الانطباعات مش مكسيد بالعكس ايجابية لكن النقطة السلبية الوحيدة الي يجمعوا عليها المراجعين .. نظام القتال وسهولة اللعبه المفرطة بالاخص
من انطباعات جيم اكسبلاين عن الثلث الاول من اللعبه - خلصوها على فكرة - :
- اللعبه عادت لجذورها في بعض الامور لكن ليس بالشكل الذي كان يتمناه الفانز
- العالم على انه بمناطق ضخمة لكنه ليس مفتوح بل اقرب بكونه مترابط كعالم واحد بعكس المعتاد من السلسلة مؤخرا ، عالم اللعبة قد يكون الافضل بالفرنشايز
- الموسيقى باللعبه رائعة للغاية ، من الافضل بالسلسلة
- الباتل سيستم منقسم الى اثنين ، عملية حل اللغز بوضع الاعداء بالمكان المناسب وهو امر جديد ، من ثم القضاء عليهم بعد وضعهم بالمكان المناسب وهنا اللعبه تعود لتشبه كولور سبلاش بقتالاتها
- الامر هو عند وضع الاعداء بالمكان المناسب قتلهم يصبح مؤكد لذلك المراجعين يتسائلوا عن فائدة القتال نفسه :/
- النقطة الايجابية ان الالغاز بالقتالات تتعقد وتصبح اصعب بالرغم ان معظم القتالات سهلة
- في العاب الاربي جي القتالات السهلة تصبح مبررة للجريندينج . المشكلة في بيبر ماريو هذا الجزء لا توجد هناك نقاط خبرة
- المبرر الوحيد من القتال هو الاموال التي تجمعها بالرغم ان فائدتها لا تعطي الحافز الكافي
- بعد فترة من الزمن المراجعين اصبحوا يتجنبوا القتالات - لول ؟ - واحد منهم يقول نفس العاب ماريو لما تحاول تتجنب الاعداء XD
- القتالات منقسمه لثلاث انواع ، الاعداء بالاوفرورلد - المراجعين يتجنبوهم - واذا وقعوا بالقتال بالخطا يهربوا ، المضحك انه لما تهرب الاعداء يختفوا فالوضع يعني كانك تهزمهم ، القتالات السكربتد الصعوبة تزداد فيها ، قتالات الزعماء وهنا يبدا الاختبار الحقيقي
- قتال الزعماء ممتار ومختلف عن القتالات العادية ، القتالات عموما تتشارك بانها تركز على حل اللغز اكثر من القتال نفسه
- الكتابة عامة والحس الكوميدي رائع ، بعض النكت حتى لن يفهمها صغار العمر - كالعادة يعني - لم تصل للحس الكوميدي بكولور سبلاش الي بحسب المراجعين الافضل بالسلسلة من هذه الناحية
--
جيف راجع اللعبه بموضوعية يمكن كان حاد شوية كمان
ouch !!
XD
المهم المحصلة : للمرة الثالثة على التوالي انتليجنت سيستمز يفشلوا بنظام القتال :/
من انطباعات جيم اكسبلاين عن الثلث الاول من اللعبه - خلصوها على فكرة - :
- اللعبه عادت لجذورها في بعض الامور لكن ليس بالشكل الذي كان يتمناه الفانز
- العالم على انه بمناطق ضخمة لكنه ليس مفتوح بل اقرب بكونه مترابط كعالم واحد بعكس المعتاد من السلسلة مؤخرا ، عالم اللعبة قد يكون الافضل بالفرنشايز
- الموسيقى باللعبه رائعة للغاية ، من الافضل بالسلسلة
- الباتل سيستم منقسم الى اثنين ، عملية حل اللغز بوضع الاعداء بالمكان المناسب وهو امر جديد ، من ثم القضاء عليهم بعد وضعهم بالمكان المناسب وهنا اللعبه تعود لتشبه كولور سبلاش بقتالاتها
- الامر هو عند وضع الاعداء بالمكان المناسب قتلهم يصبح مؤكد لذلك المراجعين يتسائلوا عن فائدة القتال نفسه :/
- النقطة الايجابية ان الالغاز بالقتالات تتعقد وتصبح اصعب بالرغم ان معظم القتالات سهلة
- في العاب الاربي جي القتالات السهلة تصبح مبررة للجريندينج . المشكلة في بيبر ماريو هذا الجزء لا توجد هناك نقاط خبرة
- المبرر الوحيد من القتال هو الاموال التي تجمعها بالرغم ان فائدتها لا تعطي الحافز الكافي
- بعد فترة من الزمن المراجعين اصبحوا يتجنبوا القتالات - لول ؟ - واحد منهم يقول نفس العاب ماريو لما تحاول تتجنب الاعداء XD
- القتالات منقسمه لثلاث انواع ، الاعداء بالاوفرورلد - المراجعين يتجنبوهم - واذا وقعوا بالقتال بالخطا يهربوا ، المضحك انه لما تهرب الاعداء يختفوا فالوضع يعني كانك تهزمهم ، القتالات السكربتد الصعوبة تزداد فيها ، قتالات الزعماء وهنا يبدا الاختبار الحقيقي
- قتال الزعماء ممتار ومختلف عن القتالات العادية ، القتالات عموما تتشارك بانها تركز على حل اللغز اكثر من القتال نفسه
- الكتابة عامة والحس الكوميدي رائع ، بعض النكت حتى لن يفهمها صغار العمر - كالعادة يعني - لم تصل للحس الكوميدي بكولور سبلاش الي بحسب المراجعين الافضل بالسلسلة من هذه الناحية
--
جيف راجع اللعبه بموضوعية يمكن كان حاد شوية كمان
ouch !!
XD
المهم المحصلة : للمرة الثالثة على التوالي انتليجنت سيستمز يفشلوا بنظام القتال :/
التعديل الأخير: