hits counter

اخبار جديدة عن ايلدن رينج (ميازاكي يقول اللعبة سهلة!)

'ESCANOR

Tarnished
مهتم بنظام ارواح شكلها اضافة ممتاز
اما لعب سهل اتدكر حتى سيكرو قال نفس كلام ولا انا غلطان ؟
 

S30D1999

True Gamer
مو كان٣٠ ساعة قصيرة حتى لو كانت بس للمناطق الرئيسية ؟
٣٠ ساعة كثيرة وكافية للعبة فرومسوفت ولاحظ انه قال للمناطق الرئيسية يعني مع الزعماء والمناطق الجانبية يمكن توصل الى ٥٠ ساعة او ٤٠
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
٣٠ ساعة للمناطق الرئيسية فقط قصيرة ::what::

ألعاب كامله خلصتها في نص المدة واعتبرها ألعاب تاريخية
الشركات اول ما يقولون رقم فهو دائما اكثر من الواقع بكثير
اذا قالوا ٣٠ فعمر اللعبة ٢٠
مثال VILLAGE
 

شيطون

Fortnite Lover
٣٠ ساعة للمناطق الرئيسية فقط قصيرة ::what::

ألعاب كامله خلصتها في نص المدة واعتبرها ألعاب تاريخية

قصدي مقارنة بباقي العابهم (دارك الاولى اخذت مني ٧٠ ساعة)
فعشان كذا مستغرب دام يقولون ان ذي اكبر لعبة
الا ان المحتوى الجانبي كبير بزيادة
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
صعب جدا الى يومك
Sotc كانت مبنيه بالكامل عليهم

لكن الام العبه عالم مفتوح يقدروا يضيفوا اعداء بحجم ضخم على الاقل 6 منهم موزعين على المناطق 6 للعبة
 

Nostalgic

True Gamer
همم، كل الشكر للمترجم ولكن ميازاكي يستحق ترجمة أشمل وأوسع.

لنا عودة عند نص الليل بكرة إن شاء الله.

AN7RqaK.gif
 
التعديل الأخير:

AzureFlame

Moderator
مشرف
هو قال "More Manageable" مو "Easy" بس نقدر نقول نفس المقصد تقريبا، في خيارات كثيرة راح تسهل اللعبة أكيد.

السلسلة بالنسبة لي من Bloodborne وخاصة Dark Souls 3 صارت "More Manageable" أكثر وأكثر. طبعا قاعد أتكلم عن اللعب العادي بدون Over Powered Build أو سحر يكسر اللعبة.

Sekiro غير هذي أصعب لعبة طلعت منهم.

أيضا ميازاكي واثق ان اللعبة راح تصدر بالموعد، مجرد ثقة وليست تأكيد (&).

تجميع الأرواح واستخدامها هالنقطة مو واضحة بالنسبة لي، هل يقصدون الNPCs Summons ولا في كائنات جديدة تجمعها وتقاتل بجانبك؟
 

Yashiro

True Gamer
أو ليست الصعوبة فلسفة الاستوديو و جزء أساسي و التحدي موزون لن يتخلوا عنه ؟ لول

الحلطمة على الصعوبة شيء محرج من الطرفين سواء بالموضوع السابق، لأن ألعاب السولز كانت و مازالت "manageable" على قولته و مرنة بشكل كبير، و لا تستلزم أي مهارة عالية لتجاوزها.
 

شيطون

Fortnite Lover
بخصوص الصعوبة نفس الكلام انقال عن سيكيرو قبل ماتنزل
وبالاخير طلعت اصعب لعبة منهم او اسهل لعبة عند بعض للناس

الزبدة لا تاخذون بكلام احد لانها بالنهاية تعتمد على الاعب نفسه
 

sol-bad

True Gamer
ما تكلم عن الجيم بلي ؟

شو يقصد هني ولن تكون مرتبطة بأسلحة وستتضمن اللعبة أكثر من 100 تقنية.
 

