اللعبة تحولت لآكشن اربيجي
ما ادري انت يا حسين كيف حكمت على اللعبة هذي بهذا الشكل بل كيف حكمت على مستوى شخصيات VC4 وانت يادوبك لعبت شي منها.- الدراما الزائدة و الشخصيات الهشة كما كان الحال مع فالكيريا كرونكلز 4 (من نفس فريق التطوير)
فعلا والله أستغربت محد تكلم عن هالنقطة ، اللعبة طالعة سونيك تيم أكثر من ما توقعتفي شي مثير للاهتمام أهملته وماذكرته وهو الInfluence الواضح لاعضاء سونك-تيم هنا.
ماحذكر فريق فالكيريا لانه هم بالاساس اشتغلوا على العناوين القديمة.
influence سونك تيم أكبر من مجرد استخدام الHEDGEHOG ENGINE اللي مخلي مظهر اللعبة طالع جميل للغاية
بل تقدر تشوفه مع بعض الامور التصميمية.
أشياء مثل تحركات الميكا من داش لقفز لركض على الجدار وسرعة رذم القتال عموما أحسها جاية دايركت من سونك-تيم.
أيضا الدنجن يبدو لي عملاق جدا كمساحة.
انترستنج شغلة الاستفادة من خبرات الفريقين بمجالات مختلفة في مشروع واحد.
وحيكون انترستنج برضوا لما نشوف العكس (أعمال سونك القادمة) شغلات مثل الوورلد كرافتنج وخلق عمق أكبر بعالم اللعبة ممكن يبرعوا فيه كثير فريق سكايز ويحصلوا الميزانية فعلا الان لتنفيذ شي زي كدة كون العنوان لسونك.
ما ادري انت يا حسين كيف حكمت على اللعبة هذي بهذا الشكل بل كيف حكمت على مستوى شخصيات VC4 وانت يادوبك لعبت شي منها.
شخصيات VC4 هشة؟ لا أظن ذلك.
شخصيات عرفت تخليني أحبها وأتأثر معها طوال الاحداث الملحمية اللي دارت بينهم هذا غير تصميمهم الجذاب جدا والبعيد كل بعد عن الجنركة.
الكتابة المُميزة لها مقوّمات و المقومات تستطيع أن تتلمسها و أن تخرج بانطباع أولي و إلا ما فائدة تقديم التجربة للجمهور لاتخاذ القرار بالشراء من عدمه ؟؟؟
المقومات في فالكيريا كرونكلز 4 مفقودة، الكتابة سطحية و ليست subtle بأي شكل من الأشكال، هي أقرب إلى مستوى كتابة أعمال الأنمي في 2005 من ناحية التوجه الميلودرامي (غير الذكي)، و الذي يتعارض بشدة مع توجه اللعبة العسكري و المُستلهم من أحداث الحرب العالمية الثانية
أنا أعجبني جداً الgameplay من الديمو و من الواضح أن فريق التطوير مُتمكن جداً في هذا الجانب، لكن الشخصيات الهشة و السرد الضعيف جعلاني أتردد في شراء اللعبة حتى الآن رغم حبي الكبير للألعاب الاستراتيجية، و رغم أن اللعبة تم تخفيض سعرها عدة مرات.
مع ذلك، لكل امرىء ما يهوى، و إذا أعجبك ما قدمته اللعبة في هذا الجانب فأنا أحترم ذلك، فكل شخص لديه إحساسه و لديه تجربته في النهاية.
come on حسين.. أعتقد أنك تدرك تماما أنه الديمو مش شرط يكون Representative جيد لأيش ممكن تقدم اللعبة؟ صحيح ولا انا غلطان؟
في العاب ماينفع اصلا يكون لها ديمو وماتقدر انك تعرف ايش راح تقدملك من تجربة بالنهاية وفي العاب الديمو قد يكون من منطقة غالبا بداية اللعبة ويكون شيء أشبه بتوتوريال ومع أحداث هادية لسة ماسخن الوضع فيها.
ديمو فالكيريا 4 يقع بالخانة الثانية
حتى الجيم-بلاي اللي عجبك بالديمو ابدا مو Representative جيد للBrilliancy اللي موجود في تصميم المعارك وتصميم المابات ونظام اللعب اللي يخدمها.