hits counter

نقاش أنمي شتاء 2021/ ?Kumo Desu Ga, Nani ka لا يسعني سوى أن أقول: ~~Nai Wa

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
اولا وشكرا للافتتاحية عرفنا انه كوموكو مش هي ملكة الشياطين (الCG المستخدم بقتالهم كان جيد فعلا) بس عرفنا مين هي كوموكو ايضا بسبب الافتتاحية والحلقة نفسها

الام ليش مصرة على عودة كوموكو ؟ يبدو ان هذا الارك هو مواجهة الام ولقاء كوموكو بملكة الشياطين

كوموكو مش اوفر باور والوحوش الي بقدها بنفس القوة تقريبا ... وبالتفكير بالموضوع البشر طالعين جدا ضعفاء بالمقابل ... مستغرب كيف مستمرين و ما انبادو لحد الان :sweatsmile: اتمنى بس ما رح انشوف بالمستقبل تناقض ويطلع البشر اقوياء


dqr63zgj38s61.gif


سي جي قتالهم جداً جداً جداً ممتاز! فاجئني الصراحة والشيء حبيت كيف اتخذوا قرار يخلوا موديل الديمن لورد سي جي لأن القتال هو Close combat وراح يكون غلط جداً يكون رسمها تو-دي وكوموكو ثري دي وراح يتكرر مشكلة اكس ارم من الموسم الي راح والمشهد بيصير Uncanny valley بقوة. جودة التحريك في اللقطة فوق لو كانت هي معيار القتال راح نطلع بحاجة ممتعة واجد وسعيد بهالشي.


بالنسبة لليش Mother تريد عودة كوموكو ومصرة جداً عليه يمدي اغوص شوية في المحتوى الي تجاهلوه لأن خلاص تعدينا المجلدات الماضية وما اظن يرجعوا.

الام تتحكم بأطفالها الي تطوروا كثير واصبحوا اقوياء جداً لما تنجبهم وتخليهم يروحوا للبرية واذا شافتهم اقوياء كفاية تتحكم فيهم وتخليهم اتباعها بمهارة المايند كنترول ومش انها تبغى كوموكو بالذات شخصياً دون غيرها هي حاجة تسويها مع كل ابنائها الاقوياء جداً لسبب راح نعرفه بعدين الشيء مش وليد اللحظة لأن الام لاحظت ان كوموكو قوية جداً بشكل متراكم على طول الحلقات من اول حلقة لين ما هاجمتها ذهنياً هذي الحلقة.

لو تتذكرون قتال راند تنين النار في الحلقات الماضية صح ان التنين هذا ظهر وهو مصاب بإصابات بليغة وعنده تنانين ثانية ميتة؟ المفروض ان راند واجه الام وكاد يموت بسببها لكن ما طلعوه في الانمي.. الام قتلت كل التنانين معه وكادت تقتله وكوموكو كانت تشوف قتالهم في الرواية ومن هنا شافتها امها. لو تتذكر في الانمي لما كوموكو تقول ليه راند تنين النار مصر يقتلها وهي عنكبوت صغير ما جاته ولا كانت تبي تقاتله؟ لأنه الريدي يكره امها وشافها من اتباعها ويبي يقتلها! وكوموكو اساساً منذ البداية في الرواية وعندها مشاعر كره شديدة نحو التنانين وهذا سببه هو تأثير تحكم امها بها والي تكره التنانين كثيراً.

الشيء لو صعب تفهمه شوفه من هالمنطلق وترتيب الرواية كان كذا.

