The Last Lombax
In a new adventure~
واكثر من خمسين مليون نسخة مباعة للسلسلة منذ بدايتها! وبالطبع بهذا الخبر لازم ارت جديد (رهيب)
هاردا كاشخ بالشماغ اشوف
هاردا كاشخ بالشماغ اشوف
العاب الfighting بشكل عام حجمها تقلصهل انا الوحيد اللي يشوفها قليله لسلسلة بحجم تيكن ؟
هل انا الوحيد اللي يشوفها قليله لسلسلة بحجم تيكن ؟
العاب الfighting بشكل عام حجمها تقلص
ماودي احول النقاش الى ان سماش موب لعبة قتال بس سماش باعت فوق ال١٥ مليون وتيكن اقدم منها ومعروفه اكثر منها ( على الاقل من الناس اللي اعرفها )طاحت السلسلة مو زي اول ولا تشوف جلست تفحط عشان توصل هذا الرقم وبالعافية بعد
هل انا الوحيد اللي يشوفها قليله لسلسلة بحجم تيكن ؟
اعتقد لو ينزل السابع للجيل الجديد راح يحصل على دفعه قويه في المبيعات... مو قليلة، أفضل من مبيعات الجزء السادس و هذا يعني أن السلسلة في نموّ
تيكن في رأيي نمت بسبب حصرية ستريت فايتر على البلايستيشن.
ماودي احول النقاش الى ان سماش موب لعبة قتال بس سماش باعت فوق ال١٥ مليون وتيكن اقدم منها ومعروفه اكثر منها ( على الاقل من الناس اللي اعرفها )
ماودي احول النقاش الى ان سماش موب لعبة قتال بس سماش باعت فوق ال١٥ مليون وتيكن اقدم منها ومعروفه اكثر منها ( على الاقل من الناس اللي اعرفها )
الله يسامحك يا هاردا على تيكن7 اتمنى يجيب تيكن8 قريب ويوقف حلب
تيكن في رأيي نمت بسبب حصرية ستريت فايتر على البلايستيشن.
Tekken 7 فيها إيجابيات كثيرة مقارنة في الأحباط الشنيع Tekken 6 لكن تظل عليها ملاحظات أنا ابغى نفس طريقة تقديم Tekken 4 القصصي و نفس اسلوب و دلع Tekken 5 و ترجع العروض و الموسيقى ابغى بمستوى Tekken المعروف مو ازعاج و ما ابغى شخصيات دخيلة خاصة بالقصة.. ما اطلب كثير والله
ميزانية فرق ألعاب القتال ب نامكو بانداي هي 10 ريال و علبة طماطم بالسنة .ومع ذلك دعمهم للعبة جدا ضعيف مقارنة بشبعيتها! وين الازياء الكلاسيكية؟ وين الستيجات الكلاسيكية؟ وين قصص شخصيات الDLC؟
اللعبة كانهم مسوينها للاونلاين فقط لان لما تلعب اللعبة كSingle plsyer الخيارات شحيحة وسيئة. هاردا لازم يتقاعد هو وخوية اللي جاب Negan ومحد كان يبيه اصلا.
ان شاء الله نشوف شي مختلف بT8 مع عودة Jun Kazama
للعبة كانهم مسوينها للاونلاين فقط لان لما تلعب اللعبة كSingle plsyer الخيارات شحيحة وسيئة. هاردا لازم يتقاعد هو وخوية اللي جاب Negan ومحد كان يبيه اصلا.
يقوللك اللعبة الريدي رولباك بس محد يدري ويستخدموا سيتنجز مختلفةما ادري اذا احد شاف كلام هارادا عن النيت كود بس كأنه قال انه يشتغل على الرولباك؟ كلامه مو واضح لأن اللي اعرفه لسى النيت كود delay-based
وين الدعم الضعيف؟ 4 سيزونز الريدي للعبة ما كانوا مخططين يدعموها اكثر من سيزون واحد اصلا، اصلا انا استغربت واتفاجات انه في سيزون رابع اصلا، دايم في شخصيات وحلبات جديدة واضافة حركات وميكانكيات جديدة للعبة، اكثر لعبة تيكن اندعمت بالراحة ولسه تتطور مع الوقت، الشغل اللي عملوه مع اللعبة جبار.ومع ذلك دعمهم للعبة جدا ضعيف مقارنة بشبعيتها! وين الازياء الكلاسيكية؟
بالعكس مبسوطين ب7 وانها عايشة للحين، لعبة ممتازة جدا وأفضل لعبة فايتنج هالجيل بلا منازع ، ودعمها المستمر يفرحني، أكثر لعبة حطيت عليها عدد ساعات هالجيل ولسه بازدياد.الله يسامحك يا هاردا على تيكن7 اتمنى يجيب تيكن8 قريب ويوقف حلب
على قد ما تشوف 7 ناقصة بكم شيء، وما اعطوا نهايات للشخصيات زي السابق وطور اركيد بس برضو عندها احسن طور قصصي بالسلسلة بالحقيقة ومتعوب عليها بشدة، المؤثرات السيننمائية والدخول من الكتسينز للقتالات جدا عظيمة والقتالات النهائية اسطورية جدا وطريقة تقديمها الأفضل بالسلسلة بدون منازع، لازم الاسلوب السينمائي دا يرجع بالجزء الجاي لو موجود.لكن تظل عليها ملاحظات أنا ابغى نفس طريقة تقديم Tekken 4 القصصي و نفس اسلوب و دلع Tekken 5
وش المفروض افهم هنا (&) لأنه يدعم كلامي لسه ان الحصريات تقتل الالعاب وتوقفها عن النمو @@احم @MH MD (&)
ناه الجزئين الوحيدين اللي اتفوقوا عليها بمبيعات هم 3 و 5 ، ولسه عادي تتجاوزهم بسهولة، 3 كان ظاهرة ايام البليستيشن 1 ومش شيء يتكرر بسهولة، 5 برضو كان مشهور ايام البليستيشن 2، بالحقيقة تيكن 7 وصل لعدد مبيعاتها ايام البس2 لحالها بدون احتساب نسخة الPSP اللي ضافت مليون او مليونين، فيعني الريدي بطريقها لتتجاوز نسخة البس2 بسهولة.طاحت السلسلة مو زي اول ولا تشوف جلست تفحط عشان توصل هذا الرقم وبالعافية بعد
ناه، مورتال كومبات تبيع بشكل خارق، الالعاب النيش اللي من زمان مبيعاتها منخفضة لسه تبيع افضل من السابق ، دراغون بول فايترز وصلت مبيعات ممتازة، سول كاليبر رجعت من الموت وباعت افضل من جزءها السابق بل وحصلت على سيزون باس دعم، وتيكن 7 اساس هالموضوع حصلت على دبل مبيعات تيكن 6، وتيكن تاغ تورنمنت 2 فلبت بشكل شنيع الجيل السابق.العاب الfighting بشكل عام حجمها تقلص
هذا وانت تعرفها _£انا فان لتكن و اعرف اللعبها زين
لكن اللعبة حرفيا توقفت عن التطور الا بالجرافكس و المؤثرات
مشكلة تكن و ألعاب القتال اليابانية بإستثناء سماش أن أغلب مبيعاتها ما تجي الا بالسعر المخفض
بالسعر الكامل تكون ضعيفة
آآه الغالبية العظمى من الفانز مستاؤون من اللعبة بشكل كبير بعد السيزن 3، لهذا ترى الكلام عن الجزء 8 يتكرر بشكل كبير.بالعكس مبسوطين ب7 وانها عايشة للحين، لعبة ممتازة جدا وأفضل لعبة فايتنج هالجيل بلا منازع ، ودعمها المستمر يفرحني، أكثر لعبة حطيت عليها عدد ساعات هالجيل ولسه بازدياد.
الفانز يستاؤوا من كل بالانس يجي، تسمعها في سيزون ١ و ٢، ومطالبات تيكن ٨ قديمة، هو اسوا شي صار الهبل حق الهيل سوييب، بس عدلوه، اخر بالانس باتشز ما تسمع عنها حس، زي ما يقول احدهم اذا نزل بالانس باتشز ومحد اتكلم عنها معناها انها كويسةآآه الغالبية العظمى من الفانز مستاؤون من اللعبة بشكل كبير بعد السيزن 3، لهذا ترى الكلام عن الجزء 8 يتكرر بشكل كبير.
أنا من ناحيتي أكره التباكي المتكرر على الوزنية عموماً، الناس زمان بأيام الأركيد و الاجيال السابقة كانت تتأقلم بلا مشاكل و الألعاب كانت وقتها بدون تحديثات و لا أحد يشتكي.الفانز يستاؤوا من كل بالانس يجي، تسمعها في سيزون ١ و ٢، ومطالبات تيكن ٨ قديمة، هو اسوا شي صار الهبل حق الهيل سوييب، بس عدلوه، اخر بالانس باتشز ما تسمع عنها حس، زي ما يقول احدهم اذا نزل بالانس باتشز ومحد اتكلم عنها معناها انها كويسة
اصلا هارادا نفسه اتكلم عن هالنقطة امس، ايام تطوير تيكن ٥ جا احد اللاعبين المحترفين وقتها لفريق تطوير اللعبة وانضم لهم، وكان اعطى معلومات لهارادا بشأن البالانس للشخصيات، جربوها وخلوا الشخصيات كلها موزونة فعلا، بس نفس تعليق اللاعب دا كان “it’s balanced but not fun" ، منها صاروا يركزوا اكثر على ان كل شخصية يكون عندها نقاط قوة وضعف بشكل معين، بدل ما يخلوا كل شي بالانسد بشكل كامل نهائي، لانه حسب كلامهم بيقتل المتعة اصلا وما يخلي الشخصيات مميزة ومختلفةأنا من ناحيتي أكره التباكي المتكرر على الوزنية عموماً، الناس زمان بأيام الأركيد و الاجيال السابقة كانت تتأقلم بلا مشاكل و الألعاب كانت وقتها بدون تحديثات و لا أحد يشتكي.
التركيز المفرط على الوزنية يؤذي اللعبة أكثر مما ينفعها و الكثير يغفل على هذه النقطة.
ذكرتني بأوفرواتش، كذا تدمرت كله بسبب الbalancingاصلا هارادا نفسه اتكلم عن هالنقطة امس، ايام تطوير تيكن ٥ جا احد اللاعبين المحترفين وقتها لفريق تطوير اللعبة وانضم لهم، وكان اعطى معلومات لهارادا بشأن البالانس للشخصيات، جربوها وخلوا الشخصيات كلها موزونة فعلا، بس نفس تعليق اللاعب دا كان “it’s balanced but not fun" ، منها صاروا يركزوا اكثر على ان كل شخصية يكون عندها نقاط قوة وضعف بشكل معين، بدل ما يخلوا كل شي بالانسد بشكل كامل نهائي، لانه حسب كلامهم بيقتل المتعة اصلا وما يخلي الشخصيات مميزة ومختلفة
بشوف لو لقيت هالجزئية بعدين عشان احطها