بعد ما ماتت. الشيء كأنهم يلمحوا له حتى آوته سيدة سيكيبس في اول الرواية وقعدت تكذب عليه كأن الشيء اتفاق بين اشتون وبينها من اول او هذا الي يتهيأ لي.

ممكن افضل مانهوا عندها كاركتر بروجرشن تابعتها. تاخذ راحتها في كل شيء.

على الهامش ما اعجبني رسم اخر الفصول مقارنة بالنصف الاول الي طالع يونيك واجد.
 

はる

。お話の続きは、また明日
مفروض يكون فيه تنبيه على كل موضوع جديد ينزل لأن فاتني هالموضوع تماماً ولا كنت متحمس كثير لأن السنتين الماضية خلصت مانهوات اكثر من مانجات وفي بالي كلام كثير عن مانهوات كثيرة.
نفس وضعك, هو شيء اضافي انه اشوف فرق ترجمة المانهوات اكثر شغف و نشاط, كثير مانجات اتابعها حصل لها Drop او اصلا يطولون لين يترجمون الفصول حتى لأعمال ذات شهرة معقولة.
انهيتها قبل كم يوم كاملة لين ما وصلت الترجمة 165 فصل ومش قادر اتفق معك اكثر هنا. مش بالضرورة اشوفها روجلايك اكثر منه يكتشف نواحي القصة كل وحدة على حدى نفس النقطة في منتصف الدائرة وكل Reset يروح لمكان اخر في الدائرة ويستفيد بخبراته السابقة فيه. الشيء الي مضايقني شوية ان سكيلي البطل مرات احسه مغفل وما يستخدم مخه وبط كبدي تماماً في حياته لما التقى الثعبان لأن حتى لو سلمنا ان الثعبان وسيده تحكموا بذهن سكيلي لسه الشيء مريب والمفروض ما وثق فيهم من اول ما التقى فيهم وطلب منهم يساعدوا روبيا.
هو شبهتها بروجلايك لان في هذا الصنف من الالعاب في بعضها يسمح لك ان تحتفض بمميزات حتى بعد ما تخسر في ال Run, نفس الشيء حاليا يحصل ل سكيلي خصوصا مع نضام ال Inventory الجديد و ال Shop الي التقدم فيه ثابت حتى بعد ما يموت, ما عدى نقطة انك في هذه الألعاب في كل مرة توصل ابعد ممكن تكتشف اشياء اكثير عن اللعبة و ميكانيكياتها.

بالنسبة لبطلنا الغبي هذه جدا اتفق فيها لكن اشوف انها منطقية, يعني السكيليتونس هم طول عمرهم مخلوقات سهلة الفوز ضدها و غبية في اغلب الاعمال ف طبيعي نشوفه بهذا الغباء هنا حتى مع كل القدرات الي يحصلها, بس صحيح اخر فترة زاد غبائه شويتين لاني بعد ما عدت اجزاء من الموسم الاول كانت تصرفاته اذكى بالرغم من ضعفه ذاك الوقت. هو ممكن السبب الرئيسي الي خلاه ينخدع بهم انه كان اشبه بالضائع, هو وصل مرحلة ما يعرف ايش يسوي و وين يروح ما في عنده اي خطة, انت تقدر تشوف كيف انه يعتمد بشكل كبير على اسحاق و ما يستخدم عقله الي اشك انه موجود اصلا, بعد الصدمة في اخر حياة له انه اسحاق نفسه هو الي قتل روبيا حتى لو كان بنية انه يرحمها, خدعه و دخله في كل ذيك الحرب و البلبلة عشان يصول لهدفه و في النهاية اساسا روبيا مش عايشة اصلا, تقدر شويتين تعذر سكلكول على تصرفه و محاولته انه يلاقي شخص جديد يعمتد عليه ك تعويض عن اسحاق و هنا كان الثعبان اول شخص يطلع في وجهه.

اكثر مشهد أثر فيني في كامل الرواية هو من هذه الحياة بالذات وبحطه في سبويلر.
روبيا تعذبت كثير في اخر حياتين, شخصية ما تستاهل الي يحصل لها و دائما نهايتها مأسواية من اول موتة لها في الموسم الأول, اتمنى لها مع سير الاحداث الحالية نهاية سعيدة اشبه للي حصل مع رينا.

بالمناسبة عندي نظرية ان سكيلي ممكن يكون اشتون الكيان الغامض جداً الي يقولون انه دائماً يسوي arrangements يحصلها البطل كل شوية في كل رن. لأن شاهد قبر البطل ممسوح واشتون يولي اهتمام كبير مره بالبطل ويحسسني انه ربما يسوي كل هذا لنفسه المستقبلية بعد ما ماتت. الشيء كأنهم يلمحوا له حتى آوته سيدة سيكيبس في اول الرواية وقعدت تكذب عليه كأن الشيء اتفاق بين اشتون وبينها من اول او هذا الي يتهيأ لي.
هو في جزئية انحرقت علي من التعليقات مش متأكد لو كانت صحيحة او لا ف ما رح اعقب على اي شي من هذا الكلام :"(

ممكن افضل مانهوا عندها كاركتر بروجرشن تابعتها. تاخذ راحتها في كل شيء.
اتفق و بقوة, ما تشوف انها جدا مسحوب عليها ؟ شهرتها ضئيلة بشكل عجيب بالرغم من مستواها الممتاز...


في سؤال كان دائم يخطر لي في العمل ما عرفت جوابة, هل عندك علم ايش كان قصدهم بال assimilation rate ؟ كان يطلع لسكيلي بين فترة و الثانية و ما عرفت معناه و مش حاب ابحث و يطلع لي جواب من الرواية.
 
التعديل الأخير:
  • Like
Reactions: Tia

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
نفس وضعك, هو شيء اضافي انه اشوف فرق ترجمة المانهوات اكثر شغف و نشاط, كثير مانجات اتابعها حصل لها Drop او اصلا يطولون لين يترجمون الفصول حتى لأعمال ذات شهرة معقولة.

اتفق وبخصوص هذه النقطة حتى ساحة الترجمة العربية جداً جداً نشيطة واغلبهم الفرق العربية بنات وحتى جودة الصورة والترجمة جداً عالية مقارنة باللغات الاخرى! الشيء اشوف حتى ترجمات لفرق انجليزية ما تاخذ من الراو بل من الترجمات العربية وتلقى كلمة عربية في بحر كلمات انجليزية واهنيهم على هالشي.

قد تحدثت قبل عن هالشي هنا وحسب ما فهمت يبدو ان ساحة الكيبوب سحبت ناس كثيرة لمختلف المنتجات الكورية ومنها المانهوا الظاهر وان ما كنت مقتنع مره بهالتفسير.

هو شبهتها بروجلايك لان في هذا الصنف من الالعاب في بعضها يسمح لك ان تحتفض بمميزات حتى بعد ما تخسر في ال Run, نفس الشيء حاليا يحصل ل سكيلي خصوصا مع نضام ال Inventory الجديد و ال Shop الي التقدم فيه ثابت حتى بعد ما يموت, ما عدى نقطة انك في هذه الألعاب في كل مرة توصل ابعد ممكن تكتشف اشياء اكثير عن اللعبة و ميكانيكياتها.

