shiro 8
夢のような生活
عالمين يوازي بعضهما الاخر بين الضوء والظلام، يستيقظ بينهما بطلين آخرين يعيدوا فيها قوى الترايفورس لإحياء الحكماء السبعة بعد اندماجهم لجدران عالم الظلام من قبل عدو الضوء.
تبدأ رحلتنا بحلم مزعج يواجه فيه بطلنا ظلام الشر وحيداً دون مساعدة أحد.
يدرك بطلنا بأن الحلم رسالة تنبئهُ بأنه لم يستطيع فعل اي شي اذا لم يملك الشجاعة الكافية لمواجهة ظلام الشر بالمستقبل.
يستيقظ لينك على صوت ابن متجر الحدادة لكي يذهب معه إلى متجر والده لاستلام اول مهمة تحمل معها صفات الشجاعة بعد نسيان قبطانه سيفه الخاص بمتجر الحدادة .
بينما يبحث لينك عن القبطان بارجاء مدينة هايرول، يجد لينك بطريقه ابنة الكاهن امام الكنيسة معا حفار القبور يدار بينهما نقاش هادئ تطمن فيه ابنة الكاهن بأنه بالمكان المناسب لمقابلة لينك القبطان.
يتفاجئ لينك بصراخ سيريس بعدما طمأنته بأنه بالمكان الصحيح لمقابلة القبطان بكنيسة والدها.
يُجبر لينك على استخدام سيف القبطان هذي المرة لإثبات شجاعته بالمواقف الصعبة امام الكل.
يساعد حفار القبور لينك بالعبور إلى أحد قبوره تجاه الكنيسة لمساعدة سيريس بأسرع وقت.
يتفاجئ لينك عند وصوله للكنسية بوجود عدو الضوء يقف امام والد سيريس معرفاً بنفسه وبقوته الظلامية.
يظهر يوغا أحد مفاهيم عنوان قصتنا عندما يدمج سيريس بأحد جدران الكنيسة وجعلها اول لوحة تخطف من قبل الحكماء السبعة بعد اخفاق لينك بمحاولة إنقاذ ابنة الكاهن اثر اصطدامه بجدران الكنيسة وفقدان وعيه بعد ذلك.
يذهب لينك إلى قصر هايرول لمقابلة الأميرة صاحبة الحكمة والوفاء لإعطاء لينك قلادة الشجاعة والولاء بكسر مخاوفه لمواجهة المغامرة بكل شجاعة .
يتشجع لينك لخوض أولى المعابد بعد اقتناء قوس السهام لدخول معبد الشرقي لحل أولى الاحجيات بعالم اللعبة.
يصطدم لينك بوجود يوغا مجدداً بنهاية مطاف المعبد الشرقي ولكن هذي المرة بحمل احد الحكماء السبعة عالياً بقواه الخارقة بدمجه داخل لوحاته الفنية.
يواجه لينك هذي المرة يوغا بكل شجاعة ولكن قلة خبرته تغلبه بنهاية المطاف بجعل لينك يكتشف احد أسرار العالم الا وهيا قدرة اندماجه بجدران العالم بفضل اسورة رويفو المعصميه التي اشاد بها بالماضي.
يتوجب على لينك تحرير قصر هايرول بعدما اكتشف طغيان يوغا للقصر بوضع حاجز مرير يصعب دخوله اذا لم يملك مجموعة " فضيلة القلادة" مشابه لقلادة الشجاعة التي يملكها لينك بجعله يحمل سيف يكسر حاجز يوغا المرير لدخول القصر وتحرير الأميرة زيلدا.
Courage wisdom power
سيجد لينك اول مساعدة تخفف عنه شقاء المغامرة بالتنقل عبر عصا سحريه عند قرع الجرس بخارطة العالم.
تتوسع المغامرة وتتوسع شجاعة لينك بتعلم السباحة ورفع الاثقال وسرعة الاندفاع نحو مواجهة يوغا بكل ثقة هذي المرة.
حتى حقيبة لينك ستتوسع هذي المرة لحمل عناصر المغامرة بشكل اكبر من ما مضى.
يذهب لينك لكلا المعبدين للحصول على كلا القلادتين لحمل فضيلة القلادة التي ستجعله يحمل سيف الشجاعة فور حصولهم.
في منزل العواصف، سيستخدم لينك قبضة التورنادو للتحليق عالياً لتجاوز عقبات المعبد دون خوف وتردد للحصول على قلادة الحكمة.
وفي برج حراء، سيتطرق لينك لطرق العقبات باستخدام مطرقته بكسر العقبات للحصول على قلادة القوة بكل قوة.
بعد اكتمال قلادة الفضيلة لدى لينك، سيشد رحاله إلى الغابة الخشبية للحصول على سلاحه المنتظر منذ بداية رحلتنا.
يحمل لينك سيد السيافين بيده متوجهاً إلى قصر هايرول لكسر حاجز يوغا بكل قوة.
بعد كسر حاجز يوغا، تبدأ لحظة المواجهة بين لينك ويوغا بكل ترقب داخل ارجاء القصر.
يدخل لينك القصر بعد كسر الحاجز ولكن هذي المرة بشعور مغاير عن كل مرة يذهب فيها لينك إلى القصر.
يقترب لينك اكثر فأكثر، فيزداد غموض القصر اكثر فأكثر، إلى ان يجد يوغا يعيد الكره بدمج شخصية زيلدا داخل لوحاته الفنية مجدداً.
يهيج لينك بعد مشاهدة اميرة زيلدا داخل لوحات يوغا، فيتبعه إلى سطح القصر لمواجهته رأس برأس دون خوف هذي المرة.
يبدأ القتال بين لينك ويوغا بكل شراسه.
كفاءة وند لم تكن موجودة بالقتالات السابقة نظراً لاكتساب لينك خبرة كافية لمواجهة يوغا ، فكلهما يستخدمان ابرز اساليبهم القتالية لردع ضرباتهم القوية اثناء القتال.
ينتهي القتال بهروب يوغا معا ادعائه بأنه تملل بالقتال، ولكن بالحقيقة تخوف من قوة لينك فهرب يحمل لوحة زيلدا بعيداً عنه.
يجد لينك احد الجدران بلون غريب داخل غرفة زيلدا بسطح القصر تدخله إلى عالم اخر موازي لعالم هايرول لكن بشكل مخيف.
يكتشف لينك طقوسات يوغا لإحياء وحش الظلام عن طريق جمع الحكماء السبعة معا الأميرة زيلدا.
يظهر كابوس الظلام إلى أرض الواقع لمواجهة لينك.. بعيداً عن كوابيس الماضي بالهرب منها برمشة عين.
يصرخ غانون.. ويفقد لينك وعيه من شدة صرخته.
يغتنم غانون الفرصه بقتل لينك بعد فقدان وعيه... يقترب اكثر فأكثر إلى أن تظهر اميرة تردع وحشية غانون بقتل لينك بلحظة.
انت أيها القارئ
فانت من بإمكانك ان تدمج نفسك بين العالمين لمعرفة اسرار اللعبة بمساعدة لينك بعد معرفة كل حقائق اللعبة.
فشجاعة لينك وحدها لن تكفي لمواجهة غانون وحده مثلما فعل معا يوغا.
لم تسلم الجرة بكل مرة يتم فيها ايقاظ لينك مثل كل مره.
فهناك حد لإيقاف الشر هذي المره.
وانت من ستوقظ لينك لإيقاف هذا الحد.. هذي المرة.
تنتظرك رحلة عظيمة، بين أهوال و ارجاء هايرول/لورول العميقة بالاسرار والمعابد الجميلة.
كلا العالمين يحتاجوا شجاعة بطلين أمام الشاشة وخلف الشاشة..
احداهم لينك..
والآخر انت..
تبدأ رحلتنا بحلم مزعج يواجه فيه بطلنا ظلام الشر وحيداً دون مساعدة أحد.
