hits counter

ديمو للعبة يوجي ناكا الجديدة Balan Wonderworld

*RA!N*

Hardcore Gamer
اذكر كنت متجمس لما شفت اول عرض بعدين لما شفت قيم بلاي نزل حماسي بس قلت ننتظر اللعبه ونشوف
ودوبي جربت الديمو سكيب للعبه بدون تردد ملل فظيع مستوى اللعبه التقني ضعيف موسيقى بارده وكريهه( اول مره في حياتي اتنرفز من ساوندتراك)
ولما اتحول بين الحيوانات ياخذ وقت المفروض في لمحة بصر ( فيه العاب يتغير الجرافيكس كامل بلمحة بصر مثلا هيلو او مونستر بوي ).
والمفروض تكون اللعبه اسرع من كذا لانها بلاتفورم بس هنا حاسها بطيئه . لو نزلت كذا مااعتقد ان تقييمها حيتعدا 5/10
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
اللعبه جاها حش مو طبيعي

لدرجة قعدت اسال كيف تجراو ونزلو الديمو هذا ؟ لو عملوا حركة سايبربنك اصرف لهم لول

عموما حملتها وبكل الاحوال راح اجربها
 

YAHiA

Nightmaren
راح أجربها لاحقاً، وإن شاء الله أشارك انطباعي.
 

dro

Versus XIII Epic
يعني بإختصار احنا امام Left Alive جديدة (&) ؟ بركات ماتسودا
 

YAHiA

Nightmaren
حسناً، بعد التجربة أستطيع أن أكتب إنطباعي هنا، أولاً من الناحية الرسومية اللعبة تبدو جيدة وثيمات المراحل الموجودة فريدة ونادر أن تجد مثلها في أي لعبة منصات أخرى، أما من ناحية الألحان فلا يوجد قلق من هذه الناحية، الألحان جميلة جداً.

بالنسبة للجيمبلاي... فهنا يكمن الإحباط :coldsweat:، اللعبة عادية جداً وbasic، بمعنىً آخر اللعبة قد تصيبك بالملل إذا كنت متشبعاً من ألعاب المنصات، تصميم المراحل والألغاز عادية جداً، التحويل ما بين الCostumes بطيء وكل Costume لديه حركة أو حركتان فقط، وبما أن كل شيء مرتبط بِزر واحد فقط فستجد أن بعض الCostumes ستمنعك من القدرة على القفز والمشكلة الأكبر مع تلك الCostumes هو مدى بطئ التحويل فيما بينها ، وبالتالي هذا سيحد من قدرة اللاعب على الإبداع وابتكار حيل جديدة مثل التحوّل بسرعة أثناء القفز أو أثناء السقوط وغيرها وبالطبع هذا سيجعل من تصميم المراحل عادياً، لأن المراحل مصممة بناءً على ميكانيكيات اللعبة المحدودة، وكون كل شيء مرتبط بِزر واحد زاد من محدودية اللعبة.

ببساطة لو نظرنا لBalan Wondeworld على أنها لعبة منصات مبسطة موجهة للمبتدئين (مثل كيربي) فاللعبة ستنجح من هذه الناحية، ولكن من الناحية الأخرى لو نظرنا لBalan Wonderworld على أنها لعبة ستناطح عمالقة المنصات ... فاللعبة ستفشل بشكلٍ واضح للأسف...

سألعب هذه اللعبة عندما تصدر كأنها كيربي ثلاثية الأبعاد مع موسيقى رائعة وعوالم فريدة فقط، ولن أعامل اللعبة كأنها قاتلة أوديسي أو أي شيءٍ من هذا القبيل.
 
التعديل الأخير:

Sky Walker

True Gamer
جربتها ١٠ دقايق وحذفتها ، الاعلام ماراح يرحمها واللعبة بتفلب بشكل شنيع ، سكوير قالت ليوجي انها فرصته الوحيدة يسوي فيها بلاتفورمر صح ؟ انصحه من الحين يقدم على سيجا يرجع لها ابرك له.

كيف اللعبة؟ قاتلة أوديسي ولا لسع؟ ☻

خلها تقتل يوكا ليلي الاولى بالأول (&)
 

Ria

True Gamer
حملت الديمو وما لعبته لكن الانطباعات السلبية تذكرني بروديا وكيف لمن لعبتها طلعت أحسن لعبة عندي بسنتها يهمني أن يكون عندها ساوندتراك ممتاز نفسها لأن بحبط لو كانت أقل.




أصلاً السبب هو سكوير مش ناكا :poutingcat:::whistle::
روديا محصله ميزانية ب5 هللات والوضع عادي بالان من أول ظهور لها اشوفها محصله ميزانية أكبر من هذيك بفرق كبير


يعني بإختصار احنا امام Left Alive جديدة (&) ؟ بركات ماتسودا
اي والله من بركاته والله يكثرهم عيب اللعبة اللي ذكرتها أنهم جايبين رسام أسلوبه ميت ولا له هوية
 

Ria

True Gamer
كيف اللعبة؟ قاتلة أوديسي ولا لسع؟ ☻
تدري وش المشكلة بالتحديد؟



أنه نينتيندو فرضت على السوق معايير لو ما أتبعتها أي لعبة بلاتفورمنج بتفشل حتى لو جربت توجه مختلف وحاولت تكون لها قصة فعلية ولعب مسلي ومميز أي شيء مو قريب من معايير نينتيندو لتصور ألعاب البلاتفورمنج تفشل لهذا ما صرنا نشوف ألعاب مثل *كح كح كلونا أو ايب اسكيب كح كح*
 

YAHiA

Nightmaren
حسناً، بعد التجربة أستطيع أن أكتب إنطباعي هنا، أولاً من الناحية الرسومية اللعبة تبدو جيدة وثيمات المراحل الموجودة فريدة ونادر أن تجد مثلها في أي لعبة منصات أخرى، أما من ناحية الألحان فلا يوجد قلق من هذه الناحية، الألحان جميلة جداً.

بالنسبة للجيمبلاي... فهنا يكمن الإحباط :coldsweat:، اللعبة عادية جداً وbasic، بمعنىً آخر اللعبة قد تصيبك بالملل إذا كنت متشبعاً من ألعاب المنصات، تصميم المراحل والألغاز عادية جداً، التحويل ما بين الCostumes بطيء وكل Costume لديه حركة أو حركتان فقط، وبما أن كل شيء مرتبط بِزر واحد فقط فستجد أن بعض الCostumes ستمنعك من القدرة على القفز والمشكلة الأكبر مع تلك الCostumes هو مدى بطئ التحويل فيما بينها ، وبالتالي هذا سيحد من قدرة اللاعب على الإبداع وابتكار حيل جديدة مثل التحوّل بسرعة أثناء القفز أو أثناء السقوط وغيرها وبالطبع هذا سيجعل من تصميم المراحل عادياً، لأن المراحل مصممة بناءً على ميكانيكيات اللعبة المحدودة، وكون كل شيء مرتبط بِزر واحد زاد من محدودية اللعبة.

ببساطة لو نظرنا لBalan Wondeworld على أنها لعبة منصات مبسطة موجهة للمبتدئين (مثل كيربي) فاللعبة ستنجح من هذه الناحية، ولكن من الناحية الأخرى لو نظرنا لBalan Wonderworld على أنها لعبة ستناطح عمالقة المنصات ... فاللعبة ستفشل بشكلٍ واضح للأسف...

سألعب هذه اللعبة عندما تصدر كأنها كيربي ثلاثية الأبعاد مع موسيقى رائعة وعوالم فريدة فقط، ولن أعامل اللعبة كأنها قاتلة أوديسي أو أي شيءٍ من هذا القبيل.

أيضاً نسيت أن أذكر أن البعض يقارن اللعبة بألعاب الهواتف الذكية، وبصراحة أنا لاحظت الشبه، كون كل شيء مرتبط بنفس الزر وبساطة المراحل تبدو وكأنها موجهة للهواتف الذكية! حتى الألعاب المصغرة التي تعتمد على الضغط في الوقت المناسب تزيد من صحة هذه المقارنة!
 
