hits counter

Ikumi Nakamura غادرت فريق Tango Gameworks!!....

Kaido III

Lost Radiant
المخرجة الابداعية والفنية في فريق تانجو Ikumi Nakamura تغادر الفريق!



هي ايضا مخرجة عنوان الفريق القادم الجديد GhostWire: Tokyo....



واو خبر صادم من العدم وغير متوقع ابدا !!!......
 

aboooood

True Gamer
توقيت الخروج صعب جدا ع الاستديو وخسارة جدا كبيرة، ممكن ميكامي يمسك المشروع عشان يتجنب المشاكل
 

Nostalgic

ᴛʜᴇ REMINISCER
بتكمل على إخراج اللعبة أو بتسلمها لمخرج ثاني؟ إعلان غريب وتوقيت أغرب. يمكن لقت عرض أفضل بما أنها لفتت أنظار أكثر بعد E3.
 

Pineapple

True Gamer
اظن بعد الخبر هذا في احتمالين اما انهم يلغون لعبتها او ان ميكامي يكمل مكانها ، الاحتمال الأول اشوفه هو الاقرب للأسف مع اني كنت متحمس للمشروع.
 

Kaido III

Lost Radiant
بتكمل على إخراج اللعبة أو بتسلمها لمخرج ثاني؟ إعلان غريب وتوقيت أغرب. يمكن لقت عرض أفضل بما أنها لفتت أنظار أكثر بعد E3.

غالبا بتتسلم لمخرج ثاني، توقيت الخروج والاعلان فعلا غريب... أعتقد حصلت على عرض مغري او انها تبحث وواثقة من الفرص اللي بتتاح لها بعد ظهورها الكيوت في E3 وانفجار شعبيتها من بعده لأنها كاتبة Contact me if anyone wants to work with me!... او فيه شي حصل خلف الكواليس اجبرها تطلع من الفريق

خسارة كنت متحمس جدا لـ جوست واير ):

عموما الفريق اللي بتنضم له مرة محظوظ .
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
يلهوي !!

خبر مفاجئ جدا جدا.. مغادرة مخرج المشروع بهذا التوقيت شيئ غريب لكنه يبين أشياء كثيرة..

-ربما بيئة العمل كانت غير ملائمة لها
- ممكن مستوى الفريق أقل مما يلبي طموحاتها أو رؤيتها الإبداعية
-بسبب عرض عمل مغري جدا يلبي طموحاتها ماديا وفنيا وحتى على مستوى الشهرة (وهذا هو المرجح)

هذا إن أثبت شيئ فهو يثبت أنه تانجو لازال أستوديو صغير وبعيد كل البعد عن مشاريع الAAA التي تلبي طموح فانز ميكامي .. وممكن بالمستقبل القريب نشوف طلاق رسمي بينهم وبين بيثيسدا لأنه بصراحة الأستوديو للآن ما لبى لا طموحات الفانز ولا طموحات الشركة تجاريا . ويوم بعد يوم يظهر جليا أنه ميكامي كان قطعة مهمة ضمن مجموعة قطع مهمة أيضا داخل منظومة كابكوم التطويرية.. ميكامي تضرر بخروجه من كابكوم لكن كابكوم لم تضرر فعلا الا وقت ما كانت تطارد مبيعات كول أوف ديوتي.. مع ذلك كابكوم على الصعيد الفني لاتزال متماسكة .
 

Unknown

Fake Gamer
الاقرب انها جابت العيد باللعبه وماعجبت بثسدا .. ماشفنا الا عرض cg على الاغلب تكنسلت
 

Kaido III

Lost Radiant
أتمنى أشوفها في كابكوم او بلاتينوم جيمز.. بما إن عندها تاريخ مع الشركتين وبتستغل موهبتها صح هناك .
 

Pineapple

True Gamer
الاقرب انها جابت العيد باللعبه وماعجبت بثسدا .. ماشفنا الا عرض cg على الاغلب تكنسلت
ريزدنت ايفل 4 كلاكيت ثاني مرة .. أتمنى ههههه و لو ان ميكامي هالأيام نايم.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
تبي تصنع عالم مفتوح وماخلوها شكله ههههه مالها اله سوني تاخذ الحرية الي تبيها::smug::

لا نقفز إلى إستناجات متسرعة @@


ما زالت تنقصنا الحقائق.


أتمنى أشوفها في كابكوم او بلاتينوم جيمز.. بما إن عندها تاريخ مع الشركتين وبتستغل موهبتها صح هناك .

لا.

Go Indie.

هذا الشيء اللي بقوله لها لو كنت قدامها.

هي في شركة همها الأول الربح اللي بتحققه في هذي الألعاب حتى يقدرون يدفعون أتعاب الإستوديو اليومية و يرجعو إستثمار يثيسدا.. إيش الهم ذا؟

حتى لو راحت إستوديوهات مثل ناوتي دوج أو سي دي بروجكت أو يوبي سوفت.. هي بتكون ما بين "مئات" الموظفين و بالكاد "أثارها" على أي من مشاريعم ممكن تظهر. بالكاد تحصل على إخساس بالأهمية هناك.

