Kaido III
Lost Radiant
مناطق اللعبة كلها مبنية ومصممة للاستفادة من ميكانيكات الخطاف فـ كيف هذا الشيء مش في صميم الجيمبلاي ؟هذا الذي قلته، الاماكن سيحذفون اماكن الخطاف و يضعون طريقة اخرى للتنقل و لن يتغير شيء بصميم الجيمبلاي و نظام القتال.
لأن من الأساس الخطاف مش مصمم لهذا الشيء ؟القتالات تستفيد منه بشكل نادر اصلاً و في لحظات قليلة و محسوبة و لا يشكل ذلك الفارق.
تبغى تعرف لأي درجة الخطاف مهم ؟ حذفه يعني يعيدوا تصميم مناطق اللعبة كاملة من الصفرالجرابلينغ هوك وجوده من عدمه لن يؤثر بالجيمبلاي اصلاً، و لن تحس بشيء ناقص اذا حذفوه او خلوه، شخصياً عندما رأيته اول مرة بالتريلات تخيلت استفاذة و توظيف عميق له باللعبة، لكن للاسف كان سطحياً جداً و موضوع فقط ليقولون لك انظر تستطيع التنقل بطريقة كول باللعبة واو
ومن أول تريلر واضح هدف الخطاف هو للتنقل والاستطلاع وفي أكثر من مقابلة فرومسوفت ذكروا الهدف من الخطاف مثل :
Before you engage in combat at all, however, you’ll want to do your research. The Wolf’s grappling hook lets him move to high places and get a view of where he’s fighting. This lets you survey your opponents before you fight them. Make it a point to seek out vantage points where you’ll be able to see what you’re up against and plan accordingly.
فرومسوفت استفادوا من ميكانكس الخطاف بشكل كامل .