Dark_N11
True Gamer
**في البداية نحن لا نتكلم عن جودة الألعاب بل عن ادارة الموارد و مدة التطوير
الناشر ينتج ألعاب بسكيل ضخم جداً في مدة قياسية
اساسين اوديسي نزلت اكتوبر 2018 و الجزء الجديد قادم نهاية السنة .. و كلها ألعاب اربيجي ضخمة بعالم مفتوح
السر هو عدد الأستديوهات و عدد مايقارب موظفينهم هو 16 ألف
و الأعتماد على استديوهاتهم الصغيرة حول العالم في الدعم لعملية التطوير بعكس اغلبية الأستديوهات التي تقوم بعملية التطوير بشكل منفرد مع بعض الoutsource هنا و هناك
..
" هذه الطريقة تبدو مكلفة و راح ترفع تكلفة التطوير"
في الحقيقة كثير من الأستديوهات تكلفة تشغيلها منخفضة لأن بعضها في الصين و اوكرانيا و الهند
ف نعم يوبي سوفت اتقنوا تطوير ألعاب التربل A صار الناشر مثل المصنع في انتاج الألعاب و على المدى الطويل هذه الطريقة فعالة بشكل افضل من الطريقة التقليدية .
الناشر ينتج ألعاب بسكيل ضخم جداً في مدة قياسية
اساسين اوديسي نزلت اكتوبر 2018 و الجزء الجديد قادم نهاية السنة .. و كلها ألعاب اربيجي ضخمة بعالم مفتوح
السر هو عدد الأستديوهات و عدد مايقارب موظفينهم هو 16 ألف
و الأعتماد على استديوهاتهم الصغيرة حول العالم في الدعم لعملية التطوير بعكس اغلبية الأستديوهات التي تقوم بعملية التطوير بشكل منفرد مع بعض الoutsource هنا و هناك
..
" هذه الطريقة تبدو مكلفة و راح ترفع تكلفة التطوير"
في الحقيقة كثير من الأستديوهات تكلفة تشغيلها منخفضة لأن بعضها في الصين و اوكرانيا و الهند
ف نعم يوبي سوفت اتقنوا تطوير ألعاب التربل A صار الناشر مثل المصنع في انتاج الألعاب و على المدى الطويل هذه الطريقة فعالة بشكل افضل من الطريقة التقليدية .