YAHiA
Nightmaren
أنا لا أفهم تريند الـtime freeze هذا مؤخراً أثناء تفعيل ميكانيك مقرون بتطويل الكومبو، XRD و SFV و STRIVE و الآن KOF XV.
هذه الحركات كانت المفروض مهارة متقدمة تتمرس عليها و عندها قابلية للخطأ كبيرة حتى عند المحترفين، توقيف الوقت هذا يخليها كعكة، و يقتل ريتم اللعب.
في 2002 الأصلية يجب تعيش في طور التدريب لشهور لتتقن combo root واحد للـmax mode مع قابلية الخطأ، و إذا أخطئت الكومبو ستأكلها، هذا خلى اللعبة ترتكز على الـneutral بشكل كبير.
في كوف 13 بلعنا الـauto-run أثناء تفعيل الماكس مود كتسهيل للـconfirm، و طبعاً هذا خلى اللعبة مرتكزة بشكل كبير على كومبوهات طويلة بآخر جولتين بعدما أصبحت accessible لأي شخص.
و مع 14 من hit-confirm صدفة واحد تقدر تخسر هيلث شخصية كاملة بلمسة واحدة من سهولة تنفيذ الكومبوهات عامة مقارنة مع 13.
الآن مع 15 أضافوا time freeze على غرار التريند و أصبح عندك سنة لتقوم بـhit confirm و تكملها بكومبو مميت لول.
تصدق أنه للآن ما زلت أعاني مع الBC run في KoF 2002UM