أوكي انا فهمتها روجلايك في العشوائية وما انتبهت ان فعلاً القدرات مع كل مرة تبقى في البطل وهذي فعلاً روجلايك (&)

بشكل عام هي تحاول تحاكي نظام العاب وبالنسبة لي شخصياً مش فان كبير لهالحاجات واشوفها عجلة تسير فيها القصة ومش فان لها بذاتها ^^"

بالنسبة لبطلنا الغبي هذه جدا اتفق فيها لكن اشوف انها منطقية, يعني السكيليتونس هم طول عمرهم مخلوقات سهلة الفوز ضدها و غبية في اغلب الاعمال ف طبيعي نشوفه بهذا الغباء هنا حتى مع كل القدرات الي يحصلها, بس صحيح اخر فترة زاد غبائه شويتين لاني بعد ما عدت اجزاء من الموسم الاول كانت تصرفاته اذكى بالرغم من ضعفه ذاك الوقت. هو ممكن السبب الرئيسي الي خلاه ينخدع بهم انه كان اشبه بالضائع, هو وصل مرحلة ما يعرف ايش يسوي و وين يروح ما في عنده اي خطة, انت تقدر تشوف كيف انه يعتمد بشكل كبير على اسحاق و ما يستخدم عقله الي اشك انه موجود اصلا, بعد الصدمة في اخر حياة له انه اسحاق نفسه هو الي قتل روبيا حتى لو كان بنية انه يرحمها, خدعه و دخله في كل ذيك الحرب و البلبلة عشان يصول لهدفه و في النهاية اساسا روبيا مش عايشة اصلا, تقدر شويتين تعذر سكلكول على تصرفه و محاولته انه يلاقي شخص جديد يعمتد عليه ك تعويض عن اسحاق و هنا كان الثعبان اول شخص يطلع في وجهه.

ما مقتنع بهالشي ابداً واضح البطل مش أي سكيليتون ومفروض انه تعلم الحديث بينما غيره من بني جنسه ما يعرفون شي والكاتب واضح يبي يخليه سبيشل وحتى لو كان انسان او جنس ثاني يبقى غبي وتصرفاته مفروض تكون احسن من كذا ونفس ما قلت اول موسم كان جيد وذيك الجزئية الكاتب كأنه تناسى هالشي ::ann::

تويست ان اسحاق قتل روبيا منذ سنتين وكيف كل هالوقت يسحبه من انفه يعمل كل هذا عشان يصير قوي كان من اللامكان. لأن صدقت فعلاً انها في برج السحرة الي اخر شي ما فيه احد هناك وعمل هذا كله لـ لا شيء. والي بنفسه سكيلي قال كيف سمحت له يعمل كل هذا فيني ولو تتذكر كان متوجس منه كثيراً حتى من اول مقابلة لهم. مفروض تعلم هالشي لكنه لسه جعل الثعبان يتحكم فيه بعدها وكان نقطة استفهام عندي.

اتوقع الكاتب كان يبي يضع البطل في نقطة ضعف وتحول ان لا تعتمد على الاخريين اكثر من نفسك لكن طريقة استغفالنا شوي بضبابية احكام البطل الي كانت واضحة قبل ما استحبيتها كثيراً



روبيا تعذبت كثير في اخر حياتين, شخصية ما تستاهل الي يحصل لها و دائما نهايتها مأسواية من اول موتة لها في الموسم الأول, اتمنى لها مع سير الاحداث الحالية نهاية سعيدة اشبه للي حصل مع رينا.


أنا متأكد راح تنتهي بشكل جيد. هم يبغوا يوحدوا مدن الجنوب تحت روبيا حتى يفتكوا من العائلة الامبراطورية والاشباح الي يرسلونهم. والي يخليني اتساءل ايش اهمية مدينة روبيا عشان يولون لها كل هذه الموارد وحدسي يقول البطل له خص في هالشي نشوف.

ابغى اعرف كذلك بعد ما ينهي السيناريو حق روبيا ايش راح يحصل لها؟ رينا تغيرت قصتها ولقوها الجيلد وهي صغيرة لكن روبيا ايش بيحصل لها اتمنى خير لأن نفس ما قلت شخصية تراجيدية :/


هو في جزئية انحرقت علي من التعليقات مش متأكد لو كانت صحيحة او لا ف ما رح اعقب على اي شي من هذا الكلام :"(

هي بالاساس مقتبسة من رواية مكتوبة؟ لأن بحثت واتوقع المانهوا اوريجنال مش اقتباس من مادة مكتوبة ولها كاتب ورسام @@

اتفق و بقوة, ما تشوف انها جدا مسحوب عليها ؟ شهرتها ضئيلة بشكل عجيب بالرغم من مستواها الممتاز...


غالب الظن عنوانها ونبذتها واحداثها الاولية مش مشجعة كثير لأن حصلت ناس واجد عملوا لها دروب من اول عشرين فصل وما عطوها فرصة. لكن تكافئ الي يصبر معها.

في سؤال كان دائم يخطر لي في العمل ما عرفت جوابة, هل عندك علم ايش كان قصدهم بال assimilation rate ؟ كان يطلع لسكيلي بين فترة و الثانية و ما عرفت معناه و مش حاب ابحث و يطلع لي جواب من الرواية.

ممكن نسبة مئوية لكمية الاجوبة الي يحصلها للاسئلة الغامضة في العالم؟ دايماً تنخفض اذا حصل له شيء يقربه اكثر للحقيقة هذا حدسي (&)
 

はる

。お話の続きは、また明日
أنا متأكد راح تنتهي بشكل جيد. هم يبغوا يوحدوا مدن الجنوب تحت روبيا حتى يفتكوا من العائلة الامبراطورية والاشباح الي يرسلونهم. والي يخليني اتساءل ايش اهمية مدينة روبيا عشان يولون لها كل هذه الموارد وحدسي يقول البطل له خص في هالشي نشوف.
هو حسب ما اتذكر مش مدينة روبيا صايرة فوق النفق الي يربط جميع مدن الجنوب مع بعض و الي كانوا يستخدموه البشر للهرب من الشياطين سابقا ؟ ممكن المملكة عندها علم انه هذه المدينة لها يد رئيسية في الانقلاب الي رح يحصل و لسه يحاولون يبحثون عن سر قوتها ف يبون يخلون حاكمها دائما in Check

ابغى اعرف كذلك بعد ما ينهي السيناريو حق روبيا ايش راح يحصل لها؟ رينا تغيرت قصتها ولقوها الجيلد وهي صغيرة لكن روبيا ايش بيحصل لها اتمنى خير لأن نفس ما قلت شخصية تراجيدية :/
ممكن انها تحكم المدينة من الصغر بعد موت ابوها مباشرة, و عمها يا انه ينقتل من بدري او انه يتم نفيه, او حتى ممكن والدها ما يموت اصلا و يدخل في القصة ك شخصية جديدة تساعد سكيلي

هي بالاساس مقتبسة من رواية مكتوبة؟ لأن بحثت واتوقع المانهوا اوريجنال مش اقتباس من مادة مكتوبة ولها كاتب ورسام @@
متأكد انها مقتبسة من رواية, قبل كم يوم شيكت عليها, موجودة على شكل Web novel.
ممكن نسبة مئوية لكمية الاجوبة الي يحصلها للاسئلة الغامضة في العالم؟ دايماً تنخفض اذا حصل له شيء يقربه اكثر للحقيقة هذا حدسي (&)
اظن انها بتكون سر كبير بعدين في القصة نكتشفه اذا سكيلي بنفسه عرف الجواب, لاني متابع العمل كويس و ما اتذكر انهم ابد شرحوا هذا الشيء بالرغم من انهم كانوا كريمين بشرح قدراته الثانية.
 
  • Like
Reactions: Tia

はる

。お話の続きは、また明日
FGhHhSXXwAEu1oT


Your Talent is Mine

النوع:
مانوا

تاريخ الاصدار: 2021

المصدر الاصلي: رواية - مستمرة

الحالة: مستمر

الكاتب: 剑神无敌

الرسام: 好饭 , 维CC

الناشر: KuaiKan Manhua

التصنيف: اكشن، خيال خارق للطبيعة



القصة

الشاب ي تيان يكتسب القدرة على استنساخ قدرات الاخرين, و الان يقاتل ضد السماوات ليغير قدره. هو يناضل للبقاء و لحماية اخته من نهاية العالم من قِبل غزو الوحوش الدخيلة, لكي يصبح اقوى, هو يبدا بأستكشاف العالم المجهول, و تدريجيا يكشف السر خلف غزوات الأبعاد المجهولة.


الشخصيات

Ye Tian

FGhHkNUXsAsIeVS


شاب هدفه الاساسي ان يكتسب قوة كافية تسمح له ان يحمي اختة الفرد الاخير المتبقي من عائلتة من مخاطر العالم في عصر كل ما يهم فيه هو القوة, يمتلك قدرة تسمح له بنسخ قدرات من يلمسهم.

Ye Yu

FGhHi5BXEAIw8_O


فتاة حيوية, اخت البطل, تمتلك قدرة الجليد, قدرة نادرة ذات مستقبل باهر,



رح اكون صادق, السبب الرئيسي اني رح اكتب عن ذي المانوا بس عشان خانة المانوا في الموضوع ما تبقى فارغة :") و لاني اساسا فقط تابعت 6 اعمال مانوا بشكل عام ف بيجي دورها سواء الان او بعدين.

اوك ارجع للعمل, اكشن مانوا جينيرك للنخاع حاليا, اقدر اشوفها تصير ممتعة بعد فترة طويلة عندما البطل و اخته يكتسبون قدرات افضل, تزيد شخصيات العمل و تبدأ حروب بنطاق اكبر.

FGhHmrdWUAA2rbu
FGhHnZsWUAAE_e-


جزء اضافي اني تقبلت العمل انه و اخيرا لقيت مانوا اخرى بتلوين غير مضر للعين البشرية, كثير اعمال حتى لو ال Plot مثير للاهتمام فقط ما اشيك على التلوين احس انه اوتوماتيكيا انقتل بالنسبة لي.

شيكت قبل نشر الموضوع عن الرواية و انصدمت انه في اكثر من 1000 فصل مترجم عربيا, على الاغلب انهم ما تعبوا نفسهم اذا ما كانت بتتحسن بشكل ملحوظ مستقبلا, ف رح اراهن عليها انها بتستاهل الصبر.

هنا بخلي رأيي عن العمل بشكل مختصر:

الارك الأول (ارك عصر القدرات) - ارك تعريفي للعمل, يوضح من البداية غاية البطل و هدفه الي هم جدا Straight forward, كل الي يبيه انه يكون اقوى عشان يحمي اخته, ما تقدر تكون جينيرك اكثر من كذا, على كل حال ما كان في اي شيء يستاهل ينذكر هنا.

FGhJap8XMAY-4e3


ارك أختبار الاكاديمية - نشوف شخصيات مجنركة اخرى في مواجهة وحش مجنرك مع احتمالية حصول احداث جينيرك في جو غائم كيليشيا.

FGhHlEzXsA0m1ai


الارك الحالي (ارك الترقية) - ياه ارك ثاني ممل, مش متأكد اذا في النهاية العمل رح يكافئني على صبري معاه, الفرقة الي تترجم العمل 90% من اعمالهم هي جيدة و تستاهل المتابعة, على هذا الاساس بصمل معه بس يا ويلهم عاد يضلون يبنون في الشخصيات مع سير الاحداث الممل و البطيء هذا :"(

FGhHpAlXMAI64aw



في النهاية, ممكن اكون قسيت عليه شويتين خصوصا و اني اتابع كثير اشياء جينيرك و قمامة بنفس الوقت, بس حسيت انه ودي افرغ الحره بذا العمل ^^
 
التعديل الأخير:
  • Like
Reactions: Tia

はる

。お話の続きは、また明日
المجلد الأول من The Skeleton Soldier failed to defend the Dungeon رح يبدأ طبعه بشكل رسمي في اليابان :")

FGyRymcXwAAC8Zg
 
  • Like
Reactions: Tia

Valtr

Master of The League
ما قرأت اشياء كثير خارج المانقا لكن Annarasumanara و Bastard هي أفضلهم عندي.

ذا الشيء ذكرني ان في عمل لنفس الي اشتغلوا على Bastard بدأ وكنت انتظره ينتهي من زمان والآن اكتشفت انه انتهى من اكثر من سنة.
 

はる

。お話の続きは、また明日
هو انا سعيد على التركيز المنصب على شخصية روبيا, لكني حزين من شكلها مع الرسام الجديد الي اشوفه داون جريد عن شكلها في الموسم السابق.
FG1FmJYX0BoD_2P

بس على نهاية الفصل مع ستايل الشعر هذا و تصويرها من هذه الزاوية, شكلها طلع جدا شبيه لروبيا الموسم الثاني :")​
 
  • Sad
Reactions: Tia

Nameless King

Hardcore Gamer
احد لاحظ اغلب اعمالهم انه واحد مات و رجع للحياه ؟
بالنسبه لي اتابع اعمال زي
overgeared
Tales of demons and gods
Tower of god
a returner's magic should be special
Peerless dad
و الكثير غيرها
 

はる

。お話の続きは、また明日
احد لاحظ اغلب اعمالهم انه واحد مات و رجع للحياه ؟
هو في اشياء كليشيه سواء في العنوان او اساس القصة مثلا:
قرأ رواية و بعدين لقى نفسه داخلها سواء انه مات او انتقل لعالم ثاني و هنا بيكون عارف ال Plot و بتعطية Advantage كبير على باقي الشخصيات
لازم يحشون كلمة Villain في العنوان سواء لبطل القصة او ال Love interest
رجع بالزمن للوراء و بيصلح اغلاطه السابقة و بنشوف رحلة انتقام مع اتخاذه لطرق تزيد قوته بكفائة اعلى
عنده القدرة انه يموت و يرجع للحياة من نقطة معينة
 
التعديل الأخير:

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
هو في اشياء كليشيه سواء في العنوان او اساس القصة مثلا:
قرأ رواية و بعدين لقى نفسه داخلها سواء انه مات او انتقل لعالم ثاني و هنا بيكون عارف ال Plot و بتعطية Advantage كبير على باقي الشخصيات
لازم يحشون كلمة Villain في العنوان سواء لبطل القصة او ال Love interest
رجع بالزمن للوراء و بيصلح اغلاطه السابقة و بنشوف رحلة انتقام مع اتخاذه لطرق تزيد قوته بكفائة اعلى
عنده القدرة انه يموت و يرجع للحياة من نقطة معينة

هذي مدمن لها خصوصاً قصص الفيلينيس الي محبوسة في لعبة اوتومي وكيف تبي تتجنب موتها (&)

لكن فيه مانهوات تاريخية رهيبة وما فيها اي تروب من المذكور ولسه ممكن احسن ما قريت في الميديم
 

はる

。お話の続きは、また明日
هذي مدمن لها خصوصاً قصص الفيلينيس الي محبوسة في لعبة اوتومي وكيف تبي تتجنب موتها (&)
اجل اكيد تعرف Beware Of The Villainess, هو اشهر عمل شفته مع هذه الخلطة.

