hits counter

27 ثانية لعب من Elden Ring

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Nostalgic

True Gamer
أنا تركيزي كله راح على الشجرة ، أبغى أعرف سالفتها.
اسمها الـErdtree وتكلم عنها ميازاكي في مقابلته:
"يُطلق على عالم اللعبة اسم The Lands Between، وهي أرض باركتها الـErdtree. هذه الأرض هي أيضًا موقع أساطير مارتن ويحكمها أنصاف آلهة، وهم الأبطال الذين تلقوا دماء الملكة العظمى Marika وبها نعموا بقوة وقدرات استثنائية. ومع ذلك ومنذ فترة زمنية معينة، بدأت وفود من الغير مباركين بالظهور في هذه الأرض. المباركون لديهم أنوار ذهبية في أعينهم على خلاف فاقدي البركة والذي يطلق عليهم بالـTarnished وهم قوم منفيون.

شخصية اللاعب في Elden Ring من سلاسة الـTarnished المنفية، ويقال أنه عند تحطم مصدر القوة المقدسة لـErdtree (الـElden Ring) يستعيد الـTarnished البركة التي فقدها من قبل على هيئة إرشاده إلى الـElden Ring في الـThe Lands Between ويتربع عليها ملكًا."

قد تكون مقاربة لفكرة إغدراسيل بما أن عالم اللعبة مستلهم من الميثولوجيا النوردية.
 

MH MD

Moderator
مشرف
ما قلت ؛ فعلت .. وذا اسوء ::laugh::

خوي ، ترا جالس تعيد نفس النقطة وتناقض نفسك ، طلع الفانز والناس من النقاش اوكي؟ اذا بتستشهد فيهم يعني جالس تمكنهم من دفة النقاش ، ترا الحلاطيم ماليين النت ، وكلن يقول الزود عندي ، ما فيها منطق ذي
مجددا، ما اتكلم عن الحلطمة والكارهين لأن ذول ما تاخذ برأيهم بالضرورة، اتكلم عن المتحمسين والمتطلعين للعبة، اعرفهم شخصيا هم اول ناس نكتوا على النطة وشافوها غريبة، وهم متحمسين اكثر من Nostalgic -شيء صعب التصديق- ، بس شافوا النطة هبلة ونكتوا عليها وكملوا حماسهم، سيمبل.

الفكرة انه لما اقول انه ناس غيري لاحظت، يعني اني مش قاعد اتبلى او افتري على شيء مش موجود، وصلت؟ الريدي في هالموضوع كثيرين مشتكين برضو او شايفينها غريبة، تعتبرهم قطيع برضو ومالهم رأي؟ لأنه مشكلة لو تنظر للأمر بهالشكل.

وخلني اعتذر اذا بدر مني قلة احترام ، بس للامانة فرنكتك مالها داعي

برد لك على نقاطك وحدة وحدة بتفسيري بما انك فوتت فرصتك تشرح :

(١). انعدام الوزن : لو زادت الجاذبية بتصير اللعبة واقعية ما نختلف ، لكنك بتضحي بجزء من الحرية بالمقابل ، بالتالي الاحساس بيكون ثقيل وبطئ وstalling ويخفض رتم القتال والحركة ، وفي لعبة تعتمد على ردود الافعال ذا شي سلبي نوعا ما ، وفي لعبة بالحجم هذا انت تحاول تعطي اللاعب حرية وانفتاح ، لذلك من الافضل التنازل عن المحدوديات

(٢). سوء الانميشن : الانميشن مش سئ في التحريك ، او كانه راق دول مبهدل ، حلوين؟
الانميشن طبيعي ومحاور الحركة معقولة وتفاصيل حركة الاطراف واليدين وانقباض القامة والرقبة والاكتاف والرجول موزونة وحيوية ، مش مودل جامد ولا حركة مبالغ فيها مثل سيكيرو

و لنفس النقطة اللي فوق ، لازم تتخلى عن ال واقعية بمقابل احساس جيمبلاي حر ، الواقعية الزايدة تطفش وتحد من الحرية

(٣). الانتسيبيشن : الشخصية وهي في الهواء تحرك اطرافها باتجاه الاسفل ، لذلك تعطيك صورة توقع الهبوط بشكل طبيعي ، بل لاحظ تموضع الاقدام ، وامتداد الرجل ، كلها ممتازة

(٤). عدم انحناء الركب : ذي واقعية زايدة عاد ، للاسف مستحيل توزن بين الحركة للاعلى والواقعية والجاذبية بدون ما تضحي بعنصر

لان لو تبغى ثني ركب واقعي لازم يكون الانميشن سريع بحيث الاستجابة ما تتأخر

ومع انميشن سريع لازم يكون فيه وزنية مع قوة النقزة والجاذبية ولا بيصير الشكل العام غير مقنع

بالتالي راح تأثر على الجيمبلي ، ف هذا تريد اوف لابد منه اذا تبغى سلاسة الحركة واحساس فيديو جيمي


ما قلت انيميشن سوبر واقعي تطفش بالتجربة، بنهاية الامر مافي شيء واقعي بتغيير درع بقائمة واخفاء واظهار الاسلحة بضغطة زر بأسلحة سولز، بس في fine line ما بين الانيميشن اللي يخدم اللعبة، والانيميشن المقنع اللي لسه يوصل لك احساس الاكشن اللي تسويه.