يدرك بطلنا بأن الحلم رسالة تنبئهُ بأنه لم يستطيع فعل اي شي اذا لم يملك الشجاعة الكافية لمواجهة ظلام الشر بالمستقبل.
Link
يستيقظ لينك على صوت ابن متجر الحدادة لكي يذهب معه إلى متجر والده لاستلام اول مهمة تحمل معها صفات الشجاعة بعد نسيان قبطانه سيفه الخاص بمتجر الحدادة .
Gulley
بينما يبحث لينك عن القبطان بارجاء مدينة هايرول، يجد لينك بطريقه ابنة الكاهن امام الكنيسة معا حفار القبور يدار بينهما نقاش هادئ تطمن فيه ابنة الكاهن بأنه بالمكان المناسب لمقابلة لينك القبطان.
Seres
يتفاجئ لينك بصراخ سيريس بعدما طمأنته بأنه بالمكان الصحيح لمقابلة القبطان بكنيسة والدها.
يُجبر لينك على استخدام سيف القبطان هذي المرة لإثبات شجاعته بالمواقف الصعبة امام الكل.
يساعد حفار القبور لينك بالعبور إلى أحد قبوره تجاه الكنيسة لمساعدة سيريس بأسرع وقت.
يتفاجئ لينك عند وصوله للكنسية بوجود عدو الضوء يقف امام والد سيريس معرفاً بنفسه وبقوته الظلامية.
Yuga
يظهر يوغا أحد مفاهيم عنوان قصتنا عندما يدمج سيريس بأحد جدران الكنيسة وجعلها اول لوحة تخطف من قبل الحكماء السبعة بعد اخفاق لينك بمحاولة إنقاذ ابنة الكاهن اثر اصطدامه بجدران الكنيسة وفقدان وعيه بعد ذلك.
المحاولة الأولى
يستيقظ لينك مجدداً ولكن هذي المرة امام شخص يأتي من العدم بمظهر غريب يهدي لينك اسوره بمعصمه يشيد بأنها ستفيده بمغامرته المحفورة بالمخاطر اللامتوقعة.Riuvo
يذهب لينك إلى قصر هايرول لمقابلة الأميرة صاحبة الحكمة والوفاء لإعطاء لينك قلادة الشجاعة والولاء بكسر مخاوفه لمواجهة المغامرة بكل شجاعة .
Zelda
يتشجع لينك لخوض أولى المعابد بعد اقتناء قوس السهام لدخول معبد الشرقي لحل أولى الاحجيات بعالم اللعبة.
يصطدم لينك بوجود يوغا مجدداً بنهاية مطاف المعبد الشرقي ولكن هذي المرة بحمل احد الحكماء السبعة عالياً بقواه الخارقة بدمجه داخل لوحاته الفنية.
Osfala
يواجه لينك هذي المرة يوغا بكل شجاعة ولكن قلة خبرته تغلبه بنهاية المطاف بجعل لينك يكتشف احد أسرار العالم الا وهيا قدرة اندماجه بجدران العالم بفضل اسورة رويفو المعصميه التي اشاد بها بالماضي.
Marge
المحاولة الثانية
تبدأ ملامح المغامرة تتضح اكثر للينك بعد اكتشاف قدرة الاندماج بكل الجدران بعالم اللعبة.يتوجب على لينك تحرير قصر هايرول بعدما اكتشف طغيان يوغا للقصر بوضع حاجز مرير يصعب دخوله اذا لم يملك مجموعة " فضيلة القلادة" مشابه لقلادة الشجاعة التي يملكها لينك بجعله يحمل سيف يكسر حاجز يوغا المرير لدخول القصر وتحرير الأميرة زيلدا.
Courage wisdom power
سيجد لينك اول مساعدة تخفف عنه شقاء المغامرة بالتنقل عبر عصا سحريه عند قرع الجرس بخارطة العالم.
Irene
تتوسع المغامرة وتتوسع شجاعة لينك بتعلم السباحة ورفع الاثقال وسرعة الاندفاع نحو مواجهة يوغا بكل ثقة هذي المرة.