لكن فيه مانهوات تاريخية رهيبة وما فيها اي تروب من المذكور ولسه ممكن احسن ما قريت في الميديم
هو اكيد ما قصدت انه كلها زي كذا, بس نسبة جدا كبيرة تتبع هذه الكليشيات, هو لسه اشوفهم ممتعين خصوصا مع اختلاف اساليب الرسم و التلوين, التجديد هنا منعش بعد ما تعودنا على الابيض و الاسود في المانجا :")
 
  • Like
Reactions: Tia

Z E R O

True Gamer
احد لاحظ اغلب اعمالهم انه واحد مات و رجع للحياه ؟
بالنسبه لي اتابع اعمال زي
overgeared
Tales of demons and gods
Tower of god
a returner's magic should be special
Peerless dad
و الكثير غيرها
الفرق الكبير بين الكرييتفيتي اليابانية والمانهوات شي مهول
اغلبهم مكرر ويتبع نفس الخلطة
 

wael5656

jojolands
بصراحه هذا الموضوع يا ليته من زمان موجود بصراحه + احد اسباب عدم فتحي لموضوع لهكذا تصنيف لقله الاشخاص المتابعين لهكذا تصنيف في المنتدى بصراحه

طبعا الاعمال اللي راح اذكرها هيا اعمال ١٨+ بالنسبه لمشاهد دمويه او اغيرها او بالنسبه لافكارها الخ فلابد من الحذر و اللهم بلغت فاللهم اشهد مجرد ابراء ذمه لا اكثر ولا اقل




Shotgun Boy
164088883168771.jpeg


فتى البندقية




القصه:
بينما كان يركض لحياته في الغابة ، و من المتنمرين عليه Gyuhwan يتعثر على بندقية وقذائف ولكن المصير يأخذ منعطفا غير متوقع عندما يعود للعثور على زملائه تحت الهجوم من قبل المخلوقات آكلة للدماغ. الآن، الشيء الوحيد الذي يقف في طريق وليمتهم المفترسة هو صبي مع بندقية.


التصنيف:
رعب ، اثارة، غموض، دراما، نفسي ، تحقيق


Bastard

164088883171143.jpeg


الوغد



القصة:
لا يوجد مكان يمكن أن يجد فيه (سيون جين) العزاء في المدرسة، يتعرض للتنمر بلا رحمة بسبب طبيعته الهادئة بشكل غير مقلق ومظهره الضعيف. ومع ذلك، فإن هذا ليس مصدر إرهاب جين الذي لا يمكن التغلب عليه: الشيء الذي يخشاه أكثر من أي شيء آخر هو والده.

التصنيف:
رعب ، اثارة، غموض، دراما ، نفسي ، تحقيق




Sweet Home


164088883170062.jpeg


المنزل الجميل




القصة:

بعد مأساة عائلية غير متوقعة، يضطر طالب منعزل في المدرسة الثانوية إلى مغادرة منزله -- فقط لمواجهة شيء أكثر رعبا: واقع حيث يحاول الوحوش القضاء على الإنسانية. الآن يجب أن يقاتل جنبا إلى جنب مع حفنة من الأبطال مترددة في محاولة لإنقاذ العالم قبل فوات الأوان.

التصنيف:
رعب ، اثارة، غموض، دراما ، نفسي ، تحقيق




Rotten
164088941089521.png

متعفن


القصة:
(جايشين) يرى الموتى، والضابط (هان) يمكنه أن يشم الشر حرفيا. بحثهم عن صديق مفقود يقودهم الى....


التصنيف:
رعب ، اثارة، غموض، دراما ، نفسي ، تحقيق



PIGPEN
16408894109212.jpeg

بيغبين


القصة:
مهرب مريح في الجنة، أو فخ الموت؟ يستيقظ شاب على شاطئ خلاب، ولكن ليس لديه أي فكرة من هو أو كيف وصل إلى هناك.


التصنيف:
رعب ، اثارة، غموض، دراما ، نفسي ، تحقيق.



Stagtown
16408895916731.jpeg

ستيجتاون



القصة:
هناك خطب ما بالبلدة التي نشأ فيها (فرانكي) مخبأة بعيدا عن العالم على الجانب الآخر من جسر حجري قديم، والناس من ستاغتاون قضاء كل يوم في محاولة لعدم رؤية الأشياء الغريبة التي تذهب من حولهم.


التصنيف:
رعب ، اثارة، غموض، دراما ، نفسي ، تحقيق.




Grasp
164088981963821.png

غراسب



القصة:
سوجين يون، موظفة مؤقتة تنشر حياتها العملية اليومية على سجلها، يتم القبض عليها في خضم مسرح جريمة فوضوي بعد مقتل مساعد مديرها. تتصاعد تقييمات مشاهديها إلى جانب ظلال ماضيها التي تمسك بها من المضي قدما. هل يمكنها التحرر من الجرائم الغامضة التي تحدث باستمرار من حولها؟


التصنيف:
رعب ، اثارة، غموض، دراما ، نفسي ، تحقيق.




Forest of Humans

164088996019641.png

غابة البشر





القصة:
تجربة سرية على القتلة المتسلسلين أجريت في الغابة؟ ما الذي يمكن أن يحدث؟ ا


التصنيف:
رعب ، اثارة، غموض، دراما ، نفسي ، تحقيق.



تم اقتباسه في مسلسل من انتاج نيتفليكس

All of Us Are Dead
164360534942981.jpeg

كلنا موتى



القصة: الحياة في مدرسة هيوسان الثانوية ليست شيئا خاصا. حتى يدرك الطلاب أنهم في نقطة الصفر من فيروس قاتل يحول ضحاياه إلى وحوش آكلة للحم. كما الفيروس يتمكن من اختراق زملائهم في المدرسة في غضون ساعات، و يدركون أنهم ليس لديهم مكان لهرب . محاصرين في مدرستهم الثانوية مع إصدارات عدة من الزومبي من أصدقائهم ومعلميهم، يجب أن تجد وسيلة للقتال - والهروب بحياتهم.


التصنيف:رعب ، اثارة، غموض، دراما ، نفسي ، تحقيق، قتال، اكشن .