نقطة انحناء الركب مثلا، انت قلت واقعية زايدة، بس موجودة بسيكيرو! والجيف يوضحها بشكل واضح، وين الواقعية بذيك اللعبة عاد ::laugh:: فمش شيء مستحيل على الاطلاق، بل موجودة حتى بدارك سولز وبلودبورن! -لو تسمي النطة الpathetic حقتهم نطة اصلا - ، لما نلاحظ الداونجريد بالانيميشن ما نتكلم مقارنة باشياء ثانية مختلفة بالسوق، بل بألعاب فروم نفسها.

وهنا مربط الفرس، الشيء طالع rough حتى بستاندرد العاب الفريق السابقة، هنا موضع الاستغراب من اساسه، بس عادي، بيلد قديم، بس برضو عادي نعلق عليه، لأنه مافي غير الشجر والمستنقعات، والنط.

ههههههههههه قوة الدليل ، الله يرجك بس

مافي اي دليل في سيكيرو ، سيكيرو سريع ترا حتى لو مو فل انالوق اسرع بمراحل من شخصيات دارك سولز ، ف بالتالي كل نقزاته عالية وسريعة ، بينما النايت يحتم عليك تحد الجيمبلي في ذي الجزئية عشان عناصر الدرع والستاتس ذي ، ما بالك واللي يلعب مو معطيه شد عزم كامل

مب سالفة نهاية عالم وبيلد اولي ، انا ما همني لعبتي تكون بشكل يرضي الناس كلهم ، اللي فاقع مرارتي هو الحلطمة والدراما الزايدة على قل سنع

قولو ما اعجبنا بس لحد يقولها كانها حقيقة مثبتة بدون اسس ، ترا ذي مشكلة عندنا ، اللي ما احبه معطوب ، واللي احبه هو الافضل ، طيب معايير مقياس ياهو ، عط الامور حقها ، قل مب عاجبك بس عط الموضوع حقه

سمبل
نعم قوة الدليل. ما اتكلم عن سرعة حتى، لكن انيميشن، بالعكس النينجا معروف عنهم الخفة وعدم اظهار جهد بافعالهم، بس بسيكيرو صار العكس، انيميشن النط ما بيختلف عن اللي المفروض يسويه الفارس، عكسوا الموضوع if anything.

بس مش مهم، فروم سوفتوير وصلهم انتقاداتنا وأجلوا اللعبة عشان يصلحوها

as the depth & strategic freedom of the game exceeded initial expectations

عمق وحرية استراتيجية النط فاق توقعاتهم، معذورين.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
اسمها الـErdtree وتكلم عنها ميازاكي في مقابلته:
"يُطلق على عالم اللعبة اسم The Lands Between، وهي أرض باركتها الـErdtree. هذه الأرض هي أيضًا موقع أساطير مارتن ويحكمها أنصاف آلهة، وهم الأبطال الذين تلقوا دماء الملكة العظمى Marika وبها نعموا بقوة وقدرات استثنائية. ومع ذلك ومنذ فترة زمنية معينة، بدأت وفود من الغير مباركين بالظهور في هذه الأرض. المباركون لديهم أنوار ذهبية في أعينهم على خلاف فاقدي البركة والذي يطلق عليهم بالـTarnished وهم قوم منفيون.

شخصية اللاعب في Elden Ring من سلاسة الـTarnished المنفية، ويقال أنه عند تحطم مصدر القوة المقدسة لـErdtree (الـElden Ring) يستعيد الـTarnished البركة التي فقدها من قبل على هيئة إرشاده إلى الـElden Ring في الـThe Lands Between ويتربع عليها ملكًا."

قد تكون مقاربة لفكرة إغدراسيل بما أن عالم اللعبة مستلهم من الميثولوجيا النوردية.

والله جاي ابي اكتب هالشي قريت هالمقابلة و واضح اصلاً ان الشجرة تقتبس Yggdrasil الي ما فيه هاي فانتاسي في العالم الي تشوف ذكرها هناك او كونسبت لها. ومارتن واضح حطها نفس ما قال ميازاكي ميثولوجيا يبني عليها القصة وموقع اللاعب من كل شيء.
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
أي شيء يرجعونه لبيرسيرك وهم ما دروا ان بيرسيرك بكبره ياخذ من ابو الجميع تولكين (&)
على طاري بيرسيرك
file_177109_0_darkness.jpg
 

Eye

السوسة
مجددا، ما اتكلم عن الحلطمة والكارهين لأن ذول ما تاخذ برأيهم بالضرورة، اتكلم عن المتحمسين والمتطلعين للعبة، اعرفهم شخصيا هم اول ناس نكتوا على النطة وشافوها غريبة، وهم متحمسين اكثر من Nostalgic -شيء صعب التصديق- ، بس شافوا النطة هبلة ونكتوا عليها وكملوا حماسهم، سيمبل.

الفكرة انه لما اقول انه ناس غيري لاحظت، يعني اني مش قاعد اتبلى او افتري على شيء مش موجود، وصلت؟ الريدي في هالموضوع كثيرين مشتكين برضو او شايفينها غريبة، تعتبرهم قطيع برضو ومالهم رأي؟ لأنه مشكلة لو تنظر للأمر بهالشكل.

