hits counter

نقاش أنمي شتاء 2017/ Youjo Senki ملحمة تانيا الآثمة!

Black Wolf

Woolfe
شوفه وسفل فيه معليش :tearsofjoy:، لكن أتوقع في احتمال جيد يعجبك ::whistle::.

المشكلة تقع وين بالضبط انوا زماااان كان ما تفرق معي وممكن كنت اتسلى بأي انمي بطلع بوجهي اما بالوقت الحالي مش اي اشي ممكن يعجبني واكبر مثال الاتمي نص كم موب سايكو ::whistle::

بكل الاحوال بنحضر وبنشوف كيف الوضع :sunglasses:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator

الفلم راح يعرض في فبراير 2019 في اليابان.
 
  • Like
Reactions: Tia

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
^

راح يكون أوريجنال ماتيريال بشكل كامل من كاتب الرواية الخفيفة و الفلم راح يشتغل كـ intermission بين الموسمين(الأول المنتهي و الثاني القادم حسب الإشاعات) و له علاقة قوية بالموسم الثاني لذا فانز الأنمي يُنصح ان تشاهدوا الفلم هذا قبل الموسم الثاني.

بما انه راح يعرض في فبراير السنة القادمة أتوقع راح تتوفر نسخ البلوراي بين يونيو أو سبتمبر 2019 فمطولين، الموسم الثاني شخصياً اتوقع يمكن يجي في النصف الثاني من العام المقبل.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED

مشهد الثانية عشرين أنا لما يعلنون عن موسم ثاني@@
 

Naif92

True Gamer
أحد شاف الفيلم ؟
 

Abdo Aly

True Gamer
95450.jpg

اخيرا شوفت الفلم مش عارف اوصف الرهابه و الجمال دا افضل فلم انمي كل شي ممتاز لسسه جنون تانيا مجنون موجود الانمي احداثه بعد الموسم الاول علي طول و بيوضح تتطور الاحداث بشكل كبير حوارات تانيا الفلسفيه رهيبه جدا و مشاهد القتال متعه بصريه من الاخر لو حبيت الانمي اكيد لازم تشوف الفلم لانه تمهيد للموسم الثاني
10/10
 
  • Like
Reactions: Tia

AzureFlame

Moderator
مشرف
اخذت بنصيحة بندول وشفت اول حلقتين من هذا الانيمي والصراحة جدا ممتع، احب أجواء الحروب العالمية هذي وياليت في انيميات اكثر تستخدم هذا الSetting، ولول تانيا شكلها كيوت بس تخوف، والصدمة في الحلقة ٢.. مشاعري متضاربة شوي بس anyway الانيمي جدا رهيب.
 

Black Wolf

Woolfe
شاهدت الانمي والفيلم خلال هذه الفترة وتجربتي معه ما كانت نايس نهائيا

البطلة ما هضمتها بأي شكل والثيم العام حسيته مفلسف زيادة عن اللزوم، العمل يلي يتفلسف زيادة عن اللزوم ما بدخل جو معه نهائيا

بس مع ذلك مشاهد اكشن جميلة استمتعت فيها بصريا

بالمجمل هذا العمل للنسيان بالنسبة لي.
 
أعلى