  1. كوموكو لما كانت ترتب وضعها لتقاتل ارابا لاحظت ان فيه تأثير غريب عليها وعلى تفكيرها وتصرفاتها(تأثير امها ومهارة التحكم بالاذهان في ابنائها)، امها تنجب مئات الاطفال يموت منهم الغالبية القلة الي يصيروا بالغين واقوياء كثير تتحكم فيهم بمهارة المايند كنترول عشان يصبحوا اتباعها.
  2. كوموكو تدرك انها تقدر تهندس عكسياً الهجوم على ذهنها بل ترسل اذهانها المتعددة لتهاجم ذهن امها وتذعنها وتخضعها لأنها هي التي بدأت الهجوم!
  3. الام ما تقدر تدافع عن نفسها ضد هجوم كوموكو ليش يا ترى؟ بسبب مهارة كوموكو الـ heresy nullification والي دورها انه يلغي ويحجم اي هجمة ذهنية عليها فحرفياً هي immune to psychic damage بشكل كلي فالام ما تقدر تسوي كاونتر-أتاك ابداً عليها.
  4. الشيء يستدعي تصرف سريع من الام ولا راح تصير حاجات سيئة حتماً صح؟ نتابع الحلقات الجاية عشان نشوف وش راح يصير @@

الانمي غير ترتيب الاحداث والحلقة 13 هي تسعين في المية حاجة اوريجينال من عندهم لأنهم غيرو الترتيب، أظن ان طاقم الانمي اراد يجعل الام وكل حاجة متعلقة فيها في الكور الثاني ويحق لهم لأن الرواية صعب جداً جداً تقتبسها بهيكلها الروائي والي سووه انا اتفق معه حتى لو البيسنج كان غريب نسبياً والشيء عطانا احساس ليه الام مصرة فجأة؟

بالنسبة لنقطتك الاخيرة هي الوحوش الاقوياء عادةً في المتاهة أو في اماكن معزولة وما ينزلوا لتجمعات البشر فما ابيدوا للحين. ظهور جيش العناكب لملاحقة كوموكو هو الحاجة الغريبة ومفروض ما تصير ويرويك قد ايش وجود كوموكو هو anomaly بحد ذاته.
 

Arashi

Dragon of Heaven
ماحبيت تكرار فكرة الـreincaration ... لكن عنكبوته؟ وحش ضعيف؟ احسن من فكرة slime وايد op، أبي اجوفها تعاني وتتعذب عشان تتطور ::laugh::
بنتظر لين قريب ينتهي واجرب اتابعه باذن الله ::mad::
 

STARDUST

Gurenyuu
حلقة 13 كويسة كثير، يا اني اشتقت له تبا للانمي ذا.

بس... الop داونقريد عن الاولى، احس يبغالي اسمعها اكثر من مرة عشان اتقبلها... ميييه حقيقة حتى الed مع انهم حافظوا على فكرة الايدول وكذا لكن الاغنية مييه نفس وضع الop يبغالي اسمعها اكثر من مرة.


بس الحلقة ممتازة ::involve::
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
بس... الop داونقريد عن الاولى، احس يبغالي اسمعها اكثر من مرة عشان اتقبلها... ميييه حقيقة حتى الed مع انهم حافظوا على فكرة الايدول وكذا لكن الاغنية مييه نفس وضع الop يبغالي اسمعها اكثر من مرة.

كنت نفسك اقول الافتتاحية ميه لكن عدتها مية مرة لين صارت حاجة خيالية وروعة، أنا احب صوت كونومي سوزوكي كثير وفان كبير لها من ايام ما سوت افتتاحية نو جيم نو لايف وحتى اغنيتها لكومو ديسو رائعة خصوصاً لو تكون عارف معاني كلماتها والي ما انصح فيه للي ما قرأ الرواية فيها سبويلرات.

اعتقد حبيت الختامية الاولى اكثر لأنها تعريف الـ Chaos ولا؟ حاجة ميتال وتحسها بقدر ما هي عشوائية لسه تلزق في المخ (&)

الختامية الجديدة نفس الجوهر -الايدولز لول- لكن مرتبة اكثر وفيها روح الروك اند روك ونظامية لكن لسه جميلة واحس اذا سمعناها كثير لسه بتكون احسن @@
 

Gavroche

World history is a court of judgment
ماحبيت تكرار فكرة الـreincaration ... لكن عنكبوته؟ وحش ضعيف؟ احسن من فكرة slime وايد op، أبي اجوفها تعاني وتتعذب عشان تتطور ::laugh::
بنتظر لين قريب ينتهي واجرب اتابعه باذن الله ::mad::

صراحة اشوف عيب نقارن انمي السلايم بـ العنكبوتة، البناء القصصي احسن بكثير وفيه تدرج عكس شخصية اوفرباورد من اول القصة ومستفزة..

