hits counter

الرؤية الفنية: ليش سيكيرو صعبة؟

Kaido III

Lost Radiant
صعوبة سيكرو مطاطية وتختلف من شخص لشخص، مقدار تعلمك واتقانك لـ ميكانيكات/مواجهات اللعبة هو مقدار تحكمك بالصعوبة فيها ، هي صعبة لكنها عادلة ومكافئة جدا
 

White Soul

Moderator
مشرف
ليش الأصعب؟ عشان أنهم ثنائي؟ إذا كان هذا السبب ف ما في زعيم في اللعبة الأساسية يتقارن مع صعوبة الثنائي اورينتشن آند سموغ! يا للهول يمسحون اللاعب بالأرض (حرفياً)! من جهة ينطلق سموغ بمطرقته العملاقة و يلصق الشخصية إلي تتحكم بها في الأرض بضرباته العنيفة و من جهة أخرى أورينتشن ضرباته ثاقبة و سريعة مع رمحه الطويل، تباً خلصت اللعبة كم مرة بس ما قتلته بدون مساعدة أونلاين إلا المرة الأخيرة!

مشكلتي مع الـGargoyles إنه صدمة نفسية.... ياخي توني ما ما كملت ولا 10% من اللعبة، ارحموني عاد ::laugh::
أنا وقتها نفس @Yashiro ما كنت أعرف أطور أسلحتي وأعترف إني ما هزمته إلا بعد ما أخذت الـDrake sword، عقدني كثير هالبوس : (
لكن يس O&S هم objectively أصعب (وأمتع..... بكثير!)

و بعد خلني ما أتكلم عن التنين سيث، ذاك جحيم من نوع آخر
هاه؟
سيث خسرت عنده مرة وحدة بس. المرة الثانية لبست درع ضد اللعنة ومسخرته @@ كان أسهل بوس بالنسبة لي من بين الرباعي.
 

YazeedVx

True Gamer
اعتقد مشكلة سيكيرو انها تحشر الميكانيكية المبنية عليها غصب ولا مابتمشي بدونها وهي الباري .. بينما بلودبورن مثلا كانت الميكانيكية الستن لكن تقدر تلعب اللعبة تماما بدونها
 

Yashiro

True Gamer
مشكلتي مع الـGargoyles إنه صدمة نفسية.... ياخي توني ما ما كملت ولا 10% من اللعبة، ارحموني عاد ::laugh::
أنا وقتها نفس @Yashiro ما كنت أعرف أطور أسلحتي وأعترف إني ما هزمته إلا بعد ما أخذت الـDrake sword، عقدني كثير هالبوس : (
لكن يس O&S هم objectively أصعب (وأمتع..... بكثير!)


هاه؟
سيث خسرت عنده مرة وحدة بس. المرة الثانية لبست درع ضد اللعنة ومسخرته @@ كان أسهل بوس بالنسبة لي من بين الرباعي.
دارك سولز الاولى زعماؤها من أسهل ما يكون عموماً، حتى زعماء الـdlc كعكة للاسف، فقط يلزم تكون عارف أساسيات اللعبة، مثل الميكانيكس و كيفية تطوير السلاح و قضية الوزن و المعدات التي تحملها.
كما قلت سابقاً دارك سولز 1 صعوبتها هو الجهل خخخخخ
 

White Soul

Moderator
مشرف
دارك سولز الاولى زعماؤها من أسهل ما يكون عموماً، حتى زعماء الـdlc كعكة للاسف، فقط يلزم تكون عارف أساسيات اللعبة، مثل الميكانيكس و كيفية تطوير السلاح و قضية الوزن و المعدات التي تحملها.
كما قلت سابقاً دارك سولز 1 صعوبتها هو الجهل خخخخخ

همممم أنا وصفت نظام قتال دارك سولز بأنه يعتمد على التجهيز أكثر بكثير من التنفيذ، ولذلك بعد احتراف أساسيات اللعب، اللعبة فعلا تصير سهلة.

لكن هذا ما ينطبق على زعماء الDLC برأيي، وهم كانوا أبعد ما يكونوا عن كعكة من تجربتي. حسب كلام ميازاكي، زعماء الإضافة صمموا ككاونتر لأسلوب اللعب الي تعودوا عليه اللاعبين في اللعبة الأصلية، ولذلك تلاحظ إن قتالهم كان يعتمد على المهارة وسرعة/دقة التنفيذ أكثر من استخدام الدرع أو السلاح المناسب. هالشيء انعكس بالفعل على تجربتي كوني شخصيا واجهت صعوبة في قتال مانوس وكالاميت وإلى حد أقل أرتورياس.

طبعا بالنسبة لي أسلوب الزعماء في الإضافة كان أفضل واستمتعت بالإضافة ككل بشكل أكبر بكثير من اللعبة الأصلية.
 

Bounty

رحمه الله
سيكيرو مو صعبه،، هي تتبع نمط معين من الجيمبلاي الي اللعبه من دونه بتكون مستحيله.. محترفين العاب الفايت بتكون سهله جداً لهم

اتمنى ما تستمر السلسلة أو يعوضونا (محبي سلسلة سولز) بالميكانيكية القديمة العادله،، لأني ماقدرت اكمل سيكيرو ومسحتها وشريت راحة بالي
 

Yashiro

True Gamer
همممم أنا وصفت نظام قتال دارك سولز بأنه يعتمد على التجهيز أكثر بكثير من التنفيذ، ولذلك بعد احتراف أساسيات اللعب، اللعبة فعلا تصير سهلة.

لكن هذا ما ينطبق على زعماء الDLC برأيي، وهم كانوا أبعد ما يكونوا عن كعكة من تجربتي. حسب كلام ميازاكي، زعماء الإضافة صمموا ككاونتر لأسلوب اللعب الي تعودوا عليه اللاعبين في اللعبة الأصلية، ولذلك تلاحظ إن قتالهم كان يعتمد على المهارة وسرعة/دقة التنفيذ أكثر من استخدام الدرع أو السلاح المناسب. هالشيء انعكس بالفعل على تجربتي كوني شخصيا واجهت صعوبة في قتال مانوس وكالاميت وإلى حد أقل أرتورياس.

طبعا بالنسبة لي أسلوب الزعماء في الإضافة كان أفضل واستمتعت بالإضافة ككل بشكل أكبر بكثير من اللعبة الأصلية.
لكن باللعبة الاصلية لو تلاحظ الزعماء عبارة عن فكرة، و قتالهم يلزمه الغريزة أكثر من الحفظ أو المهارة، و مختلفين عن بعضهم بكثير من الاحيان، و الريتم الخاص بقتالهم أبطئ و أكثر استراتيجية و انفتاح،
و هذا قدرته أكثر مقارنة مع زعماء الـDLC الذين يشبهون كثير زعماء سيكيرو، بحيث يعتمدون على الحفظ و التوقيت، و ريتم القتال سريع، و أنا لا أفضل هذا النوع كثيراً.
 

شيطون

Fortnite Lover
وجود الاستيلث معا ال AI التعبان +خاصية الريزراكشن شيء كافي لتصير اسهل من باقي العابهم
 

White Soul

Moderator
مشرف
لكن باللعبة الاصلية لو تلاحظ الزعماء عبارة عن فكرة، و قتالهم يلزمه الغريزة أكثر من الحفظ أو المهارة، و مختلفين عن بعضهم بكثير من الاحيان، و الريتم الخاص بقتالهم أبطئ و أكثر استراتيجية و انفتاح،
و هذا قدرته أكثر مقارنة مع زعماء الـDLC الذين يشبهون كثير زعماء سيكيرو، بحيث يعتمدون على الحفظ و التوقيت، و ريتم القتال سريع، و أنا لا أفضل هذا النوع كثيراً.

أنا أحب النوعين من الزعماء، لكن ما أظن دارك سولز تجيد الزعماء الي يعتمدوا على فكرة أو جيميك.
بس إذا تحب هالنوعية من الزعماء، يبغى لك تلعب ألعاب زيلدا الكلاسيكية :grin: أوكارينا أو توايلايت برنسس مثلا.
 
  • Like
Reactions: Ria

Kaido III

Lost Radiant
اعتقد مشكلة سيكيرو انها تحشر الميكانيكية المبنية عليها غصب ولا مابتمشي بدونها وهي الباري .. بينما بلودبورن مثلا كانت الميكانيكية الستن لكن تقدر تلعب اللعبة تماما بدونها
المواجهات في سيكرو مبنية حول البيري مثل ما المواجهات في بلودبورن مبنية حول الـdodging مش الستن، فـ كيف سيكرو مشكلتها انها تحشر ميكانكس رئيسية ::confused::
ليش ماتكون المشكلة من الاعب مش من الميكانكس ؟
 

Yashiro

True Gamer
لكن ما أظن دارك سولز تجيد الزعماء الي يعتمدوا على فكرة أو جيميك.
::laugh::
بس إذا تحب هالنوعية من الزعماء، يبغى لك تلعب ألعاب زيلدا الكلاسيكية :grin: أوكارينا أو توايلايت برنسس مثلا.
توايلايت هي التي تقدمت فيها كثير، لكن جزئيات الذئب كرهتني باللعب لول، وصلت لدنجن الصحراء و وقفتها فقط بسبب المشاكل بالبيسينغ.
ناوي ارجع لها لكن فقدت التخزينة و متكاسل أعيدها بسبب جزئيات الذئب :confounded:
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
وجود الاستيلث معا ال AI التعبان +خاصية الريزراكشن شيء كافي لتصير اسهل من باقي العابهم

لول ، الستيلث هو useless مع معظم الزعماء المصغرين. و إذا كان useful فهو لمرة واحدة من دورة قتال الزعيم المصغر، و الباقي تنهيه بمهارتك.
 

Nostalgic

True Gamer
ملاحظ الكثير يشتكي من الصعوبة في سيكيرو وألعاب فروم عامًة! هذه مجموعة نصائح لتسهيل تجربتك مع Dark Souls لكنها بنفس الوقت تنطبق على Sekiro وغالبًا Elden Ring:
fHQiiH7.jpg
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
لم تجد سوى تقليد @Anaxiroshe’lir :pensive:
أبدع قليلاً ::ton::

لا بأس
إنت مختلف عني

أنا أنهزم عشرات المرات، لكن في النهاية أهزم الزعيم بدون أي مساعدة
إنت في نفس الموقف تذهب إلى ماما يوتيوب :tongueclosed:
 

Kaido III

Lost Radiant
لول ، الستيلث هو useless مع معظم الزعماء المصغرين. و إذا كان useful فهو لمرة واحدة من دورة قتال الزعيم المصغر، و الباقي تنهيه بمهارتك.
اذا تشوف الستيلث useless فـ غالبا أنت مش قاعد تستفيد صح من هذا الشيء لأن الستيلث يعطيك advantage كبير في أكثر المواجهات باللعبة، والمرة الواحدة في دورة قتال الميني بوس هذه هي الأفضلية اللي أنت تحتاجها مش شرط تقتله بضربة واحدة حتى يكون الستيلث useful
 

Yashiro

True Gamer
لا بأس
إنت مختلف عني

أنا أنهزم عشرات المرات، لكن في النهاية أهزم الزعيم بدون أي مساعدة
إنت في نفس الموقف تذهب إلى ماما يوتيوب :tongueclosed:
"أوووه لااااا أنا ألعب أحسن منك!" ::sar::
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
اللى بحكى عن سيكيرو صعبة رد جربها كمان مرة

انا ختمت اللعبة بدون استخدام ل item في شغلات تساعدك ب انهاء اللعبة بشكل سريع وسهولة مفرطة


ركز على الكاَونتر ركز على الدودج هيك انتا ملكت الجيم بلاى

كانت تجربة رائعة جدا بس اللاعبين بطلوا يدخلوا ب اجواء اللعبة زى اول هيك احس

العب اختم طب جوهر الجيم بلاي
 
دارك سولز الاولى زعماؤها من أسهل ما يكون عموماً، حتى زعماء الـdlc كعكة للاسف، فقط يلزم تكون عارف أساسيات اللعبة، مثل الميكانيكس و كيفية تطوير السلاح و قضية الوزن و المعدات التي تحملها.
كما قلت سابقاً دارك سولز 1 صعوبتها هو الجهل خخخخخ
اتفق تماما، انا لعبت دارك سولز ١ بعد ٢ و ٣ وكنت محتمس جدا ومستعد انجلد لين اقول بس لكن للأسف تقريبا كل الزعماء هزمتهم من اول مرة واللعبة جدا سهلة وما فيها الزعيم اللي يخليك تعاني لأيام مثل النيمليس او اينشنت دراقون لكن كانت تجربه ممتع وأعتقد لو لعبتها على وقتها كنت باستمتع فيها أضعاف مضاعفه
 

YazeedVx

True Gamer
المواجهات في سيكرو مبنية حول البيري مثل ما المواجهات في بلودبورن مبنية حول الـdodging مش الستن، فـ كيف سيكرو مشكلتها انها تحشر ميكانكس رئيسية ::confused::
ليش ماتكون المشكلة من الاعب مش من الميكانكس ؟

الدودج جزء كبير من سيكيرو برضه فمو شايف نقطتك صراحة، بلودبورن مبنية باانه يكون المسدس معك وتستعمله دايما للستن لكن تقدر تخلص اللعبة بدونه تماماً

المقابل للدودج هو التصدي واللي هو شي مختلف عن الباري اللي محتاج توقيت، تخيل لعبة مبنية عالباك ستاب بس مابيكون شي منطقي بالنسبة لي مثل ماكون لعبة مسويه force لميكانيك وحدة شي مو منطقي وماتسمح لخيارات اخرى
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
تراه هزم جيوبو بوقت اقل منك وبدون يوتيوب ::whistle::

هي ما تجي كذا.
بمعنى ، مهما كانت مهارة ياشيرو إذا هي أعلى مني أو أقل مني، في أي وقت في اللعبة، هو في النهاية ربما سيستعين باليوتيوب عندما تصعب عليه كثيراً.

أنا؟ مهما كانت مهارتي في اللعبة ، ضعيفة أو جيدة، مهما صعبت علي، لن أستعين باليوتيوب أو أي جايد، و راح أغادر اللعبة نهائياً أفضل لي....
إما أهزمه لحالي بكل محدودياتي منها ذاكرتي الغير قوية، و بالطريقة التي أريدها و ذاتي المستقبلية بتكون مرتاحة لها، او الأمر إنتهى.
 
الدودج جزء كبير من سيكيرو برضه فمو شايف نقطتك صراحة، بلودبورن مبنية باانه يكون المسدس معك وتستعمله دايما للستن لكن تقدر تخلص اللعبة بدونه تماماً

المقابل للدودج هو التصدي واللي هو شي مختلف عن الباري اللي محتاج توقيت، تخيل لعبة مبنية عالباك ستاب بس مابيكون شي منطقي بالنسبة لي مثل ماكون لعبة مسويه force لميكانيك وحدة شي مو منطقي وماتسمح لخيارات اخرى
لا انا ختمتها ٤ مرات وجبت البلات وللحين ما اعرف اسوي ديفلكت، انت مو مجبور تصد وتركز على البوستشر في طرق أخرى لكن الصد هو الاسهل لو احترفته
 

mamiqdadi

True Gamer
اللعبة صعبة لكن هي تتدرج في الصعوبة، أنا ما خلصتها لكن من اللي لعبته الوقت اللي كنت أشعر إني جدا متمكن أرجع أخسر
 

Kaido III

Lost Radiant
الدودج جزء كبير من سيكيرو برضه فمو شايف نقطتك صراحة، بلودبورن مبنية باانه يكون المسدس معك وتستعمله دايما للستن لكن تقدر تخلص اللعبة بدونه تماماً
المواجهات في سيكرو تعتمد عـ البيري أكثر من الدودج هي مصممة بهذه الطريقة، البيري في سيكرو مصمم كـ ميكانكس رئيسي مش كـ خيار جانبي ومحدود مثل الستن في بلدوبورن والبيري في السولز

المقابل للدودج هو التصدي واللي هو شي مختلف عن الباري اللي محتاج توقيت، تخيل لعبة مبنية عالباك ستاب بس مابيكون شي منطقي بالنسبة لي مثل ماكون لعبة مسويه force لميكانيك وحدة شي مو منطقي وماتسمح لخيارات اخرى
حتى الدودج يحتاج لعامل التوقيت.. البيري ينفع كـ ميكانكس رئيسية وتبني عليها لعبة كاملة أكثر من الباك ستاب وألعاب كثيرة تستخدم وتستغل ميكانكس البيري مش بس سيكرو، مقارنتك غريبة
 

Yashiro

True Gamer
تراه هزم جيوبو بوقت اقل منك وبدون يوتيوب ::whistle::
بمعنى ، مهما كانت مهارة ياشيرو إذا هي أعلى مني أو أقل مني، في أي وقت في اللعبة، هو في النهاية ربما سيستعين باليوتيوب عندما تصعب عليه كثيراً.
ترى لم استعمل اليوتيوب للبحث عن طريقة لهزم البوس، الطريقة واضحة و هي تحفظ تحركاته، هذه لا تلزمها ذكاء او قدرة عقلية لا يوجد لها حل مثل ألعاب زيلدا مثلاً او ريزيدنت ايفل الكلاسيك لتقول أنا استعنت باليوتيوب لول.
انا استعملت اليوتيوب للتركيز على تحركات البوس و حفظها عن طريق فيديو، افضل من ابقى أعيد البوس و أتعب يدي أمامه لحفظه، و هذه الطريقة استعملتها فقط مع البوس الاخير Demon of hatred.
و بالعكس هذا ذكاء و اختصار للوقت و الجهد ^^
أفضل أن أبقى عند البوس الاول 3 أيام و أنا هزمته من محاولتين ::whistle::

أما من ناحية المهارات فلا مجال للمقارنة بيننا ::sar::
 
أعلى