judge balthier
True Gamer
وفر فلوسك..ice age لعبة بلاتفورمية عادية جدا جدا..ماتقدم اي شي مميز..
انصحك تنتظر تنزل Yooka Lyalee
ما عندي مشكله (قدمت شيء مميز/جديد/مختلف ام لا ) المهم تكون ممتعه و هذا الي انا محتاجه .
وفر فلوسك..ice age لعبة بلاتفورمية عادية جدا جدا..ماتقدم اي شي مميز..
انصحك تنتظر تنزل Yooka Lyalee
استمتع (لا تنسى ذكر انطباعاتك)مع منافس جديد في عالم البلاتفورم
اتفق 100%مع منافس جديد في عالم البلاتفورم
اخذتها و إن شاء الله راح ابدأ فيها إن شاء الله بعد ما انتهي من لويجي مانشن ٣
راح تخلص من لعبة عظيمة للننتندو
انطباعاتك بعدين
مثل ماقلت لك من البداية وزين انك اتفقت معاي
لا أعرف لماذا لا يلعب هذه اللعبة عدد أكبر من الناس
من أفضل ألعاب المنصات هذا الجيل و لعبة فنيّة من الطراز الرفيع، فاقت توقعاتي عند تجربتها.
الفريق هذا مظلوم (الحمد لله انه مجموعه منهم امتلكت الشجاعه و تركت مايكروسوفت) ، الموضوع هذا اقل شيء ممكن اقدمه للعبة
+
انت تلعبها على السويتش؟
اذا نعم حاب اسأل كيف مستواها التقني (يمكن اشتريها دعم لهم لأنهم يستحقون ذلك)
لعبت بعض المراحل بنسخة البلايستيشن4، ناوي على نسخة السويتش بإذن الله
نسخة السويتش كانت هي النسخة الأساسية في التطوير، شغالة 60 إطار و مستواها التقني ممتاز، و إن كانت دقة العرض أعلى بنسخة البلايستيشن4 (على السويتش 1360x765 في وضعية المنزلي و 540p في وضعية المحمول)
مو قادر أتصور لأي درجة بتكون رائعة في وضعية المحمول! التحكم في اللعبة له ثقل و وزن بصورة مشابهة لدونكي كونغ و هذا أعجبني جداً، و طبعاً التوجه الموسيقي ما يحتاج أتكلم عنه.
المرحلة الأخيرة واللي هي مفتوحه لك من البداية فكرتها رهيبه، بس التطبيق سيء. تصميم العقبات يبي يموتك بالغصب وما تحسه راكب على جيمبلاي اللعبة، اغلب الضربات ما راح تقول انه يب هذا غلطي والمفروض اضبطها المرة الجاية لا العكس كليا، بعدين المرحلة طويلة بزيادة وخلال المرحلة تقاتل البوس ثلاث او اربع مرات تقريبا بعد كل ربع ولو مت بتعيد هذا كله.
اللعبة بجميع شابترات (بدون المرحلة الاخيرة) قدمت لي تجربة لا تنسى وجميلة ، اتمنى ان هالفريق المبدع يستمر في تقديم العاب جديد.
نفس الشي وصلت المرحلة الاخيرة مجمع كل النحل انهزمت مرة وحسيت اني مالي نفس أعيدللاسف المرحلة الأخيرة هي العيب الوحيد في اللعبة كلها (بالنسبة لي) ، للتو خلصت كل الشابترات (اتوقع فيه سرية)
و لعبت المرحلة الأخيرة و وصلت نسبة ٢٣ % و خسرت للأسف ما راح اكملها (مو فاضي و لا رايق اعيد من البداية)
اللعبة بجميع شابترات (بدون المرحلة الاخيرة) قدمت لي تجربة لا تنسى وجميلة ، اتمنى ان هالفريق المبدع يستمر في تقديم العاب جديد.
لازم تعترف بفضل دونكي كونغ تروبيكال فريز على هذه اللعبة P: أعتقد أنه من الآمن القول بأنه لولا تروبيكال فريز لما وُجدت هذه اللعبة بالشكل الذي هي عليه أبداً:
نفس الشي وصلت المرحلة الاخيرة مجمع كل النحل انهزمت مرة وحسيت اني مالي نفس أعيد
لازم تعترف ايضا ان مو بس نينتندو هي الي تعرف تصنع العاب
@I B R A
@White Soul
@titanfall
@Anaxiroshe’lir
أين أنتم عن هذه اللعبة ؟؟ هذه واحدة من روائع ألعاب المنصات ثنائية الأبعاد، كل شخص أحبّ دونكي كونغ كنتري ريترنز/تروبيكال فريز يجب أن يلعب هذه اللعبة.
هاه؟ @@
أكاد أجزم إني قرأت لك انطباعات سلبية عن اللعبة في مكان ما xD ولا اللعبة يتحسن مستواها؟
تقدمتُ أكثر في اللعبة خلال الفترة الماضية و رأيي لم يتغير، لا بل تغيّر إلى الأفضل، هذه لعبة مستواها 9 من 10 بلا شك، و في رأيي المتواضع هي أفضل لعبة منصات لا تحمل اسم Nintendo.
- هذه اللعبة تقدم أفضل و أروع twist صادفتُه في الجنرا منذ فترة طويلة جداً؛ أثناء اللعب سيكون بمقدورك تغيير بعض الأشياء في خريطة العالم، و هذه الأشياء ستنعكس على المرحلة نفسها! كمثال إغراق مكان في الخريطة بالماء، سيجعل المرحلة التي تقع في هذا المكان تتحول إلى مرحلة غارقة!
- الtonics إضافة في غاية الروعة، و هي خصائص إضافية بإمكانك عمل equip لها قبل بداية المرحلة، و هي متنوعة جداً، بعضها يمنح يوكا/ليلي مهارات جديدة، بعضها يزيد الinvincibility frames عند التعرض لضربة من العدو، بعضها حتى يُضيف فلاتر رسومية للمراحل مثل الأبيض و الأسود!
- هذه اللعبة لديها ميزة حتى عن دونكي كونغ Retro و هي أنها تملك كتابة مُضحكة و ممتعة بالشكل الذي كانت عليه ألعاب Rare القديمة، عشّاق Rare سيجدون أنفسهم في المنزل هنا.
- تصميم المراحل احترافي و رائع مع توزيع ممتاز للمنصات و الأعداء بصورة تختبر أقصى قدرات اللاعب. تستطيع الثقة بي هنا، أنا أعرف جيداً كيف يكون تصميم لعبة المنصات الجيدة، و هذه لعبة ممتازة "للغاية" في التصميم.
- ميكانيكية اللعب ممتازة و هذه نقطة تجعلني دائماً أفضل ألعاب المنصات من ننتندو على بقية الشركات، الmomentum و الإتقان في التحريك و الوزن المدروس و الصحيح للشخصية... يوكا ليلي من الألعاب القليلة التي تُتقن هذا الإحساس المميز.
- اللعبة ليست سهلة أبداً! فيها تحدي حقيقي.
- مُلحن اللعبة مُتأثر كثيراً بديفد وايز (الذي شارك بنفسه في تلحين اللعبة)، هناك ألحان كثيرة ستُعيد إليك ذكريات دونكي كونغ كنتري، من الغابة و حتى المصنع.
- اللعبة فيها استلهامات كثيرة للغاية من ألعاب ننتندو، نظام الطاقة قادم من لعبة Yoshi's Island و بيبي ماريو، خريطة العالم قادمة من خريطة العالم في ألعاب 2D Zelda (حتى القنابل موجودة)، المراحل و الأسلوب الفني من دونكي كونغ كنتري، تجميع القروش مشابه لسوبر ماريو بروس و قطع البزل في دونكي كونغ، و حتى أن النحل يبدو قادماً مباشرة من سوبر ماريو غالاكسي، أما تجميع العملة النقدية فهو مشابه لألعاب رايمان من يوبي سوفت، و لكن مع ذلك يوكا ليلي تمتلك شخصيتها الخاصة و أفكارها الخاصة أيضاً!
تقدمتُ أكثر في اللعبة خلال الفترة الماضية و رأيي لم يتغير، لا بل تغيّر إلى الأفضل، هذه لعبة مستواها 9 من 10 بلا شك، و في رأيي المتواضع هي أفضل لعبة منصات لا تحمل اسم Nintendo.
- هذه اللعبة تقدم أفضل و أروع twist صادفتُه في الجنرا منذ فترة طويلة جداً؛ أثناء اللعب سيكون بمقدورك تغيير بعض الأشياء في خريطة العالم، و هذه الأشياء ستنعكس على المرحلة نفسها! كمثال إغراق مكان في الخريطة بالماء، سيجعل المرحلة التي تقع في هذا المكان تتحول إلى مرحلة غارقة!
- الtonics إضافة في غاية الروعة، و هي خصائص إضافية بإمكانك عمل equip لها قبل بداية المرحلة، و هي متنوعة جداً، بعضها يمنح يوكا/ليلي مهارات جديدة، بعضها يزيد الinvincibility frames عند التعرض لضربة من العدو، بعضها حتى يُضيف فلاتر رسومية للمراحل مثل الأبيض و الأسود!
- هذه اللعبة لديها ميزة حتى عن دونكي كونغ Retro و هي أنها تملك كتابة مُضحكة و ممتعة بالشكل الذي كانت عليه ألعاب Rare القديمة، عشّاق Rare سيجدون أنفسهم في المنزل هنا.
- تصميم المراحل احترافي و رائع مع توزيع ممتاز للمنصات و الأعداء بصورة تختبر أقصى قدرات اللاعب. تستطيع الثقة بي هنا، أنا أعرف جيداً كيف يكون تصميم لعبة المنصات الجيدة، و هذه لعبة ممتازة "للغاية" في التصميم.
- ميكانيكية اللعب ممتازة و هذه نقطة تجعلني دائماً أفضل ألعاب المنصات من ننتندو على بقية الشركات، الmomentum و الإتقان في التحريك و الوزن المدروس و الصحيح للشخصية... يوكا ليلي من الألعاب القليلة التي تُتقن هذا الإحساس المميز.
- اللعبة ليست سهلة أبداً! فيها تحدي حقيقي.
- مُلحن اللعبة مُتأثر كثيراً بديفد وايز (الذي شارك بنفسه في تلحين اللعبة)، هناك ألحان كثيرة ستُعيد إليك ذكريات دونكي كونغ كنتري، من الغابة و حتى المصنع.
- اللعبة فيها استلهامات كثيرة للغاية من ألعاب ننتندو، نظام الطاقة قادم من لعبة Yoshi's Island و بيبي ماريو، خريطة العالم قادمة من خريطة العالم في ألعاب 2D Zelda (حتى القنابل موجودة)، المراحل و الأسلوب الفني من دونكي كونغ كنتري، تجميع القروش مشابه لسوبر ماريو بروس و قطع البزل في دونكي كونغ، و حتى أن النحل يبدو قادماً مباشرة من سوبر ماريو غالاكسي، أما تجميع العملة النقدية فهو مشابه لألعاب رايمان من يوبي سوفت، و لكن مع ذلك يوكا ليلي تمتلك شخصيتها الخاصة و أفكارها الخاصة أيضاً!