والله عاد ما اعرفهم ، ف لازم اخذ بكلامك ، قلهم يقولون لكم محمد ع ما عندكم سالفة ::laugh::

عموما اوكي وصلت

نظرية القطيع قلتها لك مب لازم اشرحها بكل رد عاد


ما قلت انيميشن سوبر واقعي تطفش بالتجربة، بنهاية الامر مافي شيء واقعي بتغيير درع بقائمة واخفاء واظهار الاسلحة بضغطة زر بأسلحة سولز، بس في fine line ما بين الانيميشن اللي يخدم اللعبة، والانيميشن المقنع اللي لسه يوصل لك احساس الاكشن اللي تسويه.

نقطة انحناء الركب مثلا، انت قلت واقعية زايدة، بس موجودة بسيكيرو! والجيف يوضحها بشكل واضح، وين الواقعية بذيك اللعبة عاد ::laugh:: فمش شيء مستحيل على الاطلاق، بل موجودة حتى بدارك سولز وبلودبورن! -لو تسمي النطة الpathetic حقتهم نطة اصلا - ، لما نلاحظ الداونجريد بالانيميشن ما نتكلم مقارنة باشياء ثانية مختلفة بالسوق، بل بألعاب فروم نفسها.

وهنا مربط الفرس، الشيء طالع rough حتى بستاندرد العاب الفريق السابقة، هنا موضع الاستغراب من اساسه، بس عادي، بيلد قديم، بس برضو عادي نعلق عليه، لأنه مافي غير الشجر والمستنقعات، والنط.
.

يب الثنيات موجودة بسيكيرو ، لكن اقولها لك من خبرة ؛ السبب الانميشن والتحكم سريع ، لو صار بطئ بتشوف كيف رتم اللعب والسلاسة يصير مقطع ويصير كل مرة لازم تحسب حساب الانميشن ، في سيكيرو عكس سولز اسقطو هالعنصر عشان يعطونك احساس النينجا

عموما الجزئية هذي ما اضافت حاجة ، رجعتنا على نقطة ذوقك ، انت تشوفه خايس انا اشوفه عادي

انت تطالب بجزئية في الانميشن ما تخدم اي هدف عدى انها واقعية ، وانا اقول لك التضحية بتصير على حساب الجيمبلاي

نعم قوة الدليل. ما اتكلم عن سرعة حتى، لكن انيميشن، بالعكس النينجا معروف عنهم الخفة وعدم اظهار جهد بافعالهم، بس بسيكيرو صار العكس، انيميشن النط ما بيختلف عن اللي المفروض يسويه الفارس، عكسوا الموضوع if anything.

بس مش مهم، فروم سوفتوير وصلهم انتقاداتنا وأجلوا اللعبة عشان يصلحوها

as the depth & strategic freedom of the game exceeded initial expectations

عمق وحرية استراتيجية النط فاق توقعاتهم، معذورين.

معليش تحملها مني مهمد ، انت مو عارف وش تتكلم عليه

هي نسبة وتناسب بين المظهر (الانميشن) والجيمبلاي (النطة) وكل تفصيلة فيها تأثر ، لو تغيرت سرعة الانميشن او خفت ارتفاع النطة او الجاذبية بيتغير كل شي

فيه trade off لازم عشان يعطيك الاحساس الفيديوجيمي ، ترا انت تتكلم عن سرعات بالملي ثانية ، وانت تلعب العاب فايت وتعرف تاثير الفريميات ، المفروض ما تفوتك النقطة هذي

بالالعاب لازم تكسر الواقع لصالح الجيمبلاي ، ولا بتصير اللعبة بايخة وبطيئة

ترا حتى الجاذبية اللي تشوفها باللعبة مو بسرعة ٩.٨ ، المطورين يكسرون السرعة ذي ويعطونك ٤ - ٣ عشان سلاسة الحركة

الخلاصة ، كل فريم في الانميشن بيأثر على الجيم بلاي ، تبغى ثنية ركب ، النطة بتصير فيها لاق ، تضغط ، يبدا الانميشن يثني ، ينط ، ف لازم تكون محسب لو وحش بيضربك توقيت النط

والصراحة الحين لما افكر فيها اشوفها دارك سولية اكثر كذا ، بس الضريبة بتكون في استكشاف العالم بيصير علة

//

هو ترا اتوقع التأجيل عشان الاونلاين ، ولا انتم محد درا عنكم يا البلاتفورمرية ::laugh::
 

m7tram

True Gamer
أبغى أعرف سالفتها in-game مو السورس ماتريال ::laugh::


الي فهمته ان هي الي ترشدك الى طريقك باللعبه .. الطريق الرئيسي لكن طبعا تقدر ما تمشي عليه وتستكشف على راحتك .. لكن لو تبي تكمل المين ستوري.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
الي فهمته ان هي الي ترشدك الى طريقك باللعبه .. الطريق الرئيسي لكن طبعا تقدر ما تمشي عليه وتستكشف على راحتك .. لكن لو تبي تكمل المين ستوري.

اسمها الـErdtree وتكلم عنها ميازاكي في مقابلته:
"يُطلق على عالم اللعبة اسم The Lands Between، وهي أرض باركتها الـErdtree. هذه الأرض هي أيضًا موقع أساطير مارتن ويحكمها أنصاف آلهة، وهم الأبطال الذين تلقوا دماء الملكة العظمى Marika وبها نعموا بقوة وقدرات استثنائية. ومع ذلك ومنذ فترة زمنية معينة، بدأت وفود من الغير مباركين بالظهور في هذه الأرض. المباركون لديهم أنوار ذهبية في أعينهم على خلاف فاقدي البركة والذي يطلق عليهم بالـTarnished وهم قوم منفيون.