شفت انمي السلايم كامل وكانت النتيجة حاجة ما اكرهها وما احبها في نفس الوقت لكن انمي العنكبوته الامر مختلف ::involve:: يعطيك احساس بوجود حبكة جيدة و المشاهد يتعاطف
مع الشخصيات او على الاقل هذا رأيي المتواضع..
 

Arashi

Dragon of Heaven
صراحة اشوف عيب نقارن انمي السلايم بـ العنكبوتة، البناء القصصي احسن بكثير وفيه تدرج عكس شخصية اوفرباورد من اول القصة ومستفزة..

شفت انمي السلايم كامل وكانت النتيجة حاجة ما اكرهها وما احبها في نفس الوقت لكن انمي العنكبوته الامر مختلف ::involve:: يعطيك احساس بوجود حبكة جيدة و المشاهد يتعاطف
مع الشخصيات او على الاقل هذا رأيي المتواضع..

هذا اللي كنت احتاج اسمعه، تمت اضافته لقائمة المشاهدات وببدا فيه قريب باذن الله ::rock::
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
حلقة 14 قمامة وصف اكبر من ما تستحق، والشيء مش على الانتاج الي أسوأ ما شاهدت من فترة طويلة وما ادري وين ابدأ في ذمه حتى الاقتباس نفسه عليه علامات استفهام كبيرة نهائياً ما اعجبني الي شفته وحاسس باحباط شديد :disappointed:
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
174996617_1707920462724939_7820500158323118684_n.jpg



هو السؤال الاكبر ليش الشياطين شنو الحرب على البشر ؟ هل لهذا علاقة بما شافته كوموكو بالمكتبة المحرمة وهل كل الي بيصير بالاخير بيسوى وفي سبب منطقي ومقنع لكل ما يجري ؟ لحد الان الشياطين فعلا اشرار ومخططاتهم وافعالهم خسيسة اتمنى بالاخير ما يطلعون هم المظلومين او لازم نتعاطف معهم لانه افعالهم ما تسمح بهذا الشي
 

STARDUST

Gurenyuu
الحلقة 14 فعلا انتاجها ميييه مقارنة بسابقاتها، فريمات تنرمي هنا وهناك تحديدا الجزئية الاخيرة، حتى جزئيات كوموكو فيها مشاكل ادتنق.

ترا ما فهمت حاجات كثير.

زي من فين طلعت المعلمة؟
يعني كوموكو انقذت مصاصة الدماء الكيوت الصصغيرة اللي كبرت وصارت مصاصة الدماء الوايفو اللي بسببها مات الملك؟
ترا فعلا مقارنة مع قصة كوموكو قصة البشر مييه نوعا ما.

الحلقة غالبا بتتصلح مع البلوري لانها فعلا غير قابلة للاعادة حتى.
 

Gavroche

World history is a court of judgment
الحلقة غالبا بتتصلح مع البلوري لانها فعلا غير قابلة للاعادة حتى.

فعلا هذا اللي بيحصل مقارنة بعمل المخرج السابق مع cop craft، اللي بالمناسبة حصل تعديلات كثيرة في نسخة البلوراي..

عندهم مشكلة استمرارية للاسف اتمنى ما تتخرب اللحظات العظيمة بعدين :pensive:
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
iuflknc94kt61.jpg


*لما يكون عندك ابن مفضل اكثر من الثاني::laugh::*


المعذرة يا شباب على الرد فوق كان حاجة انفعالية شوي وكتبته بعد مشاهدة الحلقة مباشرة، الشيء ما احب اتكلم كلام سوقي عن شغل الانميتورز في اي عمل مهما كان لأنه حتى لو تشوفه سيء لسه فيه ناس اشتغلت وراه ويمكن تعبت كثير عليه واجرها ما كان كبير غير ان الجدولة يمكن تكون سيئة والي خلتهم تنجبر على الي صار واجد والموهبة لها حد لكل شخص ^ـــ^"

المسلسل مش سيء ابداً ولسه مستواه متماسك في اكثرية الحلقات وهذي اول مرة يصير هالشي، يمكن لأنه راجع ان احداث الحلقة اكشنية وما وفقوا يرتبون اوضاعهم راح اشيل عليهم لو اغلب الحلقات الجاية بالمستوى هذا ذو


حبيت كثير كيف قدموا جوانب كوموكو في الحلقة لأن الكيوت الي تشوفها في نفس الفريم صارت الوحش فيشدد عليك كيف منظور الشخصيات تغير الكثير لتصوراتك للعالم الخارجي. الشيء كوميدي لما تشوف وحش يتقلب قدامك بشكل غريب والحقيقة ان كوموكو تحسد زميلتها في الصف الي انولدت في أمان وبشرية وشكلها قمة الكوتنة ::raz::

كذلك المسلسل ما يخيب في مقاطع الكوميديا حقت كوموكو مت ضحك يوم تتخيل نفسها أمير الجسد جسد بشري والرأس عنكبوت ::laugh::

عرفنا ايضاً ان فيه ايلفز يستهدفون صوفيا؟ ليش يا ترى؟ الشيء له علاقة بأوكا؟ وعلى الهامش للي ما عرف هوية صوفيا هي نفسها نيجيشي مثل ما وضحوا في الحلقة. لو تذكرون هي البنت الي طلعت في فلاشباك حلقة ثمانية لما كانوا في المدرسة ويتنمروا على شكلها وكيف هي Spooky. الي شفناه في احداث كوموكو هي صوفيا الرضيعة واحداث البشر صوفيا المراهقة. مرة اخرى نقطة فصل ان صدق بين احداث كوموكو والبشر 15 سنة!

النصف الثاني من الحلقة كان فوضى بصرية عارمة، جدياً ما وفقوا فيه ابداً كثير حاجات تصير في الشاشة ما تدري ايش هي بسبب زوايا الكاميرا والزومز والصور الثابتة والستوريبوردينج التعيس للقتالات. حاجة ما اتمناها لعدو وزعلتني لأن قراءة هذه الاحداث في الرواية كانت من هايلايت اولى المجلدات وحزين ما اقتبسوها بقيمة انتاجية جيدة على الاقل او حتى متوسطة بدل السوء الي صار ::cry::

الزبدة ان صار فيه انقلاب سو قتلت والدها الملك وبغت تحط السبة كلها على شون، اكتشفنا ان هوغو عمل لها غسيل مخ على تعاويذ ثانية تحكم في عقلها فيما يبدو وخلاها تسوي كل افعالها. شون هرب بمساعدة اخوه الطيب ليستون.. التقى بكاتيا الي الريدي انعمل لها غسيل مخ مثل سو لكن بسبب شون تذكرت نفسها لو قليلاً ونجفت روحها بالسيف ويبدو ماتت(؟) لكن شون رجعها للحياة بقدرة ما؟ آخر شيء لما ضاقت عليهم الامور كلها جات فيي التنين بعد ما تطورت وانقذتهم @@

رغم كل شيء حبيت جزئيات صوفيا في احداث البشر، لسه لقطة قطع رأس بوتيماس كانت غريبة جداً والانميشين بكبره تحسه انميتور واحد عطوه يومين يسوي كل شيء لكن Overall تقديمها وكيف شخصيتها ظهرت كان رائع ومشهد تواصلها الاخير مع الديمن لورد وهي تدعس راس بوتيماس وقبلها لما تذوقت دمه يعطيك فكرة كيف صوفيا مرعبة XD

القصة تحركت بقوة في جانب البشر ويبدو مقبلين على حاجات كويسة.


على صعيد آخر سوو تعديلات ملحوظة للاوبننج والاندينج. حاجات جيدة وباتش كبير نفس ما يقولوا (&)
5rqy4vxrigt61.png

bbsoxccsigt61.png


شوفة عينكم. الافتتاحية القديمة شون كانت عنده يد وحدة ههههههههه الجديدة صلحوها وعطوا المسكين يدين. كذلك الشخصية الي ورا عطوها جناحين بدل جناح واحد

الشيء يوريكم انهم احتمال كبير Rushed في الجدولة وراح يرجعوا يصلحون حاجات معينة تخليه افضل قليلاً

الايندينج كذلك اضافوا لها فلتر جديد خلاها احسن وحسنوا زوايا كاميرا كم مشهد فيه


الشيء يخليني متفائل ان احتمال كبير البلوراي يكون افضل ويرجعوا يسوون ميك اب لحاجات كثيرة ما قدروا يسووها في المسلسل الاسبوعي
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
174996617_1707920462724939_7820500158323118684_n.jpg



هو السؤال الاكبر ليش الشياطين شنو الحرب على البشر ؟ هل لهذا علاقة بما شافته كوموكو بالمكتبة المحرمة وهل كل الي بيصير بالاخير بيسوى وفي سبب منطقي ومقنع لكل ما يجري ؟ لحد الان الشياطين فعلا اشرار ومخططاتهم وافعالهم خسيسة اتمنى بالاخير ما يطلعون هم المظلومين او لازم نتعاطف معهم لانه افعالهم ما تسمح بهذا الشي


المشهد هذا ارعبني. معقولة كوموكو لما تطورت وصارت قوية جداً رجعت تنتقم من البشر الي حرقوا بيتها في حلقة ثلاثة ثم اكلتهم! وين كوموكو الكيوت حقتي هذا وحش متعطش للدماء :/

ما انكشف لنا سبب الحرب للامانة وربما مرتبط بالتابو الي شافته كوموكو واعلانها انها راح تنقذ العالم او اقل شي بتكون قوية عشان تنجو من نهايته. بالنسبة لسالفة مظلومية لا تحكم بسرعة الكتاب ما يبين من عنوانه يمكن احنا ما عندنا الصورة كاملة وقطع الأحجية كلها او يمكن هم اشرار فعلاً. كذا انمي يسوي فيني كذا لما تشوف الصورة كاملة تنقلب الاية


زي من فين طلعت المعلمة؟
يعني كوموكو انقذت مصاصة الدماء الكيوت الصصغيرة اللي كبرت وصارت مصاصة الدماء الوايفو اللي بسببها مات الملك؟
ترا فعلا مقارنة مع قصة كوموكو قصة البشر مييه نوعا ما.

الحلقة غالبا بتتصلح مع البلوري لانها فعلا غير قابلة للاعادة حتى.

بوتيماس وأوكا كانوا موجودين في القصر ما راحوا مكان وشيء ما وضحته قبل لكن بوتيماس يعتبر زعيم الايلفز ومنزلته تعادل الـ Royalty في عالمهم وكذلك اوكا ابنته . هي تدخلت تنقذ شون لأن كان شبة مقبوض عليه وراح يرمون عليه التهمة ويمكن يقتلونه. اما اذا كان سؤالك حرفياً من وين طلعت المعلمة في المشهد فعلمي علمك ستوريبوردنج يخليك تتسائل عن قرارات حياتك يا رجل XD

بسببها مات الملك؟ سو هي الي قتلت ابوها صوفيا ما لها شغل. صوفيا هي بجانب هيوغو وتساعده لكن كل الـ Dirty work ما انعمل منها. وعلى الهامش يا شباب حتى تكونون في الصورة الرواية ترا ما جابت صوفيا الرضيعة وصوفيا الوايفو في نفس الوقت. المفترض ان صوفيا الرضيعة تجي نهاية المجلد الرابع بعد حلقات من اللحين واحداث البشر الحالية من نهاية المجلد الثالث. الي صار ان الاستوديو وكاتب السيناريو قرر يجيبوهم في نفس الوقت عشان يسوو Parallels بينهم الشيء مش قرار سيء منه وفيه لكن كان مفاجئ لي ما توقعت يسووها.

ما ابغى أكون المعقد الي يقول الانمي كذا بس المانجا احسن لكن هي ملاحظة وتخلينا نفهم كيف فورمات ميديم الانمي يشتغل ^^"

الحلقة غالبا بتتصلح مع البلوري لانها فعلا غير قابلة للاعادة حتى.
فعلا هذا اللي بيحصل مقارنة بعمل المخرج السابق مع cop craft، اللي بالمناسبة حصل تعديلات كثيرة في نسخة البلوراي..


iquckhqgjkt61.jpg


الوضع حالياً ::laugh::

من فمكم لباب السماء ننتظر ونشوف وش راح يسوون مع البلواري
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
بالمناسبة هذه الحلقة ما عرضوا الending

بالنسبة لسالفة مظلومية لا تحكم بسرعة الكتاب ما يبين من عنوانه يمكن احنا ما عندنا الصورة كاملة وقطع الأحجية كلها او يمكن هم اشرار فعلاً. كذا انمي يسوي فيني كذا لما تشوف الصورة كاملة تنقلب الاية
هو صحيح لسة ما شفنا شي من السالفة وكل الي شفناه وانعرض كان من جهة وحدة فقط (جهة شون) وصحيح هي ذكرت انه عانت بس تصرفات صوفيا وتعاونها مع هيوغو الوغد وعملت بلاوي وبالاخير ضهرت حاملة الراس المقطوع باستحقار ثم بالاخير ضهرت جالسة وقدمها على الراس وتتصل بالملكة والي الاخرى كانت مبتسمة وما عدها مشكلة باللي حصل وكل همها انه ما تخرب الخطة أيا كانت صعب بالاخير اتقبل هم الاخيار بالقصة .. ونعم قد يكون ما في اخيار والطرفين على حد سواء بالسوء بس مجددا الي جالس يصير مستحيل يخليني بالمستقبل اعترف بسالفة they did nothing wrong

بس للامانه فضولي جدا كبير للاحداث الي حصلت سابقا بزمن كوموكو وادت لهذه النتائج بالوقت الحالي

بالمناسبة يا بندول هي الرواية كاملة ؟ وانت قارئ كل الموجود ؟
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
بالمناسبة يا بندول هي الرواية كاملة ؟ وانت قارئ كل الموجود ؟

مش كاملة، الاصدارات الانجليزية وصلت 11 مجلد، اليابانية وصلت 14/15 مجلد ولسه ما انتهت. مفروض تنتهي بين 18/20 مجلد خلال سنتين او اكثر شوية والله اعلم
 

STARDUST

Gurenyuu
على صعيد آخر سوو تعديلات ملحوظة للاوبننج والاندينج. حاجات جيدة وباتش كبير نفس ما يقولوا (&)
5rqy4vxrigt61.png

bbsoxccsigt61.png


شوفة عينكم. الافتتاحية القديمة شون كانت عنده يد وحدة ههههههههه الجديدة صلحوها وعطوا المسكين يدين. كذلك الشخصية الي ورا عطوها جناحين بدل جناح واحد

الشيء يوريكم انهم احتمال كبير Rushed في الجدولة وراح يرجعوا يصلحون حاجات معينة تخليه افضل قليلاً
الحاجة هذي علقت عقلي الاسبوع الماضي لما شفتها، حرفيا وقفت الفريم وجلست ادور على يده ::laugh::
 

Arashi

Dragon of Heaven
شاهدت الحلقخ الاولى وللامانه...ممل >_>
شخصية العنكبوته بايخه وتمثيلها يغث، الشخصيات الثانيه سيم سيم مكرره في كل مكان من حيث التصميم والشخصيه
اغلب الحلقه ضاعت عالعنكبوته تحاول تكتشف قدراتها في كهف، نفس الاخ Slime تماما
بعدين ايش قصة الابطال الانطوائيين الـNerds؟ O,o
فكرة ان طلاب صف كامل لسبب ما ماتوا وعادوا للحياه في عالم ثاني (حسب ما فهمت) تخليني اعطي الانيمي فرصه حلقه حلقتين زياده عقبهم اقرر لو اوقفه او اكمله @@
 

Arashi

Dragon of Heaven
شاهدت الحلقه الثانيه وكانت خفيفه، ليش؟

لأني بكل بساطه سويت skips للاخت عنكبوته، او بالاصح المقاطع اللي تصرخ فيها وتتكلم مع الكمبيوتر مادري ايش تطلع XD
طبعا كنت اخذ الزبده وعرفت شلون قاعده تتطور بس ما حبيت اكثر تفاصيل << عرفت انها مطوله في الكهف فأبي أطلعها بسرعه @@
يهمني الحين اعرف عن العالم نفسه اكثر من العنكبوته، وببين لو بكمل او اوقف ::what::
معركة الثعبان الضخم كانت حليوه 3:
 

Black Wolf

Woolfe
شاهدت الحلقه الثانيه وكانت خفيفه، ليش؟

لأني بكل بساطه سويت skips للاخت عنكبوته، او بالاصح المقاطع اللي تصرخ فيها وتتكلم مع الكمبيوتر مادري ايش تطلع XD
طبعا كنت اخذ الزبده وعرفت شلون قاعده تتطور بس ما حبيت اكثر تفاصيل << عرفت انها مطوله في الكهف فأبي أطلعها بسرعه @@
يهمني الحين اعرف عن العالم نفسه اكثر من العنكبوته، وببين لو بكمل او اوقف ::what::
معركة الثعبان الضخم كانت حليوه 3:

العنكبوتة هي افضل اشي في الانمي كله حرام عليكي، قاعدين نحضره عشانها

فعلا البنات ذوقهم مختلف ::laugh::
 
التعديل الأخير:

Arashi

Dragon of Heaven
العنكبوتة هي افضل اشي في الانمي مله حرام عليكي، قاعدين نحضره عشانها

فعلا البنات ذوقهم مختلف ::laugh::

بكل بساطه ما احب المزعجين كثيري الكلام وصوتهم عالي XD
 

STARDUST

Gurenyuu
شاهدت الحلقه الثانيه وكانت خفيفه، ليش؟

لأني بكل بساطه سويت skips للاخت عنكبوته، او بالاصح المقاطع اللي تصرخ فيها وتتكلم مع الكمبيوتر مادري ايش تطلع XD
طبعا كنت اخذ الزبده وعرفت شلون قاعده تتطور بس ما حبيت اكثر تفاصيل << عرفت انها مطوله في الكهف فأبي أطلعها بسرعه @@
يهمني الحين اعرف عن العالم نفسه اكثر من العنكبوته، وببين لو بكمل او اوقف ::what::
معركة الثعبان الضخم كانت حليوه 3:
شوف انا ما راح اتفلسف لكن راح اقول لك رايي بس...
اتوقع انك قاعد تتابع الانمي ذا بشكل خاطئ، يمكن مو عاجبك لا تجبر نفسك عليه::sad::
 

Arashi

Dragon of Heaven
شوف انا ما راح اتفلسف لكن راح اقول لك رايي بس...
اتوقع انك قاعد تتابع الانمي ذا بشكل خاطئ، يمكن مو عاجبك لا تجبر نفسك عليه::sad::

عادي عادي، اذكر Psycho Pass كرهته كره العمى اول 3 حلقات وبعدها صار من انيمياتي المفضله، في مجال اغير رايي XD
عادة اعطي الانيمي فرصه كم حلقه عقب اتخذ قرار عشان ما اظلمه ^^




Re:Zero قرفني لين الحلقه 19 وحبيته من الحلقه 20 <<< جفتوا الصبر؟
k5435.gif
 

STARDUST

Gurenyuu
حلقة 15 وحدة من احسن حلقات الانمي للان.
ممتازة جدا وفعلا طالعة ممتعة.

مسكينة كوموكو، يا اخي رحمتها.
فين حقوق الاطفال هنا؟
 
  • Like
Reactions: Tia
أعلى