Go Indie. لإن واضح إن عندها طموح بصناعة لعبة و بتضيع وقتها في الإندستري الضخم ذا إلين ما يرحمونها و يعطوها فرصة تطور لعبة! و بعدها "اللي مرة صعبة!!!" يعطوها فرصة تسوي اللي تبغى بدون عناء.
 

Kaido III

Lost Radiant
لا.

Go Indie.

هذا الشيء اللي بقوله لها لو كنت قدامها.

هي في شركة همها الأول الربح اللي بتحققه في هذي الألعاب حتى يقدرون يدفعون أتعاب الإستوديو اليومية و يرجعو إستثمار يثيسدا.. إيش الهم ذا؟

حتى لو راحت إستوديوهات مثل ناوتي دوج أو سي دي بروجكت أو يوبي سوفت.. هي بتكون ما بين "مئات" الموظفين و بالكاد "أثارها" على أي من مشاريعم ممكن تظهر. بالكاد تحصل على إخساس بالأهمية هناك.

Go Indie.

او هذا ^

صح الخيار الأصعب لكن بتصنع لها أسم وسمعة مستقلة بجانب بتحصل دعم خرافي لو تعرض مشروعها على الكيكستارتر، او بتحصل دعم سريع من ناشر معين لو المشروع واعد ومثير .
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
بتصنع لها أسم وسمعة وبتحصل دعم خرافي لو تعرض مشروعها على الكيكستارتر، او بتحصل دعم سريع من ناشر معين لو المشروع واعد ومثير .

نعم نعم و هي بالأساس صارت عليها الأضواء بشخصيتها اللطيفة و الظريفة

أتمنى العدد الكافي من معجبيها اللي هي تسمعلهم... يذكرولها تطوير الألعاب بشكل مستقل.
 

LegendaryK

True Gamer
شكلها حققت شهرة بعد اعلان اللعبة جوست واير ولما كبرت وزادت شهرتها
قالت طز في الشركة واللعبة وميكامي الان اقدر احقق ارباح يومية بالدعايات والشهرة وبلا هم تطوير ولا شيء لول
 

Yashiro

True Gamer
جانب بداخلي تمنى وقتها يتكنسل المشروع منذ الاعلان عنه بسبب احباطي و تحقق لول، فقط ليخرج ميكامي لعبة أخيرة بنفسه.
 

W.W.W

True Gamer
ايش قصة العاب اليابانيه الي انتظرها؟ :/

بايونيتا٣ والحين هذه - _-"
 

squall leonhart

True Gamer
مدري هي موضة عند الشركات و فرق التطوير اليابانية و لا ايش؟

تاباتا و هيديو بابا و دحين هذي،كلهم كانوا مشرفين على مشاريع new IP المفترض انها واعدة و بالاخير كلهم خرجوا او طردوا بطريقة غريبة
 

squall leonhart

True Gamer
طيب بعيدا عن العاطفة. ايش قدمت عشان نتوقع منها شي جيد او نتامل انها تروح لشركة كبيره زي سوني او حتى تسوي كيكستارتر ناجح؟
 

Pineapple

True Gamer
طيب بعيدا عن العاطفة. ايش قدمت عشان نتوقع منها شي جيد او نتامل انها تروح لشركة كبيره زي سوني او حتى تسوي كيكستارتر ناجح؟
ما قدمت شي ، هي مجرد كونسبت ارتست ، ميكامي مسكها هالمشروع ، اشتهرت بسبب ظهورها الـ Cringy في مؤتمر بيثيسدا و الكل قال عنها كيوووت ، يوم شفتها تتكلم انجليزي مكسر تذكرت مؤتمر كونامي الاسطوري ههههه.

 

hussien-11

Senior Content Specialist
طيب بعيدا عن العاطفة. ايش قدمت عشان نتوقع منها شي جيد او نتامل انها تروح لشركة كبيره زي سوني او حتى تسوي كيكستارتر ناجح؟

في اليابان التنقل بين الشركات نادر جداً، بدأ يزداد مؤخراً بصورة غريبة، في العادة الموظف أو الموظفة يتعين في شركة و يشتغل فيها أطول فترة ممكنة، أو مدى العمر

لكن في الشركات الغربية هناك سباق دائماً على الكفاءات و المواهب، و هالشركات ما تنتظر شخص موهوب مثل إيكومي ناكامورا يصير عندها CV شينجي ميكامي يا فيصل، على طول يصيدوها

صممت أفضل أعداء The Evil Within الأولى و أكثرهم أيقونية Laura و The Keeper.

ما قدمت شي ، هي مجرد كونسبت ارتست

ما فهمت ايش يعني "مُجرد"

هي اشتغلت على ألعاب من الأجمل فناً في الصناعة:

Okami

Bayonetta

و مع ايفل ويذن الأولى و الثانية كانت lead art design

في العادة، الartists المميزين و الcreative في اليابان دايماً يصيروا مخرجين مع الوقت (مثل مخرج ماريو أوديسي و مخرج بايونيتا 2).
 

Solay

Double Jumper
مثال ممتاز كيف انه شهرة الأشخاص بالمجال لا تعني أنها مرتبطة بجودة منتجاتهم.

فقط ظهور كويس بـ E3 واحد وكمية التفاعل والاهتمام يحسسك انها من رموز الصناعة.
 

Pineapple

True Gamer
ما فهمت ايش يعني "مُجرد"
نعم مجرد كونسبت ارتست ، ما هي ايقونة او مصمم مخضرم حتى تتهافت عليها الشركات ، هي اشتهرت بعد ظهورها في مؤتمر بيثيسدا اللي كان برايي ظهور محرج و كرينجي بشكل اليم هههه جاني فلاشباك مؤتمر كونامي الاسطوري ذاك ، ما أدري على شنو هالضجة الكبيرة اللي عليها.
 

Sultan/X

Banned
ترى الي الان ماشفنا شي من اللعبة اللي تشتغل عليها غير عرض يمكن تطلع mediocre، الثقافة اليابانيه ماتسمح انك تبعبع بسلبيه لما تطلع من مكان عملك لان ذا تقليل احترام لهم بس اكيد فيه مشكله حصلت خلتها تطلع او قالو لها مع السلامة اختاه. حتى لما كوجيما صارت له شي مقارب له ماتكلم ولا كلمه سلبيه، ابي دراما ياخي.
 

Sultan/X

Banned
صممت أفضل أعداء The Evil Within الأولى و أكثرهم أيقونية Laura و The Keeper.
على الرغم اني حبيت تصاميمها بس التصاميم واضحة "مستلهمة" من فين .. pyramid head وفلم the ring والفلكلور الياباني مع شويه تويكات هنا وهناك و the sadist نسخ لسق من Texas chainsaw massacre ماهي سلبيه لكن لما شخصيا اشوف المديح يجي لشخص مثل اكيرا ياموكا له مخيله خاصة غريبه ومثيره للاهتمام ولما يبتكر ماتلاقي لمخلوقاته شبيه وبتصميمه للوحش الايقوني pyramid head اللي كلنا نعرفة وتقريبا يعتبر الماسكوت لعالم اللعاب الرعب حتى اعماله خارج نطاق الالعاب يمتلك مخيله تثبت تميزها, ما اقول انها ماراح تقدم شي مع اللعبة اللي كانت تشتغل عليها لكن حكمي يجي من اعمالها السابقة بس.
 

YazeedVx

True Gamer
مثال ممتاز كيف انه شهرة الأشخاص بالمجال لا تعني أنها مرتبطة بجودة منتجاتهم.

الصراحة مش عارف كيف صارت مشهورة وهو كل اللي حصلت عليه لحظة شهرة بسبب شخصيتها في اي ثري الماضي

برضه الخبر ماله علاقة لا من بعيد ولا من قريب بجودة شغلها - واللي بالمناسبة جودة عالية بناء على السي في حقها - خروج مخرج قبل اكتمال لعبته وخصوصا لعبته الاولى دلالة على شيء واحد بس، وهو حصول مشاكل في الخفاء مانعرف عنها، ومش ضروري يكون غلطها او انعكاس على جودة شغلها


حاس في موجة سلبية مش مبرره عليها بالموضوع هذا صراحة
 

Noctis

Hardcore Gamer
على الرغم اني حبيت تصاميمها بس التصاميم واضحة "مستلهمة" من فين .. pyramid head وفلم the ring والفلكلور الياباني مع شويه تويكات هنا وهناك و the sadist نسخ لسق من Texas chainsaw massacre ماهي سلبيه لكن لما شخصيا اشوف المديح يجي لشخص مثل اكيرا ياموكا له مخيله خاصة غريبه ومثيره للاهتمام ولما يبتكر ماتلاقي لمخلوقاته شبيه وبتصميمه للوحش الايقوني pyramid head اللي كلنا نعرفة وتقريبا يعتبر الماسكوت لعالم اللعاب الرعب حتى اعماله خارج نطاق الالعاب يمتلك مخيله تثبت تميزها, ما اقول انها ماراح تقدم شي مع اللعبة اللي كانت تشتغل عليها لكن حكمي يجي من اعمالها السابقة بس.
اكيرا ملحن سايلنت هيل وليس المصمم ،، المصمم ماساهيرو ايتو

اتمنى خروجها ما كان بسبب تغيير عملها عاللعبة من مخرجة الي شي اخر ،، خبر محزن
 
أعلى