شخصية اللاعب في Elden Ring من سلاسة الـTarnished المنفية، ويقال أنه عند تحطم مصدر القوة المقدسة لـErdtree (الـElden Ring) يستعيد الـTarnished البركة التي فقدها من قبل على هيئة إرشاده إلى الـElden Ring في الـThe Lands Between ويتربع عليها ملكًا."

قد تكون مقاربة لفكرة إغدراسيل بما أن عالم اللعبة مستلهم من الميثولوجيا النوردية.

شباب أنا قصدي أبغى أعرف سالفتها لما تنزل اللعبة مو الحين :tearsofjoy: ، طبعا نقدر لكم مساعدتي على فهم سالفتها لكني أبغى أكتشف الشيء هذا بنفسي و هذا كان مقصدي من ردي الأصلي.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
شباب أنا قصدي أبغى أعرف سالفتها لما تنزل اللعبة مو الحين :tearsofjoy: ، طبعا نقدر لكم مساعدتي على فهم سالفتها لكني أبغى أكتشف الشيء هذا بنفسي و هذا كان مقصدي من ردي الأصلي.

ايش تسوي هنا تقرأ كل رد طيب يبي لك علقة ساخنة :rage:
 

game for new

True Gamer
النطة لا بأس فيها جيدة بس الشخصية طارت شوي في الهواء اثناء النط يمكن لأنها معضلة لأن الي اعرفه المعضلين نفس كريستيانو مثلا اذا نطو يطيرون ثواني في الهواء قبل النزول مرة اخرى بسبب العضل يمكن هنا نفس الوضع هذا والله اعلم .
 

MH MD

Moderator
مشرف
والله عاد ما اعرفهم ، ف لازم اخذ بكلامك ، قلهم يقولون لكم محمد ع ما عندكم سالفة ::laugh::

عموما اوكي وصلت

نظرية القطيع قلتها لك مب لازم اشرحها بكل رد عاد
الصدق عندهم سالفة اكثر مني ومنك ::raz::

يب الثنيات موجودة بسيكيرو ، لكن اقولها لك من خبرة ؛ السبب الانميشن والتحكم سريع ، لو صار بطئ بتشوف كيف رتم اللعب والسلاسة يصير مقطع ويصير كل مرة لازم تحسب حساب الانميشن ، في سيكيرو عكس سولز اسقطو هالعنصر عشان يعطونك احساس النينجا

عموما الجزئية هذي ما اضافت حاجة ، رجعتنا على نقطة ذوقك ، انت تشوفه خايس انا اشوفه عادي

انت تطالب بجزئية في الانميشن ما تخدم اي هدف عدى انها واقعية ، وانا اقول لك التضحية بتصير على حساب الجيمبلاي
الجزئية موجودة في بلودبورن ودارك سولز، ما تلعب فيهم بنينجا، ذي النقطة، التفاصيل الصغيرة تصنع الفرق، مش مستحيلة.

معليش تحملها مني مهمد ، انت مو عارف وش تتكلم عليه

هي نسبة وتناسب بين المظهر (الانميشن) والجيمبلاي (النطة) وكل تفصيلة فيها تأثر ، لو تغيرت سرعة الانميشن او خفت ارتفاع النطة او الجاذبية بيتغير كل شي

فيه trade off لازم عشان يعطيك الاحساس الفيديوجيمي ، ترا انت تتكلم عن سرعات بالملي ثانية ، وانت تلعب العاب فايت وتعرف تاثير الفريميات ، المفروض ما تفوتك النقطة هذي

بالالعاب لازم تكسر الواقع لصالح الجيمبلاي ، ولا بتصير اللعبة بايخة وبطيئة

ترا حتى الجاذبية اللي تشوفها باللعبة مو بسرعة ٩.٨ ، المطورين يكسرون السرعة ذي ويعطونك ٤ - ٣ عشان سلاسة الحركة

الخلاصة ، كل فريم في الانميشن بيأثر على الجيم بلاي ، تبغى ثنية ركب ، النطة بتصير فيها لاق ، تضغط ، يبدا الانميشن يثني ، ينط ، ف لازم تكون محسب لو وحش بيضربك توقيت النط

والصراحة الحين لما افكر فيها اشوفها دارك سولية اكثر كذا ، بس الضريبة بتكون في استكشاف العالم بيصير علة

//

هو ترا اتوقع التأجيل عشان الاونلاين ، ولا انتم محد درا عنكم يا البلاتفورمرية ::laugh::
او يمكن قاعد اعرف عن وش اتكلم، انت قاعد تتكلم عن بعض الاشياء انها "مستحيلة" وانها تكسر احساس الجيمبلاي، بس هي بالحقيقة موجودة، بالعاب اسرع او ابطأ، طالما جبت سيرة العاب الفايتنج اللي العبها بشكل شبه يومي، حتى هي موجودة فيها هالتفاصيل مع انها سريعة جدا، بس كل الاشياء اللي ذكرتها موجودة ويحشروها بالفريمات، عادي جدا وتضيف للتجربة، واي خطأ فيها يصير ملحوط فيها جدا ويأثر عالجيمبلاي كمان، قبل كم سنة في شخصية معينة في لعبة فايتنج معينة صارت ميم عشان انيميشن القفز حقها كان عبيط...شبيه باللي اشوفه هنا لما افكر فيه ....