و نكتفي بهذا القدر اتمنى تجوز لكم هذه الويب تون او اكتشفتوا كم عمل جديد منها بالنسبه لكم و اتمنى انكم تستمتعوا بهذه الاعمال


طبعا الاعمال اللي راح اذكرها هيا اعمال ١٨+ بالنسبه لمشاهد دمويه او اغيرها او بالنسبه لافكارها الخ فلابد من الحذر و اللهم بلغت فاللهم اشهد مجرد ابراء ذمه لا اكثر ولا اقل
 
التعديل الأخير:

はる

。お話の続きは、また明日
الرسام Killing it مع الستايل و التلوين هذا, المانهوا ذي جميلة زيادة عن اللزوم and i love it :")

FIMYNQNWQAYh7Su

FIMYNypXIAIK5db
FIMYOjdWYAExZLv
FIMYPAVXMAEECeL
هو مع الموسم الثالث لاحظت انهم قللوا طول الفصول و صرت اخلصهم في اقل من 3 دقائق... التقدم في الاحداث صار جدا بطيء, لكن ابتسامة روبيا الصراحة Worth it :")

FIMhPVaWUAU0noN
 
التعديل الأخير:

wael5656

jojolands
طبعا الاعمال اللي راح اذكرها هيا اعمال ١٨+ بالنسبه لمشاهد دمويه او اغيرها او بالنسبه لافكارها الخ فلابد من الحذر و اللهم بلغت فاللهم اشهد مجرد ابراء ذمه لا اكثر ولا اقل



كل الأعمال ادناه تحصلها في الويب تون
164360206972211.png
Omniscient Reader
16417742463171.jpeg

قارئ كل المعرفة


القصة:
كان دوكجا عاملا عاديا في المكتب كان اهتمامه الوحيد هو قراءة روايته المفضلة على الويب "ثلاث طرق للبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم". ولكن عندما تصبح الرواية حقيقة واقعة فجأة، فهو الشخص الوحيد الذي يعرف كيف سينتهي العالم. متسلح مع هذا الإدراك ، دوكا يستخدم فهمه لتغيير مسار القصة ، والعالم .


التصنيف: خيالي، قتال ، دراما ، اكشن ، غموض



Tower of God
164177424635532.jpeg


برج الملك



القصة:
ماذا تريد؟ المال والثروة؟ الشرف والفخر؟ السلطة والسلطة؟ ثأر؟ أو شيء يتجاوزهم جميعا؟ مهما كنت ترغب، فهو هنا.


التصنيف:خيالي، قتال ، دراما ، اكشن ، غموض


Death's Game
164177424636233.jpeg

لعبة الموت


القصة:
إنه عاطل عن العمل بشكل دائم، صديقته السابقة قد انتقلت، وفقد للتو كل مدخرات حياته بسبب عملية احتيال بيتكوين. يقرر ييجاي تشوي، المثقل بالضغوط المجتمعية، أن يزهق حياته بنفسه. أهانه موقفه الوقح تجاه الموت ، والموت يأتي لمعاقبته مع لعبتها : يجب أن تواجه الموت مرارا وتكرارا من خلال حياة 13 أخرى. ولكن إذا كان يمكن العثور على وسيلة للنجاة من الموت الوشيك القادمة لهذه الأرواح، وقال انه يحصل على العيش خارج حياتهم. حياته كانت فاشلة، لكن ماذا عن حياة الآخرين؟


التصنيف: حزين ، دراما ، غموض ، تحقيق .



The Horizon
164177424637694.jpeg

الأفق


القصة:
حدث مروع قد قضى على معظم السكان. صبي صغير يلتقي فتاة في بحر الجثث. وهم مرتبطون معا بصدمتهم المشتركة، ويبقيون على السير إلى الأمام على أمل العثور على ملاذ آمن. ولكن هل يوجد ملاذ آمن في عالم فقد إنسانيته؟


التصنيف: حزين ، دراما ، غموض ، رومانسي .


Ghost Teller
164177424638495.png

الشبح الحاكي



القصة:
هل تعتقد أن قصص الأشباح مخيفة؟ حاول الاستماع إلى هذه القصص من الأشباح نفسها.


التصنيف: حزين ، دراما ، غموض ، رومانسي ، اكشن ، قتال ، تحقيق .


Noblesse
164177467296151.jpeg

النبلاء


القصة:
يستيقظ راي من نوم دام 820 عاما ويبدأ حياته الجديدة كطالب في مدرسة ثانوية أسسها خادمه المخلص فرانكشتاين. ولكن سرعان ما توقف أيامه السلمية مع الطلاب البشريين الآخرين من قبل مهاجمين غامضين يعرفون باسم "الاتحادات".


التصنيف: دراما ، غموض ، رومانسي ، اكشن ، قتال ، تحقيق ، خيالي .



Noblesse: Rai's Adventure

164177467301352.jpeg

النبلاء: مغامرات راي



القصة:
قصة عن مغامرات راي و النبلاء .

التصنيف: دراما ، غموض ، رومانسي ، اكشن ، قتال ، تحقيق ، خيالي .


Eleceed
164333200982691.jpeg


إليسيد

من نفس كاتب النبلاء Noblesse

القصة: هو شاب طيب القلب يسخر ردود الفعل السريعة و البرق من القط لجعل العالم مكانا أفضل . كايدن هو عميل سري هارب، الذي يجد نفسه عالقا في جسد قط .

التصنيف: دراما ، غموض ، رومانسي ، اكشن ، قتال ، تحقيق ، خيالي .


Annarasumanara
164177467302143.jpeg

أناراسمانارا

القصة:
عندما كانت صغيرة، كانت يون آي تحلم بأن تصبح ساحرة. لكن في الواقع، إنها مجرد طالبة في المدرسة الثانوية لا تستطيع حتى تحمل تكاليف جوارب جديدة. بعد لقاء ساحر غامض في كرنفال، وقالت انها تقرر متابعة حلمها.

التصنيف: دراما ، غموض ، رومانسي ، حزين ، تحقيق .


The Cliff
164177517380711.jpeg

المنحدر



القصة:
تصاعد التوتر مع انتظار رجلين لشخص ما لإنقاذ حياتهما بعد السقوط وتقطعت بهم السبل على حافة منحدر درب المشي لمسافات طويلة خطيرة. عندما تمر الأيام دون أي مؤشر على المساعدة، يصبح المنحدر مسرحا للمواجهة والعنف والجنون.

التصنيف: دراما ، غموض ، قتال ، حزين ، تحقيق .


DEAD DAYS
164177517382542.jpeg

أيام الموتى


القصة:
ابتداء من اليوم الرابع بعد فيروس زومبي الذي انفجر ، وهذه هى قصة عن إرادة العيش، والغرائز البشرية ورغباتنا الأنانية. قصة مثيرة عن الناجين من نهاية العالم غيبوبة

التصنيف: دراما ، غموض ، قتال ، حزين ، رومانسي .


Elena
164177517383593.jpeg

ايلينا


القصة:
قصه حب قصه حزن قصه ظلم و اكثر في هذا الكوميك .

التصنيف: دراما ، غموض ، قتال ، حزين ، رومانسي ، خيالي .


The Predator
164177565958981.png

المفترس


القصة:
سانغجين يعمل بدوام جزئي في متجر. هذا حتى تكتشف أنه يعيش مع وحش يأكل البشر للحفاظ على شهية الوحش راضية، وقال انه يغذي البشر الوحش الذي يعتبره سلة المهملات من العالم. يوم واحد، فتاة تدعى جيون، الذي يعتقد الوحش ليكون إله، تقرر الانتقال في مع اثنين. مع إغلاق الشرطة على سانغجين كمشتبه به رئيسي في حالات الاختفاء الأخيرة، كم من الوقت سيكون قادرا على الإفلات من هذا؟

التصنيف: دراما ، غموض ، قتال ، اكشن ، دموي ، خيالي .





تم اقتباسه في مسلسل من انتاج نيتفليكس

Hellbound
164177565961332.jpeg

هيلبوند


القصة:
توبة، أو مواجهة الجحيم على الأرض! وفي سيول، بدأت الظهورات تظهر أمام أولئك الذين أخطأوا في إخطارهم بموعد وفاتهم. وتشرح مجموعة دينية جديدة هذه الأحداث على أنها طريقة مهذبة للناس لجعلهم يعيشون بشكل أكثر استقامة. المحقق (جين) كلف بالتحقيق في الحادث الأخير، تماما كما من المقرر إطلاق سراح قاتل زوجته من السجن.

التصنيف: دراما ، غموض ، قتال ، اكشن ، دموي ، خيالي .


و نكتفي بهذا القدر الان

عالم الويب تون عالم كبير جدا و مثير لاهتمام و فيه اعمال كثيرة رهيبة بصراحه و بعضها اظن لم تسمع عنه قط مثل ردي السابق و ردي الحالي هذا اتمنى انكم حصلتوا شئ تقرؤونه من اللي ذكرته سواء في ردي هذا او ردي السابق هاف فن

طبعا الاعمال اللي راح اذكرها هيا اعمال ١٨+ بالنسبه لمشاهد دمويه او اغيرها او بالنسبه لافكارها الخ فلابد من الحذر و اللهم بلغت فاللهم اشهد مجرد ابراء ذمه لا اكثر ولا اقل
 
التعديل الأخير:

はる

。お話の続きは、また明日
تركته قبل كم سنة بعد ما خلصت الفصول الي كانت متوفرة وقتها و ما رجعت كملته, للأسف مش موجود على موقع ويبتون نسخة ال PC اظن انه لازم اتابعه من نسخة الجوال ف مع نفسهم &&
عملت له Drop بعد ما وصلت في العشرينات من فصوله, الفكرة حلوة لكن التطبيق ميه.
 

wael5656

jojolands
تركته قبل كم سنة بعد ما خلصت الفصول الي كانت متوفرة وقتها و ما رجعت كملته, للأسف مش موجود على موقع ويبتون نسخة ال PC اظن انه لازم اتابعه من نسخة الجوال ف مع نفسهم &&

عملت له Drop بعد ما وصلت في العشرينات من فصوله, الفكرة حلوة لكن التطبيق ميه.


بالنسبه لبيغبين لا يفوتك رهيبه جدا بصراحه

بالنسبه لثاني هممهم هيا جيده لكن اذا ما عجبك التطبيق فعادي لكن الاولى لا تفوتك رهيبه حيل
 

はる

。お話の続きは、また明日
FJDeb55WUAME5Yq


The Return of the Crazy Demon

النوع: مانهوا

تاريخ الاصدار: 2021

المصدر الاصلي: رواية - منتهية

الحالة: مستمر

الكاتب: YU Jinseong

الرسام: LEE Hi

الناشر: Studio JHS , Naver

التصنيف: اكشن, كوميديا, خيال, فنون قتالية, شونين



القصة

الشيطان المجنون, يي جاها, يحلم بأن يصبح سيد الفنون القتالية. لسوء الحظ, احلامه خابت بعدما سقط من على جرف في اثناء جريانه من الطائفة الشيطانية لسرقته يشم الجنة. لكن هذه ليست نهاية جاها, هو يستيقظ من السقطة ليجد نفسه عائدا لسن العشرينات. مع معرفتة بالمستقبل و الفنون القتالية, هو الان لديه فرصة للأنتقام و ليعيش حياة صحيحة هذه المرة. هل سيكون بأماكنة ان يحقق حلمة هذه المرة, او هل هو محكوم عليه ان يواجه نفس القدر مجددا؟


الشخصيات

Yi Zaha

FJDdW3kWQAEWws3

ساعي خان من ولاية ايليانج لقب سابقا بالشيطان المجنون, محارب لا يغريه مال ولا سلطة, هدفه ان يصبح سيد الفنون القتالية الاعظم لكي يستطيع ان يساند الضعفاء من عسف الطغاة.



مانهوا جدا ممتعة و اعتبرها عملي الكوميدي المفضل, الكوميديا هنا ممتازة هي مش عشوائية ولا مرمية غصب لكنها تجي في الوقت المناسب و هو الي يصنعها بالنسبة لي, العمل يعرف متى وقت الجد و متى وقت الضحك.
القصة مناسبة لسير العمل, هي مش مييزة لكنها تسمح لنا اننا نحصل على قتالات ممتعة في اغلب العمل و اشوفها ذكية بكونها صنعت بهذه الطريقة.
التصاميم, التلوين و الرسم بشكل عام اشوفهم Top Tier.
طبعا افضل عامل هنا غير الكوميديا هو شخصية البطل, متى نحصل لنا على بطل مجنون يدخل القلب زي كذا ؟ زاها في معظم الاوقات هو GOAT مع كرهي للشخصيات ال OP في هذه النوعية من الاعمال لكنها هنا يتم تطبيقها بشكل رهيب من دون ما تنزل قيمة العمل و القتالات و لسه في Potential اننا نشوف بطل قصتنا في مواقف حرجة مستقبلا و تنضاف نكهه جديدة للقتالات. نرجع ل ليه احب البطل, غير عن تصميمه البسيط الجذاب, اسلوبه في الكلام و نشوف كيف انه أسلوبه جدا حاد لأي شخصية طاغية, متعالية و مؤذية للضعفاء, لكنه رح يكون وديع و يوجه احترامه لأي شخص يحاول جاهدا بذل ما في وسعه في هذه الحياه لكي يكسب بالطرق الشريفة و يمرن نفسه, جدا رهيبة قيمه و السبب الي يدفع البطل للامام انا اقدر اتعاطف معاه و اتفق معه, بهذه الطريقة قدروا يكسبوني من دون تعب و بلا ما نشوف شخصية مستضعفة تبكي ل 3 مواسم, انها تكون مخبية قوتها لأبد الابدين او تكون عبارة عن خشبة ما لها لا مشاعر ولا دور مهم غير انه شاءت الاقدار يحصلوا على قوى لا يستحقوها و سيتم استخدامها لمصالح شخصية بحتة. Man ليه الاعمال بشخصيات بطولية زي كذا نادرة نحصلها بالمستوى المطلوب :"(

FJDw1wZX0AMYIBu


هنا بخلي رأيي عن الاركات بشكل مختصر:

الارك الاول - ساعي الخان
من الفصل الاول نقدر نشوف كيف ان زاها شخصية متقلبة بشكل مجنون :") هو فصل تعريفي ممتاز و الارك بشكل عام كان رهيب.

FJDdX4TXMAE2l-q


ما انسى اننا قابلنا سونجتاي لأول مره و هو ثاني احسن شخصية في العمل و تضيف الكثير من المواقف الكوميدية <3

FJDdYtxWQAETb5_


ارك - الأخوة تشو

نبتديه و واحد من المغلفين تشو جايب شلة تحفر قبر للبطل :") يعني ما رح تشوف هياط اكبر بس عشان ياخذ على قفاه بعدها بعده دقائق...

FJDdZReXIAQ0WBx


كل الاخوة هزموا بكل سهولة, فرق القوى كان جدا عملاق لصالح بطلنا و النصاب الي مسوي نفسه ماستر و ما يبي يلطخ اسمه و يقتل ساعي ما قدر يفقع مسيكين :"(

FJDda6LXwAEKwfU


ارك - خيمة العنقاء الذهبي

*انت ساعي يادا يادا لا تغتر بنفسك بلا بلا* كالعادة اي احد ما ياخذ زاها بجدية رح ينقتل بكل سهولة.

FJDdcGcWQAMAh7G

FJDddSbXwAAUIa0


اكثر حدث اعجبني في هذا الارك هو بعد ما جمع البطل رؤساء النقابة و خلى عليهم قاعدة انه كل شيء يحصل بتكون المسؤولية عليه, لحد يحاول يساعده و عليهم ان يرشدوا اي احد ينوي عليه بالشر على مكانه من دون اي تفكير :") هو هنا يفسر ليه تسمى بالشيطان المجنون, هذه المرة ما رح يكرر غلطة الماضي و يكون عدوا العالم اجمع بالرح يصير محامي الضعفاء, هذا كله يعود لفائدة كونه هذه المره عنده هدف و يحتاج انه يكون قائد قوي لنقابة الرذلاء عشان يحققه.

FJDdd2OXwAMzPJv

سطر جدا اعجبني:
(عندما يحاول احد ان يدفع برأي يخالف فيه الاغلبية, هو سيكون ثوري اذا نجح, او شخص مجنون اذا فشل. على خلاف حياتي السابقة, انا سأصبح مجنونا ناجحا.) :")

FJDyakaWUAIv510


ارك - اتحاد الارنب الاسود
نرجع نكرر كليشة الساعي و كيف تقدر تتحداني... هو رح نحضل على ذي الكليشة لان مع تقدم الاحداث الاعداء تزيد قوتهم و معها غرورهم, البطل رح يضل يهزمهم و يواجه اعداء اقوى و الي يعتبروا الي هزمهم كانوا جدا ضعفاء و كذا بنستمر مع العمل :")

FJDzNKUXwAQON8Y


في هذا الارك زاها شخصيته كانت متقلبة و مجنونة بقوة, يعني توجيهاته عشان اعضاء الاتحاد يكونوا اعضاء مناسبين لحزب الظلام انهم لازم يساعدوا الضعفاء و المظلومين... طيب وين الظلام في الموضوع :")؟ مجنون بشكل رسمي.

FJDdfPCWYAADQWB

FJDdgX_X0AIEgoS

FJDdhBrXIAUNyBI


اوه و ما انسى اننا تعرفنا على بيوك, تعابير وجهه حكاية.

FJDdj-WXMAMu3zH


ارك - القرد الاحمر

يبدأ الارك بواحدة من اطرف المواقف مع الغبية سوسو و محاولتها انها تشي بشخص اما الشخص نفسه شيء محصلش ئبل كده :") و يكملها مع ال Running Gag اي شخص يطيح امام البطل ينسب السبب لجماله.

FJDdifIXoAI2TWf

FJD2bRIXwAMGFFl


ممكن اكثر ارك كوميدي حصلنا عليه :") عاجبني اسلوب رسم شخصيات الاناث في العمل, معطيهم تصاميم تحس انها فعلا مقاتلة من دون اي Fan Service في غير محله. اتمنى انها تنضم للبطل في المستقبل اقدر اشوف ان كلامه اثر فيها شويتين و ممكن تتعض منه.

FJDdlEUXoAwNpJ5

FJDdmwqXMAAe16_

FJDdno-WUAAF1U6


لكن السم الي انعطى لها 2 Severe :"(

FJDdo4gXwAINdJ8

FJDdpnsXsAAjOJ2


الارك الحالي - حصن اللؤلؤة السوداء

لساتنا في بدايته لكن هذا البانل يكفي <3

FJDdqI6XoAIzePG



اذا العمل كمل على وتيرته الحالية بيكون Top Tier على نهاية المطاف كل خوفي يصير حدث يكسر التناغم الحالي ^^





 
التعديل الأخير:

はる

。お話の続きは、また明日
FJKWHlcWQAkFHam
FJKWIo6X0AMddSR

FJKWG9SWYAAIJMz
FJKWJQZXoAYPsK1




اوك بس هي حتى لو شربت طن حليب مش كأن الفرق 2 Much ؟ :")

غير نواحي عن الرسم المعتاد, نهاية الفصل تبشر برجعونا للاكشن بعدما كانت الاحداث نايمة شويتين اخر كم فصل :")
 

Marche

محرر الألعاب
*يفتح ماي أنمي ليست عشان يجيك على المانهوا والويبتوون اللي قراهم*

بحط وصلة وتقييم فقط :


9 (لازم تقرونها مع الموسيقى المخصصة لها في الآب الرسمي).

9

10

9

6

8

7

7

10

7

8


ما أدري لو فوّت شي، هاي ليستتي عالعموم

ويالس أقرا حاليًا Cheese in the Trap وخلّصت أول سيزنين، وفي السيزن الثالث حاليًا، ومب فاهم ليش التمجيد لها صراحة.
 

はる

。お話の続きは、また明日
ال Top 10 بالنسبة لي حاليا بالترتيب من الاعلى الى الادنى:

FJVJYsMXoAc7Jhh

Skeleton Soldier Couldn't Protect The Dungeon

ما شفت عمل يروي قصتة بالطريقة الذكية هذه, شخصيات تتعلق بها و رحلة جدا جميلة ما اتمنى انها تنتهي.

FJVJfd7WYAEZzUN

A Stepmother's Märchen

اجمل رسم و تلوين شفتة في اي Manhwa و اشك انه في شيء يقرب له مدعوم مع حبكة و قصة راقية, ما عندي عليه اي سلبية غير اني متخوف فقط من احتمالية ال Reverse Harem مستقبلا و انها ممكن تكرهني فيه لو تم التعامل معها بطريقة سيئة من الكاتب :")

FJVJlmRX0Acbw_p

GOSU

عمل فنون قتالية ممتاز لكن يعيبه بعض التخبطات في الاحداث في ثلثه الاخير, عندي كثير ذكريات طيبة معاه لكن الصراحة النهاية كانت جدا جبانة و ما اعطتني الاحساس اني انتهيت من هذه الرحلة لسه احس انه في شيء ناقص.

FJVJRb6XMAg0K2z

The Return of the Crazy Demon
لو ظلت احداثة في هذا التصاعد اقدر اشوفه يصير الثالث عندي في اللستة.

FJVJ-hRXEAAaIGC

!Beware Of The Villainess

كل شيء في هذا العمل كان ممتاز الى ان وصلنا الى الربع الاخير و صرت اخلص الفصل بطلوع الروح, هو خليته في مرتبة عالية لانه لسه ممكن اعدل رايي عنه بعد ما وعدنا الكاتب انه رح ينزل مانهوات ثانية تروي قصص جانبية لعدة شخصيات من العمل.

FJVKUsqWQAoZinh

A Capable Maid

البطلة شخصيتها محبوبة, مع رسم حلو و حبكة مسلية, لكن لسه في عندي مخاوف من تعاملهم مع ال Reverse Harem الي احس رح ينصب عليه التركيز بشكل اكبر مستقبلا و ممكن ينسف العمل بالنسبة لي...

FJVKZ7BXIAQ5Idm

Reformation of the Deadbeat Noble

ممكن تقديري لهذا العمل جزء كبير منه انه التلوين يذكرني بالموسم الثاني من سكيلي :") لكنه عمل جيد حتى لو خلينا هذا جانبا. القصة عادية لكن الاحداث الحالية حماسية و تلعب على مشاعر المتابعين لدرجة قذرة, نهاية كل فصل يخلي لك نهاية حماسية تغطي على الفصل كامل و دائما يحب يختمها ب Bang.

FJVKnPIWQAYiTwM

The Villain Discovered My Identity

يس انا بعد منصدم عندي 4 اعمال شوجو في التوب 10 :") و كلهم خايف من ال Reverse Harem و تعامل الكاتب معها. عندي عده اعمال خربت بسبب التركيز المفاجئ الي يصير من دون سايق انذار للرومانس و الي في كثير من الاحيان يخرب البناء كامل للعمل و هذي المانهوا واحده من هذه الاعمال الي ممكن اكرهها لو يتم التعامل مع هذا العامل بشكل غير صحيح.

FJVb45OWUAw2Ikc

I Grow Stronger By Eating

هذا العمل ممكن واحد من اكثر المانهوات الي ما اقدر اتوقع ايش ممكن يصير Next, سير القصة و الاحداث دائما يكون مفاجئ و فريش بشكل مش عشوائي. انتهى الموسم الاول قبل فترة, امنيتي الوحيدة انه اذا تبدل الرسم يكون افضل مش اسوء من الحالي لاني اعتبره مقبول حاليا...

FJVJwFkWQAY2Ng6

MEMORIZE

لو بس يقللوا من الشرح و البناء الي له 80 فصل كنت بشوفه افضل بكثير, لكن عاد خليته في التوب لاني متأمل انه بعد كل هذا البناء الي بنحصل عليه بيكون Worth it.


اتوقع على نهاية السنة في 5 اعمال مختلفة بتدخل اللستة, ان شاء الله بنزل ابديت على بداية السنة القادمة.​
 

wael5656

jojolands
طبعا الاعمال اللي راح اذكرها هيا اعمال ١٨+ بالنسبه لمشاهد دمويه او اغيرها او بالنسبه لافكارها الخ فلابد من الحذر و اللهم بلغت فاللهم اشهد مجرد ابراء ذمه لا اكثر ولا اقل


كل الأعمال ادناه تحصلها في الويب تون

164360206972211.png



Safely Endangered

164247417293261.png


القصة:
كاريكاتير سخيفة للناس سخيفة. طبعا المؤلف كاتب كذا مالي صلاح

التصنيف: دراما ، غموض ، اكشن ، دموي ، خيالي ، غريب ، مرعب ، ميمز ، مشوق .

هذه من افضل الكوميك الرهيبه ذو قصه الفصل الواحد بصراحه من وجه نظري تنفع لكثير من الناس + اظن في ناس كثيره ممكن شافت صور من هذه الكوميك عبر الانترنت



HOW TO: comics
164247489371675.png

كيفية القيام بما يلي: كاريكاتير


القصة:
أحاول أن أجعل الحياة مضحكة... أعتقد. طبعا المؤلف كاتب كذا مالي صلاح

التصنيف: دراما ، غموض ، اكشن ، دموي ، خيالي ، غريب ، مرعب ، ميمز ، مشوق .


هذه من افضل الكوميك الرهيبه ذو قصه الفصل الواحد بصراحه من وجه نظري تنفع لكثير من الناس + اظن في ناس كثيره ممكن شافت صور من هذه الكوميك عبر الانترنت


Bluechair

164247417294112.png

الكرسي الازرق

القصة:
متابعة المواقف الهزلية الميمز. طبعا المؤلف كاتب كذا مالي صلاح

التصنيف: دراما ، غموض ، اكشن ، دموي ، خيالي ، غريب ، مرعب ، ميمز ، مشوق .



Books of Adam

164247417295473.jpeg


كتاب ادم



القصة:

كاريكاتير التي تجعلك تقول "هاه" و "هم". أحيانا تضحك. طبعا المؤلف كاتب كذا مالي صلاح

التصنيف: دراما ، غموض ، اكشن ، دموي ، خيالي ، غريب ، مرعب ، ميمز ، مشوق .


هذه من افضل الكوميك الرهيبه ذو قصه الفصل الواحد بصراحه من وجه نظري تنفع لكثير من الناس + اظن في ناس كثيره ممكن شافت صور من هذه الكوميك عبر الانترنت

Nocturne

164247417297484.jpeg


الموسيقي الهادئه


القصة:

سلسلة من قصص الرعب القصيرة.

التصنيف: دراما ، غموض ، اكشن ، دموي ، خيالي ، غريب ، مرعب .



4Panel Horror Comics
164247429486012.jpeg

كوميك ٤ ايطارات من الرعب



القصة:

قصص رعب قصيرة من ٤ ايطارات

التصنيف: دراما ، غموض ، اكشن ، دموي ، خيالي ، غريب ، مرعب .



طبعا الاعمال اللي راح اذكرها هيا اعمال ١٨+ بالنسبه لمشاهد دمويه او اغيرها او بالنسبه لافكارها الخ فلابد من الحذر و اللهم بلغت فاللهم اشهد مجرد ابراء ذمه لا اكثر ولا اقل
 
التعديل الأخير:

はる

。お話の続きは、また明日
سكيلي يتكلم من دون اسئلة و استفهام ؟ انا في حلم ولا علم && هو من الموسم الثاني صار كانه NPC ما تحس يطلع من فمه اي شيء له فائدة لكن هذا الفصل هو اكثر مره حسينا ان له شخصية في الموسم الثالث.

جدا متحمس للاحداث القادمة و التحالف مع ليو, ممكن نكون مقبلين بحرب عظيمة, ان شاء الله ما نفطر على بصلة بعد كل هذا الصبر :")
 
  • Haha
Reactions: Tia

はる

。お話の続きは、また明日
أبي أقرأ kubera...
ما رح تقدرين ما دامك لسه تبيها على اسلوب المانجا, ما في اي حل لذا الموضوع ^^

Edit : مدري اذا هذا الكلام صحيح او لا لكن ممكن ينفع لمشكلتك.

FJfxjraXMAQQZI1
 
التعديل الأخير:

はる

。お話の続きは、また明日
طول الشابتر و انا في داخلي اصرخ على سكيلي عشان يكشف قدرة العودة بالزمن ل ليو عشان يقتنع بسهولة, ما تخيلت ان هيكلنا العظمي بيسويها !!! هذا الارك تصرفاته تعجبني وش التطور العجيب الي حصل له ؟ من Virgin ل Chad !

بعد ما كشف قدرته ل ليو انا في داخلي قلت خلاص رح يحصل التحالف و ضمينا حليف معتبر طلع ابو الشباب Retarded, يعني كل ام الامبراطورية فساد بقت على هذا الهيكل العظمي المسيكين ما قدرت تسلك له ؟ خلاص من بعد هنا بحط اكس عليه و خله يصير اكل يرقات ولا ياخذه الدوق قصرا و يتزوجوا ما رح ازعل عليه >:"(
 
أعلى