لُقمَان
True Gamer
السلام عليكم ، نفس البرية كانت تجربة لاتنسى ، ما أتوقع فيه لعبة تعطي نفس الأحساس الهائل اللي قدمته وجمالية التجربة ،
ولكن السؤال الحقيقي زيلدا الرئيسية القادمة مستواها بيوصل وين ؟ وش الميكانيكات اللي بتستخدمها والارت ستايل وش اسلوبه ؟ باحاول اكتب الاماني والتوقعات مني بخصوص اللعبة ....
العالم المفتوح
اللي ميز نفس البرية عن ماسواها وبلا شك عالمها ، عالمها كان الدنجن بحد ذاته وكان اللغز وما أتوقع فيه شك أنه هو لب التجربة ،
من الجيد أن أنوما أكد بأكثر من مرة على أنه الاجزاء القادمة ستسمر بالعوالم الضخمة وبيكون ستاندر لها ... ولكن مالذي تتوقع أن يتغير ومالذي تتوقع أن يثبت ؟ وش الاشياء اللي تتمانها تصير بخصوص العالم بشكل عام فالاجزاء القادمة ؟
الأسلوب الرسومي
كرتونية ويند ويكر ، واقعية توايلات ، وأسلوب خليط غريب في سكايوورد ، نفس البرية قدمت أسلوب رسوم كان من أجمل ما رأيت ، خليط جميل من كل ماسبق بشكل رائع ، الجزء القادم لوين بيروح ؟ واقعي ؟ شبيه بنفس البرية ؟ نشوف @@
الأدوات الرئيسية
في كل جزء رئيسي ، يكون في محاولة لتغيير رتم اللعب عن طريق الأدوات ، ماجوراز ماسك مثلا كانت تعتمد على الاقنعة والتحولات فيها وكانت هي اساس التجربة ، سكايوورد سورد قدمت تنوع هائل في الأدوات وأستخدامها وتطويرها وبالاخص الخنفساء ...
في نفس البرية الادوات أختلفت كثير عن قبل وأصبحت تعتمد على فيزيائية اللعبة وميكانيكياتها بشكل كلي ،وقدمت أختلاف هائل في كل شيء فيها عن الاجزاء السابقة ، في الأسطورة القادمة مالذي تتوقعه بخصوص الأدوات ؟ خليط بين النمطين مثلا ؟ او تعتمد على الفيزيائية وبافكار غريبة أكثر ؟...
الأسلحة والنظام القتالي
بدلا من الاعتماد على سلاح طوال اللعبة "وتطويره في بعض الاجزاء" نفس البرية قدمت كونسبت مختلف تماما ، كل سلاح سريع الانكسار والاسلحة متواجدة مع كل عدو ومنتشرة في انحاء العالم ،
وبصراحة هذا التغيير يعتبر اكبر نقطة أختلاف من الفانز بخصوص اللعبة ، هل الجزء القادم يستمر بنفس الكونسبت مع تحسينات "وجود اسلحة اكثر لا تنكسر؟" ؟ او يرجع للنظام القديم ؟ او نظام جديد ؟....
الدنجن والشراين
قدمت نفس البرية اكثر من ١٢٠ لغز منتشرين حول العالم كل منهم يعتبر كدنجن مصغر ، أحيانا يكون بعضهم اللغز في الوصول له ، وأحيانا يكون اللغز داخله ، هم جزء كبير جدا من متعة اللعبة ....
بالمقابل حصلنا ٤ دنجنز أصغر "بكثير" من المعتاد ، هل تتوقع أو "تتمنى" تواجد الشراينز في الجزء القادم ؟ وهل تفضل عودة الدنجنز أضخم وأكثر مثل قبل ؟ شاركئنا رأيك ...
موعد الصدور
في يناير ٢٠١٣ بدأت عملية تطوير نفس البرية ، صدرت في مارس ٢٠١٧ ، ٤ أعوام و شهرين على لعبة مرت بكثير من المراحل الصعبة في التطوير والعديد من التجارب بالإضافة لتطويرها لجهازين في نفس الوقت ، بلا شك الجزء القادم سيكون تطويره في ٣ - ٤ سنوات تقريبًا بشكل تقريبي ،
أول تأكيد بخصوص اللعبة القادمة كان في خريف ٢٠١٧ ، ٢٠٢١ ؟ بنسبة كبيرة اللعبة القادمة لن تصدر قبل هذه السنة ، أتوقع بنسبة كبيرة تلميح كينج-زيل ايرا كان يقصد الكشف عنها في ٢٠٢٠ ولم يقصد صدورها @@
أمنية شخصية
أتمنى من كل قلبي زيلدا الجاية تكون أنظف من هذه عن النساء وأزيائهم ، أتمنى أحتشام أكثر بالاخص منطقة الصحراء والجنيات ، أدري رغبتي عكس التيار ولكن وللاسف هذي النقطة مهمة جدا بالنسبة لي
كان عندي لستة من الافكار للموضوع ولكن في النهاية طلع مختصر أكثر مماتوقعت ، جزاكم الله خير على القراءة وشكرًا ...
ولكن السؤال الحقيقي زيلدا الرئيسية القادمة مستواها بيوصل وين ؟ وش الميكانيكات اللي بتستخدمها والارت ستايل وش اسلوبه ؟ باحاول اكتب الاماني والتوقعات مني بخصوص اللعبة ....
العالم المفتوح
اللي ميز نفس البرية عن ماسواها وبلا شك عالمها ، عالمها كان الدنجن بحد ذاته وكان اللغز وما أتوقع فيه شك أنه هو لب التجربة ،
من الجيد أن أنوما أكد بأكثر من مرة على أنه الاجزاء القادمة ستسمر بالعوالم الضخمة وبيكون ستاندر لها ... ولكن مالذي تتوقع أن يتغير ومالذي تتوقع أن يثبت ؟ وش الاشياء اللي تتمانها تصير بخصوص العالم بشكل عام فالاجزاء القادمة ؟
الأسلوب الرسومي
كرتونية ويند ويكر ، واقعية توايلات ، وأسلوب خليط غريب في سكايوورد ، نفس البرية قدمت أسلوب رسوم كان من أجمل ما رأيت ، خليط جميل من كل ماسبق بشكل رائع ، الجزء القادم لوين بيروح ؟ واقعي ؟ شبيه بنفس البرية ؟ نشوف @@
الأدوات الرئيسية
في كل جزء رئيسي ، يكون في محاولة لتغيير رتم اللعب عن طريق الأدوات ، ماجوراز ماسك مثلا كانت تعتمد على الاقنعة والتحولات فيها وكانت هي اساس التجربة ، سكايوورد سورد قدمت تنوع هائل في الأدوات وأستخدامها وتطويرها وبالاخص الخنفساء ...
في نفس البرية الادوات أختلفت كثير عن قبل وأصبحت تعتمد على فيزيائية اللعبة وميكانيكياتها بشكل كلي ،وقدمت أختلاف هائل في كل شيء فيها عن الاجزاء السابقة ، في الأسطورة القادمة مالذي تتوقعه بخصوص الأدوات ؟ خليط بين النمطين مثلا ؟ او تعتمد على الفيزيائية وبافكار غريبة أكثر ؟...
الأسلحة والنظام القتالي
بدلا من الاعتماد على سلاح طوال اللعبة "وتطويره في بعض الاجزاء" نفس البرية قدمت كونسبت مختلف تماما ، كل سلاح سريع الانكسار والاسلحة متواجدة مع كل عدو ومنتشرة في انحاء العالم ،
وبصراحة هذا التغيير يعتبر اكبر نقطة أختلاف من الفانز بخصوص اللعبة ، هل الجزء القادم يستمر بنفس الكونسبت مع تحسينات "وجود اسلحة اكثر لا تنكسر؟" ؟ او يرجع للنظام القديم ؟ او نظام جديد ؟....
الدنجن والشراين
قدمت نفس البرية اكثر من ١٢٠ لغز منتشرين حول العالم كل منهم يعتبر كدنجن مصغر ، أحيانا يكون بعضهم اللغز في الوصول له ، وأحيانا يكون اللغز داخله ، هم جزء كبير جدا من متعة اللعبة ....
بالمقابل حصلنا ٤ دنجنز أصغر "بكثير" من المعتاد ، هل تتوقع أو "تتمنى" تواجد الشراينز في الجزء القادم ؟ وهل تفضل عودة الدنجنز أضخم وأكثر مثل قبل ؟ شاركئنا رأيك ...
موعد الصدور
في يناير ٢٠١٣ بدأت عملية تطوير نفس البرية ، صدرت في مارس ٢٠١٧ ، ٤ أعوام و شهرين على لعبة مرت بكثير من المراحل الصعبة في التطوير والعديد من التجارب بالإضافة لتطويرها لجهازين في نفس الوقت ، بلا شك الجزء القادم سيكون تطويره في ٣ - ٤ سنوات تقريبًا بشكل تقريبي ،
أول تأكيد بخصوص اللعبة القادمة كان في خريف ٢٠١٧ ، ٢٠٢١ ؟ بنسبة كبيرة اللعبة القادمة لن تصدر قبل هذه السنة ، أتوقع بنسبة كبيرة تلميح كينج-زيل ايرا كان يقصد الكشف عنها في ٢٠٢٠ ولم يقصد صدورها @@
أمنية شخصية
أتمنى من كل قلبي زيلدا الجاية تكون أنظف من هذه عن النساء وأزيائهم ، أتمنى أحتشام أكثر بالاخص منطقة الصحراء والجنيات ، أدري رغبتي عكس التيار ولكن وللاسف هذي النقطة مهمة جدا بالنسبة لي
كان عندي لستة من الافكار للموضوع ولكن في النهاية طلع مختصر أكثر مماتوقعت ، جزاكم الله خير على القراءة وشكرًا ...