hits counter

3 صالات ترفيه لـ Assassin’s Creed في السعوديه

Unknown

Fake Gamer
assassins-creed-valhalla-characters-uhdpaper.com-4K-5.2499-wp.thumbnail.jpg


دبي، الامارات العربية المتحدة – 16 فبراير 2021 – أعلنت WildBrain CPLG، وكالة ترخيص الترفيه والرياضة والعلامات التجارية الرائدة حول العالم، عن توقيع صفقة مع ’أصول الترفيه‘ لإنشاء وجهات ترفيهية لسلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة Assassin’s Creed. وتأتي الاتفاقية بوساطة شركة WildBrain CPLG MENA بالنيابة عن شركة Ubisoft، وتنص على إنشاء شركة ’أصول الترفيه‘ لثلاث وجهات ترفيهية في صالات داخلية تتمحور حول علامة Assassin’s Creed في المملكة العربية السعودية تستهدف المعجبين الذين تتراوح أعمارهم بين 8-40 عاماً.

ومن المقرر افتتاح وجهات Assassin’s Creed الترفيهية في ربيع 2021، والتي تقع في حدائق ’فززز‘ الداخلية في ’أصول الترفيه‘ وتتكون من مضمار باركور يتضمن حبلاً ومضمار نينجا. وتعمل التجربة الآسرة على توفير سمات وعناصر واقعية من الجزء الأول في سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة، مما يمنح الزوار فرصة العيش من جديد في قلب مغامرات Assassin’s Creed في بيئة تستوحي من السلسلة في كافة تفاصيلها.

تشتهر سلسلة ألعاب Assassin’s Creed بقصة نجاحها المميزة في قطاع ألعاب الفيديو. فمنذ إطلاقها في 2007، أصدرت شركة Ubisoft ما يصل إلى 16 لعبة مختلفة في السلسلة عبر مجموعة متنوعة من المنصات، أحدثها لعبة Assassin’s Creed Valhalla. وباعت سلسلة Assassin’s Creed أكثر من 155 مليون لعبة حول العالم وأصبحت أحد أفضل سلاسل الألعاب بيعاً في تاريخ ألعاب الفيديو. كما اشتهرت السلسلة بتقديم بعض أغنى القصص وأكثرها جذباً وإثارة في القطاع، كما تجاوزت نطاق قطاع ألعاب الفيديو وتفرعت إلى العديد من وسائل الترفيه الأخرى، من ضمنها الفيلم السينمائي الذي صدر عام 2016 من بطولة مايكل فاسبيندر والمسلسل الجديد الواقعي قيد الإنتاج حالياً في Netflix.

وفي هذا السياق قالت نيشا لو، المدير التجاري في WildBrain CPLG Middle East: “إن الجمع بين عالم Assassin’s Creed الغني وبين جاذبية اللعبة عبر نطاق واسع من الناس وقاعدة المعجبين العالمية المثيرة للإعجاب يجعل هذه العلامة مثالية لشراكات الوجهات الترفيهية. تمتلك ’أصول الترفيه‘ محفظة مثيرة من أنشطة المغامرات من الدرجة الأولى ونحن نتطلع لرؤية الزوار يعيشون مغامراتهم الخاصة المليئة بالحماس والتخفي التي تحمل سمة Assassin’s Creed عندما تفتح الوجهات أبوابها هذا الربيع”.

وحول هذه المسألة قال الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة أصول الترفيه محمد الشثري: “في أصول، نحن منخرطون دائماً بإنشاء وجهات ترفيه ذات مستوى عالمي محلياً. ونسعى لتقديم تجربة مرضية لزوارنا مع استلهامنا من المعايير الدولية. تعتبر السلامة، إلى جانب الإبداع والابتكار، هي صميم رؤية أصول. وتتيح لنا هذه الشراكة مع Ubisoft و WildBrain CPLG التفوق في مهمتنا لتوفير ترفيه عالي الجودة في المملكة العربية السعودية”.
 
أعلى