التعديل الأخير:

Ria

True Gamer
اللعبه جاها حش مو طبيعي

لدرجة قعدت اسال كيف تجراو ونزلو الديمو هذا ؟ لو عملوا حركة سايبربنك اصرف لهم لول

عموما حملتها وبكل الاحوال راح اجربها
ما اشوف أي ردت فعل سلبية اتجاه لا هنا ولا برا
 

abdullah-kh

رجل من العامة
بصير اللكيع شوي بس هذا موضوع الإعلان عن اللعبة:

من البداية ما كنت شايف فيها شئ ومستغرب من الحملة الإيجابية المبالغ فيها وقتها ^^ يقولك شئ عن جمهور اللاعبين وكيف بسرعة ينخدعوا بالمظاهر &

انسوا كراش، هاذي منافسة ماريو اوديسي الحقيقة 3>
احم xD.
 

لُقمَان

True Gamer
بصير اللكيع شوي بس هذا موضوع الإعلان عن اللعبة:

من البداية ما كنت شايف فيها شئ ومستغرب من الحملة الإيجابية المبالغ فيها وقتها ^^ يقولك شئ عن جمهور اللاعبين وكيف بسرعة ينخدعوا بالمظاهر &


احم xD.

::con::

عمومًا العرض، جيد ومحبط بنفس الوقت.. تمنيت المستوى التقني يكون بجودة جمالية الرسوم، طالعة باهتة
اللعبة تبط العين شوي ::cry::

كان عندي بعد نظر ماشاء الله على إنتقادات الرسوم (&)

بس والله حزين جدًا، أنظمة اللعب فيها طلعت بسيطة جدًا وأقل من ماتوقعت، حسافة =(
 

MH MD

Administrator
Administrator
تدري وش المشكلة بالتحديد؟



أنه نينتيندو فرضت على السوق معايير لو ما أتبعتها أي لعبة بلاتفورمنج بتفشل حتى لو جربت توجه مختلف وحاولت تكون لها قصة فعلية ولعب مسلي ومميز أي شيء مو قريب من معايير نينتيندو لتصور ألعاب البلاتفورمنج تفشل لهذا ما صرنا نشوف ألعاب مثل *كح كح كلونا أو ايب اسكيب كح كح*
ولو اني ما اشوفها المشكلة بهالحالة وهاللعبة، لكنه مشكلة عامة فعلا، صار جمهور اللاعبين يتعودوا على اسلوب واحد او طريقة تحكم واحدة، اي شي مختلف يحكموا عليه بالفشل او ينفروا منه بشكل غريب جدا.

وقت اصدار Sonic Mania قبل ٤ سنين، كان في جمهور جديد ما جرب الالعاب الكلاسيكية فكانت ذي اللعبة تجربته الاولى، وكانت عليهم اسئلة عجيبة جدا استغربتها، "امممم كيف العب اللعبة؟ كيف اتحرك؟ هل اللعبة ميترويدفينيا استكشف كل شبر؟!" وغيرها من الاسئلة الغريبة ومستصعبين يلعبوا اللعبة البسيطة ذي مع انها واضحة جدا بمجرد ما تجربها، لانهم اتعودوا على اسلوب معين بالالعاب وتحكم معين، ذي مشكلة عامة اشوفها بالجيل الجديد ومش حصر على العاب البلاتفورم.

بينما لما كنا صغار، كانت الالعاب مختلفة ومتنوعة اكثر بتحكمها واساليبها، فكنا نتقبل أي شيء عادي جدا، نمسك لعبة سونيك ٢ او ٣ ونفهمها مباشرة بتحكمها واسلوبها المختلف وما نشوفه شيء فضائي صعب الفهم.
 

MH MD

Administrator
Administrator
بصير اللكيع شوي بس هذا موضوع الإعلان عن اللعبة:

من البداية ما كنت شايف فيها شئ ومستغرب من الحملة الإيجابية المبالغ فيها وقتها ^^ يقولك شئ عن جمهور اللاعبين وكيف بسرعة ينخدعوا بالمظاهر &


احم xD.


بلاش هالحركات بس ،لو مجرد قلتلك في سوبر ميترويد ٢ بالطريق بتموت فرح بدون ما حتى تشوف سكرينشوت واحد لها او اي معلومة عنها :triumph:
 

abdullah-kh

رجل من العامة
بلاش هالحركات بس ،لو مجرد قلتلك في سوبر ميترويد ٢ بالطريق بتموت فرح بدون ما حتى تشوف سكرينشوت واحد لها او اي معلومة عنها :triumph:
تقارن ننتندو مع مطور سيجا منتهي الصلاحية؟ أوكي عشنا وشفنا لول.
 

abdullah-kh

رجل من العامة
على اساس طلع شي جديد يسوى من ميترويد اصلا لول، انبسط على فيديريشن فورس بس.
وريميك ساموس ريترنز؟ ما هو مشكلة بس ترجع وقتها بحفظ ردك هذا وأضحك عليه.
 

MH MD

Administrator
Administrator
وريميك ساموس ريترنز؟ ما هو مشكلة بس ترجع وقتها بحفظ ردك هذا وأضحك عليه.
من كثر تعاسة السلسلة مؤخرا افضل شي "جديد" فيها هو ريميك لعبة جهاز العائلة، مش شي جديد حتى، سلسلة منتهية صلاحية بالفعل.
 

YAHiA

Nightmaren
وريميك ساموس ريترنز؟ ما هو مشكلة بس ترجع وقتها بحفظ ردك هذا وأضحك عليه.

قصدك الريميك اللي الفانز سبقوا نينتندو وطبقوه بطريقة قد تكون أحسن منهم (احم AM2R)
 

White Soul

Pokétrainer
بصير اللكيع شوي بس هذا موضوع الإعلان عن اللعبة:

من البداية ما كنت شايف فيها شئ ومستغرب من الحملة الإيجابية المبالغ فيها وقتها ^^ يقولك شئ عن جمهور اللاعبين وكيف بسرعة ينخدعوا بالمظاهر &


احم xD.

 

Invader Zim

TG’s Discord owner
بصير اللكيع شوي بس هذا موضوع الإعلان عن اللعبة:

من البداية ما كنت شايف فيها شئ ومستغرب من الحملة الإيجابية المبالغ فيها وقتها ^^ يقولك شئ عن جمهور اللاعبين وكيف بسرعة ينخدعوا بالمظاهر &


احم xD.
شكل كراش ٤ بتكون لعبة المنصات ال3d الممتازة الوحيده لكم سنة قدام (مهي ماريو)
 

MH MD

Administrator
Administrator
شكل كراش ٤ بتكون لعبة المنصات ال3d الممتازة الوحيده لكم سنة قدام (مهي ماريو)
كراش٤ فاجاتني بجودتها الخارقة، كلعبة بلاتفورمر هي افضل من الثلاثية القديمة بفارق شاسع جدا، مصممة بكل عناية وحب.
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
كراش٤ فاجاتني بجودتها الخارقة، كلعبة بلاتفورمر هي افضل من الثلاثية القديمة بفارق شاسع جدا، مصممة بكل عناية وحب.
لسى انتظر نسخة الpc
tGIzVK6.jpg
 

Ria

True Gamer
ولو اني ما اشوفها المشكلة بهالحالة وهاللعبة، لكنه مشكلة عامة فعلا، صار جمهور اللاعبين يتعودوا على اسلوب واحد او طريقة تحكم واحدة، اي شي مختلف يحكموا عليه بالفشل او ينفروا منه بشكل غريب جدا.

وقت اصدار Sonic Mania قبل ٤ سنين، كان في جمهور جديد ما جرب الالعاب الكلاسيكية فكانت ذي اللعبة تجربته الاولى، وكانت عليهم اسئلة عجيبة جدا استغربتها، "امممم كيف العب اللعبة؟ كيف اتحرك؟ هل اللعبة ميترويدفينيا استكشف كل شبر؟!" وغيرها من الاسئلة الغريبة ومستصعبين يلعبوا اللعبة البسيطة ذي مع انها واضحة جدا بمجرد ما تجربها، لانهم اتعودوا على اسلوب معين بالالعاب وتحكم معين، ذي مشكلة عامة اشوفها بالجيل الجديد ومش حصر على العاب البلاتفورم.

بينما لما كنا صغار، كانت الالعاب مختلفة ومتنوعة اكثر بتحكمها واساليبها، فكنا نتقبل أي شيء عادي جدا، نمسك لعبة سونيك ٢ او ٣ ونفهمها مباشرة بتحكمها واسلوبها المختلف وما نشوفه شيء فضائي صعب الفهم.
نقطتي عن ألعاب البلاتفورمنج موضوع الجيل الجديد هذا متشعب وما تقدر تقيس عليه من تجربة وحده
 
أعلى