Matriix
Banned
هي كما قلت غير دقيقة لكن تعطيك رقم تقديري لا أكثر. ما أتوقع أن الرقم الحقيقي يكون أقل من مليونين.
3 ملايين شحنة باقي في مستودعات سوني ، هذا غير النسخ اللي في المحلات ما باعت ، يبدو أن 2 مليون هو رقم مبيعات اللعبة فعلاً
هي كما قلت غير دقيقة لكن تعطيك رقم تقديري لا أكثر. ما أتوقع أن الرقم الحقيقي يكون أقل من مليونين.
لا يعني مبيعات
بالمختصر اي لعبة من سوني لا تعلن عن مبيعاتها بفترة بسيطة بمعنى هي اقل من توقعات سوني تقريبا
لو كانت مبيعات اللعبة قوية لرأينا هذا الشيء كما في اعلان مبيعات لعبة قاو ، سبايدرمان ، هورايزن ...الخ
هذه بعد اشاعة لا يمكن اخذها كحقيقة من غير المعقول ان تكون هناك اربع او خمس ملايين نسخه ف السوق ومستودعات سوني يعني سوني نشرت سبعه الى ثمان ملايين نسخه حول العالم !!!!3 ملايين شحنة باقي في مستودعات سوني ، هذا غير النسخ اللي في المحلات ما باعت ، يبدو أن 2 مليون هو رقم مبيعات اللعبة فعلاً
هذه مش مشكلتيالتكرار في اسلوبك باللعب ، مش في اللعبه ، كل مهمة تقدر تخلصها بعشرين طريقة وفي طرق ماتخطر ع البال وتحسسك بالابداع
تعرف ايش يعني عالم مفتوح بنسبه لي ؟ انك تخلي لكل بقعه في اللعبه لها فايده , الي سواه كوجيما ان العالم يخدم المهمه فقط والباقي كله مساحات فاضيه وما فيها استكشاف او حاجات تخليك ودي تتمشى في عالمهاعالم 5 فاضي و ما منه فايدة؟ العالم هذا هو الي سمح بالتنوع الكبير لطرق انهاء المهمات.
العيوب المذكورة للاجزاء الاخرى تبين مصداقية و جدية عيوب ٥، اجل ٣ عيبها ان البيئة خضرا و الثاني عيبه الكاميرا!! و الرابع فريم ريت!!
خليك صريح و قول ان مطوري احسن من مطورك بدل اختراع عيوب عمرنا ما سمعنا فيها
ميتال جير سوليد 3 نسخة السبستانس صلحو الكاميرا بالكامل صارت نفس كاميرا سبلنتر سيل
هذا الكلام صحيح حتى EA أتذكر وقتها فكروا يتعاونوا معاه، كان عنده فرصة ذهبية ببداية الجيل الماضي خصوصًا أن ريزي 4 كانت لسى ماسكة مكانة عالية بين المطورين واللاعبين. الشئ يفرق طموح وهذا واضح بين الأثنين بين واحد يحاول يجدد وواحد لسى بمكانة ما تغير.ميكامي وقت ما خرج من كابكوم كان بنفس قيمة كوجيما و احد اهم ٣ مطورين يابانين ذاك الوقت و توه منزل الاسطورة رزدنت ايفل ٤ ، حتى لما قفل كلوفر و نقل بلاتينوم و بعد خروجه من بلاتينوم كانت قيمته جيدة، بس الان من بعد تانقو قيمز الرجال ما نزل الا كم مشروع متوسط نزلت من قيمته كمطور
أظن بأن ميكامي يرى بأن إخراج مبدعين جدد من تحت يديه أفضل من أن يدفع نفسه إلى تجارب جديدة أو ماشابههذا الكلام صحيح حتى EA أتذكر وقتها فكروا يتعاونوا معاه، كان عنده فرصة ذهبية ببداية الجيل الماضي خصوصًا أن ريزي 4 كانت لسى ماسكة مكانة عالية بين المطورين واللاعبين. الشئ يفرق طموح وهذا واضح بين الأثنين بين واحد يحاول يجدد وواحد لسى بمكانة ما تغير.
من شدة حبي لميكامي و ثوقي لأي شيء منه لكن صدقني هذه فقط حجة يتشدق بها لأنه أفلس.أظن بأن ميكامي يرى بأن إخراج مبدعين جدد من تحت يديه أفضل من أن يدفع نفسه إلى تجارب جديدة أو ماشابه
من شدة حبي لميكامي و ثوقي لأي شيء منه لكن صدقني هذه فقط حجة يتشدق بها لأنه أفلس.
قاموا*وذيك المرة لما كتبت موضوعي ذاك وذكرت ذي الكلمة قمتم علي
وين المبدعين الي تحت ايده؟؟ بسبب عناده وغبائه خسر كل شي بناه ولساته عايش في عام ٢٠٠٥أظن بأن ميكامي يرى بأن إخراج مبدعين جدد من تحت يديه أفضل من أن يدفع نفسه إلى تجارب جديدة أو ماشابه
من شدة حبي لميكامي و ثوقي لأي شيء منه لكن صدقني هذه فقط حجة يتشدق بها لأنه أفلس.
