حساب محذوف
Hardcore Gamer
قال مات بوتى رئيس استيديوهات مايكروسوفت فى مقابلة مع The Guardian إنه لا يوجد نهج واحد مهيمن لتطوير الألعاب في Microsoft فلن تصبح كل لعبة خدماتية .ليس لدينا أي اتجاه أو تفويض يقول إن كل لعبة يجب أن تكون لعبة مستمرة
خذ Psychonauts كمثال قد يكون هناك Psychonauts 3 لكنني لن أخبر Tim Schafer بالذهاب لتحقيق ذلك. بمعرفتي بالألعاب التي صنعها لا أعتقد أنه سيصنع لعبة لها مواسم وتستمر لمدة خمس سنوات
تتمتع Sea of Thieves بعمر طويل وسنبدأ في اطلاق Halo على أساس المواسم ، ولكن لم يُطلب من Compulsion Games الاستوديو الخاص بنا في مونتريال الذهاب لبناء شيء سيكون له مواسم أو ستة أجزاء من DLC أو شيئا ما مشابه .
خذ Psychonauts كمثال قد يكون هناك Psychonauts 3 لكنني لن أخبر Tim Schafer بالذهاب لتحقيق ذلك. بمعرفتي بالألعاب التي صنعها لا أعتقد أنه سيصنع لعبة لها مواسم وتستمر لمدة خمس سنوات
تتمتع Sea of Thieves بعمر طويل وسنبدأ في اطلاق Halo على أساس المواسم ، ولكن لم يُطلب من Compulsion Games الاستوديو الخاص بنا في مونتريال الذهاب لبناء شيء سيكون له مواسم أو ستة أجزاء من DLC أو شيئا ما مشابه .