كريستال المفروض انه استديو عريق عمله كا اوت سورس شي محزن بعد افنجر يبدو وضع الاستديو ماهو تمام لكن يا اخي مايكروسوفت عنده استديوهات مختصة بشوتر بتيسدا كل العابها منظور اول وفي Coalition 343 ليش تروح بعيد مش فاهم القاسم المشترك الوحيد بينهم انهم في نفس الولاية
يمكن اللعبة منظور ثالث بالفعل ,, فكريستال داينماكس متخصص في هذا المنظوركريستال المفروض انه استديو عريق عمله كا اوت سورس شي محزن بعد افنجر يبدو وضع الاستديو ماهو تمام لكن يا اخي مايكروسوفت عنده استديوهات مختصة بشوتر بتيسدا كل العابها منظور اول وفي Coalition 343 ليش تروح بعيد مش فاهم القاسم المشترك الوحيد بينهم انهم في نفس الولاية
لو تاخذهم مايكرسوفت مع عنوان تومب رايدر بتكون اضافة قوية جدا لهاافنجرز فشلت لدرجة جعلت كريستال داينمكس اوت سورس استديو
شكلها سكوير فقدت الأمل فيهم و ممكن يفكرون في بيعهم
تعاونهم مع كريستال داينمكس شيء جميل بما أنهم متخصصين في سلسلة تومب رايدر
مراحلها الأولية ,, يعني غالبا ما راح نشوفها إلا بعد سنتين من الآن على الأقل !
ولا ندري حتى الآن أهي ستكون منظور ثالث أم أول أو كلاهما !
اللعبة منظور أول مذكورة في التغريدة اذا ركزت.يمكن اللعبة منظور ثالث بالفعل ,, فكريستال داينماكس متخصص في هذا المنظور
المخجل أكثر هو طريقة تعامل سكوير مع استوديوهاتها الغربية و تحويلهم الى اماكن تصنيع العاب مرخصة و تعبانه.للأمانة شيء مخجل أن يتم مساعدتهم من قبل طرف ثالث خارجي خصوصا مع إعلانات الإستحواذات وتفاخر Microsoft بتكوين أسطولها الكبير من الأستديوهات.
منظور اول ،، Confirmed
غباء بصراحة ,, فقدت اهتمامي بها كليااللعبة منظور أول مذكورة في التغريدة اذا ركزت.
السلسلة من يوم يومها و هي منظور اول.غباء بصراحة ,, فقدت اهتمامي بها كليا
عادي حتى ريزدنت ايفل من يوم يومها منظور ثالث ثم فجأة تحولت لأولالسلسلة من يوم يومها و هي منظور اول.
غباء بصراحة ,, فقدت اهتمامي بها كليا
اي و الله كله من بيتر فابيانو.عادي حتى ريزدنت ايفل من يوم يومها منظور ثالث ثم فجأة تحولت لأول
بعدين بيرفكت دارك هذه ( ريبوت ) ماهي ريميك حتى يخلوها نفسها ,, الريبوت يمديهم يغيرون كل شيء في اللعبة حتى المنظور بكبره
أنا على يقين أن اللعبة بتكون تحفة وبتاخذ تقاييم عالية@جُرَيْج جهز موضوع The initiative Dynamics | شراكة جوفاء ،علاقة غريبة، ونتائج الله أعلم كيف حتطلع. &
ما يهم المنظور أول أو لا. هم أعلنوا أن اللعبة بتصنيف تسلل حسب ما أذكر، والمهم توظيفه لهذا الجانب توظيف متقن.
على ما اذكر محرك UE4 ، كان مكتوب في صفحة linkedin لاحد مصممين اللعبة التقنيين.السؤال هو ما هو المحرك المستخدم للعبة بيرفيكت دارك الذي اعرفه محرك استديو كريستال يعتبر داخلي اظن
اعتقد من اسباب تعاونهم بسبب بعض العاملين في نفس استديو مايكروسوفت كانوا مع كريستال
وان استديو كريستال بنفس نوقع استديو مايكروسوفت وهذا سوف يسهل كثيرا من العمل
واضافة الفشل الذي حصل للعبة افنجرز وغالبا ان مايكروسوفت دقعت مبلغ محترم لهذا التعاون وسكوير لن ترفض لهذا لا يعتبر الامر خسارة الامر المضمون اننا لن نشاهد مشروع جديد منهم الا بعد سنوات او ربما لن نشاهد
السؤال هو ما هو المحرك المستخدم للعبة بيرفيكت دارك الذي اعرفه محرك استديو كريستال يعتبر داخلي اظن
على ما اذكر محرك UE4 ، كان مكتوب في صفحة linkedin لاحد مصممين اللعبة التقنيين.
للأمانة شيء مخجل أن يتم مساعدتهم من قبل طرف ثالث خارجي خصوصا مع إعلانات الإستحواذات وتفاخر Microsoft بتكوين أسطولها الكبير من الأستديوهات.
كل هذه التوقعات كانت من الفانزهذا الاستديو اللي المفترض يكون بمثابة نوتي دوق لدى مايكروسوفت؟ مو قادر حتى يشتغل لحاله بالرغم من الخبرات العالية والميزانية الضخمة المتوفره لديه! اذا عدد موظفينك قليل اشتغل على مشروع يناسب العدد اللي عندك بكل بساطه يعني.
الان اذا اللعبه طلعت مو قد التوقعات بعد التطبيل الكبير اللي اخذه استديو انشتيف العذر موجود وهو ان كريستال شاركوا بالتطوير
هذا الاستديو اللي المفترض يكون بمثابة نوتي دوق لدى مايكروسوفت؟ مو قادر حتى يشتغل لحاله بالرغم من الخبرات العالية والميزانية الضخمة المتوفره لديه! اذا عدد موظفينك قليل اشتغل على مشروع يناسب العدد اللي عندك بكل بساطه يعني.
الان اذا اللعبه طلعت مو قد التوقعات بعد التطبيل الكبير اللي اخذه استديو انشتيف العذر موجود وهو ان كريستال شاركوا بالتطوير
مافي احد كان يعتقد ان استديو كوجيما الجديد ضخم و من بداية اعلان التعاون كان واضح ان سوني لها دور كبير بالدعمأسطورة الأساطير كان يساعده فريق جوريلا جيمز على لعبته Death Stranding، أكثر من ٧٠ موظف !! يعني اكبر حتى من حجم استديو The initiative
More than 70 Guerrilla developers worked on Death Stranding | VGC
Horizon studio worked on art, design and more, game’s credits reveal…www.videogameschronicle.com