و حتى بهذه لم نرى أي مبدعين مزعومين يخرجون على يده باستثناء كاميا و الذي هو نفسه متخبط ^^
اقرأ محتوى ردي مرة أخرى و حاول مرة ثانية لأنه لا يوجد علاقة بما كتبتَه أنت هنا مع ما عقبت به أنا على العضو أعلاه.ألعاب ميكامي من يوم طلع من كابكوم كانت فانكويش و إيفيل ويذين كلها ألعاب أفضل بسنين ضوئية كجيم بلاي من ديث سترانديج ، هو مشكلته كرؤية فنية
صار دقة قديمة ، هذا مش عيب عندي لكن يبدو أنه كذلك للغالبية ، كاميا تقريباً نفس الشيء و حتى كوجيما ولو أن كوجيما توجه للعالم المفتوح و طبعاً مع
العالم المفتوح تصير عيوب الجيم بلاي مغتفرة و اللفل ديزاين مش مطلوب ، و اراهن كوجيما حيستمر بالعالم المفتوح لأن البومر الغربي ممكن تعطيه shit و
يقبله أهم شيء يكون في عالم مفتوح
اقرأ محتوى ردي مرة أخرى و حاول مرة ثانية لأنه لا يوجد علاقة بما كتبتَه أنت هنا مع ما عقبت به أنا على العضو أعلاه.
و لا أهتم للجدال الأحمق حول كوجيما هنا لذا لا تحاول حشره بالنقاش ^^
zone of the enders تسلم عليك عشان لعبة وحده شطح فيها نزلتوا من مستواه وان بدون مجس ماليه مستوى- في نقطة لازم يحفظها فانز كوجيما و هو أن مستواه و قدراته مرتبطة بقوة بسلسلة متل جير
لما اتفصل عنها هذا بيأثر و عليه و على السلسلة بشمل متزامن
و هذا الكلام ينطبق على ميكامي بدون ريسدنت ايفل
و غيره كثير
-
و هذا الكلام ينطبق على ميكامي بدون ريسدنت ايفل
و غيره كثير
فلر عادي ما مهمارك الموضوع رهيب
هذه مش مشكلتي
انا لمن العب لعبه مش مجبر انوع لنفسي على شان احبها , لازم المطوري يعطيني دافع اني اغير على شان استمر وعلى شان احس بالتحدي , لمن اشوف اغلب المهمات تمشي مع كوايت ليش اختار غيرها وهي احسن وحده ؟ طبعا هذه مش مشكلتي الازليه في اللعبه طبعا
انا مشكلتي الكبرى المهمات نفسها تعطيك طابع متشابه , هي عباره عن حاجات مكرره تسويها وفي منطقه وسيعه , شي طبيعي بما ان اللعبه متروسه اسلحه وكبيره راح تشوف نفسك تعمل اكثر من شي , لكن الهدف من المهمه نفسه مكرر , يحتاج اتكلم عن مهمات الفرعيه الي من اتعس ما يكون ؟ كم مره عطوني مهمه اني اقتل كم زومبي داخل بيت ؟ ولا الف مره
تعرف ايش يعني عالم مفتوح بنسبه لي ؟ انك تخلي لكل بقعه في اللعبه لها فايده , الي سواه كوجيما ان العالم يخدم المهمه فقط والباقي كله مساحات فاضيه وما فيها استكشاف او حاجات تخليك ودي تتمشى في عالمها
ايش فرقة لو خلوا اللعبه عباره عن مراحل منفصله وكبيره نفس جراوند زيرو ؟ صدقني ما بشكل فرق هذا اكبر دليل ان عالمها ما منه فايده
الاجزاء القديمه انا لعبها في وقت متأخر ومسوي لها مارثون في وقت عز العاب التسلل وحسيت بالدونجريد فعلا
في مجس1 بكل بساطه عطاك خريطه وفيها تشوف ردار الاعداء واذا لمست النور الازرقه الي هي ترمز لنظر العدو كشفوك وصلى الله وبارك كانت خلطه بيرفكت وما فيها مشكله
مجس3 ما فيها خريطه يكشف لك الاعداء والجرافكس ذاك الوقت يخليك تحس الدنيا كلها لون واحد وصعب تعرف وين عدوك
مجس2 التحكم بيض , سريسلي ايش الي اكبس زر وافلته على شان اطلق ؟ وليش المراحل صايره كأني العب رزدنت ايفل كلها مغلقه
في شي في العاب كوجيما ما تعمر وفي خلل من ناحية توازن عناصر العابه
يب عرفتها كان ودي اجربها بس ما حصل لي فرصه
انا لمن العب لعبه مش مجبر انوع لنفسي على شان احبها , لازم المطوري يعطيني دافع اني اغير على شان استمر وعلى شان احس بالتحدي , لمن اشوف اغلب المهمات تمشي مع كوايت ليش اختار غيرها وهي احسن وحده ؟ طبعا هذه مش مشكلتي الازليه في اللعبه طبعا