مجددا....سيكيرو، لعبة اسرع من دارك سولز والدين رينج، بس اتضمنت التفصيل اللي اتكلم عنه بالضبط بدون مشاكل....اشمعنى؟ ما اثر على سرعتها ولا الجيمبلاي حقها ولا شيء، ترا ما بيخترعوا الذرة هنا لو خلوه يثني شوي بكم ثانية يعني، راجع الدليل القوي ::raz:: فرومسوفتوير عملوها مع اللعبة السريعة "سيكيرو" واللعبة البطيئة" بلودبورن وسولز"، فلما فجأة يشيلوها هنا، يصير الفرق واضح.

لا تستهين بمعشر البلاتفورمنج، قلبوا الدنيا فوق تحت على لعبة مش بلاتفورمنج حتى ::spy::
 
  • Haha
Reactions: Eye

Nostalgic

True Gamer
والله جاي ابي اكتب هالشي قريت هالمقابلة و واضح اصلاً ان الشجرة تقتبس Yggdrasil الي ما فيه هاي فانتاسي في العالم الي تشوف ذكرها هناك او كونسبت لها. ومارتن واضح حطها نفس ما قال ميازاكي ميثولوجيا يبني عليها القصة وموقع اللاعب من كل شيء.
لا يا أخي ميازاكي ما يسرق يستلهم أفكار إلا من بيرسيرك حتى ولو كانت ميثولوجيا اللعبة من كتابة جورج رر مارتن هذي المرة.
شباب أنا قصدي أبغى أعرف سالفتها لما تنزل اللعبة مو الحين :tearsofjoy: ، طبعا نقدر لكم مساعدتي على فهم سالفتها لكني أبغى أكتشف الشيء هذا بنفسي و هذا كان مقصدي من ردي الأصلي.
ما أظن الشجرة تسولف.
 

Nostalgic

True Gamer
وهم متحمسين اكثر من Nostalgic -شيء صعب التصديق- ، بس شافوا النطة هبلة ونكتوا عليها وكملوا حماسهم، سيمبل.
معليش على السؤال، بس عندي فضول أعرف... كيف عرفت إنهم متحمسين أكثر مني؟ (&)
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
معليش على السؤال، بس عندي فضول أعرف... كيف عرفت إنهم متحمسين أكثر مني؟ (&)

من كثر ما متحمسين اكثر منك حشوا في النطة الي تستاهل الحش وتتاجل عشانها اللعبة بينما حضرتك ما سويت شي فيعني مش متحمس ابد بقدرهم
 

Eye

السوسة
الصدق عندهم سالفة اكثر مني ومنك ::raz::

عندهم سالفة اكثر منك انت اوكي ، بس اكثر مني انا معصي

ولا ليش ما يشاركون في منتديات المحترفين؟ خلهم يشاركون ونناقشهم ونشوف

الجزئية موجودة في بلودبورن ودارك سولز، ما تلعب فيهم بنينجا، ذي النقطة، التفاصيل الصغيرة تصنع الفرق، مش مستحيلة.

ايوة؟ فين بالضبط؟ في النقزة اللي انت بنفسك قايل pathatic ؟ اقول كلمتك؟ ها اقولها؟ اقولها؟ انت ما لعبتهم وجالس تهبد علي ::laugh::


ما اقولك التفاصيل الصغيرة مب مهمة ، لكن فيه اولويات ومحدوديات ، وهالتفصيل اللي ماسكه علينا قلت لك ماله قيمة غير زيادة الواقعية ، اللي بيأثر على الجيمبلاي بشكل مباشر

او يمكن قاعد اعرف عن وش اتكلم، انت قاعد تتكلم عن بعض الاشياء انها "مستحيلة" وانها تكسر احساس الجيمبلاي، بس هي بالحقيقة موجودة، بالعاب اسرع او ابطأ، طالما جبت سيرة العاب الفايتنج اللي العبها بشكل شبه يومي، حتى هي موجودة فيها هالتفاصيل مع انها سريعة جدا، بس كل الاشياء اللي ذكرتها موجودة ويحشروها بالفريمات، عادي جدا وتضيف للتجربة، واي خطأ فيها يصير ملحوط فيها جدا ويأثر عالجيمبلاي كمان، قبل كم سنة في شخصية معينة في لعبة فايتنج معينة صارت ميم عشان انيميشن القفز حقها كان عبيط...شبيه باللي اشوفه هنا لما افكر فيه ....

مجددا....سيكيرو، لعبة اسرع من دارك سولز والدين رينج، بس اتضمنت التفصيل اللي اتكلم عنه بالضبط بدون مشاكل....اشمعنى؟ ما اثر على سرعتها ولا الجيمبلاي حقها ولا شيء، ترا ما بيخترعوا الذرة هنا لو خلوه يثني شوي بكم ثانية يعني، راجع الدليل القوي ::raz:: فرومسوفتوير عملوها مع اللعبة السريعة "سيكيرو" واللعبة البطيئة" بلودبورن وسولز"، فلما فجأة يشيلوها هنا، يصير الفرق واضح.

