تغطية حصرية من Game Informer :
- اول جزئية اشتغل عليها فريق التطوير هي نظام القتال
- فكرة نظام القتال حيث جميع الاعداء يحيطوا ماريو من جميع الجهات مستلهمة من لعبة مكعب روبيك
- الفكرة جائت من تانابي - منتج اللعبه - عندما كان يستحم لول
- الهدف من نظام القتال هو ترتيب الاعداء في مجموعات محددة حتى يتمكن ماريو من اخراجهم بكفائة
- الحركات والاسلحة يختلف تاثيرها بحسب تمركز الاعداء ، على سبيل المثال القفز مناسب للاعداء الذين يقفوا خلف بعض - طابور - ، المطرقة تاثيرها على الاعداء الذين يقفون جنبا الى جنب
- هناك وقت لتنفيذ خطواتك لكن بامكانك ان تنفق المال لشراء المزيد من الوقت في حال انخفض ، ايضا يمكن لتودز اعطائك تلميحات اذا قمت بالدفع لهم
- قتال الزعماء يختلف عن الاعداء العاديين ، الزعماء بالمعركة سيكونوا بالمنتصف بينما ماريو سيعمل على ان يخلق طريق لهم من الخارج
- خارج المعارك ، الزعماء لن ينتظروا بمكان واحد ليجدهم ماريو بدل من ذلك هم منتشرين حول العالم وهذا يخلق رؤية مذهلة ، حيث بامكان اللاعبين رؤيتهم من مسافات بعيدة
- القصة لا تركز على الفصول مثل الالعاب السابقة
- يمكن للاعبين السفر من منطقة الى اخرى في بيئة مفتوحة
- اللعبه ستملك خرائط ضخمة لاستكشافها
- وفقا لمخرج اللعبه ماجايا نينتيندو صممت اللعبه بحيث " يوجد دائما شيء بمجال رؤية اللاعب للفت انتباهه " - هذه بريث ولا بيبر ماريو ؟ -
- يمكن لماريو قيادة سيارة على شكل حذاء وقيادة قارب او حتى قيادة منطاد حيث يتولى الدفاع عنه باطلاق الصواريخ على الطائرات الورقية القادمة
- هناك الكثير من الانشطة الخارجية باللعبه ، يمكنك الذهاب الى الصيد - الصيد والانشطة قصة حب XD -
- ماريو سيواجه الكثير من شخصيات تود التي تم طيها الى اشكال مختلفة من الاشكال الورقية - تكلموا عنها بالترايلر الاخير -
- ضربهم بالمطرقة يعيدهم الى شكلهم الطبيعي من ثم يمكن ان تحدث اشياء اخرى
- قد يعودون لمدينة تود لاستعادة الخدمات القيمة بالمدينة مثل بيع الادوات او فتح الموانئ
( ارت ورك لمدينة تود )
- قد ينضموا شخصيات تود ايضا الى ماريو بالمعركة ويساعدونه عند ما يطلب منهم - بالدفع -
- اوليفيا رفيقة دائمة طوال المغامرة
- الشخصيات الاخرى ستنضم لك وتغادر على مدار المغامرة
- اختيار الشخصيات مرتبطة بالقصة لذلك لن يقرر اللاعبين اي من الحلفاء سيذهبون معك
- Bowser Jr سينضم لك ، مخرج اللعبه ماجايا كانت لديه مشاعر قوية بشان تضمين قصة حيث يبدا الابن بانقاذ والده
--
هذه مقابلة مع منتج اللعبه يقول دائما هدفهم صناعة تجارب جديدة بدل من الاعتماد على توجه الالعاب السابقة
- كل المعلومات منقولة من Nintendo Everything