hits counter

الموضوع الرسمي أَسْنَدَ نَصلْكَ نَحوَ السَماءِ، وارتْقِ بأُسْطُورَةِ زَيلْدَا نَحو العَلياء | Skyward Sword - HD

لُقمَان

True Gamer
[جرجور كيف الطيران بالتحكم اليدوي
هل استطعت أتقانه
أنا جالس على التحكم الحركي بصراحة مزعج الطيران وما ودي أكره اللعبة بسببه
الطيران بالتحكم اليدوي جدًا سهل، بس حرك العصا اليمنى ويتحرك معك،
المشكلة مع أداة متأخرة في اللعبة "السوط"، التحكم اليدوي جدًا سيء، بس ماعندي فكرة عن الحركي @_@
 

Yashiro

True Gamer
المشكلة مع أداة متأخرة في اللعبة "السوط"، التحكم اليدوي جدًا سيء
استعمل الـlock on للأشياء التي تستهدفها، سهل جداً التحكم به باليدوي.

كل شيء باليدوي يستلزم وقت قليل للاعتياد عليه و يصبح سهل و سلس، حتى التحكم بالكاميرا عن طريق ضغط زر L1 تعتاده بـ5 دقائق.
 

جون سيلفر

True Gamer
اوكي واضح من النقاش ان تحكم اللعبة مو سلس
التحكم اهم عنصر باللعبة مفروض يكون متقن ::fdoly::
 

Yashiro

True Gamer
أنهيت اللعبة في 45 ساعة تقريباً.

لا أفهم الذي يسفل هذه اللعبة و يمدح ويند ويكر التي تتوفر على منغصات أكثر بكثير و أضعف بكل شيء تقريباً من سكايوورد سورد باستثناء الأرت ستايل.

أو يمدح أميرة الشفق التي تتوفر على ريتم كارثي خارج الدنجنز بجزئيات الذئب التي تعتبر تعذيب لول

اللعبة أعتقد أنها صدرت بوقت الناس طفشت من التصميم الخطي، التحكم الحركي بسوآته، و منغصات اللعبة الأصلية التي أضرت بالريتم.

هذه أحسن زيلدا كلاسيك بسهولة، أحسن نظام قتالي بالسلسلة، أحسن قتال زعماء، الألغاز و الدنجنز تكتسح كل زيلدا 3D أخرى.

لدرجة اللعبة في الحقيقة كلها عبارة عن "دنجنز" واحد تلو واحد خارج الدنجنز نفسها، مع ليفل ديزاين و توزيع أعداء حديدي، و أفكار متجددة بكل معبد، أعتقد الناس التي تسفل باللعبة لم تستوعب فلسفة تصميمها و تريد تصل للدنجز بأسرع وقت، و تعامل المناطق خارج المعابد على أنها فقط overworld عابر المفروض تتجاوزه بسرعة، لكن هذا خطأ فادح و عقلية سيئة للدخول على اللعبة، الحلاوة و الاساس كله خارج الدجنز نفسها، المعابد فقط كالكرزة فوق الكعكة.

اللعبة فيها منغصات، مثل جزئيات التجميع المكررة في الـtrials، و تقسيم الـobjectif عن طريق تفريعه لعدة أجزاء مثل جمع مقاطع الألحان من التنانين، و القيام بأبجريد للسيف 3 مرات لفتح بوابة الزمن، القيام بكويست مملة أولاً للشخصية المفتاحية التي ستساعدك فيما بعد بالقصة الخ

هذه تجعل الناس تطفش قبل الوصول للهدف القصصي، مع أنه للوصول للألحان و تطويرات السيف يوجد ليفل ديزاين حديدي في الطريق لهم و كل مرة تتغير الطريق و تضاريسها و أعداؤها أو تذهب لنقطة جديدة تماماً لم تصل لها قبلاً في كل منطقة، هذا يجعل العودة المتكررة للمناطق دائماً فريش، مثيرة للاهتمام و متجددة بالكامل.

بالنسبة للقصة ليست بالشيء القوي، لكن الشخصيات تقديمهم جذاب و أعجبتني شخصية زيلدا و تفاعلها مع لينك هنا أكثر من أي جزء آخر، groose هذا تحفة لول

أعتقد الستين فريم، و التعديلات بالريتم و حذف الـhandholding ارتقى بالتجربة بشكل كبير، غير إضافة خيار التحكم بالأزرار.

هذه بسهولة من ألعابي المفضلة، و أكثر زيلدا 3D مظلومة.
 
التعديل الأخير:

Omni-Doom

The Last Quincy
أنهيت اللعبة في 45 ساعة تقريباً.

لا أفهم الذي يسفل هذه اللعبة و يمدح ويند ويكر التي تتوفر على منغصات أكثر بكثير و أضعف بكل شيء تقريباً من سكايوورد سورد باستثناء الأرت ستايل.

أو يمدح أميرة الشفق التي تتوفر على ريتم كارثي خارج الدنجنز بجزئيات الذئب التي تعتبر تعذيب لول

اللعبة أعتقد أنها صدرت بوقت الناس طفشت من التصميم الخطي، التحكم الحركي بسوآته، و منغصات اللعبة الأصلية التي أضرت بالريتم.

هذه أحسن زيلدا كلاسيك بسهولة، أحسن نظام قتالي بالسلسلة، أحسن قتال زعماء، الألغاز و الدنجنز تكتسح كل زيلدا 3D أخرى.

لدرجة اللعبة في الحقيقة كلها عبارة عن "دنجنز" واحد تلو واحد خارج الدنجنز نفسها، مع ليفل ديزاين و توزيع أعداء حديدي، و أفكار متجددة بكل معبد، أعتقد الناس التي تسفل باللعبة لم تستوعب فلسفة تصميمها و تريد تصل للدنجز بأسرع وقت، و تعامل المناطق خارج المعابد على أنها فقط overworld عابر المفروض تتجاوزه بسرعة، لكن هذا خطأ فادح و عقلية سيئة للدخول على اللعبة، الحلاوة و الاساس كله خارج الدجنز نفسها، المعابد فقط كالكرزة فوق الكعكة.

اللعبة فيها منغصات، مثل جزئيات التجميع المكررة في الـtrials، و تقسيم الـobjectif عن طريق تفريعه لعدة أجزاء مثل جمع مقاطع الألحان من التنانين، و القيام بأبجريد للسيف 3 مرات لفتح بوابة الزمن، القيام بكويست مملة أولاً للشخصية المفتاحية التي ستساعدك فيما بعد بالقصة الخ

هذه تجعل الناس تطفش قبل الوصول للهدف القصصي، مع أنه للوصول للألحان و تطويرات السيف يوجد ليفل ديزاين حديدي في الطريق لهم و كل مرة تتغير الطريق و تضاريسها و أعداؤها أو تذهب لنقطة جديدة تماماً لم تصل قبلاً في كل منطقة، هذا يجعل العودة المتكررة للمناطق دائماً فريش، مثيرة للاهتمام و متجددة بالكامل.

بالنسبة للقصة ليست بالشيء القوي، لكن الشخصيات تقديمهم جذاب و أعجبتني شخصية زيلدا و تفاعلها مع لينك هنا أكثر من أي جزء آخر، groose هذا تحفة لول

أعتقد الستين فريم، و التعديلات بالريتم و حذف الـhandholding ارتقى بالتجربة بشكل كبير، غير إضافة خيار التحكم بالأزرار.

هذه بسهولة من ألعابي المفضلة، و أكثر زيلدا 3D مظلومة.

*يشوف ياشيرو يمدح سكايوورد و يذم تويلايت*

AcceptableBlackandwhiteAmericanavocet-size_restricted.gif
 

shiro 8

夢のような生活
أحسن نظام قتالي بالسلسلة
قلنا جزء مظلوم وممتاز ويستاهل تعامل افضل من كذا من قبل الفانز...
لكن افضل نظام قتالي بالسلسلة؟
هدي شوي
csxqqtrsyivd.jpg
 

لُقمَان

True Gamer
قلنا جزء مظلوم وممتاز ويستاهل تعامل افضل من كذا من قبل الفانز...
لكن افضل نظام قتالي بالسلسلة؟
هدي شوي
csxqqtrsyivd.jpg
لا ياشيرو صادق، هذا أفضل نظام قتالي بالسلسلة، مع أفضل تشكيلة أعداء.
 

I B R A

True Gamer
قلنا جزء مظلوم وممتاز ويستاهل تعامل افضل من كذا من قبل الفانز...
لكن افضل نظام قتالي بالسلسلة؟
هدي شوي
csxqqtrsyivd.jpg

لول

انا اشوف بريث اوف ذا وايلد افضل لعبة عندها نظام قتال لو كان محصور على القتال فقط ، بينما سكايورد سورد اي قتال لو ما كان مبني على الالغاز يطلع سيئ ، مثل قتالات Ghirahim

عموما هذه مش من نقاط السلسلة او الي تبرز فيها ، سكايورد سورد بنظري عندها زعماء ممتازين قتال Koloktos تحديدا من المفضلين عندي بالسلسلة
 
التعديل الأخير:

لُقمَان

True Gamer
قتال Koloktos تحديدا من المفضلين عندي بالسلسلة
هذا القتال أعتقد أني لعبت قتال مشابه له في جزء أخر، أو في أحد ألعاب ماريو ؟ عمومًا من شفته جاني Deja vu عنيف وعرفت طريقته مباشرة @.@
 

I B R A

True Gamer
هذا القتال أعتقد أني لعبت قتال مشابه له في جزء أخر، أو في أحد ألعاب ماريو ؟ عمومًا من شفته جاني Deja vu عنيف وعرفت طريقته مباشرة @.@

ما اذكر .. هو حتى لو انك عارف الحل ، طريقة القتال رهيبة بشكل
الدينجونز نفسه المفضل عندي باللعبه
 

لُقمَان

True Gamer
ما اذكر .. هو حتى لو انك عارف الحل ، طريقة القتال رهيبة بشكل
الدينجونز نفسه المفضل عندي باللعبه
هو فعلًا قتاله ملحمي ومغارته كانت مميزة عن باقي المغارات، منطقة وحدة ضخمة متقسمة على أدوار وغرف جانبية،
وتعود لنفس المنطقة المفتوحة بوصولك لطابق أعلى، كانت تجربة ممتعة.
 

لُقمَان

True Gamer
نفس البرية
نظام قتال نفس البرية بسيط في أساسه، ولكن تطبيقه ذو عمق واضح مع قوة الذكاء الإصطناعي المذهلة،
ويحمل خيارات أكثر في مواجهاته مع تنوّع ترسانة الأسلحة، ولكن يتقل هذا الأمر قلّة الأعداء.

نفس البرية للأسف، تمتلك 3-4 أنواع أعداء، و 3 زعماء عالم، بتقابلهم في كل اللعبة بألوان مختلفة وبعض الخواص المختلفة فقط !
لذلك منظومة القتال بتكون متكررة مع مواجهاتهم مع الزمن، مثلًا الزعيم الصخري، 5 ألوان وكل الألوان نفس فكرة القتال، أضرب الصخرة العلوية !

بينما نصل العلياء تمتلك نظام قتالي أكثر تعقيدًا، ومع أن السلاح واحد، والذكاء الإصطناعي أقل من نفس البرية،
ولكن القتالات نفسها أفضل بمراحل من هناك، لسببين، أكبر تشكيلة أعداء في السلسلة، وأوسع نمذجة أفكار في السلسلة.

الأعداء في اللعبة منوعين، بشكل هائل جدًا، أعداء المنطقة الأولى لوحدهم أكثر من أعداء نفس البرية كاملة،
وزيادة على هذا في منهم ألوان بعد وخواص مختلفة، يعني تشكيلة الأعداء في اللعبة ضخمة بشكل مايتصور !

ومع ضخامتها، كمية الأفكار المطروحة في اللعبة أمر مثير للإعجاب… يعني كل عدو بتقابله في فكرة مختلفة خلفه،
ماراح تستطيع هزيمته بالتلويح فقط، بل يجب عليك أن تعرف كيف تتعامل معه، قتال السحلية كمثال، كل مرة أقاتله أكون على أعصابي !

هذا في الأعداء الطبيعيين، من دون الدخول للزعماء وقتالاتهم الملحمية وتطبيقها المذهل،
وأعداء المغارات نفسهم اللي فيهم أفكار جدًا مثيرة للإهتمام والإعجاب، نصل العلياء هي سقف السلسلة في النظام القتالي.
 

I B R A

True Gamer
اشوى ، توقعتك بتقول ماجوراز ماسك ولا تويلايت ، بغيت أشنقك.

نعم ؟ حتى ماجوراز ماسك دخلت بالسالفة وش بقي طيب غير سكايورد سورد ؟
 

shiro 8

夢のような生活
@جُرَيْج @Omni-Man
مدري ليش حاسكم انكم تشوفوني من جنبها لما اتكلم عن زيلدا ::fdoly::؟
لكن بشكل عام...
نقطتي كانت عن أنظمة القتال والتنوع بالاسلحة والعمق اللي تقدر تصنعه معا اي عدو (لا اتكلم عن تنوع أعداء او استراتيجية قتال زعيم معين) بل نقطتي فقط عن مدى عمق الكومبات.
ويعطيكم العافية على التوضيح.
 

لُقمَان

True Gamer
مدري ليش حاسكم انكم تشوفوني من جنبها لما اتكلم عن زيلدا ::fdoly::؟
إحساس خاطئ ::nerd::
بل نقطتي فقط عن مدى عمق الكومبات.
طيب بهذا الجانب نصل العلياء أكثر عمق، فيه ضرب عادي وفيه ضربة خارقة وفيه تفادي وصد،
نفس الحالة باللعبتين، بس اللهم نصل العلياء فيها 8 إتجاهات، تقدر تشكّل متتاليات على كيفك منهم، بس نفس البرية إتجاه واحد.
 

I B R A

True Gamer
إحساس خاطئ ::nerd::

طيب بهذا الجانب نصل العلياء أكثر عمق، فيه ضرب عادي وفيه ضربة خارقة وفيه تفادي وصد،
نفس الحالة باللعبتين، بس اللهم نصل العلياء فيها 8 إتجاهات، تقدر تشكّل متتاليات على كيفك منهم، بس نفس البرية إتجاه واحد.

هو ترى فيه اختلاف بيننا عن مفهوم نظام القتال

بس عموما سكايورد سورد في كثير من المرات تعتمد على طريقة واحدة فقط بقتل الاعداء ، حتى لو انك انت تقدر تضرب في 8 اتجاهات بعض الاعداء ما تقدر تقتلهم الا بتحريك السيف باتجاه واحد ، ولو اكتشفت الحل من اول مره يصير موضوعهم سهل بعد كذا

بريث اوف ذا وايلد عندها حرية اكبر بالقتال وطرق متعددة ، اسلحة متنوعة ، حتى باستخدامات الـ sheikah slate ، ضبط التفادي وتبطيء الوقت ، قدرات الشامبيونز ، اللعبه مبنية اكثر على القتالات بعكس سكايورد سورد تعتبر لعبة الغاز حتى بقتالاتها

زي ما قلت هو انا ما انظر على افضلية الزعماء وتنوع الوحوش، انا حديثي هنا عن النظام نفسه !
 

Omni-Doom

The Last Quincy
نعم ؟ حتى ماجوراز ماسك دخلت بالسالفة وش بقي طيب غير سكايورد سورد ؟

توقعت @pongamer يذكر الأقنعة كحاجة تميز نظام ماجوراز القتالي عن بقية الأجزاء ، بس الحمدلله طلع أعقل من هذي الترهات.
 

I B R A

True Gamer
توقعت @pongamer يذكر الأقنعة كحاجة تميز نظام ماجوراز القتالي عن بقية الأجزاء ، بس الحمدلله طلع أعقل من هذي الترهات.

thumb_meme-king-the-story-of-vine-star-gavin-thomas-–-49603134.png


لا يا شيخ

خلاص بعدين نتفاهم انا وياك لول
 

shiro 8

夢のような生活
توقعت @pongamer يذكر الأقنعة كحاجة تميز نظام ماجوراز القتالي عن بقية الأجزاء ، بس الحمدلله طلع أعقل من هذي الترهات.
موجود عندي ولا بديت فيه.
يبقالي جزئين فقط من أجزاء زيلدا 3d اللي ما لعبتهم.
- ماجوراز ماسك
- ويند ويكر
وبعدها اقرر اذا في جزء تفوق على أميرة الشفق بالسوء بالقتال...
على بالك بقول بالافضلية صح::fdoly::؟
 

Golden_Sun

True Gamer
خلصتها قبل شوي لأول مرة بحياتي، واحدة من اسوء تحكم زيلدا، لكنها بنفس الوقت من اكثر اجزاء زيلدا charming.

هذا التناقض بالمشاعر باعتقادي اهم ما يميزها، لان التحكم غريب (الازرار او الموشن) واللعبة كلها مبنية عليه ففيها نوع من الـgimmick لكن بنفس الوقت لان اللعبه "كلها" مبنيه عليه فمع الوقت تتعود وتحس خلاص هو جزء اساسي من الجيمبلاي فلا اتعارك مع فكرة الغيميك واتقبلها.

الدجنز ممتعين والافكار اللي فيها كانت رائعة، هذة اكثر زيلدا كان فيها دنجنز ممتعين وبعضهم سيخلدون مثل
دنجن السفينة
.

بعد النهاية، تضايقت جاني شعور فراغ: ماذا بعد؟ اتمنى يعجلون تحديد موعد اصدار الجزء القادم لإن شهيتي انفتحت اكثر واتمنى ما نطول حتى نلعب نفس البرية ٢.
 

aboooood

True Gamer
اليوم ختمت اللعبة انطباعي كان جيد نوعا ما

حبيت
العبقرية في تصميم الالغاز
تصميم المعابد اكثر من رائع تتفوق ع نفس البرية
تنويع جيد بالاعداء وقتالهم جميل
قتال بعض الزعماء جميل خصوصا مع نيترو
موسيقى اللعبة جميلة
ادوات كانت ممتازة واستخدامها اكثر من رائع


الاشياء ما حبيتها
اللعبة بدائية بخصوص التحكم جدا جدا سيئ ومن اسوا ما يكون اكثر من مرة خسرت بالقفز الخ بسبب التحكم البدائي
يعني تخيلوا ما كنت استخدم الدرع بسبب التحكم

الكاميرا ثابتة ليش وصلنا 2021 والناس راحت ع القمر ونين عايشة ع كاميرا الثابتة بعرف انو اللعبة قديمة ولكن ريماستر المفروض يعمل اعادة بناء في التحكم والكاميرا او ريميك اذا كانت اللعبة بمنية بالكامل ع التحكم والكاميرا

الزعماء معظهم للنسيان حتى الزعيم الرئيسي حكى فاضي

عدم استغلال اللعبة بشكل جيد فكرة عالم بالسماء كان ممكن استغلالها بشكل اكبر من هيك

قلة تنويع البيئات كل لعبي في صحراء والغابة والبركان كان من ممكن اضافة المزيد

تكرار يعني كان من الممكن الاختصار بعض الاشياء


تقييمي النهائي 8 من 10




بس بصراحة حبيت نفس واسلوبها اكثر من الاسلوب القديم نفس البرية كانت شبة كاملة وتحتاج فقط معابد زي الموجودة هون وانتهى الامر اتمنى نين تستمر مع اسلوب نفس
 

I B R A

True Gamer
اليوم ختمت اللعبة انطباعي كان جيد نوعا ما

حبيت
العبقرية في تصميم الالغاز
تصميم المعابد اكثر من رائع تتفوق ع نفس البرية
تنويع جيد بالاعداء وقتالهم جميل
قتال بعض الزعماء جميل خصوصا مع نيترو
موسيقى اللعبة جميلة
ادوات كانت ممتازة واستخدامها اكثر من رائع


الاشياء ما حبيتها
اللعبة بدائية بخصوص التحكم جدا جدا سيئ ومن اسوا ما يكون اكثر من مرة خسرت بالقفز الخ بسبب التحكم البدائي
يعني تخيلوا ما كنت استخدم الدرع بسبب التحكم

الكاميرا ثابتة ليش وصلنا 2021 والناس راحت ع القمر ونين عايشة ع كاميرا الثابتة بعرف انو اللعبة قديمة ولكن ريماستر المفروض يعمل اعادة بناء في التحكم والكاميرا او ريميك اذا كانت اللعبة بمنية بالكامل ع التحكم والكاميرا

الزعماء معظهم للنسيان حتى الزعيم الرئيسي حكى فاضي

عدم استغلال اللعبة بشكل جيد فكرة عالم بالسماء كان ممكن استغلالها بشكل اكبر من هيك

قلة تنويع البيئات كل لعبي في صحراء والغابة والبركان كان من ممكن اضافة المزيد

تكرار يعني كان من الممكن الاختصار بعض الاشياء


تقييمي النهائي 8 من 10




بس بصراحة حبيت نفس واسلوبها اكثر من الاسلوب القديم نفس البرية كانت شبة كاملة وتحتاج فقط معابد زي الموجودة هون وانتهى الامر اتمنى نين تستمر مع اسلوب نفس

حلو كمل بعدين لما تنزل توايلايت برينسس وويند ويكر ، وبعدها ان شاء الله نحاول مع العاب اقدم زي اوكارينا وماجورا (&)

الكاميرا تتحرك يا صاحبي بس انت شكلك مو عارف كيف تحركها ، التحكم متعب على المحمول ، الموشن افضل او على الاقل اللعبه مصمم له ، مع الالعاب زيلدا الاخرى بترتاح من هم التحكم ذا في سكايورد سورد
 

aboooood

True Gamer
حلو كمل بعدين لما تنزل توايلايت برينسس وويند ويكر ، وبعدها ان شاء الله نحاول مع العاب اقدم زي اوكارينا وماجورا (&)

الكاميرا تتحرك يا صاحبي بس انت شكلك مو عارف كيف تحركها ، التحكم متعب على المحمول ، الموشن افضل او على الاقل اللعبه مصمم له ، مع الالعاب زيلدا الاخرى بترتاح من هم التحكم ذا في سكايورد سورد
الكاميرا تتحرك بطريقة ضغط زر ابدا مش عملي بالنسبة الي متعود ع تحرك الجير للكاميرا عانيت جدا من التحكم بس مع هيك في حاجة تشدني اني اكملها

باقي الالعاب زيلدا زي ويكر و توايلايت افضل منها صح كلامي ،،، هيك سمعت من الشباب
 
التعديل الأخير:

aboooood

True Gamer
الكاميرا ثابتة ليش وصلنا 2021 والناس راحت ع القمر ونين عايشة ع كاميرا الثابتة بعرف انو اللعبة قديمة ولكن ريماستر المفروض يعمل اعادة بناء في التحكم والكاميرا او ريميك اذا كانت اللعبة بمنية بالكامل ع التحكم والكاميرا
خطا في الكتابة قصدي ما حبيت تحريك الكاميرا باسلوب ضغط زر ZL متعود ع الجير بالتحريك الكاميرا وهون كانت مشكلتي بنسى ذلك واروح مطلع السيف وانا مش داري عن حالي
 

hussien-11

Senior Content Specialist
الكاميرا تتحرك بطريقة ضغط زر ابدا مش عملي بالنسبة الي متعود ع تحرك الجير للكاميرا

هذا هو السبب، اللعبة في الأصل صدرت على الوي و تصميمها كان مبني على أداة تحكم الوي، و الوي كان يملك أنالوغ واحد مع طرفية الننشك، لم يكن هناك أنالوغ ثاني.

باقي الالعاب زيلدا زي ويكر و توايلايت افضل منها صح كلامي ،،، هيك سمعت من الشباب

... انت و ذوقك، أعتقد جميع الأجزاء متقاربة في المستوى و لكن الأجواء مختلفة بشكل كبير

أنا أتوقع انك رح تحب توايلايت برنسس أكثر من بقية الأجزاء بسبب الأجواء السوداوية و الأتموسفير العظيم فيها.
 
أعلى