hits counter

استعراضات DOOM Eternal

Pineapple

True Gamer
استعراضات DOOM Eternal .. حسب اللي رأيته الانطباعات ايجابية جداً ، نظام اللعب هو نفسه الادماني اللي في DOOM 2016 لكن مضروب بعشرة مع حركات جديدة مثل الداش ، تحسين البلاتفورمينق ، كذلك اللعبة تحتوي على منطقة HUB عبارة عن قصر حديدي طائر في الفضاء ، اللعبة تعاقبك اذا ما لعبت بشكل Agressive و وقفت في مكانك.





 

Santi caz

True Gamer
اللي بنوه مع 2016 لو يتم حلبه كان يكفي بدون اي اضافات
بس على طاريها الساوندتراك نزل وحللته قبل لا تنزل

 

Pineapple

True Gamer
اللي بنوه مع 2016 لو يتم حلبه كان يكفي بدون اي اضافات
بس على طاريها الساوندتراك نزل وحللته قبل لا تنزل

الساوندتراك طالع خرافي ، هذا تراك ثاني لمرحلة Phobos اللي عرضوها في السابق خيااال ..

 

s3rorh

True Gamer
الجزء الأول كان مفاجأة !! و مدة اللعبة كانت طويلة + ريبلاي فاليو جيد


متحمس للثاني
 

Mogrim

Raven
دووم / ولفنشتاين كانوا افضل سنجل بلاير fps هذا الجيل حتى اتذكر دووم على قلة الزعماء لكن ابدعوا فيهم .
اعتقد في الحزء الثاني بنشوف زعماء اكثر
 

Old Hunter

True Gamer
من اكثر الالعاب الي متحمس لها، ومن العاب الفبس النادرة الي اقدر العبها !

دوم ٢٠١٦ كانت حماسية من الاخر.
الكولكتر رهيب على فكرة، يجي معه خوذه البطل.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مستوى الرسوم خيالي في اللعبة، من أفضل الألعاب التي رأيتُها مظهرًا.
 

titanfall

Tarnished
من الفيديو واضح أنها راح تتجاوز الجزء السابق بكثير

مظهرها خارق، أتصور شلون بتكون على أقصى إعدادات و 60+ إطار بالثانية ::involve::
 

titanfall

Tarnished
اوكي عرفت ليش الابجريد الواضح في الجرافكس، اللعبة يتم تطويرها بنسخة جديدة من المحرك و الي هو id Tech 7 بينما الجزء السابق بمحرك id Tech 6

ما شاء الله عليه الفريق كل لعبة تقريباً بنسخة جديدة من المحرك، و لا عجب في ذلك بما أن الفريق أصلاً معروف بأنه أحد الفرق الرائدة بالجانب التقني في الألعاب منذ إفتتاحه، كل لعبة من ألعابهم مستواها التقني عالي بوقتها و اراهن ان ايتيرنال بتشتغل ب 60 إطار حتى على النسخ العادية من الكونسولز و مو فقط النسخ المطورة، هالفريق نفسه الي قدر يخلي Rage بنسخ Xbox 360 و PS3 يشتغلون على 60 إطار
 

abady-25

True Gamer
اشتريت الاصدار القديم قبل فترة مع التخفيضات
وسوف العبها قريبا واترقب الجزء الجديد
 

Oldsnake

True Gamer
مقاطع ميديا اللعبة .
ريبوت 2016 اعتبره من افضل العاب الشوتر الي لعبتها بحياتي وافضل لعبة تصويب بالجيل وشكله مارح يزيحه عن اللقب الا الجزء الثاني .
عموما من اكثر الالعاب المرتقبة عندي بالسنة على الله بس ما تتأجل زيادة وبكدا تكون اول تلات شهور من السنة بيض ..
 

Arthur

Banned
الحماس واصلني ونا اتفرج كيف لو لعبت ::rock::

 

Pineapple

True Gamer
اوكي عرفت ليش الابجريد الواضح في الجرافكس، اللعبة يتم تطويرها بنسخة جديدة من المحرك و الي هو id Tech 7 بينما الجزء السابق بمحرك id Tech 6
هذي المعلومة معروفة من زمان ذكروها وقت استعراض اللعبة في كويك كون 2018 ، تقريباً كل التحديثات اللي عملوها في محرك id tech 6.5 نقلوها للنسخة الجديدة مع اضافات هنا و هناك أهمها:
  • 1 million fewer lines of code
  • Unified HDR lighting and shadowing
  • Multi PBR material compositing, blending, and painting
  • Improved image quality, level of geometric detail, and global illumination

ما شاء الله عليه الفريق كل لعبة تقريباً بنسخة جديدة من المحرك، و لا عجب في ذلك بما أن الفريق أصلاً معروف بأنه أحد الفرق الرائدة بالجانب التقني في الألعاب منذ إفتتاحه، كل لعبة من ألعابهم مستواها التقني عالي بوقتها و اراهن ان ايتيرنال بتشتغل ب 60 إطار حتى على النسخ العادية من الكونسولز و مو فقط النسخ المطورة، هالفريق نفسه الي قدر يخلي Rage بنسخ Xbox 360 و PS3 يشتغلون على 60 إطار
اد سوفتوير معروفين من عمر و هم سحرة في مجال المحركات و الدفع بتقنيات الجرافكس مع صلابة الأداء ، لكن للأسف المثال اللي انت ذكرته اللي هي Rage هذي من أسوء ألعابهم على المستوى التقني ، محرك id tech 5 كان اقل محركاتهم من ناحية المستوى صحيح ان الـ 60 اطار شي جيد على أجهزة الكونسول الجيل السابق لكن للأسف حصل داونجريد شنيع في الجرافكس ، الاضاءة اللي كانت ثابتة و ستاتيكية كانت سيئة جداً في اللعبة و حتى الظلال شي كانوا اد سوفتوير مشهورين فيه وقت DOOM3 ، من أفضل محركاتهم برأيي هو محرك Doom Engine ، محرك اسطوري و ذكي لكن ما كان 3D و هذا خطأ يقع فيه الناس ، استخدموا خدع بصرية معينة حتى يعطون للاعب احساس الـ 3D لكن فعلياً اللعبة كانت 2D.

كذلك من أفضل محركاتهم هو id tech 2 او Quake Engine هنا الانتقال من الـ 2D الى الـ 3D بالكامل ، Quake كانت احد انتاجات هذا المحرك و كانت لعبة خارقة وقتها و Quake II كذلك و هو أساس محركات فالف الـ GoldSrc و الـ Source Engine اللي شغالة عليه العاب HL و غيرها من العاب فالف ، لكن ما في مثل محرك id tech 3 هذا المحرك هو أساس ألعاب اسطورية كثيرة في الصناعة منهم Quake III و ألعاب Call of Duty ، آخر محرك ممتاز طوروه هو محرك id tech 4 مع DOOM3 و استخدام الـ Shadow Maps لأول مرة ، للحين اتذكر متابعتي لتطورات هذا المحرك و استعراضه في مؤتمر ماك وورلد في 2001 ، شي كان مبهر وقتها.

id tech 5 مثل ما ذكرت لك هو أسوء محركاتهم خصوصاً انه اول محرك يتم تصميمه مخصص للكونسولز فقط و تم نقله لاحقاً للبي سي ، خطوة لأول مرة يقدم عليها جون كارماك و كانت سلبية للأسف ، هو آخر محرك تجاري من الاستوديو لأن بعدها بيثيسدا اشترت الاستوديو و كل ملحقاته من محركات و عناوين ، و قبل خروج كارماك استعانوا بخدمات فنان اسمه Tiago Sousa ، هذا اللي مسك مشروع تطوير محركات id بداية من id tech 6 ، خبرته؟ كان ماسك قسم البحوث و التطوير في Crytek ::cool:: ، لا غرابة ان مظهر العاب id كان خارق للعادة ، حتى طريقة عرض السوائل في محرك id tech 6.5 مشابه لطريقة عرضها في محرك CryEngine 3 ، محرك id tech 6 هو أول محرك يدعم واجهة برمجة التطبيقات Vulkan ، مع نسخة 6.5 و 7 تم الانتقال بالكامل للـ Vulkan.


هذا استعراض محرك id tech 3 في ماك وورلد 1999 مع لعبة Quake III: Arena ..




هذا كذلك استعراض محرك id tech 4 في ماك وورلد 2001 مع لعبة DOOM3 و استخدام الـ Shadow Maps مع الـ Normal Maps ، محرك سابق وقته بالفعل مع أداء صلب ..




و هذا كلامهم عن id tech 6 ، و التغييرات اللي حصلت فيه و عودتهم مرة ثانية للعالم الديناميكي اللي كان غايب في id tech 5 ، هو اول محرك من اد سوفت يدعم الـ PBR ..


 
التعديل الأخير:

Pineapple

True Gamer
ديجيتال فوندري و حديث مع Marty Stratton منتج استوديو id software التنفيذي عن الجوانب التقنية لـ DOOM Eternal .. حوار شيق.

 

Pineapple

True Gamer
استعراض طور Battle Mode الجماعي ، الحقيقة من اللي شفته يبدو انه راح يكون ممتع جداً ، على الأقل أفضل من طور اللعب الجماعي في نسخة 2016 ..

 

Punished Noctis

A Silver Bullet
استعراض طور Battle Mode الجماعي ، الحقيقة من اللي شفته يبدو انه راح يكون ممتع جداً ، على الأقل أفضل من طور اللعب الجماعي في نسخة 2016 ..


:(

هو طالع حلو.. لكن لسه نفسي في ديث ماتش ارينا شوتر زي ايام انريل تورنمنت الله يمسيها بالخير.
 

Pineapple

True Gamer
:(

هو طالع حلو.. لكن لسه نفسي في ديث ماتش ارينا شوتر زي ايام انريل تورنمنت الله يمسيها بالخير.
ما عندك الا خيار انك ترجع للكلاسيكس ، Quake III Arena شعبيتها على البي سي طيبة.
 

Oldsnake

True Gamer
بديت تقريبا في عمل الموضوع الرسمي
هل احتاج اتوسع في معلومات اطوار الاولاين ؟
( عن نفسي واعتقد الاغلبية هنا اهتمامهم الاول في طور القصة)
 

Pineapple

True Gamer
بديت تقريبا في عمل الموضوع الرسمي
هل احتاج اتوسع في معلومات اطوار الاولاين ؟
( عن نفسي واعتقد الاغلبية هنا اهتمامهم الاول في طور القصة)
أعتقد يكفي تحط وصف الطور فقط ، أعتقد بس Battlemode موجود ما راح يكون فيه اطوار تقليدية مثل Deathmatch او Team Deathmatch.
 

Ria

True Gamer
Breakdown
حجم اللعبة الاصلي حوالي ٣٩
حجم الاونلاين ٣٧
يمكن تنزيلهم منفصلين
مممم حجمها صغير للسنجل بلاير توقعت بيكون +50 جب
 
أعلى