Yashiro
True Gamer
شخصية اوسلوت لا اتخيل شخص ممكن يأخدها بجدية بأي شكل xD الا الخامس كان مختلف تماماً، لهذا الثالث اراه افضل ظهور له بسبب عمره الصغير ولقطاته الممتعةاكثر جزء ريفولفر اوسلوت كان هيبة فيه هو MGS2 بلا منازع
شخصية اوسلوت لا اتخيل شخص ممكن يأخدها بجدية بأي شكل xD الا الخامس كان مختلف تماماً، لهذا الثالث اراه افضل ظهور له بسبب عمره الصغير ولقطاته الممتعةاكثر جزء ريفولفر اوسلوت كان هيبة فيه هو MGS2 بلا منازع
تذكرت اول مره قتلته timeline paradoxشخصية اوسلوت لا اتخيل شخص ممكن يأخدها بجدية بأي شكل xD الا الخامس كان مختلف تماماً، لهذا الثالث اراه افضل ظهور له بسبب عمره الصغير ولقطاته الممتعة
مت ضحك عندما رأيتها xD في الجزء الثالث بالضبط كلما اريد اجرب فكرة برأسي الا و اجد اللعبة تتفاعل معي بشكل عجيب ويكون كوجيما فكر ان اللاعب ممكن يفعلها مسبقاً، لعبة اسطورية.تذكرت اول مره قتلته timeline paradox
بس هبل بي كوجيما مع the end و السلم الطويل، لعبة اسطورية صحيح.مت ضحك عندما رأيتها xD في الجزء الثالث بالضبط كلما اريد اجرب فكرة برأسي الا و اجد اللعبة تتفاعل معي بشكل عجيب ويكون كوجيما فكر ان اللاعب ممكن يفعلها مسبقاً، لعبة اسطورية.
معركة شيء خارج الصندوق و عشرات الطرق التي ممكن تستخدمها للقضاء عليه، تصور اذا اصطدت الببغاء حقه بالمنوم و بعدها اطلقت صراحه، اذا تبعته سيذهب بك مباشرة عند the end وتجد مكانه.بس هبل بي كوجيما مع the end و السلم الطويل، لعبة اسطورية صحيح.
معركة شيء خارج الصندوق و عشرات الطرق التي ممكن تستخدها للقضاء عليه، تصور اذا اصطدت الببغاء حقه بالمنوم و بعدها اطلقت صراحه، اذا تبعته سيذهب بك مباشرة عند the end وتجد مكانه.
اكتشفتها فقط مؤخراً رغم اني انهيت اللعبة اكثر من 30 مرة.
توّي اعرف عنها!!
افضل طريقتين بالنسبه لي لما تطلق عليه باول ظهور له بعد العرض وتقديم الوقت
انا احترفت اللعبة لدرجة انه اتغلب عليه في اول مواجهة بيني وبينه، فقط بالسيجارة و المنوم مع stun grenade و انهيه في ثواني ههههههه
اما طريقة تقديم الوقت فجرت مخي وقتها،
و ايضاً تستطيع قتله بعد المقطع الذي يظهر فيها بعد معركة ذا باين، ضربة واحدة بالقناصة عندما يكون نائم بالكرسي المتحرك وتقضي عليه قبل ان يدخله الجندي عبر الباب @_@ و تجد فرقة الاوسلوت مكانه في الغابة
الالحان رهيبة جداً و اتموسفيرية تقريباً افضل ميتال جير بالالحان بعد الاول، انا نفسي اشتهيت اعادة بعد كلامنا، لعبة خالدة 3>ههههههههههههه شهيتني العب اللعبة مره يلعن بليسك @@
ياخي كان ودي هذا اللحن هو الاساسي اذا كشفوك الجنود
مت ضحك عندما رأيتها xD في الجزء الثالث بالضبط كلما اريد اجرب فكرة برأسي الا و اجد اللعبة تتفاعل معي بشكل عجيب ويكون كوجيما فكر ان اللاعب ممكن يفعلها مسبقاً، لعبة اسطورية.
الفضيحة the end اخد مني 3 ايام كاملة وقتها و انا العب ضده خصوصاً مع الكاميرا الفوقية كان صعب جداً، الكاميرا المتحررة تسهل اللعبة كثير ونادراً ما العب بهاthe end ماعجبني اخذ مني نص ساعة حتى هزمته
طبعاً موجودة فهو الرأس المدبر .. لكن في الثالث التفاصيل اكثر بكثير مقارنة مع الجزئين السابقين واكثر جنونهذا الشي موجود من MGS1 .. اقصد كون كوجيما فكر فيها .. نسينا ضرب ميرل و التخبي داخل صندوق و حولك ذئب ؟ .. او الجلوس عاري في السجن لفترة ثم تصاب بزكام ؟ .. امثلة كثيرة و للحين اكتشف سواء في MGS1 او MGS2
the end ماعجبني اخذ مني نص ساعة حتى هزمته
صحيح بس ما كانت تأثر بشكل كبير مثل الزعماء او تسهل لك امور، كلها كانت تفاصيل صغيره رهيبه بس بهالجزء تاثيرها كبير.هذا الشي موجود من MGS1 .. اقصد كون كوجيما فكر فيها .. نسينا ضرب ميرل و التخبي داخل صندوق و حولك ذئب ؟ .. او الجلوس عاري في السجن لفترة ثم تصاب بزكام ؟ .. امثلة كثيرة و للحين اكتشف سواء في MGS1 او MGS2
الفضيحة the end اخد مني 3 ايام كاملة وقتها و انا العب ضده خصوصاً مع الكاميرا الفوقية كان صعب جداً، الكاميرا المتحررة تسهل اللعبة كثير ونادراً ما العب بها
بالنسبة للكهف المظلم قبل معركة ذا باين يمكن ان تبقى في الظلام لمدة 5 دقائق و ستعتاد عيني سنيك على الظلام بدون torch او نظارات ليلية ويصبح كل شيء واضح امامك،هذي الفكره، القتال يرفع ضغطك علشان تدوره بين الاشجار وهو يقنصك ولا يعطيك حريه حتى اتذكر مكالمات الكوديك استفزازيه شوي بس بعد ما تقتله تحس بشعور غريب رهيب @
صحيح بس ما كانت تأثر بشكل كبير مثل الزعماء او تسهل لك امور، كلها كانت تفاصيل صغيره رهيبه بس بهالجزء تاثيرها كبير.
نفس الشئ والله، اذكر تعبني الين خليت السطوع (brightness) مظلم علشان اشوف الاثار وارفع السطوع لاعلي شي بالكهوف علشان ما استخدم قنابل الفلاش ، كنت بخيل بشكل.
بالنسبة للكهف المظلم قبل معركة ذا باين يمكن ان تبقى في الظلام لمدة 5 دقائق و ستعتاد عيني سنيك على الظلام بدون torch او نظارات ليلية ويصبح كل شيء واضح امامك،
و اثار اقدام the end ممكن تتبعها عن طريق نظارات الاشعة تحت الحمراء بحيث تصبح واضحة
اللعبة عبقرية جداً ولم ارى بحياتي لعبة مثلها تتفاعل مع اللاعب بهذه الطريقة مع كثرة التفاصيل الجنونية
بالنسبة للكهف المظلم قبل معركة ذا باين يمكن ان تبقى في الظلام لمدة 5 دقائق و ستعتاد عيني سنيك على الظلام بدون torch او نظارات ليلية ويصبح كل شيء واضح امامك،
و اثار اقدام the end ممكن تتبعها عن طريق نظارات الاشعة تحت الحمراء بحيث تصبح واضحة
اللعبة عبقرية جداً ولم ارى بحياتي لعبة مثلها تتفاعل مع اللاعب بهذه الطريقة مع كثرة التفاصيل الجنونية
اللعبة خالدة واكثر لعبة فيها تفاصيل مؤثرة على الجيمبلاي ممكن تراها، وكل بوس بدون استثناء عنده كثير من الطرق للقضاء عليه ممكن تخطر ببالك، فلسفة الحرية المطلقة باللعب كوجيما طبقها في الثالث ولكن ضعف الهاردوير وقتها لم يجعله يطبقها بأفضل شكل ممكن مثل فانتوم باين، لكن الاخيرة للأسف كانت potential ضائع ولم يستطع تطبيق افكاره بحذافرها بسبب المشاكل التي وقعت مع كونامي وصدرت ناقصة
لازم العبها قريب واحللها تحليل من جديد.
عبقريه من جد وكل شئ فيها كان رهيبه وتحس انك تلعب كلاسيكيه بعد او اربع ساعات.
لول
يوم تنزل اللعبه لا ينفع سطوع و لاينفع ليت ولا تورچ.
مجرد فقاعات مش اكثر حول التعقيد والقصة المتشابكة وغيره.الفكرة بالاصل معقدة هو قال انه شرحها لتلك الممثلة خلال 3 ساعات كاملة ههههههه شيء طبيعي انك لن تفهم شيء من عرض 3 دقائق.
يوم تنزل اللعبه لا ينفع سطوع و لاينفع ليت ولا تورچ.
اتفق معاك خاصةً بكلامك عن V، شئ مؤسف خصوصاً انها تحمل افضل جيمبلاي ميكانيكس بالسلسه كلها وافضل AI مرّ علي، لكن كل شئ ثاني كان سئ (الحان، قصه، مهام، الاماكن).اللعبة خالدة واكثر لعبة في تفاصيل مؤثرة على الجيمبلاي ممكن تراها، وكل بوس بدون استثناء عنده كثير من الطرق للقضاء عليه ممكن تخطر ببالك، فلسفة الحرية المطلقة باللعب كوجيما طبقها في الثالث ولكن ضعف الهاردوير وقتها لم يجعله يطبقها بأفضل شكل ممكن مثل فانتوم باين، لكن الاخيرة للأسف كانت potential ضائع ولم يستطع تطبيق افكاره بحذافرها بسبب المشاكل التي وقعت مع كونامي وصدرت ناقصة
الله اكبر .. حكمت على فكرة او بلوت قصة بدون ان تعرف عنها اي شيء، التعقيد ميزة عندما يطبق بشكل ممتاز وافضل بكثير الوضوح والسطحية، كم لعبة او فيلم او قصة ممكن تجد فيهم فكرة او قصة معقدة ؟ قليلين جداً و هذا بحد ذاته يجعلهم مميزين عن غيرهم، كما انت تحب القصة تكون بسيطة و واضحة، غيرك يحب قصة معقدة و غير مباشرة و غامضة تجعله يحللها و يشغل مخه لفهمها ويجد الشغف بذلك.مجرد فقاعات مش اكثر حول التعقيد والقصة المتشابكة وغيره.
اجل فكرة ظل يشرح فيها ثلاثة ساعات !! هذي مش فكرة هذي جريدة الحوادث.
الفكرة المعقدة عمرها ما كانت ميزة
بالنسبة للكهف المظلم قبل معركة ذا باين يمكن ان تبقى في الظلام لمدة 5 دقائق و ستعتاد عيني سنيك على الظلام بدون torch او نظارات ليلية ويصبح كل شيء واضح امامك،
و اثار اقدام the end ممكن تتبعها عن طريق نظارات الاشعة تحت الحمراء بحيث تصبح واضحة
اللعبة عبقرية جداً ولم ارى بحياتي لعبة مثلها تتفاعل مع اللاعب بهذه الطريقة مع كثرة التفاصيل الجنونية
اذا فسد الطعام يمكن ان تستعمله لصالحك خلال معركة the fear .. بحيث ان stamina حقه تنزل بشكل كبير بسبب قدرته، و بسبب ذلك ينزل لكي يصطاد الطعام اثناء المعركة، اذا رميت له الطعام الفاسد يأكله و يتسمم و تبقى تنقص له الـstamina وحدها حتى يموت.التفاصيل اللي انا اعرفها عن الثالث او لاحظته هي الاطعمة اللي تاكلها
اذا مضى عليها ايام بدون ماتاكلها بتصير فاسدة واذا كلتها ياجيك تسمم وتحتاج دواء
!!!!اذا فسد الطعام يمكن ان تستعمله لصالحك خلال معركة the fear .. بحيث ان stamina حقه تنزل بشكل كبير بسبب قدرته، و بسبب ذلك ينزل لكي يصطاد الطعام اثناء المعركة، اذا رميت له الطعام الفاسد يأكله و يتسمم و تبقى تنقص له الـstamina وحدها حتى يموت.
ايضاً يمكن ان تفجر مخازن الطعام بالقواعد بـTNT و يصبح الجنود جوعانين و ضعيفين جداً ضربة واحدة يغمى عليهم.. و اذا رميت لهم طعام فاسد يهرعون لأكله بسبب الجوع و يتسممون و يموتون في الحال
الاغلبية للاسف تجده لعب اللعبة 3 مرات بالكثير ولا يعرف حتى 20% من اسرارها و سر روعتها، انا كانت اول ميتال جير العبها وحللتها تحليل وقضيت فيها مئات الساعات و مازلت اكتشف اسرار جديدة!!!!
وش ذي التفاصيل اللي اول مره اعرف عنها@@
اللعبة مجنونه
بدايه موفقه.الاغلبية للاسف تجده لعب اللعبة 3 مرات بالكثير ولا يعرف حتى 20% من اسرارها و سر روعتها، انا كانت اول ميتال جير العبها وحللتها تحليل وقضيت فيها مئات الساعات و مازلت اكتشف اسرار جديدة
اذا فسد الطعام يمكن ان تستعمله لصالحك خلال معركة the fear .. بحيث ان stamina حقه تنزل بشكل كبير بسبب قدرته، و بسبب ذلك ينزل لكي يصطاد الطعام اثناء المعركة، اذا رميت له الطعام الفاسد يأكله و يتسمم و تبقى تنقص له الـstamina وحدها حتى يموت.
ايضاً يمكن ان تفجر مخازن الطعام بالقواعد بـTNT و يصبح الجنود جوعانين و ضعيفين جداً ضربة واحدة يغمى عليهم.. و اذا رميت لهم طعام فاسد يهرعون لأكله بسبب الجوع و يتسممون و يموتون في الحال
اللعبة كانت طموحة اكثر من اللازم و كوجيما اراد ان يضع بها كل شيء و بالاخير لم يفعل حتى 60% مما كان يريده، و كانت ناقصة من اغلب الاشياء التي تميزه كمخرج وكاتب و تميز السلسلة،تذكرت احد عيوب الخامس هي اللعبة ماخذه نفسها بجديه زايده، غياب الكوميدياء كان عامل جانبي رهيب بالاجزاء الاولى بس اختفى تماماً بهذا الجزء.