May-Be-Zig

Moderator
مشرف
تجميع الأرواح واستخدامها هالنقطة مو واضحة بالنسبة لي، هل يقصدون الNPCs Summons ولا في كائنات جديدة تجمعها وتقاتل بجانبك؟

الأرواح ستستعمل كسلاح (تقدر تسوي Equip) وهي غير عن NPC summons التي نعرفها كل روح لها استخدامها (تقدر تقول شيء نفس Spell و Miracle و Pyromancy).
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
الأرواح ستستعمل كسلاح (تقدر تسوي Equip) وهي غير عن NPC summons التي نعرفها كل روح لها استخدامها (تقدر تقول شيء نفس Spell و Miracle و Pyromancy).

نايس! هالشي يذكرني بألعاب Castlevania.
 

MOSU

Another Side Another Story
بخصوص الصعوبة نفس الكلام انقال عن سيكيرو قبل ماتنزل
وبالاخير طلعت اصعب لعبة منهم او اسهل لعبة عند بعض للناس

الزبدة لا تاخذون بكلام احد لانها بالنهاية تعتمد على الاعب نفسه

بس ميازاكي يعرف بالكامل كيف الصعوبة متصممة واكيد هناك معيار في الفريق
 

Sultan/X

Banned
من ايام بلودبورن وهو يلمح مع كل أصدار بصوره غير مباشرة أن مو صعبة لكن بالحقيقة هي صعبة، وحتى لو صعبة مستحيل يقول لان في شريحة تطالب بمستويات صعوبة أسهل ومين يبي يخسر زبائن محتملين.

بخصوص أن الزعماء تقدر تروح أي وأحد وتقاتله هذي صراحة خطوة جميلة لفتح مجال الحرية كل مرة القيم بلاي يختلف والتجارب تختلف بس متأكد في مناطق راح تتدمر نفسيا لو دخلتها ونت لفلك منخفض.
 

بلوط

Hardcore Gamer
-ستتمكن من صنع شخصيتك
-ستتوفر عدة نهايات
جورج ار مارتن 100% راح يكون مزهرية جايبينه بس دعاية
 

S30D1999

True Gamer
لو واحد جديد على العاب السولز بتكون اصعب لعبة في حياته ....... يعني لا زالت صعبة
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
الصعوبة ما تفرق لكن الفارق معي مع عالم مفتوح أو شبه مفتوح يراعوا اماكن الحفظ يعني ما أبغى اطق المشوار مشوارين وقلق. هو هذه مخاوفي هنا.
 

Yashiro

True Gamer
الصعوبة ما تفرق لكن الفارق معي مع عالم مفتوح أو شبه مفتوح يراعوا اماكن الحفظ يعني ما أبغى اطق المشوار مشوارين وقلق. هو هذه مخاوفي هنا.
آخر لعبة منهم سيكيرو كانت مثالية من هذه الناحية، أعتقد سيمشون مع نفس الفلسفة بالذات أن العالم المفتوح يجب يغيروا أسلوبهم بما يتناسب معه.
 

Raheem

True Gamer
-ستتمكن من صنع شخصيتك
-ستتوفر عدة نهايات
جورج ار مارتن 100% راح يكون مزهرية جايبينه بس دعاية

IGN: You mentioned The Lands Between, which I think is an interesting name, because it's not really a traditional name for a world, like Dark Souls’ Lordran, Dark Souls 2’s Drangleic and so forth. Can you explain the significance of The Lands Between as a setting for this game?

HM: We’re happy you picked up on that because The Lands Between is actually a name that was invented by George R.R. Martin himself, when he was coming up with the impetus for this world and writing its history and its deep mythos. So we wanted to implement that into the game.

وفي تفاصيل ثانية في المقابلة لدور مارتن في اللعبة تقدر تشوفها بالرابط.
 
أعلى