في البداية كنت أقول ذا بس لما شفت عمل خليفة ناروتو غسلت يدي من الفكرة، الصدق توغاشي وقت القمة صعب أي رسام شونين يحاكيه، الرجال عنده قدرة مذهلة برسم القتالات واستخدام البانلز بعبقرية قليل تشوفها عند أي رسام:أتوقع خلاص انهى القصة من قبل ارك القارة المظلمة، وصار يرسم بدون شغف..
أشوف لو يعين رسام بداله يكون أفضل مع إشرافة على القصة وعمل storyboard بسيط جدا لكل فصل علشان يوصل فكرتة بشكل صحيح، لكن ما اظن بيصير هالشيء وراح ينهي القصة بشكل مفاجئ نفس يويو هاكوشو او يمكن يودع والقصة ما انتهت
في البداية شوف كيف يبني للمشهد لقطة بزاوية منخفضة خلف ظهر الزولديك تشوف كرلو في الأعلى كأنك تستحضر ذئب منفرد، استخدام البانلز والايطارات مميز تشوف بايطار كل الشخصيات مع بعض بايطار ثاني لا يبقى موضع تشتيت الحركة دليل على سرعة الحركة، بعدين وقت القتال الفعلي يحجب كل التفاصيل ويخليك فقط تركز على موضع الشخصيات وحركاتهم فيه.
القتال حقه مرة مركز وحتى لو كان معقد بتحس نفسك فيه، لو تروح لكثير كتاب ورساميين شونين راح تشوف عشوائية وتفاصيل مشتتة للقتال عكس توغاشي اللي يبغاك مركز وتشوف كل شئ.