Nostalgic
True Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
لحظات وأوافيكم بالترجمة.
- لا خطط لجزء ثالث من Nioh في الوقت الراهن
- لا خطط للعبة Ninja Gaiden جديدة
- ياسودا مهتم في تطوير لعبة عالم مفتوح
- بالوقت الحالي، الفريق يعمل على الكثير من العناوين الجديدة (اللي مش Nioh 3 أو Ninja Gaiden)
كذلك عبر ياسودا عن رأيه في سبب شعبية السولزبورن وألعاب الأكشن التي تمتاز بالتحدي العالي:
placeholder: ميازاكي أحسن واحد.
أشعر أنه مع أشباه الـSouls وتصنيف الـmasocore بشكل عام، فإن بعض أسباب اكتسابها لشعبية هائلة هو إنها تسمح حقًا للاعب باختيار إستراتيجيته الخاصة في التغلب على التحديات والعقبات. هو ذلك المستوى من الرضا لإكمال أو التغلب على التحدي الممزوج بحقيقة أنه يمكنك الخروج باستراتيجيتك الخاصة أو طريقتك الخاصة للتعامل مع تلك العقبات المختلفة. لذلك هناك ألعاب تتخذ نهجًا مبسط أو نهجًا أكثر انسيابية، وهذا النهج له طابعه الخاص.
إنه لأمر رائع أن هناك غزارة من العناوين المختلفة في الساحة. بشكل عام، يمنح تصنيف الـSoulsborne أو masocore للاعبين شيئًا لا يمنحهم أي تصنيف آخر في هذا الوقت. وهذا بالنسبة للاعبين الذين يجربون أحد هذه العناوين، ثم يتغلبون على تحدٍ كبير، فإن ذلك الشعور بالرضا والإنجاز هو السبب في اهتمامهم بها. ثم يواصلون في لعبهم وحبهم للعبة لربما ما تبقى من حياتهم، ويتحولون لمعجبين كبار بالسلسلة. هذه بعض من العناصر الأساسية بالتأكيد.
فقط لإضافة توضيح صغير آخر إلى استفسارك. على الرغم من ذلك ... إذا كنت تفكر في الطعام الحار المذاق، يمكن لأي شخص أن يعد وجبة حارة بشكل لا يصدق. لكن إعداد وجبة حارة ولذيذة هو أمر أكثر صعوبة، أليس كذلك؟ لذا، إذا كنت تأكل الطعام الحار فقط، فعلى الأغلب أنك لن تعاود تناول هذه الوجبة. ولكن إذا كانت حارة ولذيذة بنفس الوقت؟
هناك جانب من جوانب اللعبة لا يتعلق فقط بالتحدي - أو الطعام في هذه الحالة - الذي يجعلك ترغب في العودة إليها. وهذا جزء مهم حقًا من عناوين Soulsborne والـmasocore، وهو الحصول على مكون يحث الشخص ليعود إلى تلك التجربة، سواء كان لتناول الطعام أو لعب اللعبة كما في حالة اللاعب.
- لا خطط لجزء ثالث من Nioh في الوقت الراهن
- لا خطط للعبة Ninja Gaiden جديدة
- ياسودا مهتم في تطوير لعبة عالم مفتوح
- بالوقت الحالي، الفريق يعمل على الكثير من العناوين الجديدة (اللي مش Nioh 3 أو Ninja Gaiden)
كذلك عبر ياسودا عن رأيه في سبب شعبية السولزبورن وألعاب الأكشن التي تمتاز بالتحدي العالي:
I really feel that, with the Souls genre and the masocore genre in general, some of the reasons for it getting so popular would be that it really allows the player to choose their own strategy and overcome challenges and obstacles. So it's that level of satisfaction for completing or overcoming a challenge mixed with the fact that you can come up with your own strategy or your own method of tackling those different obstacles. So there are games that take a more casual approach to games, or more streamlined approach. And that has its own flair. It's great that there's a wealth of different other titles out there. The Soulsborne or masocore genre, in general, gives players something that no other genre is really giving them at this time. And that for players that try one of these titles, and then overcome a big challenge in there, that feeling of satisfaction and achievement is the reason that they get really invested in it, and then just continue to play it and love it for, potentially, the rest of their lives, and just become big fans of the series. So those are some of the key elements for sure.
Just to add one other little caveat to your question, though... If you think about spicy food, anybody can make something that's incredibly spicy. But to make something that's spicy and delicious is quite more difficult, right? So, if you're eating something that's just spicy, you're not necessarily going to come back to it. But if it's spicy and very delicious, there's an aspect to the game that's not just about the challenge - or the food in this case - that makes you want to come back to it. And that's a really important part of Soulsborne and masocore titles, in general, is to have something that keeps the person, either eating the food or playing the game in terms of the player, coming back to that experience.
أشعر أنه مع أشباه الـSouls وتصنيف الـmasocore بشكل عام، فإن بعض أسباب اكتسابها لشعبية هائلة هو إنها تسمح حقًا للاعب باختيار إستراتيجيته الخاصة في التغلب على التحديات والعقبات. هو ذلك المستوى من الرضا لإكمال أو التغلب على التحدي الممزوج بحقيقة أنه يمكنك الخروج باستراتيجيتك الخاصة أو طريقتك الخاصة للتعامل مع تلك العقبات المختلفة. لذلك هناك ألعاب تتخذ نهجًا مبسط أو نهجًا أكثر انسيابية، وهذا النهج له طابعه الخاص.
إنه لأمر رائع أن هناك غزارة من العناوين المختلفة في الساحة. بشكل عام، يمنح تصنيف الـSoulsborne أو masocore للاعبين شيئًا لا يمنحهم أي تصنيف آخر في هذا الوقت. وهذا بالنسبة للاعبين الذين يجربون أحد هذه العناوين، ثم يتغلبون على تحدٍ كبير، فإن ذلك الشعور بالرضا والإنجاز هو السبب في اهتمامهم بها. ثم يواصلون في لعبهم وحبهم للعبة لربما ما تبقى من حياتهم، ويتحولون لمعجبين كبار بالسلسلة. هذه بعض من العناصر الأساسية بالتأكيد.
فقط لإضافة توضيح صغير آخر إلى استفسارك. على الرغم من ذلك ... إذا كنت تفكر في الطعام الحار المذاق، يمكن لأي شخص أن يعد وجبة حارة بشكل لا يصدق. لكن إعداد وجبة حارة ولذيذة هو أمر أكثر صعوبة، أليس كذلك؟ لذا، إذا كنت تأكل الطعام الحار فقط، فعلى الأغلب أنك لن تعاود تناول هذه الوجبة. ولكن إذا كانت حارة ولذيذة بنفس الوقت؟
هناك جانب من جوانب اللعبة لا يتعلق فقط بالتحدي - أو الطعام في هذه الحالة - الذي يجعلك ترغب في العودة إليها. وهذا جزء مهم حقًا من عناوين Soulsborne والـmasocore، وهو الحصول على مكون يحث الشخص ليعود إلى تلك التجربة، سواء كان لتناول الطعام أو لعب اللعبة كما في حالة اللاعب.
التعديل الأخير: