استغربت من تصميمه، قلت ايش الخطا ذا اللي يحطوه بالتريلر بعد لول.
بليز قولوا لي لانه ما راح يكون كذا طول الانمي… لانه حتى تصميم الشخصيه كان كذا لول
عادي خذ اجازة &وبعدين ما لقوا إلا يوم الأربعاء؟... يعني خوش ال١٢ حلقه كلها بتنحرق علينا قبل لا يمدينا نرجع من الدوام ونشوفهم لول
بليز قولوا لي لانه ما راح يكون كذا طول الانمي… لانه حتى تصميم الشخصيه كان كذا لول
استغربت من تصميمه، قلت ايش الخطا ذا اللي يحطوه بالتريلر بعد لول.
معقول كذا بيكون شكله؟
العروض تقولك ستاندر اقتباسات جوجو مع قرب للخامس.
ممكن ما راح نلاحظ الانيمشن والخ الا من الحلقات من العروض تشوف مؤثرات الستاندات وبعض الحركة يظل لازم نشوف اول حلقة.
عادي خذ اجازة &
بالنسبة لي قتل الهايب اقرب الى قتل جوجو
برافو نتفليكس!
بسيطه تابع كل اسبوع حلقة ….. هذا اذا قدرت تمسك نفسكما دام فيه 12 حلقة لحتى ديسمبر فافترض الجدول كثير ممتاز! غير كذا البعض يتفائل أننا بنحصل كل شهر حلقات والذي أظنه وأشوفه الصح على الاقل انتظار موسم كامل اقلها ثلاث شهور على الدفعة الثانية
خخخخ ليش؟ أنا قارئ المانجا أصلا فما تفرق الأحداث.بسيطه تابع كل اسبوع حلقة ….. هذا اذا قدرت تمسك نفسك
بس اكيد فيك حماس كيف ديفيد بيقتبسون الاحداث …..خخخخ ليش؟ أنا قارئ المانجا أصلا فما تفرق الأحداث.
طول الانتظار راح يضر متابع الانمي فقط لان ببساطة اكيد راح يوقفوا عند نقطة بيض وحماسية ذي لوحدها مقرفة للفانز.بس اكيد فيك حماس كيف ديفيد بيقتبسون الاحداث …..
عاد هذي مالك مجال منها وعندي فكرة جيدة وين بيقفون لوولطول الانتظار راح يضر متابع الانمي فقط لان ببساطة اكيد راح يوقفوا عند نقطة بيض وحماسية ذي لوحدها مقرفة للفانز.
يب الحين فهمت ليه شعرها اخضر واسود
هذه أول اضافة من ديفيد برودكشن للبارت! لأن ما أتذكر ام جولين شقراء هع.
هذه أول اضافة من ديفيد برودكشن للبارت! لأن ما أتذكر ام جولين شقراء هع.
هو خلاص تأكد من التسريب، بتوقف على نهاية الشابتر 50، توقيفه ممتازةعاد هذي مالك مجال منها وعندي فكرة جيدة وين بيقفون لوول
ماعتبرها اضافه الصدق، هو جوجو طول عمره مافيه الوان رسميه اصلا والانمي يلون على كيفه، خاصه مع الشخصيات الجانبيه
هذه أول اضافة من ديفيد برودكشن للبارت! لأن ما أتذكر ام جولين شقراء هع.
مرات أحس نفسي مجنون لما أقول الخامس كله على بعضه ما قدم ذاك القد وأغلب الوقت نفس الحاصل هنا فريمات ثابتة التطبيل للخامس هذا مضر للصحة ومبالغات صراحة.واللي كانت شبه مختفية بالخامس !
وانتظر ثلاث شهور للحلقات التي بعده أكيد أفضل خيار ومنطقي^^عمومًا خبر سعيد كوننا بنحصل 12 حلقة مع بعض، أفضل بكثير من حلقات أسبوعية بالنسبة لي.
نفس الكلام عندي عن الرابع، اللي أنحبطت جدًا من مستواه، بس "لوحة قصة/Story board" مميز،مرات أحس نفسي مجنون لما أقول الخامس كله على بعضه ما قدم ذاك القد وأغلب الوقت نفس الحاصل هنا فريمات ثابتة التطبيل للخامس هذا مضر للصحة ومبالغات صراحة.
مخرج الرابع موجود يعني على الاقل بنشوف اخراج ممتازالتحريك في بارت 5 كان الأفضل وبشكل واضح ، بس مو حاس بهذا الشيء مع بارت 6 في التريلرز.
على كل حال مو هذا اللي حببني بأنمي جوجو ، اهم شيء الإخراج يكون مثل ما عودونا عليه.
نفس الكلام عندي عن الرابع، اللي أنحبطت جدًا من مستواه
بس "لوحة قصة/Story board" مميز،
نفس الكلام عندي عن الرابع، اللي أنحبطت جدًا من مستواه، بس "لوحة قصة/Story board" مميز،
ولا أغلب الوقت مستواه متذبذب، أتفق أنه ثلثه الأخير تحسن المستوى، ولكن خارج حلقة الجرذان مافيه شيء "10/10"،
عكس الخامس اللي كان أنمي أكثر من كونه أنمي جوجو، كل شيء يتحرك أكثر من قبل !
اللي يحبون الرابع يبغون مانغا متحركة بس زوايا مختلفة. اللي يحبون الخامس يبغون انمي صدقنفس الكلام عندي عن الرابع، اللي أنحبطت جدًا من مستواه، بس "لوحة قصة/Story board" مميز،
ولا أغلب الوقت مستواه متذبذب، أتفق أنه ثلثه الأخير تحسن المستوى، ولكن خارج حلقة الجرذان مافيه شيء "10/10"،
عكس الخامس اللي كان أنمي أكثر من كونه أنمي جوجو، كل شيء يتحرك أكثر من قبل !
When it came to Jojo, Soejima’s role was acting as a positive source of chaos. To summarize it as simply as possible, he contrasted it to the role of art designers, a job he undertook during the show’s production as well. As an art designer, the flow of the work is logical: locations, objects, and palettes are coherently derived from the narrative, even when it comes to details not depicted in the source material—those gaps are simply filled with the logical assumption of what would be there had Araki shown the world in full. In contrast to that, Soejima acted as an in-house disruptor, switching the palette dramatically as Araki would when he deemed it necessary, editing space itself to increase the gravitas, and warping the surroundings as he saw fit. Although the show’s success was collective, it’s hard to deny that Soejima was their ultimate weapon, as someone capable of constantly surprising the audience in ways that didn’t put much strain on the team; the spice of the production, the Bizarre to Tsuda and Suzuki’s Jojo.
أفكر أعيده الحين، ممكن هذه المرة أدخل معه جو و يعجبني أكثر، مشكلتي معه قبل سنوات كانت الأحداث نفسها مع طول الحلقات و ليس جودة الاقتباس.هو الشئ الذي يخوف هنا وكان من صناع البارت الرابع والسلسلة قبل الخامس Yasufumi SOEJIMA ما في تأكيد أنه موجود بالسادس وهذا ببساطة أي استخدام الوان مدهش يدخل فيه غير الاندنج/الاوبينينج الابداعية بالبارت الرابع ، هذه من مدونة الساكوجا:
مثال على شغله، ذا مع المخرج كثير أبدعوا بالرابع.