حاولت استشف انك عارف باكثر من طريقة ، وتبين لي من كلامك انك مو عارف وجالس تستند على تفضيلك الشخصي بمقابل التحليل الفني للعبة ، كلامك انه ممكن بحد ذاته يبين انك مو عارف عن ايش جالسين نتكلم

انا قلت مستحيل بدون ما يأثر ، بدون مقابل ، بدون تضحية .. الالعاب اللي انت تتكلم عنها صحيح تطبقها لكنها تضحي بشي بالمقابل ، احيانا ميكانيكيات كاملة ما تكون موجودة ، وذا بصورة عامة يأثر على وزنية كامل القدرات والحركات والانميشن

عشان احطك بالصورة الكومبات في السولز عميق ، سرعة الضرب بالنسبة للسلاح والستات موزونة ، سرعة المراوغة الخ الخ ، هي منظومة متداخلة ، بتقلل بحساب شي راح تدفع مقابله بشي ثاني ممكن يكسر النظام كله ، وكل هذا لازم تحطه بالاعتبار بالاضافة لرياكشن اللاعب

الانميشن اللي تطالب بوجوده راح يأثر على شغلتين ، (سرعة استجابة الشخصية) و (تناسق ميكانيكيات القفزة مع مظهر الانميشن)

عشان الميكانيكيات تكون موزونة كلها لازم يتحدد مسافة وارتفاع القفز والاستجابة بشكل منفصل عن الانميشن عشان وتيرة اللعب ، بعدها تجي تزبط الانميشن عشان يعطيك الاحساس الطبيعي للشخصية ، هنا لازم تحط بعين الاعتبار مكيانيكية القفز ومظهرها

طبعا فيه طرق كثيرة بتوظيف المتغيرات ، بس كلها متناسقة ، في لعبة سولزية انت تركز على عنصر استراتيجي وتوقيت الضربات والخ

لو مثلا حطيت ثنية الركبة ، فيه انميشن وفيه التنفيذ ، لو حطيته بشكل عادي وطبيعي وواقعي بتصير الشخصية تتهيأ للقفز ، بعدين تقفز .. هنا انت حطيت تايمنق ، لو تحركت الشخصية قبل لا يكتمل انميشن التهيئة بيصير الشكل غلط

على نفس المثال : لو خليت انميشن الثنية سريع ، بس بعدها قفزت بشكل لا يتناسب مع سرعة التهيئة ، يعني تخيل ينحني بسرعة ويمد رجوله بسرعة بعدين النقزة تصير بطيئة .. الشكل بيطلع غبي

وعلى نفس المثال : لو خليت الثنية والقفزة سريعة عشان الانميشن ، ب تغير مسافات القفز ، وهنا ترجع توزن كل الميكانيكيات عشان ما تصير فيه استراتيجية مكسورة

مجددا....سيكيرو، لعبة اسرع من دارك سولز والدين رينج، بس اتضمنت التفصيل اللي اتكلم عنه بالضبط بدون مشاكل....اشمعنى؟ ما اثر على سرعتها ولا الجيمبلاي حقها ولا شيء، ترا ما بيخترعوا الذرة هنا لو خلوه يثني شوي بكم ثانية يعني، راجع الدليل القوي ::raz:: فرومسوفتوير عملوها مع اللعبة السريعة "سيكيرو" واللعبة البطيئة" بلودبورن وسولز"، فلما فجأة يشيلوها هنا، يصير الفرق واضح.

ايوااا اشمعنى سيكيروو .. في سيكيرو ، السرعة خدمت الانميشن ، لانك صرت تقدر تخلي الشخصية تنثني بسرعة وتقفز قفزة جبارة متناسبة ميكانيكيا وشكليا مع انميشن التهيئة ، سيكيرو ينثني ويجدع نفسه بسرعة ويحلق مسافة كبيرة ، لو قللو المسافة بتشوف شكل اهبل ، بتقول شفيه متحمس ذا على نقزة ابو كلب


هل انا اقول مافي الا ذي الطريقة ؟ لا .. فيه تعديلات جذرية لليل بس راح يتغير احساس الجيمبلاي كله .. الوزنية كلها لازم تتغير كذا .. يا انك تخلي القفز تايمنق ، وعاد شوف النكد تكتشف عالم وانت كل نقزة بتايمنق

ولا انك بتضحي بعنصر الثقل وتخلي اللعبة ما تعتمد في الكومبات على الاستراتيجية وتطلع بحاجة زي سيكيرو

او انك تسوي انميشن مقطع ابو ٣ فريمات وتتقبل شكل الشخصية وهي فجأة مثنية بعدها دافعة رجولها ورا ، وشوفها ٦٠ فريم .. واحلى فضيحة

معليش على السؤال، بس عندي فضول أعرف... كيف عرفت إنهم متحمسين أكثر مني؟ (&)

هو كذا يشوف الناس الثانين احسن منا عشانه هو مشرف واحنا لا فوجهة نظرنا مو على نفس المستوى

لذلك اطالب ب نيرف مهمد و عطوني بوف مشرف

#make TG great again
 

Omni-Doom

The Last Quincy
ايش تسوي هنا تقرأ كل رد طيب يبي لك علقة ساخنة :rage:

من قلك إني قريت الرد ، من يوم شفته أكثر من خمسة أسطر ، عرفت منير بيحرق عليي (&).

ما أظن الشجرة تسولف.

george_facepalm_seinfeld.gif
 

MH MD

Moderator
مشرف
معليش على السؤال، بس عندي فضول أعرف... كيف عرفت إنهم متحمسين أكثر مني؟ (&)
لأنهم...قبل كشف التريلر الثاني هالسنة....طوال السنتين الماضيتين....كانوا يعملوا رهانات بندولية مع كل ايفنت، مافي شيء اقوى من كذا.
 

MH MD

Moderator
مشرف
عندهم سالفة اكثر منك انت اوكي ، بس اكثر مني انا معصي

ولا ليش ما يشاركون في منتديات المحترفين؟ خلهم يشاركون ونناقشهم ونشوف

بعضهم موجودين ، the impostors among us
متأكد عندهم سالفة اكثر منك عالاقل ::spy::

عندهم سالفة اكثر منك انت اوكي ، بس اكثر مني انا معصي

ولا ليش ما يشاركون في منتديات المحترفين؟ خلهم يشاركون ونناقشهم ونشوف



ايوة؟ فين بالضبط؟ في النقزة اللي انت بنفسك قايل pathatic ؟ اقول كلمتك؟ ها اقولها؟ اقولها؟ انت ما لعبتهم وجالس تهبد علي ::laugh::


ما اقولك التفاصيل الصغيرة مب مهمة ، لكن فيه اولويات ومحدوديات ، وهالتفصيل اللي ماسكه علينا قلت لك ماله قيمة غير زيادة الواقعية ، اللي بيأثر على الجيمبلاي بشكل مباشر



حاولت استشف انك عارف باكثر من طريقة ، وتبين لي من كلامك انك مو عارف وجالس تستند على تفضيلك الشخصي بمقابل التحليل الفني للعبة ، كلامك انه ممكن بحد ذاته يبين انك مو عارف عن ايش جالسين نتكلم

انا قلت مستحيل بدون ما يأثر ، بدون مقابل ، بدون تضحية .. الالعاب اللي انت تتكلم عنها صحيح تطبقها لكنها تضحي بشي بالمقابل ، احيانا ميكانيكيات كاملة ما تكون موجودة ، وذا بصورة عامة يأثر على وزنية كامل القدرات والحركات والانميشن

عشان احطك بالصورة الكومبات في السولز عميق ، سرعة الضرب بالنسبة للسلاح والستات موزونة ، سرعة المراوغة الخ الخ ، هي منظومة متداخلة ، بتقلل بحساب شي راح تدفع مقابله بشي ثاني ممكن يكسر النظام كله ، وكل هذا لازم تحطه بالاعتبار بالاضافة لرياكشن اللاعب

الانميشن اللي تطالب بوجوده راح يأثر على شغلتين ، (سرعة استجابة الشخصية) و (تناسق ميكانيكيات القفزة مع مظهر الانميشن)

عشان الميكانيكيات تكون موزونة كلها لازم يتحدد مسافة وارتفاع القفز والاستجابة بشكل منفصل عن الانميشن عشان وتيرة اللعب ، بعدها تجي تزبط الانميشن عشان يعطيك الاحساس الطبيعي للشخصية ، هنا لازم تحط بعين الاعتبار مكيانيكية القفز ومظهرها

طبعا فيه طرق كثيرة بتوظيف المتغيرات ، بس كلها متناسقة ، في لعبة سولزية انت تركز على عنصر استراتيجي وتوقيت الضربات والخ

لو مثلا حطيت ثنية الركبة ، فيه انميشن وفيه التنفيذ ، لو حطيته بشكل عادي وطبيعي وواقعي بتصير الشخصية تتهيأ للقفز ، بعدين تقفز .. هنا انت حطيت تايمنق ، لو تحركت الشخصية قبل لا يكتمل انميشن التهيئة بيصير الشكل غلط

على نفس المثال : لو خليت انميشن الثنية سريع ، بس بعدها قفزت بشكل لا يتناسب مع سرعة التهيئة ، يعني تخيل ينحني بسرعة ويمد رجوله بسرعة بعدين النقزة تصير بطيئة .. الشكل بيطلع غبي

وعلى نفس المثال : لو خليت الثنية والقفزة سريعة عشان الانميشن ، ب تغير مسافات القفز ، وهنا ترجع توزن كل الميكانيكيات عشان ما تصير فيه استراتيجية مكسورة



ايوااا اشمعنى سيكيروو .. في سيكيرو ، السرعة خدمت الانميشن ، لانك صرت تقدر تخلي الشخصية تنثني بسرعة وتقفز قفزة جبارة متناسبة ميكانيكيا وشكليا مع انميشن التهيئة ، سيكيرو ينثني ويجدع نفسه بسرعة ويحلق مسافة كبيرة ، لو قللو المسافة بتشوف شكل اهبل ، بتقول شفيه متحمس ذا على نقزة ابو كلب


هل انا اقول مافي الا ذي الطريقة ؟ لا .. فيه تعديلات جذرية لليل بس راح يتغير احساس الجيمبلاي كله .. الوزنية كلها لازم تتغير كذا .. يا انك تخلي القفز تايمنق ، وعاد شوف النكد تكتشف عالم وانت كل نقزة بتايمنق

ولا انك بتضحي بعنصر الثقل وتخلي اللعبة ما تعتمد في الكومبات على الاستراتيجية وتطلع بحاجة زي سيكيرو

او انك تسوي انميشن مقطع ابو ٣ فريمات وتتقبل شكل الشخصية وهي فجأة مثنية بعدها دافعة رجولها ورا ، وشوفها ٦٠ فريم .. واحلى فضيحة



هو كذا يشوف الناس الثانين احسن منا عشانه هو مشرف واحنا لا فوجهة نظرنا مو على نفس المستوى

لذلك اطالب ب نيرف مهمد و عطوني بوف مشرف

#make TG great again
> كل هالسطور عشان تقول اني ما اعرف عن وش اتكلم و ان الثنية تأثر بالجيمبلاي ومستحيل تطبيقها، وانه مش موجود بسولز وبلودبورن

مينوايل:

giphy.gif


فروم بالماضي طلعوا عملوا المستحيل!
 

Nostalgic

True Gamer
لأنهم...قبل كشف التريلر الثاني هالسنة....طوال السنتين الماضيتين....كانوا يعملوا رهانات بندولية مع كل ايفنت، مافي شيء اقوى من كذا.
بموووت شدخل! (&)

بنفس منطقك، @بندول أكثر مخلوق متحمس بالكون واللي ما بقى شعرة من جسمه إلا وراهن عليها.
 

Eye

السوسة
بعضهم موجودين ، the impostors among us
متأكد عندهم سالفة اكثر منك عالاقل ::spy::


> كل هالسطور عشان تقول اني ما اعرف عن وش اتكلم و ان الثنية تأثر بالجيمبلاي ومستحيل تطبيقها، وانه مش موجود بسولز وبلودبورن

مينوايل:

giphy.gif


فروم بالماضي طلعوا عملوا المستحيل!

هيا خذ لك .. انت تقرا؟ ولا تتصفح وترد بس؟ لا تقولني كلام ما قلته ، بتناقش ناقش بشي انا قلته مو تتبلى علي

عموما ذا النطة اللي فرحان فيها انت قايل عنها

-لو تسمي النطة الpathetic حقتهم نطة اصلا -

ف يعني انت بنفسك رديت على نفسك

ليش تطالب بشي pathatic؟
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
النقاش لسا مستمر ؟

*بعد شهر*

WTH النقاش لسا مستمر يا عيال
 

MH MD

Moderator
مشرف
بموووت شدخل! (&)

بنفس منطقك، @بندول أكثر مخلوق متحمس بالكون واللي ما بقى شعرة من جسمه إلا وراهن عليها.
وانت تنفي هالشيء؟ في اي احد متحمس لشيء اكثر من بندولنا؟ 3>
 

MH MD

Moderator
مشرف
هيا خذ لك .. انت تقرا؟ ولا تتصفح وترد بس؟ لا تقولني كلام ما قلته ، بتناقش ناقش بشي انا قلته مو تتبلى علي

عموما ذا النطة اللي فرحان فيها انت قايل عنها



ف يعني انت بنفسك رديت على نفسك

ليش تطالب بشي pathatic؟
اقرا كله ما عليك.
النطة الضعيفة الباثيتيك البطيئة عندها انيميشن جهد مقنع
النطة القوية السريعة عندها انيميشن جهد مقنع
بالمنطق المفروض النطة بالوسط عندها برضو -مش كأنها بعيدة عن نطة سيكيرو انيواي-، مش يكون شيء مختفي.

النقاش لسا مستمر ؟

*بعد شهر*

WTH النقاش لسا مستمر يا عيال
نسعى لتقديم entertainment لكم طويل الأمد.
الا لو يزعجكم....وقتها باعمل كذا

giphy.gif
 

Eye

السوسة
اقرا كله ما عليك.

طيب ركز ياخي ، ترا حرام عليك تقولني كلام وتفسيرات من عندك ، انا اتعب واحاول اوصل لك الفكرة واخرتها كذا ، عيب

النطة الضعيفة الباثيتيك البطيئة عندها انيميشن جهد مقنع
النطة القوية السريعة عندها انيميشن جهد مقنع
بالمنطق المفروض النطة بالوسط عندها برضو -مش كأنها بعيدة عن نطة سيكيرو انيواي-، مش يكون شيء مختفي.

وذا اللي احاول اوصله لك ، فيه تكلفة وضريبة على انميشن الجهد

إما : يصير فيه انميشن بسرعة طبيعية وبالتالي فيه input delay

أو : يصير انميشن سريع ، وبالتالي لازم تغير مسافات القفز

بكل الحالتين فيه trade off ، تفضيلك الشخصي انميشن مقنع ، انت حر ، بس هل ذا شي سلبي بالضرورة ؛ لا

اصلا حرام عليك تقارن بين نطة الدن رينق وسيكيرو ، نطة سيكيرو طيران يا رجل

المسافة في الدن رينق وسيكيرو مختلفة كثير ، ياخي انت كيف حق العاب فايت اذا ما تدقق على البكسل ::an::

ترا فيه نقطة ما حبيت اتطرق لها من البداية ؛ الكيب حاجب الانميشن

نسعى لتقديم entertainment لكم طويل الأمد.
الا لو يزعجكم....وقتها باعمل كذا

giphy.gif

ههههههههههههههههههههههه انت عارف وش ينتظرك تحت؟ :)

اللي متعمق في لور بلودبورن بيلقطها
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى