hits counter

تقرير جديد يكشف معلومات إضافية عن لعبة الآربيجي Avowed

Dante.red

Hardcore Gamer
من الموقع

Avowed.jpeg

Avowed هي لعبة الآربيجي الغربي الجديدة القادمة من مايكروسوفت و فريق التطوير العريق في هذا الصنف من الألعاب أوبسيديان. شبكة ويندوز سينترال كشفت عن المزيد من المعلومات حول اللعبة من خلال تقريرٍ جديد:

– اللعبة في مرحلة مبكرة من التطوير.
– تنتمي اللعبة لنفس العالم الذي تدور فيه أحداث لعبة Pillars of Eternity.
– تستخدم اللعبة نسخة مطورة من محرك The Outer Worlds.
– سيكون بمقدور اللاعب استخدام بناء شخصيته باستخدام وظائف متعددة لأساليب لعب متنوعة و ستستخدم اللعبة نظام السلاحين من سكايرم و الذي كان يسمح بحمل سلاح ثقيل في اليدين أو استخدام سيف في يد و قدرة سحرية لليد الأخرى مثلًا.
– ستضم اللعبة عناصر عديدة مألوفة للاعبي بيلارز اوف اترنتي.
– بإمكان اللاعبين تحسين الأسلحة مثل شحذ السيوف بالقدرات السحرية.
– القتال يميل إلى الطابع الحركي و سيعتمد على استخدام مجموعة محددة من المهارات و القدرات السحرية للشخصية من بين عددٍ ضخمٍ منها.
– إن كانت The Outer Worlds هي فول آوت الخاصة بأوبسيديان فإن أفاود هي بمثابة الدر سكرولز الخاصة بالاستوديو.
– أفاود لعبة مليئة بالألوان بالمقارنة مع سكايرم.
– سيكون بمقدور اللاعب السباحة.
– بعض الأشياء في البيئة قابلة للتدمير، مثل إمكانية تدمير بعض الحواجز عن طريق حرقها بالسحر الناري.

التقرير يذكر بأنه من غير الواضح إن كانت اللعبة ستلجأ في الوقت الحالي إلى تقديم عالم مفتوح بالكامل أم مناطق متصلة كبيرة.
 

abady-25

True Gamer
اتمنى تكون مختلفة عن سكايرم ب اشياء كثيرة
 

aboooood

True Gamer
اتمنى تكون مختلفة عن سكايرم ب اشياء كثيرة
بحسها غير تكون نفس سكايرم ب اشياء كثيرة حتى من فيديو الكشف تحسها سكايرم بلقطة السيف والسحر
 

عبدالله 1998

Hardcore Gamer
مراحل مبكرة من التطوير
يعني في أحسن الأحوال راح تصدر في 2025
 

صـلاح

True Gamer
والله معلومات اللعبة هذه مثيرة للاهتمام

كل أخبارها حماسية ,, فقط السلبية الوحيدة في نظري هو عدم دعمهم للمنظور الثالث

على كل حال هنيئا لمحبيها
 

Asura8

Tarnished
مراحل مبكرة من التطوير
يعني في أحسن الأحوال راح تصدر في 2025

دامها قابلة للعب اتوقعها في بداية 2024 في أسوأ الاحوال ، أيضًا التقرير يتكلم عن اللعبة قبل شهور من الآن

 
التعديل الأخير:

Othmane

Deference for Darkness
اكثر لعبة متحمس لها من استوديوهات الأكسبوكس.. والظاهر ان كلام عنها يحمس جدا
 

Dark_N11

True Gamer
اذا ما كانت عالم مفتوح بالكامل راح يكون احباط كبير
 

Pineapple

True Gamer
معلومات مشوقة ، ما يهمني الحقيقة اذا كانت عالم مفتوح او عالم متصل ، اهم شي جودة الكتابة و الكويستات و كثافتها ، شي حلو ان في اهتمام بانيميشين الحركات القتالية و استخدام السحر ، هذي من الشغلات اللي تعيب سكايرم برأيي.
 

Emirates

True Gamer
من عشاق outer world ولا لي تجربه في عالم بيلارس اوف ايترنتي

بيكون شي جديد علي

اكثر لعبه متحمس لها من استديوهات xbox وبثيسدا مجتمعين
 

صـلاح

True Gamer
اذا ما كانت عالم مفتوح بالكامل راح يكون احباط كبير
يا حبكم للعالم المفتوح وتعقيد الألعاب أكثر

العالم المفتوح الفسيح في نظري تناسب لعناوين مثل ريد ديد وشاكلتها ,,
 

hussien-11

Senior Content Specialist
دامها قابلة للعب اتوقعها في بداية 2024 في أسوأ الاحوال ، أيضًا التقرير يتكلم عن اللعبة قبل شهور من الآن


pre production مصطلح خاص بأفلام السينما، في عالم السوفتوير تقابله مرحلة الplanning، فنعم هذا معنى كلامه الحرفي لول، المفروض ما يتمسخر على أحد

بس أيوة، أنا فهمت من بقية المقال أن المقصود مرحلة مبكرة من التطوير و مش أن التطوير الفعلي ما بدأ، و لذلك كتبت هالشي في الترجمة.
 

Dark_N11

True Gamer
يا حبكم للعالم المفتوح وتعقيد الألعاب أكثر

العالم المفتوح الفسيح في نظري تناسب لعناوين مثل ريد ديد وشاكلتها ,,
اللعبة واضح انها مستوحاه من سكايرم
اذا ماراح تستوحي العالم الضخم من سكايرم ايش الفائدة؟
 

Gavroche

World history is a court of judgment
بيثيسدا <<<< اوبسيديان

اتوقع بتكون سستم سيلر للجهاز وكثيرون راح يشترون اكسبوكس علشانها..
 

Ria

True Gamer
من المعلومات هذه أفهم أن اللعبة لا زالت بمرحلة التخطيط لدرجة أنه الفريق ما يملك build قابل للتجربة داخل الاستديو وهذا شيء ينذر بأنه مطولة حتى تصدر فما أتوقع أنه قبل الربع الأخير من 2025 على الأقل.



من المعلومات أخذت فكرة أنه اللعبة كأنه RPG من قبل عام 2010 كل شيء يعطي شعور أنه اربيجي بدائية مثل بقية الويسترن اربيجي اللي ما تحاول تواكب التطور فما أدري لو راح اتحمس لها.



التقرير يذكر بأنه من غير الواضح إن كانت اللعبة ستلجأ في الوقت الحالي إلى تقديم عالم مفتوح بالكامل أم مناطق متصلة كبيرة.
مناطق مفتوحة مع حرية أكبر بطريقة اللعب أفضل من عالم ضخم لكن أتوقع الفريق راح يتوجه للعالم المفتوح بالمرة.
 

JIN KAZAMA

True Gamer
من المعلومات هذه أفهم أن اللعبة لا زالت بمرحلة التخطيط لدرجة أنه الفريق ما يملك build قابل للتجربة داخل الاستديو وهذا شيء ينذر بأنه مطولة حتى تصدر فما أتوقع أنه قبل الربع الأخير من 2025 على الأقل.



من المعلومات أخذت فكرة أنه اللعبة كأنه RPG من قبل عام 2010 كل شيء يعطي شعور أنه اربيجي بدائية مثل بقية الويسترن اربيجي اللي ما تحاول تواكب التطور فما أدري لو راح اتحمس لها.




مناطق مفتوحة مع حرية أكبر بطريقة اللعب أفضل من عالم ضخم لكن أتوقع الفريق راح يتوجه للعالم المفتوح بالمرة.
وات ؟ متأكد ؟
 

Pineapple

True Gamer
من المعلومات هذه أفهم أن اللعبة لا زالت بمرحلة التخطيط لدرجة أنه الفريق ما يملك build قابل للتجربة داخل الاستديو وهذا شيء ينذر بأنه مطولة حتى تصدر فما أتوقع أنه قبل الربع الأخير من 2025 على الأقل.
يعجبني فيك انك تعلق بدون حتى ما تقرأ الموضوع و تفاصيله ، اللعبة لها بري ألفا قابل للعب و في أشخاص خارج الاستوديو حتى شافوه منهم Jez و Klobrille.
من المعلومات أخذت فكرة أنه اللعبة كأنه RPG من قبل عام 2010 كل شيء يعطي شعور أنه اربيجي بدائية مثل بقية الويسترن اربيجي اللي ما تحاول تواكب التطور فما أدري لو راح اتحمس لها.
بالله كيف عرفت انها لعبة اربيجي من 2010 ممكن تنورنا؟ استنتاج شاطح مع احترامي لك.
 

guitaro

True Gamer
من المعلومات هذه أفهم أن اللعبة لا زالت بمرحلة التخطيط لدرجة أنه الفريق ما يملك build قابل للتجربة داخل الاستديو وهذا شيء ينذر بأنه مطولة حتى تصدر فما أتوقع أنه قبل الربع الأخير من 2025 على الأقل.



من المعلومات أخذت فكرة أنه اللعبة كأنه RPG من قبل عام 2010 كل شيء يعطي شعور أنه اربيجي بدائية مثل بقية الويسترن اربيجي اللي ما تحاول تواكب التطور فما أدري لو راح اتحمس لها.




مناطق مفتوحة مع حرية أكبر بطريقة اللعب أفضل من عالم ضخم لكن أتوقع الفريق راح يتوجه للعالم المفتوح بالمرة.


ماشاءالله ايهرتني استنتاجاتك اكثر من المقال نفسه
 

Lohseofizalith

Tarnished
ممتاز جدا، عالم Eora من أفضل عوالم الRpg حاليا، لم يتم إستغلاله بما فيه الكفاية في Pillars of Eternity برأيي، خيار جد موفق من أوبسيديان.

أسلوب اللعب في Sykrim جد ممتع، متحمس لكيف سيكون أسلوب اللعب في اللعبة.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
Pre production بتقال عادى فى صناعة الألعاب سواء من إعلاميين كبار او الاستيديوهات نفسها مش فاهم قصدك ب *خاصة* بأفلام السينما
+ اغلب المسميات مطاطية ومش كل الفرق بتسمي مراحل التطوير نفس التسمية

مسميات مطاطية؟ ايش يعني؟

مُصطلح بري-برودكشن في الأصل أتى من السينما/التلفزيون، و ليس من ألعاب الفيديو، هناك مُسميات خاصة بكل مرحلة من مراحل الإنتاج، هكذا تعرف الprocess الخاصة بالعمل، ما الذي تحتاجه كل مرحلة و كم تكلفتها، حتى يتم إنجاز المشروع بالشكل الصحيح

ألعاب الفيديو تستطيع النظر لها على أنها إما إنتاج فني، أو إنتاج سوفتوير

ألعاب الفيديو في العادة كانت تستخدم مُسميات خاصة بمراحل إنتاج السوفتوير، كنت أرى المطورين في العادة يتحدثون عن المرحلة الأولية للعبة على أنها مرحلة planning، عملية التطوير الأساسية تتم بطريقة تعتمد على الprototyping

و لكن مؤخرًا بدأتُ ألاحظ أن فرق التطوير الكبيرة و تلك التي تعمل على مشاريع AAA بدأت باستعمال مصطلح "بري برودكشن" لوصف عملية التخطيط أي أنها استعارت process الصناعات الترفيهية الأخرى.
 

ryo hazuki

True Gamer
مشوار طويل ورانا ، أحب العالم المفتوح عكس the outer world الي تقسمت الى مناطق كبيرة و أثر بشكل كبير على عنصر الاستكشاف في اللعبة و أساسا صعب يخلونها عالم مفتوح لان اللعبة عبارة عن كواكب

متحمس لها بشكل غير طبيعي و اتوقع لها نجاح ضخم.
 
أعلى