حتى حقيبة لينك ستتوسع هذي المرة لحمل عناصر المغامرة بشكل اكبر من ما مضى.
يذهب لينك لكلا المعبدين للحصول على كلا القلادتين لحمل فضيلة القلادة التي ستجعله يحمل سيف الشجاعة فور حصولهم.
في منزل العواصف، سيستخدم لينك قبضة التورنادو للتحليق عالياً لتجاوز عقبات المعبد دون خوف وتردد للحصول على قلادة الحكمة.
وفي برج حراء، سيتطرق لينك لطرق العقبات باستخدام مطرقته بكسر العقبات للحصول على قلادة القوة بكل قوة.
بعد اكتمال قلادة الفضيلة لدى لينك، سيشد رحاله إلى الغابة الخشبية للحصول على سلاحه المنتظر منذ بداية رحلتنا.
Master sword
يحمل لينك سيد السيافين بيده متوجهاً إلى قصر هايرول لكسر حاجز يوغا بكل قوة.
بعد كسر حاجز يوغا، تبدأ لحظة المواجهة بين لينك ويوغا بكل ترقب داخل ارجاء القصر.
يدخل لينك القصر بعد كسر الحاجز ولكن هذي المرة بشعور مغاير عن كل مرة يذهب فيها لينك إلى القصر.
يقترب لينك اكثر فأكثر، فيزداد غموض القصر اكثر فأكثر، إلى ان يجد يوغا يعيد الكره بدمج شخصية زيلدا داخل لوحاته الفنية مجدداً.
يهيج لينك بعد مشاهدة اميرة زيلدا داخل لوحات يوغا، فيتبعه إلى سطح القصر لمواجهته رأس برأس دون خوف هذي المرة.
يبدأ القتال بين لينك ويوغا بكل شراسه.
كفاءة وند لم تكن موجودة بالقتالات السابقة نظراً لاكتساب لينك خبرة كافية لمواجهة يوغا ، فكلهما يستخدمان ابرز اساليبهم القتالية لردع ضرباتهم القوية اثناء القتال.
ينتهي القتال بهروب يوغا معا ادعائه بأنه تملل بالقتال، ولكن بالحقيقة تخوف من قوة لينك فهرب يحمل لوحة زيلدا بعيداً عنه.
يجد لينك احد الجدران بلون غريب داخل غرفة زيلدا بسطح القصر تدخله إلى عالم اخر موازي لعالم هايرول لكن بشكل مخيف.
يكتشف لينك طقوسات يوغا لإحياء وحش الظلام عن طريق جمع الحكماء السبعة معا الأميرة زيلدا.
Ganon
يظهر كابوس الظلام إلى أرض الواقع لمواجهة لينك.. بعيداً عن كوابيس الماضي بالهرب منها برمشة عين.
يصرخ غانون.. ويفقد لينك وعيه من شدة صرخته.
يغتنم غانون الفرصه بقتل لينك بعد فقدان وعيه... يقترب اكثر فأكثر إلى أن تظهر اميرة تردع وحشية غانون بقتل لينك بلحظة.
Hilda
المحاولة الأخيرة
تظهر الأميرة هيلدا لتخبرك بأن شجاعة البطل الاخر هوا..انت أيها القارئ
فانت من بإمكانك ان تدمج نفسك بين العالمين لمعرفة اسرار اللعبة بمساعدة لينك بعد معرفة كل حقائق اللعبة.
فشجاعة لينك وحدها لن تكفي لمواجهة غانون وحده مثلما فعل معا يوغا.
لم تسلم الجرة بكل مرة يتم فيها ايقاظ لينك مثل كل مره.
فهناك حد لإيقاف الشر هذي المره.
وانت من ستوقظ لينك لإيقاف هذا الحد.. هذي المرة.
تنتظرك رحلة عظيمة، بين أهوال و ارجاء هايرول/لورول العميقة بالاسرار والمعابد الجميلة.
كلا العالمين يحتاجوا شجاعة بطلين أمام الشاشة وخلف الشاشة..
احداهم لينك..
والآخر انت..
التعديل الأخير: